PDA

View Full Version : كيف استخدم انستا تردير

Pages : [1] 2 3

tarik_razzouki
12-26-2013, 03:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي سؤال لا اعرف كيف اتداول عملات وربطة حسابي بي انستا فوريكس وصطبت برنامج تداول
لي اسمه انستا تردير يعني كيف استخدم انستا تردير ويكف اقوم بي تداول في هدا برنامج لي وكم من الوقت استغرق لي كي
اتعلم تداول العملات انا انتضر رضكم وشكراا

eiie
02-16-2014, 13:16
ما المقصود بالتحليل ؟

نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً . فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه سيرتفع Up word (2) أو سينخفض Down word . (3) أو سيظل كما هو Sideline

hunter_world
02-16-2014, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي الموضع سهل جدا بس انت لازم علشان تستخدك انستا تريد دا لازم تعرف كل شي عن الميتا تريد ودا في القسم التعليمي هنا هتتعب شويا لكن هتستفاد كتير

mgw
02-16-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
روح القسم التلعيمي وشوف فيديوهات تعليمية تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر

Johnson Dwayn
02-18-2014, 23:08
بأسباب أعمالهم الصالحة التي توسلوا بها إلى الله عز وجل، فنفعتهم عند الشدة، وأنجاهم الله بها عند الشدة، فتوسل إلى الله بإيمانك، وتقواك، وبر والديك، وأدائك الحقوق، وهكذا التوسل بتوحيد الله، والإخلاص له، والإيمان به؛ فكلها أعمال صالحة.

hossem
02-19-2014, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله نحن جميعا مبتدئية ف هذه اللعبة لذا انصحك بالدخول الى المنتدى التعليم و ف الحقيقة سوف نتعب كثيرا من اجل اتقان كيفية اللعب
و تقبل مروري

zinga6
02-19-2014, 15:21
وضعت بريطانيا مقترحات لإنشاء مؤسسات مالية دولية جديدة من شأنها أن
استقرار أسعار الصرف وتعزيز التجارة الدولية. كان هناك أيضا حاجة معترف بها لتنظيم

salimned
02-19-2014, 15:46
السلام عليكم
اخي يوجد فيديو في القسم التعليمي يوضح لك كيفية
التعامل بمنصة المتاترايدر يمكنك الاطلاع عليه لانه
سيفيدك كثيرا كي تستطيع اجراء صفقاتك بكل سهولة
موفق اخي.

Bouani
02-19-2014, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل و بركاته
أخي الريم في هذا الفيديو http://www.youtube.com/watch?v=Me_gFn9EZlI شرح لاستخدام الانستاتريدير و في جزء ثاني http://www.youtube.com/watch?v=nwpronJfH1M و كلها من قبل الأخ dodovedo
الله معك

the best
02-20-2014, 03:36
تخذ نهج القاع-القمة في الإستثمار. أنا شخصيا أقوم بتجاهل صورة الإقتصاد الكلي أغلب الوقت، و أقوم بتجاهل المتحدثين على التلفاز، و أتجاهل أيضاً القمم و الوديان للميول،

osamamamoon
02-27-2014, 15:57
انا عندي سؤال لا اعرف كيف اتداول عملات وربطة حسابي بي انستا فوريكس وصطبت برنامج تداول
لي اسمه انستا تردير يعني كيف استخدم انستا تردير ويكف اقوم بي تداول في هدا برنامج لي وكم من الوقت استغرق لي كي

---------- Post added at 12:57 PM ---------- Previous post was at 12:47 PM ----------

ahmed kabo
02-27-2014, 18:38
اخىا لكريم الموضوع مش بسيط اوى كدة لازم تعرف اولا اوامر الميتاتريدر دية اية وبتبقى بتخص اية فى درس خاص بالميتاتريدر فى المنتدى هنا بالتوفيق للجميع

gr53
03-03-2014, 02:10
ادخل على القسم التعليمي به فيديو يشرح الميتاتريدر ستستفيد منه كثيرا
كما أن هناك أكثر من موضوع عن كيفية ربط حساب انستا بالمنتدى

محمود مرعى
03-03-2014, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا يا اخى حضرتك لازم تربط الحساب الخاص بيك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستا عن طريق الدخول الى ملفك الشخصى وبعد كده تضغط على كلمة bonus for post هيظهر ليك يوزر نيم وباسورد دخلهم يبقى كدت تم الربط وعلشان حضرتك تعرف تتاجر فى العملات والفوركس لازم حضرتك تتعلم الاول على حساب ديمو

forex4
03-03-2014, 04:36
اخى الكريم
يجب ان تعلم ان مجال الفوركس افضل مجالات الربح من الانترنت
ولكن يجب عليك ان تتعلم كيف تربح من خلال مجال الفوركس
بان تتعلم ميفية التداول الصحبحة

fatma abdelhay
03-03-2014, 06:46
وعليكم السلام استاذ طارق
اهلا بك استاذى فى المنتدى وفى عالم الفوركس
اولا لازم تشاهد فيديوهات لتعليم كل شيء عن الميتا ترايدر
وتعرف كل حاجه فيها المؤشرات والترند وكل شيء
وبعد كدا تجرب استراتجيات وطرق مختلفه ع الديمو
والطريقه الكويسه ابدء بيها ع الحقيقى وتقبل مروورى :yahoo:

عبد الحكيم
03-03-2014, 11:52
يكون الربط بالحساب بانستا سهل ويتم وفق خطوات سهلة وغير معقدة وتجد هذه الخطوات في القسم التعليمي وممكن تعثر عليه ايضا في اليوتوب من فيديوتعليمي للفوركس:accute:

HABIB19
03-03-2014, 12:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يوجد فيديو في القسم التعليمي يوضح لك كيفية
سيفيدك كثيرا كي تستطيع اجراء صفقاتك بكل سهولة .§§§§

latraaa
03-03-2014, 14:10
يا اخي الكريم، المنصة هي برنامج لابد لك من تنصيبه على حاسبوك لكي تتمكن من التداول و هدا أمر مفروغ منه، و يكون عن طريق العمل على تنصيبها من خلال الموقع الرسمي للشركة، و هنا في المنتدى و الحمد لله يوجد موضوع قيم يمكنك أن تعتمد عليه لكي تتعرف على مختلف طرق التعامل مع المنصة

doola2020
03-16-2014, 03:39
أدخل علي القسم التعليمي ونزل الكتب التعليمية وحمل الفيديوهات التعليمية الموجودة للمشرف dodvedo ساعتها هتعرف الدنيا ماشية ازاي في الفوركس

محمد مؤمن
03-16-2014, 06:12
انستا تريدر هي المنصة اللي هتقوم باستخدامها في التداول وبالنسبة لكيفية التداول فهو بيكون بعمل صفقات على أزواج العملات
ومن خلال ارتفاع أو انخفاض السعر يكون الربح أو الخسارة وبالنسبة للمدة اللازمة لتعلم التداول ففي رأيي ممكن تبدأ التداول بعد شهر من التعليم والتدريب

matrix_desko
03-16-2014, 06:30
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
تقريبا اخوانى الكرام معظمنا لسه مبتدا فى هذا النظام ولكن يمكنا الرجوع الى القسم التعليمى للاسفاده منهكما قال بعض الاخوه

sendrela
03-16-2014, 07:52
منصه التداول لابد وان تتعلم كل مصطلح فيها والى ماذا يرمز ذلك المصطلح وحاول ان تبحث عن شرح منصه الميتاتريدر

واعد تطبيق كل ما تتعلمه من خلال حساب تجريبى وان شاء الله لن يستغرق الوقت طويلا حتى تتعرف على كل شىء بالمنصه

دمت بود

FiFi
03-16-2014, 09:35
انستا تريدر هوا ما تسوي فيها شيء انت فقط سجل فيها وراح يجيك رقم الحساب
وحمل المنصة
ويفية التسجيل موجودة في المنتدى

عدي
03-16-2014, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي الكريم هناك موضوع في المنتدي يشرح هذا اذهب الي القسم التعليمي و ستجده و بالتوفيق ان شاء الله

meroloveme
03-16-2014, 17:12
انستا تريدر من الصعب استخدامها علي المبتدئين تقدر تشترك في ويبنار تابع لانستا
لانه لازم تتفرج علي فيديوهات لان الميتاتريدر بها كثير من المميزات لن تستطيع تكتشفها لوحدك والخبير سوف يساعدك علي ذلك

عدي
03-16-2014, 20:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. هناك قسم تعليمي في المنتدي ارجو منك ان تدخل القسم و تتعلم وتقرا الكتب الموجوده

ahmedmomen
03-25-2014, 23:42
الميتاتريدر اخي الكريم هو برنامج التداول او منصة التداول والتي بها الكثير من الاشياء مثل اسعار العملات والشارت
والشموع اليابانية وتقدر من خلاله فتح صفقة وغلقها وانصحك بمشاهدة فيديو لشرح كيفية التعامل مع منصة الميتاتريدر4

lema
03-25-2014, 23:44
اعتقد ان فى شرح لبرنامج التداول واسهل برنامج على الاطلاق هو الميتاتريدر فور اذا فتحت الشارت هتلاقى نفسك
قادر تتعامل معاها فقط انت حاول وستكتسب الخبرة بمررو الوقت

Ahmed2020eg
03-26-2014, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... يوجد قسم تعليمي في المنتدي اخي و به فيديوهات تعليميه توضح اسظالتك كامله وبالتوفيق

dont
03-26-2014, 04:39
ان نزل منصة انستا بعد ذلك قم بتطسب المنصة وبعد ذلك ابدا التداول
ولكن جب ان تكون مستلم البونص لكى تبدا فى التداول

ahmadinho100
03-27-2014, 15:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الامر غاية في السهولة يا اخي فقط تدخل للموقع و تقوم بتحميل البرنامج تم تقوم بتنصيبه و تدخل بياناتك يا اخي العزيز

ahmedibrahim258259
03-27-2014, 16:42
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انت لسه مبتدأ في هذا المجال ارجو انك تذهب الى القسم التعليمي علشان تعرف كل شيء عن الفوركس وحاول انك ماتاجرش بالبونص الا لما تكون مؤهل للتداول لع ىلاحساب الحقيقي
تقبل مروري

doaa sary
03-27-2014, 20:47
انا دخلت بحساب حقيقى بعد4 شهور دور ع اليوتيوب
على شرح لمنصة التداول ميتاتريدر واعمل حساب وهمى واتدرب

ilyes chaieb
03-27-2014, 23:06
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم بعد تصطيب برنامج الميتاتريدر عليك بتحميل دورة تدريبية او الدخول على القسم التعليمي للمنتدى
لان الامر ليس بالسهل شرحه في رد واحد
اتمنى لك التوفيق و النجاح

oneman
03-27-2014, 23:23
أُولَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَى وَالْعَذَابَ بِالْمَغْفِرَةِ فَمَا أَصْبَرَهُمْ عَلَى النَّارِ>>>>>>"أُولَئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوْا الضَّلَالَة بِالْهُدَى" أَخَذُوهَا بَدَله فِي الدُّنْيَا . "وَالْعَذَاب بِالْمَغْفِرَةِ" الْمُعَدَّة لَهُمْ فِي الْآخِرَة لَوْ لَمْ يَكْتُمُوا "فَمَا أَصْبَرهمْ عَلَى النَّار" أَيْ مَا أَشَدّ صَبْرهمْ وَهُوَ تَعَجُّب لِلْمُؤْمِنِينَ مِنْ ارْتِكَابهمْ مُوجِبَاتهَا مِنْ غَيْر مُبَالَاة وَإِلَّا فَأَيّ صَبْر لَهُمْ

forexman55555
04-04-2014, 18:30
ربط الحساب يكون عن طريق وضع رقم الحساب و كلمة المرور فى المنتدى
و اما عن كيفية التداول فهذا يطول شرحه لكى تتعلم كل شئ عن التداول

mehildin
04-04-2014, 18:48
ادخل اخي الى اليوتيوب وابحث عن الفيديوهات التعلمية لمنصات التداول وبعدها جرب بحساب ديمو وان شاء الله بالتوفيق
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

ssnsafi
04-04-2014, 19:02
بالنسبة لمنصة انستا تريدر وكيف تتداول عليها فما عليك الا ان تبحث في اليوتيوب عن فيديو يشرح منصة ميتاتريدر 4 وهي طبعا نفس منصة انستا تريدر و ستجد فيديوهات بلغات متعددة تشرح لك المنصة بكل مافيهت من ادوات ومؤشرات وكيف تفتح الصفقات وكيف تغلقها وكيف تستخدم الاوامر المعلقة و تعتبر منصة متاتريدر من اشهر منصات التداول والتي تعتمدها اكثر الشركات في تداول الفوركس

st2s
04-04-2014, 19:13
ي اسمه انستا تردير يعني كيف استخدم انستا تردير ويكف اقوم بي تداول في هدا برنامج لي وكم من الوقت استغرق لي كي
اتعلم تداول العملات انا انتضر رضكم وشكراا نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً . فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه سيرتفع Up word (2) أو سينخفض Down word . (3) أو سيظل كما هو Sideline

ihebiheb
04-04-2014, 19:14
أخي أرجو أن تقوم بزيارة القسم التعليمي من المنتدى و ستجد فيه الشرح بالفيديو لكل ما تبحث عنه
بالتوفيق أخي الكريم

forexman3
04-04-2014, 20:48
شوف ياغالى
اظن ان حضرتك امامك مشموار طويل حتى تتعلم كيفية التداول
اهم شئ يجب ان تتمتع بالصبر وحب التعلم وان تتحمل المشاق
فى سبيل الوصول الى النجاح فى مجال الفوركس

mohamed01
04-06-2014, 17:30
السلام عليكم يكون الربط بالحساب بانستا سهل ويتم وفق خطوات سهلة وغير معقدة وتجد
هذه الخطوات في القسم التعليمي وممكن تعثر عليه ايضا في اليوتوب من فيديوتعليمي للفوركس.

benchou-ahfd
04-06-2014, 17:58
انت بعيد جدا صديقى انظر في منتدى التعليم ستجد كل الشرح و بابسط الطرق و ايسرها و بشرح ممل

anamoody
04-06-2014, 17:59
اخى العزيز توجه للقسم التعليمى و ابحث عن موضوعات خاصة بالميتاتريدر وان شاء الله ستجد ما يفيدك من فيديوهات و كتب
ويجب عليك ايضا ان تربط حسابك فى الشركة بحسابك فى المنتدى حتى يصل اليك البونص و تستطيع التداول ان شاء الله

ahmedbahloul
04-06-2014, 18:47
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
في الحقيقة انا لم استعمل التداول عبر اجهزت الهواتف النقالة بس بالفعل الشركة تتيح منصات
الهواتف حاول ان تجربها و تشوف ما مدى صحة الامر
بالتوفيق و الارباح للجميع
و..تقبل مرورى

a7med84
04-06-2014, 18:53
عليك تنزيل او الاستماع لفديوهات لشرح التداول على الميتا تريد وهو مش صعب

وممكن ان تفتح حساب تجريبى لتطبيق ما فهمته من الفديواهت وبالتوفيق لك

MR.JPY
04-06-2014, 18:58

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ههههههههه
ابتعد عن الفوركس اريحلك كثيراً نصيحة مني لا تقترب من الفوركس

forexmania
04-06-2014, 19:18
اخي الغالي من الاحسن ان تتوجه الى المنتدى التعليمي الذي يتوفر على العديد من الدورات التعليمية وكذلك يشرح منصة التداول بشكل مفصل ودقيق جدا

gr53
04-12-2014, 13:54
كما أن هناك أكثر من موضوع عن كيفية ربط حساب المنتدى بحساب الشركة

salimned
04-13-2014, 19:29
السلام عليكم اخي يوجد فيديو بالقسم التعليمي للمنتدى به شرح لمنصة المتاترايدر
يمكنك الاطلاع عليه لانه سيفيدك كثيرا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما .

ruse
04-14-2014, 23:53
السلام عليكم
منصه التداول لابد وان تتعلم كل مصطلح فيها
و الى ماذا يرمز ذلك المصطلح وحاول ان تبحث عن شرح منصه الميتاتريدر
واعد تطبيق كل ما تتعلمه من خلال حساب تجريبى
و ان شاء الله لن يستغرق الوقت طويلا حتى تتعرف على كل شىء بالمنصه

MOHAMMED EN NADOURI
04-15-2014, 01:12
المضاعفة العالية High Leverage
أنت تعلم الآن أن المضاعفة هي نسبة المبلغ الذي يطلب منك دفعة كعربون مقابل كل وحدة من السلعة إلى قيمة السلعة كاملة .
وكما تعلم أن أساس العمل بنظام الهامش يقوم على المضاعفة والتي تمكنك من المتاجرة بسلعة تفوق قيمتها ما تدفعة عش ا رت
الم ا رت مع الاحتفاظ بالربح كاملا وكأنك تمتلك السلعة فعليا .

saad197920
04-15-2014, 03:21
يا اخى الفاضل كما هو يتضح من كلامك انك مبتدأ ولا تعلم اى شىء عن هذا المجال تقريبا يجب عليك ان تبدأ
بالقراءة عن هذا المجال وعن طرق التحليل الفنى المختلفة وعن كيفية استخدام منصة التداول وتشاهد الفيديوهات
التعليمية ثم تبدأ بعد ذلك بالدخول والاشتراك بالمنتدى حتى تستطيع ان تفهم وتتواصل مع الاعضاء ....

spread
04-15-2014, 12:33
انستا تريدر هي المنصة اللي هتقوم باستخدامها في التداول وبالنسبة لكيفية التداول فهو بيكون بعمل صفقات على أزواج العملات
ومن خلال ارتفاع أو انخفاض السعر يكون الربح أو الخسارة وبالنسبة للمدة اللازمة لتعلم التداول ففي رأيي ممكن تبدأ التداول بعد شهر من التعليم والتدريب

SheShe
04-20-2014, 19:46
اخى العزيز توجه للقسم التعليمى و ابحث عن موضوعات خاصة بالميتاتريدر وان شاء الله ان ستجد ما يفيدك من فيديوهات و كتب
ويجب عليك ايضا ان تربط حسابك فى الشركة بحسابك فى المنتدى حتى يصل اليك كما ان البونص و تستطيع التداول ان شاء الله
تقبل مروري ...

gr53
04-26-2014, 22:13
هناك اتلعديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث و التعرف على الطريقة
و في القسم التعليمي ستجد فيديو يشرح المنصة و كيفية التداول عليها

reda2001
04-26-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

baite
04-27-2014, 00:08
اخي فم بويارة القسم التلعيمي وشوف فيديوهات تعليمية تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

tazi larbi
04-27-2014, 00:10
السلام عليكم اخي في قسم المبتدئين موضوع رائع للاخ ايمن شوشة يشرح به المنصة وكيف تستعمل والشرح ممتاز للاسف لا يحضرني الرابط لكن الموضع موجود في قسم المبتدئين اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed kabo
04-27-2014, 17:45
يعنى الموضوع مش سهل على المبتدئين فى البداية انصحك انك تحمل درس ادارة راس المال ودرس برنامج التداول الخاص بشركات الوساطة بالتوفيق للجميع

جمال محمدين
04-27-2014, 18:09
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
البرنامج ده سهل مع اول درس لتعليمه هتعرف كل حاجة عنه وهتتقن التعامل معاه

fatoma elsayd
04-27-2014, 18:20
السلام عليكم استاذ طـارق اهلا بحضرتك فى هذا المجال وهذا العالم الجميل
انصحك اخى بالذهاب الى القسم التعليمى الخاص بالمنتدى هتلاقى فيه شرح كامل للميتا ترايدر
وكيفيه ربط حسابك ببالمنتدى تقبل مرورى :yahoo::dance:

سمير تيارت
04-28-2014, 14:52
اخىا لكريم الموضوع مش بسيط اوى كدة لازم تعرف اولا اوامر
الميتاتريدر دية اية وبتبقى بتخص اية فى درس خاص بالميتاتريدر
فى المنتدى هنا بالتوفيق للجميع

gr53
05-05-2014, 01:24
هناك اتلعديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث و التعرف على الطريقة
و في القسم التعليمي فيديو يشرح المنصة و كيفية التداول

ahmed morsy
05-08-2014, 17:53
السلام عليكم يكون الربط بالحساب بانـستا سهل ويتم وفق خطوات سهلة وغير معقدة وتجد
هذه الخطوات في القسم التعليمي وممـكن تعثر عليه ايضا في اليوتوب من فيديوتعليمي للفوركس
تقبل مروري

godfather
05-08-2014, 18:00
لو عايز تستخدم انيستا تريدر بشكل كويس يبقى لازم تتعلم بشكل صح يعنى
لازم تقرأ كورس كامل او حاجة زى كدة علشان تعرف كل حاجة عن انيستاتريدر قبل المتاجرة

AMLAK
05-08-2014, 18:41
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان منصه التداول لابد
وان تتعلم كل مصطلح فيها و الى ماذا يرمز ذلك المصطلح وحاول ان تبحث عن شرح منصه الميتاتريدر واعد تطبيق كل
ما تتعلمه من خلال حساب تجريبى و ان شاء الله لن يستغرق الوقت طويلا حتى تتعرف على كل شىء بالمنصه تحياتي للجميع

maasofiane
05-09-2014, 01:35
اخى الكريم موضوع جيد واتمنى ان كل
اعضاء المنتدى يستفيدوا منه روح القسم
التلعيمي وشوف فيديوهات تعليمية
تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر

abo heba
05-09-2014, 12:11
عليكم السلام
يلزمك الكثير من التعلم والدروس ولا اعتقد انك قادر الان على التداول مباشره ويمكنك ان تتابع القسم التعليمى والفيديوهات التى تشرح الميتاتريدر
لكى تتمكن من القيام بالصفقات مع دوره كامله فى الفوركس لاحد الخبراء القويين فى التداول

mohamead
05-09-2014, 12:22
الفوركس هي الأعمال التجارية الدولية في العالم، وأنا كسب المزيد من المال في الأعمال التجارية الفوركس. ولكن التعلم والوعي مهم جدا لتداول العملات الأجنبية الأعمال لتحقيق النجاح. إذا كنت تريد أن تكون تاجر فوركس جيدة في السوق ثم يجب أن تكون معرفة المزيد عن ذلك.

ayoubbouziki
05-09-2014, 12:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

يوجد فيديو في القسم التعليمي يوضح لك كيفية التعامل بمنصة المتاترايدر

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

rami007
05-15-2014, 21:23
السلام عليكم
منصه التداول لابد وان تتعلم كل مصطلح فيها والى
ماذا يرمز ذلك المصطلح وحاول ان تبحث عن شرح منصه الميتاتريدر
واعد تطبيق كل ما تتعلمه من خلال حساب تجريبى
وان شاء الله لن يستغرق الوقت طويلا حتى تتعرف على كل شىء بالمنصه
سلام تحياتي
بالتوفيق

amermazzen
05-15-2014, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله أخي يوجد فيديو في القسم التعليمي يوضح لك كيفية التعامل بمنصة المتاترايدر يمكنك الاطلاع عليه لانه سيفيدك كثيرا كي تستطيع اجراء صفقاتك بكل سهولة المهم تعلم جيد حتى تكون لك خبرة كافية في كيفية الدخول في الفوركس بالتوفيق.

