PDA

View Full Version : هل انت فخور بعملك في الفوركس ؟

Maro3030
03-08-2020, 01:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يجب ان تسال نفسك اخي المتداول هل انت فخور بعملك في الفوركس ام لا
لأن لدينا فرصة للحصول على دخل غير محدود وأن نصبح رجل أعمال جيدًا
الفوركس عمل وعلمنا به لذلك يجب أن نكون فخورين بلتجاره ونكسب أكبر قدر ممكن من المال
فالفوركس عمل مميز حقا ولكن لمن يتعامل معه بطريقه صحيحه
.والسلام ختام

Salah126
03-08-2020, 06:41
سم الله الرحمن الرحيم وصلي الله وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم اخي الفاضل بالتاكيد انني فخوور وكل الفخر لي لان العمل في مجال التداول في سوق الفوركس عمل من اسهل الاعمال لان لا يعتمد علي الجهد البدني بل يعتمد علي الجهد الزهني والاكتر من ذلك لانه يدفعنا بما فيه من فرصه قد تصبح في زمن وجيز من الاثرياء وشكرا تقبل مروري اخي

mohamed salah elshora
03-08-2020, 08:45
السلام عليكم
صديقى الفوركس بحر وليس له نهايه
اتمنى التوفيق

Amro alkekani
03-08-2020, 14:30
السلام عليكم
لكيد يجب الوقوف عند هذه الاسئلة لانها سوف تحدد لك مصيرك فى هذا العمل ودائما نقول الحكمة الشهيرة اعمل ما تحب كى تحب ما تعمل انا دائما اجد نفسى راضى عن عملى فى هذا المجال لذلك لا تركه مع العلم انى ياتى فترة طويلة لا اكسب شئ هذا يجب على الجميع توجه هذه الاسئلة الى نفسه حتى يعلم اين يسير فى هذا المجال

doaa sary
03-08-2020, 15:29
نعم اخى الكريم انا فخورة جدا بعملى بالفوركس وبعملى ايضا بالمنتدى وببونص شركة انستا فوركس
الفوركس من افضل واسهل المجالات الربحية اللى اشتغلت فيها عن طريق المنزل والانترنت والعمل الوحيد اللى استمريت فية من2013الى الان ومستمرة فية

one159
03-08-2020, 22:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالطبع عمل الفوركس بالتحديد مفيده ولابد للجميع من التمسك بهذا العمل لانه فعلا من افضل واقوي المجالات الربحيه في اسواق المال ولكن يتحاج الي الكثير من
الوقت في البدايه حتي يصبح المتداول في الاسواق ذا قدره كبيره ويكون قد اكتسب الكثير من المهارت في التداول او الاسواق عامه هي معرض المتداول
لخطر بسبب المخاطره العاليه الموجود في اسواق المال الفوركس ولكن مع وضع بعض القواعد تجد ان التداول مجال مربح جدا ويستحق العمل بجديه بيه

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله