PDA

View Full Version : توصيات والتحليل الفني للعملات

Pages : [1] 2 3

taha.saed
12-25-2013, 22:53
بسم الله الرجمن الرحيم
سوف أضع هنا التحليل الفني للأزواج المختلفه وكذلك بعض التوصيات ولكن أنصح بأن تقارن التوصيات الذي اضعها بإستراتيجيتك الت تتبعها وسوف نجعل الموضوع مفتوح للنقاش على اجميع العملات ونروجوا التفاعل لكي ييكون الموضوع أكثر فائدة
وتقبوا تحياتي

eiie
02-16-2014, 13:17
وعلى الرغم من ذلك فإن العرض والطلب يقوم بة بشر .. كما أن العوامل التي تؤثر على العرض والطلب هي عوامل اقتصادية وسياسية معروفة .

hunter_world
02-16-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش ينفع لان الموضع دا بيروح وبيجي بعديه موضيع جديده مش منظم يعني كل يوم بتيجي اكتر من صفحات جديده علي القديم بس

masry928
02-16-2014, 16:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة

Abo Hamdy
02-16-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا

payza
02-16-2014, 16:35
يا اخي هذا قسم العام
وليس قسم التوصيات اتمني للك التوفيق

.................................................. ...............................................

menoer1248
02-16-2014, 17:06
ان التوصيات التي تستند الى اشياء لازمة مثل المؤشرات والقوة النسبية في المؤشر ماكد قد تعطينا صورة شبه يقينية عن التوصية اما مجرد تخمين قد نضر بها اكثر مما نفيد

saro123
02-16-2014, 17:16
دا شئ جيد جدا وخطوة جيدة جدا .. وانا ساضع وجه نظرى فى اليورو دولار اعتق ان البيع الان مناسب جدا لانة سيهبط الى 480
لذا فانا مع البيع الان فى اليورو دولا ر

oo0khaled0oo
02-16-2014, 17:46
اخي ده مش قسم التحليلات و التوصيات ابدا و لا حتي قسم الاستراتيجيات للتحليل الفني الي انتا عاوزه هتلاقيه في الاقسام الي انا قولتلك عليها و الصراحه انا مش شايف اي تفاعل من الاعضاء

Essouayah Foued
02-16-2014, 17:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي على التعاون و نشر المعلومة و محاولة تبادل الخبرات
لكن هذا القسم مخصص للنقاشات العامة يمكنك فتح الموضوع
بالقسم المخصص للتوصيات و مناقشة الأزواج
تقبل مروري أخي الكريم

Johnson Dwayn
02-18-2014, 23:09
اللهم إني أسألك بأسمائك وصفاتك وسيلة شرعية، أما التوسل بالمخلوقات، أو بجاه النبي، أو بحق النبي، أو بجاه فلان، أو رأس فلان، أو شرف فلان؛ فهذه وسيلة باطلة لا تنفع، وليست وسيلة شرعية.

dont
02-19-2014, 01:14
انا لست مقتنع بالتوصيات ولكن الافضل هو التحليل الفنى
والتحللي الفنى من اوع ما فى الفوركس وهو يوضح اتجاه السوق ونحدد الصفقات المناسبة

ahmeddiab
02-19-2014, 01:21
بسم الله الرجمن الرحيم
سوف أضع هنا التحليل الفني للأزواج المختلفه وكذلك بعض التوصيات ولكن أنصح بأن تقارن التوصيات الذي اضعها بإستراتيجيتك الت تتبعها وسوف نجعل الموضوع مفتوح للنقاش على اجميع العملات ونروجوا التفاعل لكي ييكون الموضوع أكثر فائدة
وتقبوا تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كان انت عضو جديد في المنتدى زي حالاتي بالظبط إزاي ممكن الواحد يثق في توصياتك ويبني عليها قراراته ؟؟؟؟

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:18 AM ----------

عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا معاك في موضوع أهمية التحليل الفني وكمان التحليل الأساسي

---------- Post added at 01:20 AM ---------- Previous post was at 01:19 AM ----------

اللهم إني أسألك بأسمائك وصفاتك وسيلة شرعية، أما التوسل بالمخلوقات، أو بجاه النبي، أو بحق النبي، أو بجاه فلان، أو رأس فلان، أو شرف فلان؛ فهذه وسيلة باطلة لا تنفع، وليست وسيلة شرعية.

عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام جميل ومظبوط لكن ملوش أي علاقة بموضوع الفوركس من الأساس

---------- Post added at 01:21 AM ---------- Previous post was at 01:20 AM ----------

ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة

عليكم ورحمة الله وبركاته
كلامك حكمة يا باشا هوه ده الرد المظبوط لازم أشوف الأول نتائجك قبل ما الواحد يمشي وراك

Abo Hamdy
02-19-2014, 01:35
بص الافضل لك انك تضع التوصيات في قسم المتابعة المباشرة
هناك هتلاقي ناس بتحلل معاك لكن هنا ردود مناقشة فقط

zinga6
02-19-2014, 15:21
خلال 1930s، وكان العديد من الاقتصادات الكبرى في العالم غير مستقرة أسعار صرف العملات. كما
كذلك، تستخدم العديد من الدول السياسات التجارية التقييدية. في 1940s في وقت مبكر، والولايات المتحدة والعظمى

salimned
02-19-2014, 15:49
السلام عليكم
مشكور اخي على التوضيات التي قدمتها
بهدا الموضوع ساحاول الاطلاع دائما على
ردودك كي استفيد منها و اتمنى ان تفيدني في صفقاتي دائما
موفق اخي.

the best
02-20-2014, 03:37
و أقوم بالتعلق بالشركات الكبيرة عند الأسعار المنخفضة و أراقب العوائد و هي تتدفق. هذا هو السبب أن الوقت المفضل لدي من العام هو شهر أغسطس و سبتمبر و أوكتوبر- أشهر الكوارث السوقية الواسعة. الآن، هذا الأمر بشأن الأغلبية الواسعة من السوق. وأحد الإستثناءات القليلة هو سعر الذهب.

osamamamoon
02-27-2014, 15:57

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:46 PM ----------

التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا

arnold
02-28-2014, 01:45
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
الموضوع ليس مكانه هنا هذا اولا ثانيا الى الان لم تكمل ما وعدت به منذ ذلك الوقت اين التوصيات المستمرة........بالتوفيق

malak558
02-28-2014, 16:19
حلوه الفكره على اى حال ففعلا التحليل الفنى هو
من اصدق اليات المستخدمه فى الفوركس وكمان لما
يكون فى فرصه للناس اللى بتشتغل فى الفوركس من
خلال التحليل الفنى انهم يتشاوروا مع بعض فى التوصيات
ف دا هيبقى شىء جمييل جدا

salichou
02-28-2014, 21:35
كان العديد من الاقتصادات الكبرى في العالم غير مستقرة أسعار صرف العملات. كما
كذلك، تستخدم العديد من الدول السياسات التجارية التقييدية. في 1940s في وقت مبكر

SaeedEgypt
03-07-2014, 02:48
اخي ده مش قسم التحليلات و التوصيات ابدا و لا حتي قسم الاستراتيجيات للتحليل الفني الي انتا عاوزه هتلاقيه في الاقسام الي انا قولتلك عليها و الصراحه انا مش شايف اي تفاعل من الاعضاء`

latraaa
03-07-2014, 11:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي و أتمنى منك أن تقدم الكثير من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
03-07-2014, 11:24
شكرا لك اخي على طرح الموضوع و ان شاء الله الكل يستفيد من التوصيات
بس اعتقد انه ليس القسم الصحيح لموضوعك

ashrafko
03-07-2014, 11:35
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وبالفعل هو موضوع هام جدا ولابد من الاهتمام بة والعمل علية وبالتوفيق وننتظر المزيد