MAZROUR
05-15-2014, 21:55
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يكون الربط بالحساب بانـستا سهل ويتم
وفق خطوات سهلة وغير معقدة وتجد هذه الخطوات في القسم التعليمي وممـكن تعثر عليه
ايضا في اليوتوب من فيديوتعليمي للفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-15-2014, 21:56
يا اخى لا تبحث عن كيفية التداول ولكن افهم ما هو الفوركس وكيف تتعامل معه يا ريت حضرتك يدخل الى القسم التعليمى ليشاهد ويقرأ اى معلومة سوف تفيدك

medo.66543
05-17-2014, 16:15
السلام عليكم اخي يوجد فيديو بالقسم التعـليمي للمنتدى به
شرح لمنصة المتاترايدر يمكنك الاطلاع عليه لانه سيفيدك
كثيرا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما
تحياتي

chomehdi
05-18-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
مهم جدا يا أخي موضوع ممتاز تحياتي وفي إنتضار المزيد

maasofiane
05-24-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي
الموضع سهل جدا بس انت لازم علشان تستخدك انستا تريد
دا لازم تعرف كل شي عن الميتا تريد ودا في القسم التعليمي
هنا هتتعب شويا لكن هتستفاد كتير

Jo.Cena
05-25-2014, 15:30
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
هذا برنامج سهل وليس معقد كل ما عليك هو الاستماع لشرح من علي موقع يوتيوب ومحاولة التجريب اكثر من مرة ومع الوقت ستتعلمه بسهولة

الربح من الفوركس
05-25-2014, 15:52
اخى الحبيب انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

hunter_world
05-25-2014, 16:11
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم يعني ايه انستيا تريد دي بس انا مش فاهم بس انا اعتقد اي حاجا عايز تتعلمها في القسم التعليمي توضيح كامل

walid08
05-25-2014, 17:28
السلام عليكم
انستا تريدر يا اخي هي المنصة و هي التي تتاجر و تتداول فيها يا اخي
هي سهلة الاستخدام يا اخي سجل دخولك يا اخي و ابدا بالمتاجرة عاديا

gr53
06-09-2014, 09:10
بالقسم التعليمي فيديو يشرح كيفية ربط حساب الشركة بحساب المنتدى
كما أن هناك العديد من الموضوعات عن ذلك يمكنك البحث و التعرف على الطريقة

mohamed11
06-09-2014, 09:51
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته من راي اخي العزيز الرجوع الي قائمه التعليمات
مما يجعلك تفهم الاجابه بشكل صحيح وعدم المغالطه في المعلومه والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

abdelaziz 10
06-09-2014, 11:02
لا اظن يا اخي انه ممكن تتداول وانت لا تعرف كيفية التعامل مع منصة التداول فلازمك تتعلم ذلك وتتدرب عليها اولا
التداول في السوق يا اخي ليس باللعبة فحذاري من التهاون في تعلم كل اساسيات الفوركس ولا تستعجل على الربح

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 15:39
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اخوي استخدام انستاتريدر هو مثل استخدام الميتاتريدر للانه اصلا هو نفسه

ehab_salah
06-16-2014, 13:54
منصه التداول لابد وان تتعلم كل مصطلح فيها والى ماذا يرمز ذلك المصطلح
وحاول ان تبحث عن شرح منصه الميتاتريدر واعد تطبيق كل ما تتعلمه من خلال
حساب تجريبى وان شاء الله لن يستغرق الوقت طويلا حتى تتعرف على كل شىء بالمنصه
دمت بود
...
تحياتي

Jo.Cena
06-18-2014, 16:11
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
البرنامج مش معقد ولا حاجة انت بس لازم تتعلم الفوركس وتعرف ازاي تتعامل مع انستا تريدر عشان تقدر تخش صفقات بسهولة جدا

forex forex1
06-18-2014, 16:32
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماتقلقش البرنامج ده سهل مع اول درس لتعليمه هتعرف كل حاجة عنه وهتتقن التعامل معاه تقبل مرورى اخى واتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه الاعضاء يارب :)

RomanyMoreed
06-18-2014, 17:26

حضرتك تدخل علي المنصه تكتب رقم الحساب والباسوورد والسيرفر وتتعلم التحليل الفني عشان تعرف تتاجر

تحياتي

anassdr2
06-19-2014, 01:51
ادخل على القسم التعليمي به فيديو يشرح الميتاتريدر ستستفيد منه كثيرا كما أن هناك أكثر من موضوع عن كيفية ربط حساب انستا بالمنتدى

GM.LAVAL
06-19-2014, 04:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بسم الله الرحمن الرحيم ...
اخى الكريم يصعب على شرح كيفية استخدام الميتا تردير من خلال رد واحد ولهذا انصحك بالقسم التعليمى فى المنتدى ستجد هناك الشروحات رائعة والحمد لله وبالتوفيق إن شاء الله

gr53
07-15-2014, 18:21
هناك العديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث عنها

maghribia
07-15-2014, 18:23
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

تقبل احتراماتبرنمدج الميتادير فهو برنمدج قوي و يمكن العلم علهي
فعلا ان كان المتداول يعلم فوق الطريقة الجيدةف يالفوركس يى

Wassa04
07-15-2014, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي التعلم يحتاج بعض الوقت عليك بالصبر
و عدم التفكير في الربح التعلم افضل طريفة لكل مبتدىء

Mosa AL-Haj
07-16-2014, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

maao2008
07-16-2014, 01:38

kachary
07-16-2014, 01:38
اخي الكريم في المنتدى التعليمي يوجد العديد من الشروحات التي تحل المسالة
المنصة سهلة الاستخدام فقط يجب التعود عليها

محمد السيد محمد
07-16-2014, 01:53
شوف يا استاذ طارق يبدو انك لا زلت في البداية مفيش مشكلة انت بس ما تستعجلش
على نفسك وخد وقتك في التعليم وانت ستجد رد على كل اسئلتك ان شاء الله تعالي ..
وانصحك بالاطلاع على المواضيع المثبتة في المنتدي

عدي
07-18-2014, 19:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

ahmedhathout
07-18-2014, 19:21
لا انصح اي من الاعضاء باستخدام برامج التداول الالي
عليك بتعلم التحليل الفني والاساسي والاعتماد على نفسك

DABDOUB
07-18-2014, 21:46
لازم لازل ان تعلم الاساسيات و تجرب تفتح حساب تجريبي
و يعدها ادخل بحسابك الحقيقي انسنا الذي ربطته انت في المنتدى هنا نفس رقم الحسب و كلمة المرور

mounim1994
07-26-2014, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرةوتقبل مروري

gr53
08-06-2014, 18:52
و هناك العديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث و التعرف على الطريقة

monylaser
08-06-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تدخل على موقع اليوتيوب وفيه ابحث عن كيفية ربط منتدى فوركس العرب ومع شركة انستا
وانا دخلت بالطريقة دي والله الموفق وتقبل مروري

abdou19
08-06-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.راسل الدعم اخي

naima
08-06-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد
اخي الكريم انصحك ان تروح على القسم التلعيمي وتشوف فيديوهات تعليمية ودروس تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر وبالتوفيق انشاء الله
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

zinga
08-09-2014, 12:46
ومن المؤكد أنه لا يأخذ بصيرة أن نرى أن القرارات التجارية من المضارب وسوف يستند على
الخوف، وهذا سوف يؤثر تأثيرا خطيرا له أو لها الحكم.

sharshabil
08-12-2014, 16:45
لا تفكر في التداول الان لازم تفهم و تدرس
الاساسيات من قبال من تم شاه فيديو شرح ادوات المنصة حتلا تعرلاف تتعامل معها

abderrahmenanis
08-12-2014, 17:56

ahora
08-24-2014, 16:32
عليك ان تقرا موضوعا عن استخدام المنصة
أو يمكنك ان تشاهد فيديو في موقع اليوتيوب عن هذا الامر
استخدام المنصة امر بسيط جدا

AMLAK
08-28-2014, 19:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع بأسباب أعمالهم الصالحة التي توسلوا بها
إلى الله عز وجل، فنفعتهم عند الشدة، وأنجاهم الله بها عند الشدة، فتوسل إلى الله بإيمانك، وتقواك، وبر والديك، وأدائك الحقوق، وهكذا التوسل بتوحيد
الله، والإخلاص له، والإيمان به؛ فكلها أعمال صالحة بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

eslamsallam
08-28-2014, 19:28
ما المقصود بالتحليل ؟

نقصد بالتحليل هو القيام بدراسة حركة السعر لفترة ماضية حتى يمكننا أن نستنتج احتمال اتجاهها مستقبلاً . فالإتجاة المستقبلي لسعر عملة ما لا يخرج عن ثلاث احتمالات (1) إما إنه سيرتفع Up word (2) أو سينخفض Down word . (3) أو سيظل كما هو Sideline

alemdar92
08-28-2014, 20:01
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
عليث حد علمي يوجد فيديو تعليمي يفسر كيفقية استعمال منصة التداول جيدا و اللهمستعان و شكرا لكم

malekouni
08-28-2014, 20:04
انا ايضا لا أعرف كيف استخدم انسان تريد لكن بعد الكونت نفسي بدأت التعلم و ارجوا ان اتعلم منكم

lakamora221
09-01-2014, 01:09
أخي الكريم يمكنك أن تجد عدة شروحات لطريقة أستخدام
برنامج أنستا تريدر في اليوتوب أو القسم التعليمي للمنتدى
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

أسماء نعناع
09-04-2014, 16:36
لا وم تقري كتاب الفوركس من الالف للياء واضح انك مبتدأئة ولازم تتعرفي وتدرس المنصة كويس عشان هي دي اللى هيقوم عليها كل شغلك فلازم تعرفي كل حاجة فيها

ilyes chaieb
09-04-2014, 22:27
انا ايضا لا أعرف كيف استخدم انسان تريد لكن بعد الكونت نفسي بدأت التعلم و ارجوا ان اتعلم منكم

ماذا تقصد بانسان تريدر
هل تقصد الاكسبيرتات ؟؟؟
على العموم كل حاجة مشروحة بالقسم التعليمى للمنتدى
او على موقع اليوتوب فيه ايضا فيديوهات تعليمية جيدة
تقبل مرورى

lyes1977
09-05-2014, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم بعد القيام بتسطيب برنامج المنصة على جهازك سيطلب منك الدخول بمعلوماتك الشخصية ويبقى كيفية التداول او التحليل فاني انصحك بفيديو جميل جدا للاخ دودوفيدو على موقع اليوتوب و اشكرك مرة اخرى اخي الكريم وبالتوفيق لجميع الاعضاء

مصراوى
09-05-2014, 12:34
اخى الكريم انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والتعرف على الكثير من اسرار الفوركس وبالتوفيق للجميع

aymanso
09-05-2014, 12:45
السلام عليكم اخى الميتاتريدر هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس وتتاجر وتحلل عليها كل الازواج اللى ممكن تتاجر فيها ومنها بتقدر تحدد السوف صاعد ولا هابط وايضا يوجد منصى تداول لكل شركة وساطة وتتطلب ان تدخل تبعا لها والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك الرابط الذى تقوم بتنزيل الميتا تريدر الخاص بهم

eslamsallam
09-15-2014, 01:59
و الله نحن جميعا مبتدئية ف هذه اللعبة لذا انصحك بالدخول الى المنتدى التعليم و ف الحقيقة سوف نتعب كثيرا من اجل اتقان كيفية اللعب
و تقبل مروري

gehad87
09-19-2014, 10:53
في القسم التعليمي هتلاقي موضوعات مثبته بتشرح كيفية التداول
وفيها كمان شرح لكيفية التعامل مع البرنامج
وانصحك اول ما تعرف تتعامل مع البرنامج
ما تشتغلش بالحساب الحقيقي
اشتغل شوية بالحساب التجريبي

aymanso
09-19-2014, 10:55
السلام عليكم اخى الميتاتريدر هو منصه التداول اللى بتقدر تدخل منها لسوق الفوركس وتتاجر وتحلل عليها كل الازواج اللى ممكن تتاجر فيها ومنها بتقدر تحدد السوف صاعد ولا هابط وايضا يوجد منصى تداول لكل شركة وساطة وتتطلب ان تدخل تبعا لها والشركة التى تدخل فى الحساب معها هى التى تعطيك الرابط الذى تقوم بتنزيل الميتا تريدر الخاص بهم

عاشق الفوركس
09-19-2014, 11:05
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ....يبدو لي انك جديد على المجال من المفضل العمل على التوجة نحو القسم التعليمي في الحال

payza
09-19-2014, 12:47
اخي يوجد بالقسم التعليمي فيديو يشرح كيفية ربط حساب الشركة بحساب المنتدى
و هناك العديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث وشكرا للك

ProForex
09-19-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم هناك في المنتدى مواضيع تشرح التداول بالمتاترير من أفضل المنصات في الفوركس

ynwa1892
09-19-2014, 13:48
السلام اخي ماعليك الى التوجه القسم التعليمي ستجد كل ما تحتاجه عن تعلم الفوري وبالمجان واكتساب الخبرة الكافية التي تستطيع ان تدخل بها المنتدى

awa
09-28-2014, 19:50
لو عايز تتعلم تداول العملات يبقى لازم تعمل مجهود كبير
علشان تتعلم ازاى تعمل تحليل و من خلال التحليل هتعرف حركة السوق

forexii
10-22-2014, 18:39
الامر ليس معقد اخي الكريم فقط انصحك بالاطلاع على بعص المواضيع
التعليمية التي تشرح اساسيات التداول و لن ياخذ هذا سوي بعض دقائق في القراءة

مروة
10-22-2014, 18:41
الموضع سهل جدا بس انت لازم علشان تستخدك انستا تريد دا لازم تعرف كل شي عن الميتا تريد ودا في القسم التعليمي هنا هتتعب شويا لكن هتستفاد كتير

medo2013
10-22-2014, 19:00
وكمان لابد من استخدام انستا فوركس التردير وكمانلابد من العمل علىهذة النظريات التى تعتبر من اهم الاشياء التى تعمل على معرفتك بالسوقوهذا السوق يعتبر من اهم الاشياء التى يجب دراستها ويجب العمل بها واللة اعلم

algeria
10-27-2014, 09:13
أخي الكريم يمكنك أن تجد الشرح الكامل لبرنامج أنستا تريدر على اليوتوب
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

anwarladmhammad
10-27-2014, 09:16
من خلال المنصة تستطيع ان تربط حسابك في الشركة وتتداول على هذه المنصة
وهي شوي وعقة في البداية تحتاج الى شي من التدريب وشيئ من الاحتكاك بها الى فترة من الزمن حتى تعرف الكثير عنها

forexabdo2014
10-30-2014, 03:39
التعامل بمنصة المتاترايدر يمكنك الاطلاع عليه
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

DABDOUB
11-02-2014, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بسم الله الرحمن الرحيم ...
اخى الكريم يصعب على شرح كيفية استخدام الميتا تردير من خلال رد واحد ولهذا انصحك بالقسم التعليمى فى
المنتدى ستجد هناك الشروحات رائعة والحمد لله وبالتوفيق إن شاء الله

romani youssef
11-02-2014, 19:17
اولا الحكاية بسيطة خالص ولا تستعى اى قلق فقط اولا اذهب الى القسم التعليمى والبحث فى جوجل و تبع الشرح والفيديو الخاص بتعليم الفوركس وهناك هتلاقى ازى تتعامل على اليتاتريدر والتدول وانشاء الله ربنا يوفقق

Emad Aiad
11-02-2014, 21:25
يجب الرجوع للقسم التعليمي للتعلم كيف يمكنك استخدام برنامج الميتاتريدر سواء ٤ او الميتاتريدر ٥ بالاضافة لتعلم اداره راس المال واقولها كثيرا هو عَصّب الفوركس

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 23:27
عليكم السلام
القسم التعليمى هنا بالامكان ان تبدا منه واعتقد اننا كلنا مازلنا نتعلم ولكن لابد ان تكون لديك العزيمه
لمحاوله التعلم والوصول الى ما وصل اليه الخبراء

breakss08
11-11-2014, 23:16
انصحك اخى بالذهاب الى القسم التعليمى الخاص بالمنتدى هتلاقى فيه شرح كامل للميتا ترايدر
وكيفيه ربط حسابك ببالمنتدى تقبل مرورى

downlaod3
11-12-2014, 00:45
وكيفيه ربط حسابك ببالمنتدى تقبل مرورى

ibrahim forex
11-12-2014, 00:52
وضعت بريطانيا مقترحات لإنشاء مؤسسات مالية دولية جديدة من شأنها أن
استقرار أسعار الصرف وتعزيز التجارة الدولية. كان هناك أيضا حاجة معترف بها لتنظيم
تقبل مرورى

mooor
11-12-2014, 01:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
لكي تتاجر في الفوركس يجب عليك كسب الخبرة الكافية قبل المتاجرة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

mayali
11-12-2014, 18:05
يا اخى لا تبحث عن كيفية التداول ولكن افهم ما هو الفوركس وكيف تتعامل معه يا ريت حضرتك
يدخل الى القسم التعليمى ليشاهد ويقرأ اى معلومة سوف تفيدك

if1
11-13-2014, 17:44
بالنسبة لربط حسابك الامر بسيط توجه الى ملفك الشخصي في المنتدى للقيام بذلك اما المتاجرة
على المنصة انصحك بزيارة المنتدى التعليمي او مشاهدة مقاطع يوتيوب سوف تجد ما يفيدك

ProForex
11-13-2014, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم لكي تتعلم التداول ببرنامج المتاتريد عليك أن تشاهد بعض الفيديوهات التي تشرح البرنامج وبالتوفيق

messi19
11-13-2014, 18:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم حاول تعلمها اخي

doola2020
11-14-2014, 03:52
توجد مواضيع قديمة هنا في منتدي فوركس العرب توضح كيفية القيام بعمل حساب في شركة انستا فوركس وكيفية ربطه بالمنتدي

pure986
11-14-2014, 04:12
اخي الموضع سهل جدا لكن انت لابد عندما تستخدك انستا تريد ياوجب عليك ان تعرف كل شيء عن الميتا تريد في القسم التعليمي سوف تتعب و لكن ستستفيد

abdelhak redouane
11-14-2014, 13:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار اولا عليك ان تدخلي الى حساب على شركة انستا فوركس وان تقوم بتحميل منصة التداول وانا تقوم بتثبيتها على جهازك وان تقوم بالدخول الى المنصة من اجل البداية في التدول
بالتويفيق للجميع

ali 9
11-14-2014, 14:52
منصه التداول لابد وان تتعلم كل مصطلح فيها والى ماذا يرمز ذلك المصطلح
وحاول ان تبحث عن شرح منصه الميتاتريدر واعد تطبيق كل ما تتعلمه من خلال
حساب تجريبى وان شاء الله لن يستغرق الوقت طويلا حتى تتعرف على كل شىء بالمنصه

OLSOPIDRO
11-14-2014, 19:24
اخي اختي سلام الله عليكم جميعا موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
روح القسم التلعيمي وشوف فيديوهات تعليمية تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر ت
تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح

mela
11-14-2014, 22:50
ومن خلال ارتفاع أو انخفاض السعر يكون الربح أو الخسارة وبالنسبة للمدة اللازمة لتعلم التداول ففي رأيي ممكن تبدأ التداول بعد شهر من التعلي

Emad Aiad
11-18-2014, 15:43
بمجرد التسجيل لدي شركه انستا ستقوم بتنزيل الميتاتريدر 4 او 5 وتبدا العمل عليه وتتعلم بحساب تجريبي وتقرا كثيرا عن الموشرات

ahmed mahmoud abdelhady
11-19-2014, 15:00
بسم الله
تقبل مروري ♫☼

letasena
11-19-2014, 15:02
الوقت لتتعلم طريقة التداول هيا التركيز اولا وعدم التسرع هام والطمع ممنوع وبعد كدة حسب مقدرتك فى الاستيعاب ومن هنا تفتح حساب عادى ديمو وبعد كدة حساب حقيقى ةتول للتحقيق الربح المميز من خلال المنتدى المميز

midouknight
11-19-2014, 15:40
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي هناك الكثير من الشروحات في الانترنت عليك بالبحث

aber
11-19-2014, 19:54
انستا تريدر من الصعب استخدامها علي المبتدئين تقدر تشترك في ويبنار تابع لانستا لانه لازم تتفرج علي فيديوهات لان الميتاتريدر بها كثير من المميزات لن تستطيع تكتشفها لوحدك والخبير سوف يساعدك علي ذلك

downlaod4
11-23-2014, 01:59

ihab331
11-23-2014, 09:56
أخي الكريم أبحث في اليوتوب على طريقة أستخدام برنامج ميتاتريدر و راح تفهم طريقة عمل أنستا تريدر
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح و شكرا

boshra
11-23-2014, 11:47
انا مبتدئه زاي زايك واستفت من موضوعك جدا والاعضاء مشاء الله فهمين ووعين متشكرا ليكر

alimohamed
11-23-2014, 13:23
ادخل على القسم التعليمي به فيديو يشرح الميتاتريدر ستستفيد منه كثيرا كما أن هناك أكثر من موضوع عن كيفية ربط حساب انستا بالمنتدى

tedjboyka
11-24-2014, 00:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم:(:(:(:(
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه:):):):)

marina
11-24-2014, 12:52
ومن خلال ارتفاع أو انخفاض السعر يكون الربح أو الخسارة وبالنسبة للمدة اللازمة لتعلم التداول ففي رأيي ممكن تبدأ التداول بعد شهر

tedjboyka
11-24-2014, 16:42

Hassan Owen
11-24-2014, 17:35

xdorex
11-24-2014, 17:40
توجد فيديوهات في القسم التعليمي تستطيع من خلالها تعلم كيفية المتاجره وكيفية التعامل مع الميتاتريدر
الامر لا يتطلب الكثير فقط مع الوقت ستتممكن من فهم كل الامور

yacrao
11-24-2014, 17:47
هذه شي بسيط اخي الكري مما عليك الا زيارة اليوتوب وستجد الكثير من الفيديوهات التي تشرح بدقة التجارة بالميتاتريدر

samir33
11-24-2014, 19:49
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مادام قمت بتسطيب برنامج او منصة التداول على جهازك فالباقي سهل عليك بادخال معلومات
حسابك في المنصة اسم المستخدم و كلمة السر وتختار السيرفر و تبدأ التداول

karam22
11-24-2014, 20:19
اكيد اخي انت تحتاج الكثير من التعليم وتحتاج دورات علي الانترنت كثير لكي تبداالطريق بشكل صحيح
بالتوفيق لك ان شاء الله دوما والي الامام

worldg04
11-24-2014, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد
اخي الكريم انصحك ان تروح على القسم التلعيمي وتشوف فيديوهات تعليمية ودروس
تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر وبالتوفيق انشاء الله
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

garen
11-26-2014, 03:08
لا انصح اي من الاعضاء باستخدام برامج التداول الالي
عليك بتعلم التحليل الفني والاساسي والاعتماد على نفسك

gr53
11-27-2014, 21:20
و هناك العديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث و التعرف

mena33
11-27-2014, 21:39

esshazly
11-28-2014, 01:50
السلام عليكم ...السوال كبير ولا يمكن الاجابة علية في تعليق ..انت ممكن تدخل القسم التعليمي وتشوف استخدامها ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

asafiforex
11-28-2014, 02:10
اولا يا اخى حضرتك لازم تربط الحساب الخاص بيك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستا عن طريق الدخول الى ملفك الشخصى وبعد كده تضغط على كلمة bonus for post هيظهر ليك يوزر نيم وباسورد دخلهم يبقى كدت تم الربط وعلشان حضرتك تعرف تتاجر فى العملات والفوركس لازم حضرتك تتعلم الاول على حساب ديمو

bibou
11-28-2014, 17:00
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
تقريبا اخوانى الكرام معظمنا لسه مبتدا فى هذا النظام ولكن يمكنا الرجوع الى القسم التعليمى للاسفاده منهكما قال بعض الاخوه

عبدالقادر محمد
12-03-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

sharshabil
12-04-2014, 00:06
لا تستعجل الخطوة النتي قمت بيها سابقة لاوانها قبل انك تتعامل مع المنصةلالزم تتعلك اساسبات الفوركس و ا
التحليل الفني و تكون عنك فكرة عن التحاليل الاساسي و تتبع الاخببار

Badreddine
12-04-2014, 00:09
شكرا على المعلومات ، حقا أفادتني
أتمنى أن تكون الإستفادة عامة

shabanhh
12-04-2014, 00:13
اعتقد ان دا برنامج تجارى بتقدر ان انت تنزله من خلال الشركه انستا وان امرم هم جدا لازم ان احنانقدر نعرف نستخدمه ف انا ليس لدى اى خبر مهم بالموضوع دا شكرا لك اخى الكريم وبالتوفيق للجميع وتقبل تحياتى

retared10
12-04-2014, 00:39

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
نصيحة مني اتعلم علي الديمو اكونت الاول و تعلم عن طريق الفيديوهات المرفوعة علي اليوتيوب
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

عاشق الفوركس
12-15-2014, 21:00
السلام عليكم , اخي الكريم ...لكى تتدوال يجب عليك تحميل برنامج التدوال ثم بعد ذالك تفتح حساب ديمو تتعلم عليه ......

gr53
12-19-2014, 22:18
بالقسم التعليمي فيديو يشرح كيفية ربط حساب الشركة بحس
هناك العديد من الموضوعات عن ربط حساب الشركة بحساب المنتدى يمكنك البحث و التعرف على الطريقة

Hassen hassen
12-20-2014, 23:15
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم
انا اتوقع المزيد من الهبوط في سعر البرميل الخام وقد يهبط الى دون ال 60 دولار لانني قمت بتحليله مع الدولار واتوقع الاقل ايضا من 60 دولار

Mohamed Morsy
12-21-2014, 13:13
أخي الكريم أبحث في اليوتوب على طريقة أستخدام برنامج ميتاتريـدر و راح تفهم طريقة عمل أنستا تريدر
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجـاح
تحياتي ...

Mohamed Morsy
12-22-2014, 16:40
كــما أن هناك أكثر من موضوع عن كيفية ربط حساب انستا بالمنتدى
تحياتي ...

said32
12-22-2014, 16:44
من خلال البرنامج الخاص بيها بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي على الموضوع المهم دا
شكرا لك اخى الكريم بواتلوفيق لك انشاء الله

sawsnss
12-22-2014, 16:47
علشان تعرف تبدأ التداول على انستار ترديد او اللى هى المنصة المستخدمة للتداول لابد من عمل صفقات
على ازواج العملات وبتلاحظ السعر اذا كان مرتفع او منخفض

bdrxx
12-22-2014, 16:52
اعتقد اخىالكريم ان النستا من ها مالاشياء اخىا لكرمي هنقدر نحقق لن الكثثير شكرا لك اخى اكلريم
باتلوفيق لك اخى الركيم
شكرا لك

nassim126
12-22-2014, 19:04
السلام عليكم...في ما يخص شطر من سؤالك اخي الكريم فإنه لايوجد وقت لكي تتقن الفركس يبقى حسب المتابرة و الجدية و الصبر اهم حاجة.

hpacer
12-24-2014, 07:09
وحمل المنصة
ويفية التسجيل موجودة في المنتدى..

wafaaff
12-24-2014, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته انت لسه مبتدأ في هذا المجال ارجو انك تذهب الى القسم التعليمي علشان تعرف كل شيء عن الفوركس وحاول انك ماتاجرش بالبونص الا لما تكون مؤهل للتداول لع ىلاحساب الحقيقي
تقبل مروري

hossam56
12-24-2014, 12:56
من خلال اتلعليمات الى انت لازم تقاها اخى الكرمي هتقدر ان ا انت تحقق المعرفه الكامله بالنسبه
لك بالتوفيق انشاء لله وتقبل تحياىت لك
شكراكل

ramdani
12-24-2014, 13:02
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ربط حسابك بالمنتدى بانستا فوريكس سهل موجود شرح لذلك

aissa00
12-24-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو
اخواني الكرام ام بعد اخي الموضع سهل جدا بس انت لازم علشان تستخدك
انستا تريد دا لازم تعرف كل شي عن الميتا تريد ودا في القسم التعليمي هنا
هتتعب شويا لكن هتستفاد كتير كتير
تقبل مرووري اخي

walla2a
12-24-2014, 16:27
والله يا اخي انت مبتدئ لذلك يجب ان تبحث في القسم التعليمي عن الفيديوهات التعليمية انا شخصيا تعلمت الفوركس من هذه الدروس اتمني لك التوفيق يا اخي

chouai
12-27-2014, 17:45

chouai
12-28-2014, 20:14

bilalqhse
12-29-2014, 14:55
وحمل المنصة

katagoroumma
12-31-2014, 20:49
السلام عليكم
انستا تريدر هي المنصة اللي هتقوم باستخدامها في التداول
وبالنسبة لكيفية التداول فهو بيكون بعمل صفقات على أزواج العملات
ومن خلال ارتفاع أو انخفاض السعر يكون الربح أو الخسارة
وبالنسبة للمدة اللازمة لتعلم التداول ففي رأيي ممكن تبدأ التداول بعد شهر من التعليم والتدريب
بالتوفيق للجميع
شكرا

ro2a22
01-07-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي الموضع سهل جدا بس انت لازم علشان تستخدك انستا تريد دا لازم تعرف كل شي عن الميتا تريد ودا في القسم التعليمي هنا هتتعب شويا لكن هتستفاد كتير

kounra
01-07-2015, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي الموضع سهل جدا بس انت لازم علشان تستخدك انستا تريد دا لازم تعرف كل شي عن الميتا تريد ودا في القسم التعليمي هنا هتتعب شويا لكن هتستفاد كتيرفي الإستثمار. أنا شخصيا أقوم بتجاهل صورة الإقتصاد الكلي أغلب الوقت، و أقوم بتجاهل المتحدثين على التلفاز، و أتجاهل أيضاً القمم و الوديان للميول،

saidsami
01-07-2015, 02:11
ممكن ان تتعلم معى المدة قليلة ان كان عندك صبر و عليك ان تتعلم دئما لكي تكون في مستوى الفوركس
و اتمنى لك الارباح و تحقيق الاهذاف

ssnsafi
01-07-2015, 02:16
في بداية الامر ارجو ان تكون قد قرات كتب الفوركس وتعلمت او عرفت عنه ولو قليلا قبل ان تبدأ بالتداول ولابد انك تقصد المتاجرة بحساب تجريبي بالتأكيد ولتعرف كيف تستعمل انستاتريدر ادخل الى اليوتيوب واكتب شرح منصة الميتاتريدر وستجد عشرات الفيديوهات التي تشرح لك المنصة بادواتها ومؤشراتها وكيف تفتح صفقة وكيف تغلقها

حنين القصاص
01-07-2015, 03:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوع شيق ومهم اتمنى منك مشاهدة الفيدوهات التوضيحه للميتا تريداير وكيفية العمل به تقبل مروري

nagwann
01-10-2015, 18:27
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
ادخل على محرك البحث جوجل واكتب اللى انت عايزه
هتلاقى كل حاجة مدعومة بالصور
ربنا يوفقك

mnalmm
01-13-2015, 22:47

hodaoo
01-13-2015, 22:47
اخى الكريم
يجب ان تعلم ان مجال الفوركس افضل مجالات الربح من الانترنت
ولكن يجب عليك ان تتعلم كيف تربح من خلال مجال الفوركس
بان تتعلم ميفية التداول الصحبحة

hicham1991
01-13-2015, 22:48
السلام عليكم
موفق اخي.

bilalqhse
01-14-2015, 19:37
وحمل المنصة

sara..
01-17-2015, 18:17
شوف ياغالى
بالنسبة للاسبير فانه اما ان يكون اسبيرد ثابت
واما ان يكون اسبيرد متحرك وهذا النوع من الاسبيرد
يزيد وينقص على حسب الوقت والحركة

ansaldo
01-18-2015, 00:59

mohamedsaber
01-18-2015, 21:30
الاجابة علي كل اسالتك تتلخص في دخولك للقسم التعليمي ، اذا دخلت القسم التعليمي سوف تجد دروس وشروحات كثيرة تساعدك
اولا اتعلم ثانيا اتدرب و بعدها طبق علي الحقيقي

payza
01-22-2015, 21:01
والله يا نجم صحك ان تروح على القسم التلعيمي وتشوف فيديوهات تعليمية ودروس تفهمك كل حاجة عن انستا تريدر وبالتوفيق انشاء الله
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع ...........بالتوفيق

brahim19
01-24-2015, 14:38
السلام عليكم يكون الربط بالحساب بانستا سهل ويتم وفق خطوات سهلة وغير معقدة وتجد
هذه الخطوات في القسم التعليمي وممكن تعثر عليه ايضا في اليوتوب من فيديوتعليمي للفوركس.

abdallah7
01-24-2015, 14:38

deyaa24
01-24-2015, 14:47
برمانج نستا متيادير تريد هو عبارة عن منصة اتداول
ويجب انه نتعلم عى منة انستا ف انستا يوجد فرص كبيرة وايصا يوجد زواج كثيرة لتداول وافضل زوج هو اليورو دولار

swhaa9d
01-25-2015, 15:52
السلام عليكم
موفق اخي.

محمود مرعى
01-25-2015, 16:23

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته والله يا اخى طارق حضرتك لسه مبتدأ جدا وطبعا ده لا يعيبك اطلاقا لاننا كلنا اصلا كنا نفس الشخص اللى مبتدأ واللى خايف من كل حاجة
من الفوركس وخايف من الخسارة بس انا هقولك على حاجة مهمة بجد وهى انك فعلا علشان تتعلم كل اللى عليك انك تدخل على القسم التعليمى عندنا وانت ان شاء الله هتلاقى كل حاجة

payza
01-25-2015, 22:14
عن نفسي لا انصح اي من الاعضاء باستخدام الفوركس علي طول
عليك بتعلم التحليل الفني والاساسي والاعتماد على نفسك........

mida2014
01-25-2015, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي انصحك ان تتوجه الى الاقسام التعليمة وسوف تجد شروحات حول برنامج التداول
وطرق فتح صفقات عليه

dalom
01-27-2015, 01:42

sabrey14
01-27-2015, 14:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم ابحق فى جوجل او فى القسم التعليمى اخى الفاضل شكرا تقبل مرروى مشكور

maliko
01-27-2015, 14:21

hamed ali
01-27-2015, 14:25
السلام عليكم
اخى الكريم الباين انك مستعجل كثيرا لايوجد من يعطيك الاجابه السحريه وهى متى تصبح
مليونير اخى عليك ان تتعلم الفوركس جيدا لتتمكن من جنى ربح معقول وبالمثابره ستصل
الى هدفك
تقبلوا مرورى

ybrahmi
01-27-2015, 14:31
مرحباً بك في عالم الفوركس الكبير التداول على المنصة يدوم عدة شهور حبيبي العزيز إذا أردت التعلم وتحقيق الخبرة وجب عليك زيارة جميع أقسام
هذا المنتدى التعليمي وسوف تتعلم الكثير عن الفوركس

maliko
01-27-2015, 14:33

maimonhaged3810
01-27-2015, 14:49
انت بتربط حسابك من المنتدي عن طريق المنتدي اما البرنامج الي انت بتتداول عليه هو برنامج ميتادر4 وليس انستا تريدر لزم تاخذ بالك والفلوس عتوصل لك علي حسابك بعد ماتربط حسابك اول الشهر

yasme
01-27-2015, 14:50

samyarr
01-27-2015, 15:02
أخى الكريم أنا لا أعرف شيء لا أننى لا أمكث بالمنتدى سوى بضع أيام
أتمنى منكـ الاستفادة من السادة أعضاء المنتدى هذا
أو قم بالبحث على جوجل لتتلقى الكثر من الإجابات على أسئلتكـ هذه
تقبل مرووورى
بالتوفيق

maliko
01-27-2015, 16:38

Mostafaashraf
01-27-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
أخي الحبيب كم من الوقت هذا يتوقف علي فهمك و ألمامك بشامل الأمور المتعلقة
بالتداول للمبتدئين انا عن نفسي لسه بتعلم و لسه في أول حاجة خالص و لسه بدري عليا قوي
و ربنا يوفق الجميع بإذن الله

hananll
01-27-2015, 16:52
يوجد فيديو في القسم التعليمي يوضح لك كيفية التعامل بمنصة المتاترايدر يمكنك الاطلاع عليه
لانه سيفيدك كثيرا كي تستطيع اجراء صفقاتك بكل سهولة

mesteraden
01-30-2015, 16:50
أخي الكريم طريقة استخدام منصة التداول ميتاتريدر ستجده في القسم التعليمي وانصحك اذا عندك حساب حقيقي ان لاتتداول عليها لكي لاتخسر رصيدك على الفاضي لهذا اولا تعلم طرق تداول على الحساب التجريبي وبعدها طبق الأستراتجية على حسابك الحقيقي واتمنى لك التوفيق

aimen boughariou
01-30-2015, 16:52
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للاعضاء الكرام وبعد
شكرا اخي الكريم على معلوماتك القيمة والمفيدة وفي انتظار المزيد ان شاء الله
والله الموفق والمستعان
تقبل تحياتي

imane45
01-30-2015, 23:25
يعنى الموضوع مش سهل على المبتدئين فى البداية انصحك انك تحمل درس ادارة راس المال ودرس برنامج التداول الخاص بشركات الوساطة بالتوفيق للجميع

sharshabil
01-31-2015, 01:18
هناك مواضيع مثبتة او غير مثبتى ي القسم اللعليمي
ممكن ان تطلع عليها تجد فيديوها فيه كيفية البتعمل مع المنصة ة شرح ادواتها لتعرف كيف تبدا

jamal4
01-31-2015, 23:00
الفوركس هي الأعمال التجارية الدولية في العالم، وأنا كسب المزيد من المال في الأعمال التجارية الفوركس. ولكن التعلم والوعي مهم جدا لتداول العملات الأجنبية الأعمال لتحقيق النجاح. إذا كنت تريد أن تكون تاجر فوركس جيدة في السوق ثم يجب أن تكون معرفة المزيد عن ذلك.

oumaima
02-01-2015, 01:22

mons
02-02-2015, 14:38
اذا ماتعرف تستخدم منصة ميتاتريدر4 ولماذا انت مستعجل وتريد ان تتداول الأفضل لك اولا ان تتعلم كيف تستخدم منصة التداول وبعدها تتعلم طرق التداول على الحساب التجريبي هذا ماانصحك به يااخي الكريم وتقبل تحياتي

---------- Post added 02-02-2015 at 11:38 AM ---------- Previous post was 02-01-2015 at 05:24 PM ----------

اذا ماتعرف تستخدم منصة ميتاتريدر4 ولماذا انت مستعجل وتريد ان تتداول الأفضل لك اولا ان تتعلم كيف تستخدم منصة التداول وبعدها تتعلم طرق التداول على الحساب التجريبي هذا ماانصحك به يااخي الكريم وتقبل تحياتي

payza
02-02-2015, 18:58
لا انصح يا نجم استخدام برامج التداول الالي عليك بتعلم التحليل الفني والاساسي والاعتماد على نفسك والله الموفق للجميع ................

against
02-04-2015, 01:41
مشكور اخي الكريم على المجهود الاكثر من رااائع
اتمني الاستفاده للجميع والعمل على اقوي النقااط الهامه
اتمني للجميع الربح
تقبل مروري ♣◘♣♦♠

ansaldo
02-05-2015, 15:47
انستا تريدر هوا ما تسوي فيها شيء انت فقط سجل فيها وراح يجيك رقم الحساب وحمل المنصة ويفية التسجيل موجودة في المنتدى

kokou
02-07-2015, 12:08

ppttss
02-07-2015, 12:19
انت مبتدء ولا تعرف على الفوركس اى شيء

يجب الذهاب الى قسم المبتدئين حتى تتعلم كل شيء من هذا القسم

younesfarouk4217
02-07-2015, 12:52
يمكنك معرفه انستا تريدر والميتاتريدر من خلال القسم التعليمى الذى يوفره المنتدى لتعليم كل مبتدىء بالمبادىء والاساسيات الخاصه بالفوركس وكل ما يتعلق به واتمنى ان تقوم بالدخول عليه ومعرفه كل ماتريد معرفته اخى المتداول

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 12:53
موضوع الانستا بات عندي ياخذ حيز كبير
وارجو ان استطيع التعرف عليه بشكل كامل
تقبل موري اخي الكريم

ahmed7afifi
02-08-2015, 22:23
بعد التحيه لاخواني الاعضاااء
اخى الفاضل اشكرك على موضوعك الرائع للاهمية القصوى
انا عضو هنا فى الجروب لكن بحاول استفيد من الاغضاء الكرام