PDA

View Full Version : هل يجب أن أكون أمام الجهاز طوال الوقت للتداول ؟

Salah126
03-08-2020, 13:43
السلام عليكم اخواني الاعزاء من أهم مميزات سوق الفوركس أنك تستطيع أن تتداول بدون الجلوس أمام الجهاز إلا ساعتين باليوم فقط تقوم بتحليل العملة وتضع أوامر البيع والشراء وتنتظر الأهداف كما أن هناك طريقة أخرى هى أن تشترك مع أحد مواقع التوصيات وتنتظر إشعار التنبيه الخاص بهم وبمجرد أن تصلك منهم توصية تبدأ بتطبيقها على حسابك وتغلق المنصة تماما لتنتظر إما الهدف أو وقف الخسارة كما أنك تستطيع ببساطة التداول عبر هاتفك المحمول من أى مكان تكون مجرد أن تكون متصل بالإنترنت وهذا ولي ولكم التوفيق

Rabia1
03-10-2020, 15:07
ما بالضروره اني اري اخي الكريم ان تكون امام الجهاز طوال الوقت بل عليك ان تداول بطريقه جيد وتحديد الصفقات حتي لا تكون متخوفا لان العامل النفسي يؤثر تاثير سلبي بعض الاحيان

Reemmstfa
03-13-2020, 15:13
اشكر حضرتكم علي ما قدمت من نصيحه ومعلومه لنا.بالتاكيد انا اري ان م بالضروره ان تكون جالسا امام. التلفون طوال الوقت ممكن ان تحدد صفقاتك بالفقل والفتح

yousef98
03-26-2020, 08:13
نكتفي بالاجابه بالنفي ولكم التعليق

A_SALA7
05-26-2020, 20:47
السلام عليكم
التداول علي الفوركس موفر للمتداول السهوله الكافيه في التعامل .
طب ايه اللي يخليك تكون قدام الجهاز وانك تتابع الصفقه طول الوقت ؟!
اولا كده انت لما بتفتح الصفقه بعد تحليلك الفني بتكون حاطط ليك البروفيت او و الوقت اللي انت تاوز تسحب فيه الربح .وانت برضه بتكون عامل حسابك لو في خساره فعلشان تحافظ علي راس مالك بتكون عامل امر لايقاف الخساره . فبكده انت مش مضطر انك تكون قدام الصفقه طول الوقت .
طب اكيد انت لو قدام الصفقه تغيرات السعر بتحصل ع طول فانت هتكون خايف من التغيرات اللي بتحصل دي وممكن من الخوف ده تقفل الصفقه بدري

lonely3
05-26-2020, 21:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذه المعلومات القيمه ولكن انا ارى ان تضع صفقات معلقه بعد التحليل الفني الذي تقوم به و معرفت الاتجاه العام وبعد تحديد الفريم الذي
سوف تعمل غليه تفتح جهازك قبل فتح الصفقه و تتابعد ما الت اليه صفقتك