PDA

View Full Version : أخطاء الفوركس عند وضع أوامر وقف الخسارة

Ahmed Mansour
03-07-2020, 02:31
1- وضع أمر الوقف في نطاق ضيق جدا بحيث أنها تصاب بسهولة مثال على ذلك حين تضع أمر وقف قريبا من 10 نقاط أو عشرون بغرض عدم الخسارة حين يكون احتمال تذبذب السعر عند تلك النقطة والارتداد منها يكون عاليا
2- أن تستخدم اللوت المحدد كأساس لدخول الصفقة
3- وضع أمر وقف الخسارة بعيدا جدا
4- وضع أمر وقف الخسارة على مستوى الدعم أو المقاومة
يعتبر هذا الخطأ الأكثر انتشار والأكثر الأشياء إثارة للغضب داخل سوق الفوركس
فنلاحظ أن السعر قد يصل لمستوى أوامر وقف الخسارة تماما أو يتجاوزه ببضع نقاط قليلة ثم يقوم بالارتداد من ذلك المستوى المحدد بقوة

doaa sary
03-07-2020, 16:29
بالفعل فى اخطاء كتير بيقع فيها الجميع ومنهم استخدام خاطئ لاماكن وقف الخسارة يااستوب قليل جدا ياكبير جدا
لاكن انا شايفه افضل مكان لوضع الاستوب لوز عند اقرب قمة فى البيع وعند اقرب قاع فى الشراء
او ان الهدف يكون ضعف الاستوب بمعنى لو الهدف50 والاستوب25 مناسب جدا

mody ana
03-07-2020, 16:50
وضع امر وقف الخسارة يكون في اماكن محددة ليس قريب وليس بعيد يتم وضع الاستوب من خلال نوع الاستراتجية التي تعمل عليها وكذلك يختلف من مكان لاخر علي نفس العمله حسب نوع الاستراتجيه

Amro alkekani
03-07-2020, 17:05
السلام عليكن
اخى الكريم انا اعتقد الاستوب لوز هو سلاح ذو حدين وانا مع ان الاستوب هو حماية ابى رصيدك وقف الخسارة يعنى وقف النزيف من راس مالك بذلك انا مع الاستوب لوز ولكن المشكلة عند المتدوالين انهم لا يعرف اين المكان المناسب لوضع الاستوب هذا من وجهة نظرى وهذا عن تجربة سابقا ايضا اتمنا ات تكون وجهة النظر واضحة لجميع انشالله

mohsin555
03-07-2020, 18:41
بالفعل فى اخطاء كتير بيقع فيها الجميع ومنهم استخدام خاطئ لاماكن وقف الخسارة يااستوب قليل جدا ياكبير جدا
لاكن انا شايفه افضل مكان لوضع الاستوب لوز عند اقرب قمة فى البيع وعند اقرب قاع فى الشراء
او ان الهدف يكون ضعف الاستوب بمعنى لو الهدف50 والاستوب25 مناسب جدا