HABIB19
03-07-2014, 11:51
التحليلات و التوصيات ابدا و لا حتي قسم الاستراتيجيات للتحليل الفني الي انتا عاوزه هتلاقيه في الاقسام الي انا قولتلك عليها و الصراحه انا مش شايف.§§§§

abdelaziz 10
03-07-2014, 12:39
اجمل ما فعلت يا اخي ففعلا الورشات التي تختص بالتحليل الفني للازواج والتعاون فيها امر في غاية الاهمية والافادة
انا شخصيا من اول المتابعين والمشاركين ان شاء الله في الورشة واتمنى ان الكل يشارك لتعم الفائدة على الجميع

doola2020
03-16-2014, 03:44
والله يا أخي نحن نحتاج فعلا توصيات لكي نقوم بالدخول من خلالها مثل باقي منتديات الفوركس التي يوضع فيها توصيات من الاعضاء

عبد الحكيم
03-16-2014, 11:38
أين هي التوصيات التي تحدثت عنها لم أجد أي شيء يذكر الفكرة جميلة كلنها غير كاملة يرجى الاعادة والمحاولة من فضلك فهناك الكثير من الصفقات التي تستحق اكثر مما نملك

abduall mohamed ewis
03-16-2014, 11:39
اجمل ما فعلت يا اخي ففعلا الورشات التي تختص بالتحليل الفني للازواج والتعاون فيها امر في غاية الاهمية والافادة
انا شخصيا من اول المتابعين والمشاركين ان شاء الله في الورشة واتمنى ان الكل يشارك لتعم الفائدة على الجميع

faridfrance
03-16-2014, 11:52
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري أخي الكريم

benchou-ahfd
03-16-2014, 11:58
اعتقد ان الزوج المثالي هو يورو دولار اما الاستراتيجية المعتمدة فهي على حسب الفرام الذي تعمل عليه
فمثلا ديمارك تكون ناجحة اكثر على الفرام اربع ساعات فما فوق

moumi20081
03-16-2014, 12:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم انت مشكور أخي جزيل الشكر على التعاون و نشر المعلومة و محاولة تبادل الخبرات لكن هذا القسم مخصص للنقاشات العامة يمكنك فتح الموضوع بالقسم المخصص للتوصيات و مناقشة الأزواج
تقبل مروري أخي الكريم
تحياتي لك

creatorman1978
03-16-2014, 12:34
من الافضل ان تخبرنا بطريقتك فى تحديد نقاط الدخول لاننا من الممكن ان نكون نعمل باساليب مختلفة وبالتالى تختلف استراتيجيتنا ونقاط دخولنا عنك ... تحياتى

a7med84
03-16-2014, 14:01
والله فكره بس ده مش قسم التحليل الفنى واتمنى ان ان شاء الله يون فى

قسم هنا فى المنتدى لتبادل التحليل بس مش من المبتدئيين من خبراء السوق هنا ان شاء الله

وبالتوفيق

salimned
03-17-2014, 05:31
السلام عليكم شكرا لك اخي على التوصيات التي تقدمها لنا في موضوعك و لكن
يجب ان نلتزم بالتحليل كي نعرف نقاط دخولنا لانه اساس نجاح الصفقة.

waelmma
03-17-2014, 09:25
:woo::o:( شكرا لكم اخى العزيز على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا والحقيقة
ان التوصيات بدور عليها ومش لاقيها انت نسيت تحطها ولا ايه

arnold
03-17-2014, 11:01
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بك ارجو نقل الموضوع للقسم المناسب والمختص بالتوصيات للمتداولين ..رغم انني لم ارى متابعة من قبل كاتب الموضوع !!!

seif1987tt
03-17-2014, 11:44
اهلا وسهلا بك اخي الكريم
بانتضار طرحك و المقارنة بين طرقنا
و اختيار الافضل و التعلم اكثر

aa7med
03-17-2014, 12:01
مشكور اخي
بالتوفيق للجميع

saddem
03-28-2014, 17:28
التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا...

saad197920
04-02-2014, 22:16
والله يا اخى الفاضل لا توجد مشكلة بل ان الموضوع ممكن ان يفيدنا ضع تحليللاتك وتوصياتك ونحن سوف نطلع عليها
ونقارنها بتحليلاتنا .....

ruse
04-02-2014, 23:02
السلام عليكم و رحمته و بركاته
ان التوصيات التي تستند الى اشياء لازمة مثل المؤشرات والقوة النسبية في المؤشر ماكد
قد تعطينا صورة شبه يقينية عن التوصية اما مجرد تخمين قد نضر بها اكثر مما نفيد
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

mohamed01
04-07-2014, 16:56
سلام عليكم حلوه الفكره على اى حال ففعلا التحليل الفنى هو من اصدق اليات المستخدمه فى الفوركس وكمان لما
يكون فى فرصه للناس اللى بتشتغل فى الفوركس من خلال التحليل الفنى انهم يتشاوروا مع بعض فى التوصيات
ف دا هيبقى شىء جمييل جدا. تحياتي

afillane
04-07-2014, 17:54
مشكور اخي الفاضل على الموضوع واقتراحك هذا مرحب به من طرف اغلب او كل المبتدئين ربما اول مرة نستقبل توصيات مجانية

gr53
04-11-2014, 14:53
مشكور أخي على مبادرتك الطيبة لكن هذا القسم للمناقشات العامة و تبادل الخبرات و المعلومات
يمكنك وضع توصياتك في القسم المخصص له بالمنتدى

maha elsayed
04-17-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التوصيات لا غنى عنها ف الفوركس
حتى نتاكد من اهدافنا والطرق المناسبه للدخول

hobmed
04-17-2014, 22:19
وعلى الرغم من ذلك فإن العرض والطلب يقوم بة بشر .. كما أن العوامل التي تؤثر على العرض والطلب هي عوامل اقتصادية وسياسية معروفة .

houdabluegolden
04-17-2014, 23:12
فكرة وضع توصيات في المنتدى هي فكرة جيدة جداً وستساعد العديد من المتداولين خاصة المبتدئين على تأكيد تحليلاتهم
أو مراجعة تحليلاتهم في حالة جاءت التوصيات مخالفة للتحليل الخاص بهم فأتمنى أن يكون هناك توصيات مستمرة على أزواج العملات المختلفة

abo heba
04-18-2014, 02:48
الف شكر لحضرتك على الموضوع ولكن نريد ان تكون التوصيات على الرسم البيانى حتى نكتسب الخبره اللازمه لنكون عندنا تعلم جيد
من الاول فى التحليل الفنى لانه يعتبر من اهم انواع التحليلات

forexman3
04-18-2014, 20:28
تسلم ياغالى عالى على هذا المجهود
وان شاء الله تكون ورشة توصيات ناجحة وان كنت
اتمنى من حضرتك ان تقوم بشرح الطريقة التى من خلالها
تقوم باستخراج هذه التوصيات حتى تعم الفائدة اكثر

abdelaziz 10
04-20-2014, 11:57
تسلم ياغالى عالى على هذا المجهود
وان شاء الله تكون ورشة توصيات ناجحة وان كنت
اتمنى من حضرتك ان تقوم بشرح الطريقة التى من خلالها
تقوم باستخراج هذه التوصيات حتى تعم الفائدة اكثر
صحيح من الرائع جدا لو صاحب الموضوع يضع لنا تقنية استخراجه للتوصيات حتى نتعاون في التحليل كلنا
انا اعتمد على التحليل الكلاسيكي وممكن في الغالب يكون هو نفس الاسلوب المتبع من قبل صاحب الموضوع

forex24day
04-23-2014, 10:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش ينفع لان الموضع دا بيروح وبيجي بعديه موضيع جديده مش منظم يعني كل يوم بتيجي اكتر من صفحات جديده علي القديم بس

naoual
04-23-2014, 11:08
اخي الكريم مشكور لكن انا اعتقد انه من الاحسن ان الواحد يعتمد على حالو و يحلل على حب استراتيجيته

mahmoudgalal
04-23-2014, 12:11
محاولة تبادل الخبرات
تقبل مروري أخي الكريم

fatoma elsayd
04-23-2014, 12:34
السلام عليكم استاذ طه موضوع جيد
ولكن اين انت اخى الفاضل واين التحليل
اتمنى ان تعود الينا وتقوم بتكملت الموضوع وان شاء الله غيابك ده خير
وبالتوفيق للجميع ":) :yahoo:

samoray13
04-23-2014, 12:51
فكرة جيدة اخي الكريم انا سوف كون من المتتبعين لموضوعك حتى استفيد من طريقة تحليلك للازواج واحاول تطبيقها في تجارتي ان كانت نتائجها ناجحة طبعا

balou
04-23-2014, 13:06
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد هذا جيد جدا سنحاول التفاعل على حسب معرفتنا وقدرتنا اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

mohamed bnali
04-23-2014, 13:40
اخي العضو المحترم موضوعك محترم واراؤك نقدسها ونحترمها ولكنها تبقى أرائك انت ولدى باقي الاعضاء اراؤهم وما اختلاف الراي الا رحمة وما المناقشة الا تجربة وخبرة تخرج من احتكاكها وكنوز ولألاء قد ننتفع بها في مستقبلنا
فقولك توصيات توصينا لانأخد هذه الوصّية وننتفع بها وندرك انها توصية في كل ما نعمل وحتى نهتدي بها وتبقى توصيات لها مكانتها في المعرفة والخبرة
اما التحليلات الفنية فهناك كتاب التحليل الفني ويشمل جميع التحليلات الفنية تحليلاتت الاشارات والخطوط البيانية والشموع وتحليلات الدعومات والمقاومة والقمم والقيعان كلها تحليلات ولها قسم خاص في قسم التعليم والمعرفة
وكيفما كانت الظروف فانك ناقشتنا وقدمت لنا توصيات وجررت بساط التحليل الفني فانتفعنا بتوصياتك وتحليلاتك ومناقشتك فجزاك الله علينا خيرا
وتقبل سلاما

---------- Post added at 11:40 AM ---------- Previous post was at 11:39 AM ----------

اخي العضو المحترم موضوعك محترم واراؤك نقدسها ونحترمها ولكنها تبقى أرائك انت ولدى باقي الاعضاء اراؤهم وما اختلاف الراي الا رحمة وما المناقشة الا تجربة وخبرة تخرج من احتكاكها وكنوز ولألاء قد ننتفع بها في مستقبلنا
فقولك توصيات توصينا لانأخد هذه الوصّية وننتفع بها وندرك انها توصية في كل ما نعمل وحتى نهتدي بها وتبقى توصيات لها مكانتها في المعرفة والخبرة
اما التحليلات الفنية فهناك كتاب التحليل الفني ويشمل جميع التحليلات الفنية تحليلاتت الاشارات والخطوط البيانية والشموع وتحليلات الدعومات والمقاومة والقمم والقيعان كلها تحليلات ولها قسم خاص في قسم التعليم والمعرفة
وكيفما كانت الظروف فانك ناقشتنا وقدمت لنا توصيات وجررت بساط التحليل الفني فانتفعنا بتوصياتك وتحليلاتك ومناقشتك فجزاك الله علينا خيرا
وتقبل سلاما

ahmedibrahim258259
04-23-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته موضوع جميل اخي الكريم انك تعمل موضوع زي ده في تحليلات وتوصيات وانا اتمنى انك تستمرفي هذا العمل الرائع انا نفسي يكون في قسم خاص بالتوصيات المباشرة
تقبل مروري

ahmadinho100
04-23-2014, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا لم ااعد ات بالتوصيات يا اخوان فهي السبب في كل خسئري انا الان بصدد تعلم التحليل الفني لكي اكسب ان شاء الله

سمير تيارت
04-24-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي
الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
بص الافضل لك انك تضع التوصيات
في قسم المتابعة المباشرة
هناك هتلاقي ناس بتحلل معاك لكن هنا ردود مناقشة فقط

st2s
04-27-2014, 18:58
وعلى الرغم من ذلك فإن العرض والطلب يقوم بة بشر .. كما أن العوامل التي تؤثر على العرض والطلب هي عوامل اقتصادية وسياسية معروفةالسلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش ينفع لان الموضع دا بيروح وبيجي بعديه موضيع جديده مش منظم يعني كل يوم بتيجي اكتر من صفحات جديده علي القديم بس

gr53
05-04-2014, 23:35
مشكور أخي على مبادرتك الطيبة لكن هذا القسم للمناقشات العامة و تبادل الخبرات و المعلومات
يمكنك وضع توصياتك في القسم المخصص لذلك ليستفيد منها الجميع

baite
05-05-2014, 00:03
فكرة ممتازة لكن لو ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

godfather
05-05-2014, 00:18
انا بشكرك جدا على التوصيات دية برغم انى لن اتبعها بشكل كامل و لكن
هستفيد منها علشان اكون رأى صائب و صحيح فى النهاية

sendrela
05-05-2014, 00:21
التحليلات الفنيه لابد من متابعتها مسبقا قبل التداول بها فعليلا وحتى تعرف جدواها ومصداقيتها بالسوق

والتوصيات وعن تجربه شخصيه فهى فاشله فى الاعتماد عليها لانها غالبا لا تعرف مصدرها وعلى ماذا تعتمد

تحيتى

ahmed morsy
05-09-2014, 22:10
حلوه الفكره على اى حال فـفعلا التحليل الفنى هو من اصدق اليات المستخدمه فى الفوركس
وكمان لما يكون فى فرصـه للناس اللى بتشتغل فى الفوركس من خلال التحليل الفنى انهم يتشاوروا
مع بعض فى التوصـيات ف دا هيبقى شىء جمييل جدا
تقبل مروري

الربح من الفوركس
05-09-2014, 23:58
اخى اعتقد ان التحليل الفنى من الامور الهامة والتى يجب تعلمها والعمل بها مع متابعة الاخبار الاقتصادية الهامة وبالتوفيق للجميع

ssesko42
05-15-2014, 19:40
اجمل ما فعلت يا اخي ففعلا الورشات التـي تختص بالتحليل الفني للازواج
والتعاون فيها امر في غاية الاهمية والافـادة انا شخصيا من اول المتابعين
والمشاركين ان شاء الله في الورشة واتـمنى ان الكل يشارك لتعم الفائدة على الجميع

حليس مختار
05-18-2014, 12:40
والتحللي الفنى من اوع ما فى الفوركس وهو

يوضح اتجاه السوق ونحدد الصفقات المناسبة

gr53
05-21-2014, 21:05
والتحللي الفنى من اوع ما فى الفوركس وهو

حتى يمكن الاعتماد على التوصيات يجب أن تكون من أناس موثوق فيهم و معلوم عنهم النجاح في التداول
و إن كان من الأفضل ان يعتمد المتاجر على توصياته الخاصة و يثق بتحليله و بعمله

maao2008
05-21-2014, 21:06

ali.22595
05-21-2014, 21:07
السلام عليكم . اخي الفاضل
شكرا على مبادرتك الطيبة لكن هذا القسم للمناقشات العامة وتبادل الخبرات
والمعلومات يمكنك وضع توصيـاتك في القسم المخصص له بالمنتدى

maghribia
05-21-2014, 21:16
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
التوصيات و التحلل الفني ف يالفوركس فهي التي
يمكن العلم بها و لتحقيق الرحب الكبير ف يالفوكس بها

تقبل احتراماتيى

telecom
05-21-2014, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال اخي الكريم اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
انا اري و الله اعلم انه يجب ان يعتمد كل واحد علي نفسه احسن و الله اعلم

doaa sary
05-21-2014, 21:44
جميل متابعينك لكن قولنل بتشتغل ازاى والتوصيات ع اى اساس
وندمجة مع طريقه كل حد فكرة حلوة انك هتساعد المبتداين بالتوفييييق

distefano2007
05-21-2014, 21:50
ان التوصيات التي تستند الى اشياء
لازمة مثل المؤشرات والقوة النسبية
في المؤشر ماكد قد تعطينا صورة شبه
يقينية عن التوصية اما مجرد تخمين قد
نضر بها اكثر مما نفيد

BrahimForex
05-21-2014, 22:12
اسف اخي و مشكور على مجهودك في التوصيات لكن انا افضل ان اعتمد على نفسي و ان اجد اخترع توصيات لنفسي

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

اسف اخي و مشكور على مجهودك في التوصيات لكن انا افضل ان اعتمد على نفسي و ان اخترع توصيات لنفسي اعمل بها و شكرا

maghribia
05-21-2014, 22:15
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التوصيات ف يالفوركسفهي التي يقدمها المتجاولن الخبراء ف يالميدجان د\
و الخبارء فهميعملون بالتحليل و لهذا فان الاهم هو التحليل
تقبل احتراماتيى

soooonor
05-21-2014, 22:20
اشكرك على محاولة مساعدة اعضاء المنتدى ...لكن اذا كانت توصياتك الخاصة فلابد ان تعرض على اعضاء المنتدى كشفا بأرباحك فى الصفقات الخاصة بك حتى يتابعوا توصياتك ... و كمان موضوعك لابد ان يكون فى قسم التوصيات و ليس هنا

walid08
05-21-2014, 23:18
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على التوصيات
المرجو ان تضع لنا توصيات جميلة و ذات مصداقية و على الاعضاء ان يضعوا ايضا توصيات لكي نستفيد جميعنا

yassoo011
05-21-2014, 23:27
انا افضل التحليل الفني والعمل به عن التوصيات لانها تكسبني الخبرة في التدال
في السوق واكتساب العمل على طريقتي الخاصة

dont
05-22-2014, 14:52
والتحللي الفنى من الاشياء الهم جدا فى الفوركس حيث ا نه يوضح اتاجه السوق فى المستقبل

anamoody
05-22-2014, 18:07
اخى الكريم موضوع رائع و سيفتح باب النقاش بين المبتدئين و ذوى الخبرة و تبادل الخبرات
و الوصول لنتائج رائعة لكن اعذرنى اخى انا افضل الاعتماد على نفسى عن اى توصيات اخرى

lluis
05-22-2014, 18:07
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف الحال اخي الكريم اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
انا اري و الله اعلم انه يجب ان يعتمد كل واحد علي نفسه احسن و الله اعلم

milanowolf
05-22-2014, 18:09
الورشات التي تختص بالتحليل الفني للازواج والتعاون فيها امر في
غاية الاهمية والافادة انا شخصيا من اول المتابعين والمشاركين
ان شاء الله في الورشة

ahmed kabo
05-22-2014, 18:42
فكرة كويسة جدا اخى الكريم اهم من التوصيت التعليم يعنى التوصيات موجودة فى معظم المنتديات المختصة بالفوركس ولاكن ماتلاقيش توصيات تعليمية بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
05-22-2014, 18:50
طيب ماشى يا اخ طه سعيد هتبتدي امتى احنا جاهزين لاول تحليو وتوصية
جيد جدا ان نجد عندنا كثير من الاخوة ذوي العزم والهمة وعندهم الرغبة في العطاء

ahmed kabo
05-22-2014, 19:06
اهم حاجة اخى الكريم ان يكون فى نقاش فى طريقة التحليل وازاى طلعت نقاط الدخول وعلى اساس اية دة اهم من التوصيات والكلام دة بالتوفيق للجميع

عاشق الفوركس
05-22-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الفكرة التى قدمتها لنا امل ان تنال القبول وان ترى النور باذن الله وان تحقق الارباح ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله ............................

mol_kaskot
05-22-2014, 19:19
بسم الله الرجمن الرحيم
وتقبوا تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
جميل اخي الكريم مبادره طيبه وانا في متابعة الورشة باذن الله
الله يوفقكم في مايرضيه

balou
05-22-2014, 20:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد نحن في انتظار توصيااك قد تكون فعالة في استراتجيتي اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

BILALBEN
05-23-2014, 11:13
على الرأي و أتمنى منك أن تقدم الكثير من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

faridblilid
05-25-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بــســـم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــم
مبادرة حوه منك ياغالي واحنى في انتضارك وانتضار تحاليلك

zasdqwer
05-25-2014, 14:41
بارك الله فيك اخى الكريم.
بس انا بصراحه بعتمد على التحليل الرقمى والزوايا السعريه للدخول فى الصفقات ..
بالتوفيق لنا جميعا ..

algebra55
05-25-2014, 14:45
ان التوصيات التي تستند الى اشياء لازمة مثل المؤشرات والقوة النسبية في المؤشر ماكد قد تعطينا صورة شبه يقينية عن التوصية اما مجرد تخمين قد نضر بها اكثر مما نفيد

sabirdaba
05-25-2014, 16:12
فكرة جيدة واخي ارى انه يجب ان يكون الهدف منها ليس تحقيق ربح من صفقات معينة ولكن مناقشة اساليبنا في التحليل ومتابعة السوق لمعرفة اصدق الطرق والاستراتيجيات

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 16:16
بسم الله الرجمن الرحيم
وتقبوا تحياتي

مشكور يا اخى الفاضل على موضوعك وعلى التوصيات اللى بتوعدنا بيها دى وفى انتظارها بس ياريت تنزلها فى القسم الخاص بالتوصيات لان القسم ده يعتبر تعليمى ومش للتوصيات ولا التحاليل والله الموفق

gr53
05-27-2014, 00:55
حتى يمكن الاعتماد على التوصيات يجب أن تكون من أناس موثوق فيهم و معلوم نتائجهم
و الأحسن أن يعتمد المتاجر على عمله و تحليله ليكتسب مزيدا من الخبرة

msiwi
05-27-2014, 01:34
نعم هو موضوع قيم وشرح ممتاز للأمور هذه التي
ذكرتها يمكن ان تفيد الكثير منا والكثير ممن يعمل في هذا
المجال الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة

poop3
05-27-2014, 01:58
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
هناك توصيات قويه جدا فى المنتديات العربيه اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

payza
05-29-2014, 13:46
والله
فكرة جيدة جداً وستساعد العديد من المتداولين خاصة المبتدئين على تأكيد تحليلاتهم ........

