PDA

View Full Version : السوق متخبط والذهب يتلقى صفعة عنيفة قد تستمر

snnaky
03-12-2020, 19:38
تراجعت أسعار الذهب بأكثر من 60 دولار للأوقية يوم الخميس، بينما خرج المستثمرون من مراكزهم الطويلة، لتغطية الهوامش (Margins) وخسائر وول ستريت، التي تولدت بعد حظر الولايات المتحدة السفر مع أوروبا.

هبطت العقود الآجلة للذهب نحو 1570 دولار للأوقية، في رابع أيام الخسائر، نزولًأ من مستوى 1700 دولار للأوقية المسجلة بداية هذا الأسبوع. ينما هبك وول ستريت بخسائر أعمق من 7%، مع نزيف مستمر من مؤشر داو جونز.

يقول إد مويا: "السقوط الحر للذهب يأتي وسط حاجة المستثمرين لنقودهم." "فيعيد مستثمرو الذهب النظر في ممتلكاتهم مع انهيار وول ستريت، ولا يرون أن هناك ما هو أكثر أمنًا من السندات الآن. يوجد مستويات شراء للذهب حول مستويات 1550 دولار للأوقية، لو اخترقها ربما ينزلق 100 دولار أخرى لـ 1,450 دولار للأوقية.

Eman eltaib
03-12-2020, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفغل اخي الكريم حيث هبطت العقود الآجلة للذهب نحو 1570 دولار للأوقية، في رابع أيام الخسائر، نزولًأ من مستوى 1700 دولار للأوقية المسجلة بداية هذا الأسبوع وهذا هلي غير المتوقع وضرب كل التحليلات كان الدهب بيقولنا ادخلوا صفقات لخسارة اموالكم انا لسه حسابي متمرجن النهارده بسبب كدا..
مجهود مشكور وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

mohsin555
03-14-2020, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفغل اخي الكريم حيث هبطت العقود الآجلة للذهب نحو 1570 دولار للأوقية، في رابع أيام الخسائر، نزولًأ من مستوى 1700 دولار للأوقية المسجلة بداية هذا الأسبوع وهذا هلي غير المتوقع وضرب كل التحليلات كان الدهب بيقولنا ادخلوا صفقات لخسارة اموالكم انا لسه حسابي متمرجن النهارده بسبب كدا..
مجهود مشكور وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري