PDA

View Full Version : مساعدة حول المرحلة الثالثة من التفعيل

tohamy4
03-07-2020, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لقد فعلت المستوى الاوال والثانى وكنت بسحب عادى ولكن الاسبوع الفات جيت اسحب 15 دولار طلب ان افعل المستوى الثالث

رفعت صورة سلفى بالجواز السفر ولحد الان لم يتم الرد ارسلت رسالة الى الاميل قالوا يجب ان انتطر 9 ايام

ممكن نصائح حول تخطى المرحلة الثالثة فى التفعيل

شكرا لكم

amrelkomy
03-07-2020, 21:14
لقد فعلت المستوى الاوال والثانى وكنت بسحب عادى ولكن الاسبوع الفات جيت اسحب 15 دولار طلب ان افعل المستوى الثالث

رفعت صورة سلفى بالجواز السفر ولحد الان لم يتم الرد ارسلت رسالة الى الاميل قالوا يجب ان انتطر 9 ايام

ممكن نصائح حول تخطى المرحلة الثالثة فى التفعيل

شكرا لكم

السلام عليكم ورحمة وبركاته
شوف انت رافع المستوي الاول بايه وأتصور بالمستند سيلفي وبعدين ابعت رسالة للدعم التفعيلات ومعاها رقم حسابك الباسورد الهاتف وهيتم تغعيله

tohamy4
03-07-2020, 23:19
السلام عليكم ورحمة وبركاته
شوف انت رافع المستوي الاول بايه وأتصور بالمستند سيلفي وبعدين ابعت رسالة للدعم التفعيلات ومعاها رقم حسابك الباسورد الهاتف وهيتم تغعيله
مرحبا اخى وشكرا على المساعدة
انا فعلت المستوى الاوال بالبطاقة + جواز السفر
فعلت المستوى الثانى فاتورة كهرباء + شهادة التجنيد
اخذت صورة سلفى لجواز السفر وايضال سورة اخرى للبطاقة
وبعت لهم رسالة قالوا لى ارسل الصورة من خلال لوحة التحكم
وبعدين ردواء قالوا انتظر 9 ايام
وبصراحة خائف بعد 9 ايام يقولى ارفع من جديد واعيد من جديد لذلك كنت احتاج بعض النصائح
وان شاء الله يوم الاثنين اكلمهم فى الشات

RAHIME DZ
03-08-2020, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا تهامي لازم تفعل المستوى الثالث اترك السحب حتى يفعل كل المستويات لازم الصورة تكون واضحة و الارقام ايضا و البيانات المستند الأول الدي وافق عليه يعني بالجواز سلفي و بالبطاقة سلفي و ابعث هم للدعم لأن في التحميلات هي للوجه و قفاه لمساندة واحد وانت غلطت بعثت مستندات و لا تعرف أي مستند لوافقو غليه
تقبلو مروري

tohamy4
03-08-2020, 09:20
يا تهامي لازم تفعل المستوى الثالث اترك السحب حتى يفعل كل المستويات لازم الصورة تكون واضحة و الارقام ايضا و البيانات المستند الأول الدي وافق عليه يعني بالجواز سلفي و بالبطاقة سلفي و ابعث هم للدعم لأن في التحميلات هي للوجه و قفاه لمساندة واحد وانت غلطت بعثت مستندات و لا تعرف أي مستند لوافقو غليه
تقبلو مروري

بالفعل انا رفعت فى لوحة التحكم صورة سلفى بالجواز صورة جيدة وبعت ايميل بة صورة الجوزا وصورة البطاقة سلفى
انا مقدرش اسحب حتى يتم تفعيل المستوى الثالث
انا صح غلط اننى بعت فى المستوى الاوال 2 مستند
المشكلة عايزهم يرضوا علية علشان اعرف ماذا افعل
خائف بعد 9 ايام يرفضوا او ميرضوش
وادينى بحاول وان شاء الله خير

RAHIME DZ
03-08-2020, 10:20
بالفعل انا رفعت فى لوحة التحكم صورة سلفى بالجواز صورة جيدة وبعت ايميل بة صورة الجوزا وصورة البطاقة سلفى
انا مقدرش اسحب حتى يتم تفعيل المستوى الثالث
انا صح غلط اننى بعت فى المستوى الاوال 2 مستند
المشكلة عايزهم يرضوا علية علشان اعرف ماذا افعل
خائف بعد 9 ايام يرفضوا او ميرضوش
وادينى بحاول وان شاء الله خير

تتركها للدعم و ارسلهم كامل الوثائق المستندين صور السلفي بياناتك و مشكلتك تحددها لهم في محور التحقق من الهوية و تكون واضحة و أن شاء الله يتحل المشكل لأن الغلط ايضا هم طرف فيه أيضا حيث أنهم وافقوا على المستندين مختلفين تتركها بعد تسعة أيام أن شاء الله خير

tohamy4
03-08-2020, 12:07
تتركها للدعم و ارسلهم كامل الوثائق المستندين صور السلفي بياناتك و مشكلتك تحددها لهم في محور التحقق من الهوية و تكون واضحة و أن شاء الله يتحل المشكل لأن الغلط ايضا هم طرف فيه أيضا حيث أنهم وافقوا على المستندين مختلفين تتركها بعد تسعة أيام أن شاء الله خير
شكرا ع المتابعة معى اخ رحيم
وانا بعت لهم رسالة بجميع المستندات التفعيل الاوال والثانى + السلفى 2 صورة
ومنتظر الرد
وان شاء تنحل المشكلة حتى استطيع ان اسحب

ابوفؤاد
03-08-2020, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم قمت بعمل موضوع عن طريقة تفعيل جميع المستويات بطريقه سهله و مضمون هذا الموضوع عليك بالبطاقه الوطنيه للتسجيل المستوى الاول وجواز السفر للمستوى الثاني على أن يكون نفس العنوان المسجل في التسجيل هو المسجل في جواز السفر الخاص بك كما أن الصور لابد ان تكون تم سحبها اسكانر وبعد ذلك يتم ارسال صوره مع صوره البطاقه الشخصيه اي المستند الأول الذي قدمته لتفعيل المستوى الأول وبعد ذلك يتم التفعيل بدون اي مشاكل ربما تأخذ بعض الوقت ولكن دائما راجع الايميل الخاص بك لأن الارشادات يتم ارسالها على الايميل كما ان هناك عنوان مراسلة للدعم من خلاله كما يمكنك التواصل مع الدعم الحي حتى يساعدك في سرعة التفعيل .

tohamy4
03-08-2020, 13:02
اخي الكريم قمت بعمل موضوع عن طريقة تفعيل جميع المستويات بطريقه سهله و مضمون هذا الموضوع عليك بالبطاقه الوطنيه للتسجيل المستوى الاول وجواز السفر للمستوى الثاني على أن يكون نفس العنوان المسجل في التسجيل هو المسجل في جواز السفر الخاص بك كما أن الصور لابد ان تكون تم سحبها اسكانر وبعد ذلك يتم ارسال صوره مع صوره البطاقه الشخصيه اي المستند الأول الذي قدمته لتفعيل المستوى الأول وبعد ذلك يتم التفعيل بدون اي مشاكل ربما تأخذ بعض الوقت ولكن دائما راجع الايميل الخاص بك لأن الارشادات يتم ارسالها على الايميل كما ان هناك عنوان مراسلة للدعم من خلاله كما يمكنك التواصل مع الدعم الحي حتى يساعدك في سرعة التفعيل .

مرحبا اخى ابو فواد
اخى انا فعلت المستوى الاوال بالبطاقة وجواز السفر والثانى بالفاتورة والشهادة التجيند
رفعت لهم صورة سلفنى جيد بالجواز السفر وبعت لهم اميل بجميع المستندات
+ صورة سلفى بالجواز والبطاقة
وان شاء الله حكلمهم بكرة يوم الاثنين حتى يلقوا نظرة على المستوى الثالث
واتمنى ان لا تطول المدة حتى يردوا حتى اعرف هل تم قبولة ام لا
شكرا لك على المتابعة معى اخى

tohamy4
03-09-2020, 12:04
لسة فى انتظار الرد من الشركة
ان شاء الله خير
نامل من الله سبحانة وتعالى ان يتم تفعيل المستوى الثالث

tohamy4
03-09-2020, 19:54
لقد ارسالت اكثر من رسالة وانا منتظر
هل يوجد بعض الاقتراحات
لقد اخذت سلفى بصورة عالية جدا الدقة
للبطاقة وجواز السفر
وايضا ارسالتهم لدعم الخاص بالتفعيل

ashraf aly
03-10-2020, 17:38
في الحقيقه اخي لقد قمت بتفعيل حسابي منذ ايام قليله حيث المستوى الاول تم تفعيله بكل سهوله وفي نفس اليوم تقريبا لكن المستوى الثاني استغرق الامر 6 ايام ثم قمت ب مراسله الدعم الفني لدي الشركه عن طريق قسم التفعيل لدي الشركه و تم تفعيل المستوى الثاني بعد ان قمت بمخاطبه الدعم الفني عبر الايميل اما المستوى الثالث قد تم تفعيله في نفس اليوم تقريبا حيث قمت برفع صوره سيلفي مع بطاقه الهويه وتم قبول التفعيل لذلك اعتقد ان تفعيل المستوى القالث سوف يكون سهل بالنسبه اليك كل ما عليك هو ان تقوم بتصوير نفسك بكاميرا عاليه الجوده وان تكون وجهك واضح في الصوره وان تكون بطاقه الهويه او جواز السفر الذي تم تفعيل المستوى الاول به البيانات واضحه وظاهره في الصوره وسوف يتم تفعيل حسابك ان شاء الله وبالتوفيق لك

tohamy4
03-10-2020, 19:59
في الحقيقه اخي لقد قمت بتفعيل حسابي منذ ايام قليله حيث المستوى الاول تم تفعيله بكل سهوله وفي نفس اليوم تقريبا لكن المستوى الثاني استغرق الامر 6 ايام ثم قمت ب مراسله الدعم الفني لدي الشركه عن طريق قسم التفعيل لدي الشركه و تم تفعيل المستوى الثاني بعد ان قمت بمخاطبه الدعم الفني عبر الايميل اما المستوى الثالث قد تم تفعيله في نفس اليوم تقريبا حيث قمت برفع صوره سيلفي مع بطاقه الهويه وتم قبول التفعيل لذلك اعتقد ان تفعيل المستوى القالث سوف يكون سهل بالنسبه اليك كل ما عليك هو ان تقوم بتصوير نفسك بكاميرا عاليه الجوده وان تكون وجهك واضح في الصوره وان تكون بطاقه الهويه او جواز السفر الذي تم تفعيل المستوى الاول به البيانات واضحه وظاهره في الصوره وسوف يتم تفعيل حسابك ان شاء الله وبالتوفيق لك

الحمد الله تم تفعيل المستوى الثالث حيث ارسالت لدعم الفنى صور سلفى لبطاقة وجواز السفر وتم قبول الصورتين وتم تفعيل المستوى الثالث الحمد الله رب العالمين
والف شكرا للجميع الاخوة

RAHIME DZ
03-11-2020, 08:35
الحمد الله تم تفعيل المستوى الثالث حيث ارسالت لدعم الفنى صور سلفى لبطاقة وجواز السفر وتم قبول الصورتين وتم تفعيل المستوى الثالث الحمد الله رب العالمين
والف شكرا للجميع الاخوة

الف مبروك اخي تهامي و بالتوفيق لك و لكل الاعضاء

tohamy4
03-11-2020, 14:55
الف مبروك اخي تهامي و بالتوفيق لك و لكل الاعضاء

الله يبارك فيك اخى رحيم
ربنا يوفقك ويوفق جميع الاخوة شكرا على المساعدة
وجزاكم الله خيرا جميع الاخوة والاخوات

elsiafy1
03-20-2020, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم نرجوا ان تكونوا في تمام الصحه جميعا في البدايه اخي لقد قمت بطرح موضوعي من قبل منذ فتره قصيره من الزمن حول مشكله التفعيل وتبسيط شديد لتخطيها بإذن الله https://forex-arabic.com/showthread.php?570939-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%B9%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%A7-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3-!!&p=11383985#post11383985
حيث اوضحنا بهذا الموضوع اخي كل مراحل التفعيل ندعو الله ان يوفقنا جميعا باذن الله وشكرا .