-----------------------------------------------------------------------

el andaloussi
05-31-2014, 00:35
أخي الكريم أحب أن أستحضر المثل الذي يقول علمني كيف
اضطاد السمكة لا تعطيني إياها لا أريد يا أخي توصيات ولا أحبهــــا وشكرا

amal.m500
06-09-2014, 00:14
السلام عليكم . انا لست مقتنع بالتوصيات ولكن الافضل هو
التحليل الفنى والتحللي الـفنى من اوع ما فى الفوركس وهو

WASEM DALLOUL
06-09-2014, 02:12
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المبادرة الجيده والمفيده وسوف نكون من متابعينك انشاء الله وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 17:43
بسم الله الرجمن الرحيم
وتقبوا تحياتي

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
في انتظارك اخوي وان شاء الله تنجح وتوفق فيها

hussam h
06-09-2014, 17:49
بالتوفيق اخي الكريم و بانتظار توصياتك ان شاء الله

مع تحياتي

ehab_salah
06-16-2014, 14:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي و أتمنى منك أن تقدم الكثير
من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من
النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق ليك ..
...
تحياتي

Elta3lab
06-16-2014, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء
فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة وذلك حرصا على المبتدئين واموالهم
من تجارب الهواة
تقبل مرورى

عدي
06-16-2014, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع رااائع و جميل مشكوور اخي الكريم و اتمني الكل يستفاد و بالتوفيق للجيمع

abdou19
06-16-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

ننتضرك اخي الكريم كما ان هذا الاسبوع هنالك اخبار قوية على عملة الدولار

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

و ياريت اعطائنا بعض الاستراتيجيات الممتازة لذلك

فاتن فتحي
06-16-2014, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخ طه جزاك الله خيسرا على هذا التحليل الشيق
اقد استفدنا منه ونرجو المزيد واللله الموفق

GM.LAVAL
06-19-2014, 09:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بسم الله الرحمن الرحيم ...
اخى الكريم بصراحة انا لا احب ان اعتمد على توصيات احد فانا لدى نظامى الخاص فى التجارة واول قاعدة هى ان اعتمد على توفيق الله لى ومن ثم ما اعرفه حتى اصل للنجاح إن شاء الله

ilyes chaieb
06-19-2014, 09:39
في الحقيقة انا محبش التوصيات بس انت مشكور على كل حال
و ان شاء الله الجميع يكسب من خبرتك و توصياتك
مع اجمل تحياتى و تمنياتى للجميع بالارباح
---------

chomehdi
06-22-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
تحياتي على الإفادة موضوع جميل يا أخي شكرا جزيلا

RomanyMoreed
07-14-2014, 16:30

شكرآ لهذه المباردة اخي العزيز ويجب علي الجميع ان يكونوا ادارة جيدة لرأس المال من اجل النجاح

تحياتي

payza
07-16-2014, 17:04
هو التصويات كويسة برضه عشان تساعد بيها اي مبتدي
مش عنده وقت عشان يتعلم بس تكون التوصيات من واحد خبير في الفوركس

mounim1994
07-16-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت مبتدئ و ليست لي الخبرة الكافية للجواب وبالتوفيق

karam22
07-16-2014, 17:28
مشكور اخي علي الموضوع
بس عايز اقولك التفاعل في موضوع او مشاركة للتوصيات هنا ضعيف جدا بسبب طريقة العمل في المنتدي ومصعوبة متابعة اي موضوع مرة اخري

kachary
07-16-2014, 17:30
بارك الله فيك اخي الكريم ونحن من المتابعين وجاري التجربة على الديمو
لكن هناك منتدى خاص بالتوصيات كان افضل ان تطرحه هناك

AMLAK
07-16-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا
كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات
وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gr53
07-25-2014, 20:43
و الأحسن أن يعتمد المتاجر على عمله و تحليله ليكتسب مزيد من الخبرة

wanxe
07-25-2014, 20:44
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

brayek3
07-25-2014, 20:45
سلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا

afillane
07-25-2014, 20:49
السم عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الاقتراح واتمنى لك التوفيق والسداد
لكن عندي مجموعة من الواقع للتوصيات لكنها غير فعالة

hellelali2
07-25-2014, 20:54
نعم اخي الكريم التوصيات فالفوركس يمكن ان تكون ناجحة ومربحة ولاكن من الافضل التداول من خلال استراتجيةجيدة تمكن اصحابها من النجاح فالسوق وتجاوز الخسارة والربح الكبير هو هدف وغاية والله الموفق

masry92
07-25-2014, 21:14
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات
تقبل مروري أخي الكريم

محمود مرعى
07-25-2014, 21:25
بسم الله الرجمن الرحيم
وتقبوا تحياتي

والله يا استاذ طه فعلا مجهود فردى منك يحترم فى شرحك للموضوع ده وانا فعلا متشجع للحوار اللى انت عامله ده ولو حضرتك فعلا قدمت الشرح بتاعك على هيئة توصية للاخوة التجار الجدد بحيث ان كل تاجر يراجع المؤشرات الخاصة بيه واللى بيشتغل بيها ولو طلعت توافق التوصية يكملها على خير ان شاء الله ويتوكل على الله وينفذها وبالتوفيق

abdelaziz 10
07-26-2014, 20:46
شكرا اخي والواضح انك محلل فني تريد مساعدة الاعضاء على ايجاد فرص قوية والتداول عليها
انا متابع معك الموضوع ان شاء الله واي فرصة ممكن الايها ساضعها في الموضوع للنقاش

samih
07-26-2014, 20:55
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

ynwa1892
07-26-2014, 20:56
السلام اخي
شخصيا لا اعتمد على التحليل الفني كليا فانا احبد ذ التحليل الاساسي فهو مربح جدا ومضمون
وفقك الله اخي الكريم

mod
07-30-2014, 12:44
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

Yopi
07-30-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله
اولا هذا قسم عام للتساؤلات و المواضيع التعليمية و ان اردت ان تضع موضوع للتحليلات فلديك قسم للتحليلات ورمضان كريم

Mosa AL-Haj
07-31-2014, 21:20
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 07:20 PM ---------- Previous post was at 07:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

payza
07-31-2014, 21:58
ننتمني الكل من الاعضاء اللي فهموا فوركس يفهموا االعضاء المبتدئئين ودي هتبقي حاجة حلوة جدا
والمنتدي هيطور بينا باذن الله والكل هيستفاد من الكل

ayoubbouziki
08-03-2014, 20:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

مشكور أخي على التعاون و نشر المعلومة

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

midooo258261
08-03-2014, 20:37
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه الفكرة الجميلة وان شاء الله تستمر علطول وانا متابعها انشاء الله
تقبل ودي واحترامي

gr53
08-05-2014, 12:31

forex24day
08-07-2014, 11:38

hegaa
08-07-2014, 19:26
اكيد اخى العزيز النحليل الفنى لسوق
مهم جداابنسبة لمتداولين من اكل الجهاات
وكل النوااحى والتحليل الفنى مهم جداا
فى تحديد نقاط الدخوول والخرووج لصفقة
مووضووع حلزز وراائع وشكرااا

ahora
08-20-2014, 04:13
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
ساحاول ان اتابع بعض هذه التوصيات و كما قلت اقرانها بما توصلت اليها انا و من ثم احاول تطوير مستواي

dont
08-20-2014, 04:47
والتحللي الفنى من الاشياء الهم جدا فى الفوركس حيث ا نه يكون له تاثير قوى جدا على الصفقات التى ندخلها

zinga11
08-21-2014, 16:01
قد يفعلون ذلك من أجل ضمان الربح على السلع الفعلية التي تكون في متناولهم أو لديك
أنتج، أو أنها قد ترغب في تأمين في السعر على البند من أجل تجنب فقدان المزيد من المال على أنه إذا
أنه آخذ في الانخفاض بالفعل.

Ahmed2020eg
08-21-2014, 18:11
خي ده مش قسم التحليلات و التوصيات ابدا و لا حتي قسم الاستراتيجيات للتحليل الفني الي انتا عاوزه هتلاقيه في الاقسام الي انا قولتلك عليها و الصراحه انا مش شايف اي تفاعل من الاعضاء و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
08-21-2014, 18:42
لكن ما الفائى ان تعمل موضوع وتقول انك ستعمل توصيات و لا
توفي بوعدك و تقريا كل المواضيع تمسشي في نفس النهاية لماذا

md5diablo
08-21-2014, 19:56
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الغالي انا مبتدء و اشكرك على طرح هذا الموضوع الجيد جدا ا ا
وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من الجميع

marouansat
08-21-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع
ساحاول ان اتابع بعض هذه التوصيات

sharshabil
08-22-2014, 00:17
دائما ما نرى موضوع صاحبه يعد بوضع
توصيات او درويس او تجاليل يومية لكن لا شيء يهجر الموضوع و لا يعود للاسف .........

awa
09-03-2014, 20:40
انا بتابع تحليلات تانية و لكن سوف اتابع تحليلاتك كمان لانى اعتقد
كل التحليلات مفيدة و لو بجزئية صغيرة ممكن هى اللى تكسبنى

أسماء نعناع
09-03-2014, 21:04
مشكور على طرح هذا الموضوع المهم البدء في التنفيذ سريعا حتى نستفيد من تلك التوصيات والاستراتيجيات وخصوصا الماس اللى لسه بدئة جديد

mody555
09-03-2014, 21:18
تتميز النطاقات عن طريق الانضمام إلى "قناة" من الأسعار تتارجح فيها. أثناء ظروف انحصار السوق بين مستويين، فإن الأسعار ستعمل على احترام حدود الدعم والمقاومة

eslamsallam
09-10-2014, 05:01

ProForex
09-10-2014, 12:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على المبادرة الرائعة وعلى التوصيات التي ستقدمها لنا اتمنى لك التوفقيق في الموضوع

forexachraf
09-10-2014, 12:25
اطيب ااسلام و ترحيب لأعضاء منتدانل الكريم , و بعد
موضوع جيد أخي , أتمنى التوضيح و التفسير أكثر , و كذلك أتمنى لك التوفيق

mostafa elrazayna
09-10-2014, 12:30
شكرا لك اخي الكريم
وان شاء الله في ميزان حسناتك
وشكرا تقبل مرووووووري

gehad87
09-18-2014, 11:28
اخي العزيز في قسم خاص بالتحليلات الفنية للازواج
وقسم خاص بالتوصيات
وفيها مواضيع مفتوحة كتير جدا
فبدل الزحمة
ممكن تعمل موضوعك هناك

mohamed.atef
09-30-2014, 04:35
الإخوة الكرام أعضاء المنتدى أتمنى لكم التوفيق والنجاح ، وأشكركم على طرح هذا الموضوع الهام وإثراء الحوار بمناقشتكم ومشاركات السادة الأعضاء هذا شئ جيد جدا وخطوة جيدة جدا .. وانا ساضع وجه نظرى فى اليورو دولار اعتق ان البيع الان مناسب جدا لانة سيهبط الى 480 لذا فانا مع البيع الان فى اليورو دولا ر

amermazzen
10-17-2014, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم توصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا أحسن خاجة هي التعلم الجيد على التحليلات خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التعلم الجيد وكسب الخبرة الت يتساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

ashrafshawky
10-17-2014, 12:42
مشكور اخى الكريم ولكننى لا اعتمد على اى توصيات فى الفوركس واعتمد على التحليل الفنى ومتابعة الاخبار وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

abdelloo31
10-21-2014, 07:17
أتمنى منك أن تقدم الكثير من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

antonioforex
10-21-2014, 14:10
السلام عليكم
نعم اخي هناك شركات تضع توصيات للعملات و لكني افضل الاعتماد على نفسي
في التداول كي استطيع تحقيق نتائج جيدة.

Ahmed2020eg
10-21-2014, 23:33

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

forexii
10-22-2014, 18:37
شكرا لك اخي الكريم اتمنى ان تكون التوصيات جديدة و اتمنى ان
يستفيد الجميع في المنتدى من مشاركتك الرائعة بالتوفيق

tedjboyka
10-31-2014, 02:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله لكم مني
كل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه وان شاء الله الي الافضل احبابي

alsatry2014
10-31-2014, 02:23
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

عبدالله محمد111
10-31-2014, 04:33
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:39
دائما ما نرى موضوع صاحبه يعد ان بوضع توصيات او درويس
او تجاليل يومية لكن لا شيء يهجر الموضوع و لا يعود للاسف
تحياتي ...

DABDOUB
11-01-2014, 16:54
على الرأي و أتمنى منك أن تقدم الكثير من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك
تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hpacer
11-20-2014, 03:14
جميعنا نستفيد من بعضنا البعض ونتبادل الأفكار المعلومات في ما بيننا
وأشكر جميع الأعضاء المنخرطين في هدا المنتدى و أتمنا
للجميع التوفيق وكامل الصحة والعافية

esshazly
11-20-2014, 05:28
السلام عليكم .. ن التوصيات التي تستند الى اشياء لازمة مثل المؤشرات والقوة النسبية في المؤشر ماكد قد تعطينا صورة شبه يقينية.. بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي وحساب التداول مع انستا شكرا

eslam22
11-20-2014, 06:21
يعتبر التحليل الفنىى من اكتى التحليلات المستخدمه فى الفوركس بشكل كبير وان دا امرمهم جدا لازم كلو احد يقدر انه يعرفه علشان هيفيده بشكل كبير اوى فى اختيار وجهه نظره شكرا لك

allh
11-20-2014, 06:36
متقلبين كل التحيه على الموضوع املهم دا شكرا لك اخى الكريم وانشاء الهل تقدر تمدنا بالممزيد من الموضوعات المهمه الى هتقدر تفيدنا وانشاء الهل نلاقى حل فى خصوصا الخسار هالمتتاليه شكرا لك وبالتحيه والشكر والتقدير

kimo.san
11-20-2014, 06:50
الاستراتيجيه الى ممكن اقدمهالك هو انك لازم تخش الصفقات الى تبقا ليها مناطق قويه وان كمان مش لزام تخش عكس الترند فى الاتجاه العكسى لازم يبقا فى تجاه السوق وان دا يبقا فيه فايسده انشاء الله لك

lola12
11-20-2014, 11:49

marina
11-20-2014, 13:14

gr53
12-05-2014, 23:42

medo2013
12-05-2014, 23:44
هناك اشياء تساعدك على نجاح صفقتك مننها التحليل الكلاسيكى الجيد ومنها ايضا تحليل فنى دقيق للعملات يعمل على العمل على المكسب والربح من الصفقات الجيدة ولابد من استخدام العملات الهامة والسلام عليكم

lyes1977
12-06-2014, 12:24
اهلا وسهلا بك اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، والله نحن في انتظار توصياتك وتحليلاتك يا اخي ومعك حق لان القواعد العامة لسوق الفوركس تحتم علينا السيرفي الاتجاه العام للسوق عموما وتحليلاتنا خصوصا ، شكرا جزيلا اخي المحترم على الموضوع وبالتوفيق

DANDOUNE
12-07-2014, 06:35

Sama20
12-07-2014, 06:40
السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم
شكرا علي فكرة طرح التوصيات
لافادة المبتدئين واصحاب الخبرات
ومقارنه هذه التوصيات الخاصه
بازواج العملات بالاستراتيجيات كل عضو
من اعضاء المنتدي

Tro
12-07-2014, 10:25
اخي الظاهر انك لم تضع اي تحليل واحد او توقفت عن ذلك
لان مشاركاتك عددها قليل جدا و هذا واضح اتمني ان تحي الموضوع مره اخري
تحياتيي ,,,,,,,,,,,

samer5s
12-07-2014, 14:22
اخى الكريم بصراحة انا لا احب ان اعتمد على توصيات احد فانا لدى نظامى الخاص فى التجارة واول قاعدة
هى ان اعتمد على توفيق الله لى ومن ثم ما اعرفه حتى اصل للنجاح إن شاء الله

adil17
12-19-2014, 18:30
اخي الفاضل مشكور على هذا الموضوع القيم و المفيد و بالفعل استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك التوفيق و النجاح جميعا

ibrahim forex
12-19-2014, 18:40

Saudi
12-19-2014, 18:45
السلام عليكم القواعد العامة لسوق الفوركس تحتم علينا السيرفي الاتجاه العام عتمد على توصيات احد فانا لدى نظامى الخاص فى التجارة
تضع توصيات ان تعطينا كشف تحليل واحد او توقفت عن ذلك

sawsan5a
12-20-2014, 19:40
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Mohamed Morsy
12-21-2014, 04:29
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم توصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انـصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا أحسن خاجة هي التعلم
الجيد على التحليلات خاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في التـعلم الجيد وكسب الخبرة الت يتساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح
تحياتي ...

nagwann
12-22-2014, 18:33
انا انتظرت اقرأ اللى حضرتك كتبته بخصوص التحليل الفنى فلم اجد
كان المفروض تعرضه فى المشاركة الأولى

mousa67
12-22-2014, 18:41

Ahmed2020eg
12-22-2014, 18:59
تقبل مروري أخي الكريم

Wassa04
12-22-2014, 20:25
فكرة جمييلة اخي الكريم و موضوع رائع
في انتظار جديدك بالتوفيق لك تقبل مروري

hicham1991
12-22-2014, 21:13

angleenann
12-23-2014, 00:37
اتمني فعلا ان يكون هناك توصيات وممكن الواحد يكسب منها ولكن يجب ان تكون التوصيات علي اساس معين بمعني ان تعتمد علي استراتجيه معينه او تحليل معين او طريقه معينه يجب ان يتم ذكره

Mohamed Fadhel
12-23-2014, 01:15
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

tawfik200
12-23-2014, 01:21
بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مرحبا بك اخي معنا في المنتدى اشكرك على هدا الموضوع الرائع واتمنى لك التوفيق والربح الوفير وشكرا

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة والذى يغفل عنه الكثير من الاخوة الاعضاء الجدد ان العمل على الحساب التجريبى يختلف تماما عن العمل على الحساب الحقيقى نظرا لاختلاف عوامل كثيرة اهمها العامل النفسى
_
تقبل مروري ♥♥

swhaa9d
12-23-2014, 23:48
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن
ومن ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة
موفق ان شاء الله دايما:)

chouai
12-27-2014, 16:38
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري أخي الكريم

DANDOUNE
12-27-2014, 22:59

ASMAA TAHA
12-28-2014, 19:45
هذه موضوع رائع
ولكنك لابد من وضع اولا كيفية التحليل الفنى
لانى مبتدئة ولا اعرف ما هو التحليل الفنى وبالتالى هناك الكثير من الاشخاص على المنتدى يحتاجون الى معرفة التحليل
ارجو من حضرتك شرحه بكل تفاصيله وشكرا جزيلا على الافادة

bdrxx
12-28-2014, 20:27
اعتقد اخى اكلريم ان التوصيات همه بشكل كبير اخىاكلريم دا لازم نقدر نحقق الكثير من خلاله اخى الكريم اتلوفيق لك انشاء الهل وتقدر ان ان تتسفيد من التوصيات دى بشكل كبير ف اتلوفيق لك انشاء الله
شكرالك

nasre123aa
12-29-2014, 10:50
اخى الكريم ان هذا الموضوع غير مهوم بالمرة واظن انه لابد من اعادة ترتيبه مرة اخرى وسف نفيدك انشاء الله ولكنى لا اعتمد على التوصيات فى الفوركس لانى لا اعتبرها صائبه والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 11:07
اولا يا اخى مشكور على طرح مثل هذه الافكار وننتظر منك المزيد فى وضع التحليل الفنى فى اقرب وقت ممكن حتى نتمكن من تحقيق اقصى استفادة.

aymanso
12-29-2014, 11:10
السلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السعر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

shamsitalya
12-29-2014, 11:31
المهم نتعلم الاول ديمو التحليل الفنى للعملات والتحليل الاساسى للعملات: يستخدم التحليل الفنى والاساسى للعملات فى تجارة الفوركس وذالك من اجل دراسة حالة العملات التى تود اجراء الصفقات عليها حتى تسطيع التوقع بشكل صحيح اتجاة العملة صعودا وهبوطا ،وبناء على التحليل الفنى والاساسى ستعرف متى تشترى ومتى تبيع العملات، لذالك عليك ان تتعلم التحليل الفنى والتحليل الاساسى ان التحليل الفنى يعتمد على بعض المؤشرات والترندات وعلى الدعوم والمقاومه وه يظهر عن طريق شارت ويعتبر من افضل طرق التحليل لانها تجعلك تتوقع بشكل كبير

a.mahmoud07
12-29-2014, 11:35
فكره مميزه وان كان الموضوع قديم و لم تتم متابعته منك...واود ان اشارك في فكره الموضوع بتوصيه
انصح بالشراء لزوج اليورو دولار من المستويات الحاليه 1.2180 بهدف 40 نقطه عند 1.2220 و بالتوفيق و للمتابعه

asadel2014
12-29-2014, 11:36
السلام عليكم يا اخي انا اري انه من الافضل الاعتماد علي التحليل الفني وليس التوصيات لان الاخيره في بعض الاحيان تكون صادقه وفي الوقت الاخر كاذبه علي العكس من التحليل الفني وهذا من وجهة نظري في عالم الفوركس

maged16
12-29-2014, 11:36
بالفعل التوصيات من اهم الاشياء التى يمكن ان يعتمد عليها اى متداول فى التداول والتوصيات تكون فنيه او رقميه تساعدك كثيرا فى التداول فهى مثل الاخبار التى تحدد الدخول فى شراء ام بيع

koka147a
12-29-2014, 14:06
السلام عليكم بالفعل اخى العزيز عند دخول الصفقات لابد من التحليل الفنى وايضا الاستراتيجية الناحجة لك التى تتاجر عليها وايضا بعض التوصيحات الماكد منها والله الموفق

bilalqhse
12-29-2014, 15:53
التحليلات و التوصيات ابدا و لا حتي قسم الاستراتيجيات للتحليل الفني الي انتا عاوزه هتلاقيه في الاقسام الي انا قولتلك عليها و الصراحه انا مش شايف.§§§§

Hassen hassen
12-29-2014, 16:29
الفوركس وسيلة جميلة للربح ، و من الممكن ان تكون وسيلة لتدمير الانسان
الفوركس تربية للانسان علشان لازم يتعلم الصبر و الطموح دون طمع
اكبر عيوب الفوركس هو التوتر و العصبية و متابعة الشاشة دقيقة بدقيقة لذا وجب
ألبعد عن الرافعة الكبيرة لتجنب ذلك الأمر

tedjboyka
12-29-2014, 21:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الرأي و أتمنى منك أن تقدم الكثير من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nada forex
12-29-2014, 22:13
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

chouai
01-05-2015, 19:29
التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا...

chouai
01-11-2015, 17:41

hodaoo
01-11-2015, 18:18

Yamen123
01-17-2015, 18:58
التوصيات من اهم الحاجات المفيدة للمبتدئين انصحك بها لو مش هتقدر تحلل فنيا او رقميا،

rbabrr
01-17-2015, 21:43
اخي ده مش قسم التحليلات و التوصيات ابدا و لا حتي قسم الاستراتيجيات للتحليل الفني الي انتا عاوزه هتلاقيه في الاقسام الي انا قولتلك عليها و الصراحه انا مش شايف اي تفاعل من الاعضاء

sarass11a
01-19-2015, 15:40
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

magid_forex
01-19-2015, 15:59
الفكرة جيدة اخي اتمنى ان تكون دائما حاضرا و تقوم بطرح التوصيات
و التحاليل لان هذا سوف يساعد الكثير من المبتدئين خاصة في الفوركس شكرا لك

OSAMA AMER
01-19-2015, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام فى منتدى فوركس العرب
مشكورين لك اخى على هذا التحليل والعرض الرائع والمميز ننتظر منك المزيد من المشاركات

محمود مرعى
01-19-2015, 16:06
بسم الله الرجمن الرحيم
وتقبوا تحياتي

والله يا اخى الفاضل طه جزاك الله كل خير على كل ده بس انا عايز اقولك قبل ما تبدأ بانك تكتب التحليلات الخاصة بيك اللى عايز تقدمها للسادة الاعضاء التجار عن ازواج
العملات المختلفة عايز اقولك انك كده هتكتبه فى القسم الغلط وحضرتك ممكن انك تكتبه فى قسم التحليلات وربنا يكرم ويوفق الجميع ان شاء الله تعالى بمزيد من الارباح والمكاسب

moheb12
01-19-2015, 16:12
اخي الكريم فعلا موضوع رائع جدا للاستفادة من التحليلات الفنية للعملات ونقل الخبرة من الاعضاء ومن تجابهم واتمني من ااستمرار في تحليلك الفني وافادتنا به وتقبل مروري

helmyadam639
01-19-2015, 16:17
توصيات والتحليل الفني للعملات من عوامل النجاح فى المجال وهما للغايه منهم تحدد اتجاة الترند بشكل كبير قوى قوة التحليل السليم تاتى من
القدرة على لإتخاذ القرار الصائب في الوقت الصحيح .
وعدم التردد في إتخاذ القرار لإنه لاجدوى من التردد بل هو من أكثر الامور إنهاك للقوى والتركيز

valencia
01-19-2015, 16:23
أقدر مجهودك الكبير من أجل مساعدة المبتدئين
لكن من الأحسن اختيار المكان المناسب لوضع التوصيات لأن هذا المكان مخصص للتعليم
وشكرا لك

hamed ali
01-19-2015, 16:29
السلام عليكم
هناك سم خاص لمثل هذا الموضوع اخى الكريم ولكن مشكور على
هذذه اللفته الطيبه من قبلك واتمنى نقل الموضوع للقسم المخصص
تقبلوا مرورى

donya22z
01-19-2015, 16:34

Roshdy
01-19-2015, 16:38
بسم الله الرحمن الرحيم
نحن فى الانتظار اخى الفاضل
لا انتظاراً للتوصيات وانما لعظيم الاستفادة والمشاركة الفكرية وشكراً لك

محمود مرعى
01-19-2015, 17:32
بسم الله الرجمن الرحيم
وتقبوا تحياتي

والله يا اخى الفاضل جزاك الله كل خير على هذا المجهود الكبير ويسعدنى ويشرفنى انى اكون من التجار اللى اكتب طريقة تجارتى وتحليلى ان شاء الله تعالى وانا بتاجر باستخدام
التحليل الفنى الذى يعتمد على المؤشرات المختلفة وايضا على التحليل الاساسى الذى يعتمد على خط الميل والترند وعلى نقاط الدعم والمقاومة من خلال مؤشر فيبوناتشى وربنا يكرم الجميع

bilelchelseano
01-19-2015, 17:40
ننحن ننتظر منك التوصيات يا اخي فاضل
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

sabrey14
01-19-2015, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة شكرا اخى على التحليل و المعلومات لك كل التحية و التقدير تقبل مرورى و شكرا لك

myada
01-19-2015, 20:07
مشكور على هذا الطرح الجيد والمعلومات القيمه التى طرحها الاعضاء
جعله الله فى ميزان حسناتك

shinigami
01-19-2015, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا على موضوعك وعلى محاولتك للمساعدة لكن
اظن ان هدا القسم لنقاش فقط بالتوفيق اخي

swhaa9d
01-20-2015, 14:05
ممكن اولا قبل ان تضع توصيات ان تعطينا كشف لارباحك على مدار الشهر او السنه ان امكن ومن
ثم ان توضع ميعاد للبدء فى وضع تلك التوصيات وارجوا من الخبراء ان يشاركوا بتوصياتهم دون تدخل الهواة

hamdochi
01-20-2015, 14:17
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه حتى يمكن الاعتماد على التوصيات
يجب أن تكون من أناس موثوق فيهم و معلوم نتائجهم و الأحسن أن يعتمد
المتاجر على عمله و تحليله ليكتسب مزيد من الخبرة بالتوفيق ان شاء الله

mesteraden
01-20-2015, 14:22
أخي الكريم شكرا لك على طرحك لهذا الموضوع عن التوصيات والتحليل الفني واكيد هذا الموضوع سيفيد الكثير من أعضاء المنتدى لأن كثير من الأعضاء المنتدى ليس لديهم الخبره في التحليل الفني واتمنى لك التوفيق

saidsami
01-20-2015, 14:32
شكرا لك لنشر المعلومة و محاولة تبادل الخبرات لكن هذا القسم مخصص للنقاشات العامة يمكنك فتح الموضوع بالقسم المخصص للتوصيات اتمنى لك كل خير

ramezali12
01-20-2015, 17:29
لازم نقدر نحقق الكثير من خلاله اخى الكريم الىه نقدر نستفيد من خلاله الكثيؤر اخى اكلريم باتلوفيق لك وقتبلت حياىت لك اخى اكلريم
شكرالك

bilelchelseano
01-20-2015, 17:46
حسنا يا اخي ننحن في انتضار توصياتك كلها
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

nassim126
01-20-2015, 17:52
الالسلام عليكم اخي الكريم مشكور على الاجتهاد واظن ان فكرة وصع تحليلات للازواج مفيدة جدا وخاصة للمبتدئين بالتوفيق..

ppttss
01-20-2015, 17:54
انا افضل ان اعتمد على نفسى فى التداول ولا الجأ الى توصيات الاخرين لسبب هو

هذا التاجر الذى تحصل على توصية منه ممكن تلك التوصية تكون غير صحيحة او تاجر غير جيد فى التجارة ويفشلك بتلك التوصيه او يخسرك

ansaldo
01-20-2015, 18:18
أتمنى منك أن تقدم الكثير من المواضيع القيمة في المرات القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

randa
01-20-2015, 18:53
ايه هى استراتيجية التداول او نوع التحليل اللى هتستخدمه فى التحليل
ياريت لو المشاركه الاولى تبقى للتعليم ونتابع معاك بالفرص كل يوم لاستفادة اكبر

hananll
01-20-2015, 18:58
شكرا على التعاون و نشر المعلومة و محاولة تبادل الخبرات

mano
01-20-2015, 20:01
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

mora1135
01-20-2015, 20:11
تكون علي حسب الفريم الزمني اللي انت فاتحه
فاذا كنت فاتح فريم 4 ساعات فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل 4 ساعات
و اذا فاتح فريم ربع ساعة فانه تفتح شمعة تداول جديدة كل ربع ساعة
و هكذا

abdelhak redouane
01-20-2015, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح قدر مجهودك الكبير من أجل مساعدة المبتدئين
لكن من الأحسن اختيار المكان المناسب لوضع التوصيات لأن هذا المكان مخصص للتعليم
بالتوفيق للجميع

hamoeslam
01-21-2015, 17:53
اعتقد اخى اكلرمي انلزام نقرد نجقق الثيرم نلخاله اخى اكلريم باتلوفيق كل وقتبتل حياىت لكاخى اكلريم
باتلوفيق لك انشاء الله قتبتل حيات لك اخى اكلريم
شكرالك

mahmoudosama
01-22-2015, 14:35
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع