PDA

View Full Version : تحيقي هدفك

Salah126
03-13-2020, 08:13
تحياتي لكم
إن سر النجاح في التداول هو ألا تستبق الأحداث ومابمعني أنه ينبغي عليك أن تفهم أنك لمجرد أنك تريد كسب الكثير من الأموال بسرعة كبيرة من الأسواق، لا يعني أنه ينبغي عليك السعي للقيام بذلك. معظم المتداولين يسعون للقيام بذلك من خلال الإفراط في التداول والمخاطرة بمبالغ ضخمة في كل صفقة تداول وفي الأغلب يصبح لديهم عقلية تداول خاطئة.
قد يكون من الصعب بمكان أن تلجأ للصبر كمتداول
لأن هناك من المغريات الدائمةودخول إحدى الصفقات وكسب بعض الأموال سريع وهذه قد تتحول إلى خبرة ذات عائد مجزي بالنسبة للدماغ إذا ما حالفك الحظ لبضع مرات. مما يقوي أساسا عادة سلبية في التداول بالدماغ، ويجعلك على الأرجح تستمر في التداول بهذه الطريقة. وستصبح كقرد داخل قفص يضغط باستمرار على زر ليحصل على المكافأة (طعام) غير معلومة الوقت. ينبغي عليك التعامل مع عملية التداول بطريقة منهجية ومنطقية وإلا سينتهي بك الحال بالأساس مثل حيوان يقوم بالتداول.
اعتمادا على غرائزه المحضة وكما سبق وأن ناقشت في مقالات أخرى بأن هذا يؤدي إلى القضاء على حساب تداولك.
عادة ليس كل ما يشعر بالارتياح هو الشيء الصحيح الذي ينبغي القيام به كمتداول، بمعنى أنه من الأسهل كثير أن تقوم بدخول أحد الصفات عشوائيا بدلا من أن تجلس وتقوم بالتخطيط للقيام بأهدافك على مدار الشهر، وتسعى لالتزام بروتين تداول معين. خلاصة القول إن معظم المتداولين ليس لديهم روتين تداول وليس لديهم أهداف شهرية قابلة للتطبيق بشكل واقعي، ولا يحققون مكاسب مالية في نهاية العام. لا تصبح مثلهم كن مختلفا عنهم واتبع الخطة لتصل إلى ما تريد بالنهاية وفقكم الله ف العملكم هذا ان شاء الله عزوجا

Marw
03-13-2020, 14:17
سلام عليك ورحمة الله تحقيق الهدف اخي ياتي بالجهد والقرار الصارم مع العمل فالمتداول لابد ان يتصف او بهذه. لان العمل في السوق متغير ومتغلب من لحظه لاخري

Abdulay
03-22-2020, 19:00
اخي شكرا علي طرح الموضوع تحقيق الهدف هو الغايه من كل عمل نعم ولكن للوصول الي الهدف هناك ثمت عناصر لابد من انت تكون حاضرة ليسهل الوصول الي الحدف المراد تحقيقه منها.
الرغبه الذاتيه وكذالك تحديد الهدف نفسه وايضا تحفز نفسك عليه وووضع خطه لهذا الهدف والتنفيذ هذه المقومات لابد من ان تكون حاضرت. التوفيق للجميع ان شاء الله

Noraleen
03-22-2020, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي علي الكلام الرائع المفيد هدا اخي في الحقيقة اخي عاداتنا تصبح مع مرور الزمن متأصلة وتلقائيةويتطلب تغييرها بذل جهد مستمر إلى أن نستطيع تكوين عادة جديدة

zakaria Abdullah
03-28-2020, 08:18
لم تعد تجارة الفوركس وتداول العملات الأجنبية أسهل من أي وقت مضى، خاصة في ظل وجود العديد من كبار وسطاء الفوركس الذين يقدمون صفقات رائعة وبنية تحتية تعليمية قوية لجذب المستثمرين، ويعد وجود هؤلاء الوسطاء نقطة جيدة بالنسبة لأي شخص كمتداول محتمل في فوركس، طالما يعرف بعض النقاط الرئيسية حول تداول الفوركس.

mohamed gmnw
03-28-2020, 19:30
تحقيق الهدف في سوق الفوركس يعني انك تصبر علي خسارتك مهما خسرت ومهما واجهت من صعوبات تعود للعمل بقوة والنهوض من جديد في كل مرة حلمك يستحق ذلك

Ahmaed Osman
04-10-2020, 14:48
تحقيق الهدف من الفوركس هو صعب ولكن اذا المتداول اتبع الارشاد والنصح قد يصير بالنسبه له ساهل لان سوق الفوركس خالي من المعيار الثابت وفي كل الاحوال المتداول لازم ان يضع له هدف يتداول من اجله لانه هو الذي يجعلك جادا مستخدما واسائل النحجاح في الفوركس ان شاء الله والتوفيق لكم جميعا واشكر اخي المشارك بالموضوع المفيد

Lafta kazim jasm
04-12-2020, 01:00
اخي الكريم تحقيق الهدف يحتاج صبر كبير على المتداول ان يصبر في تحقيق الهدف ويحتاج جهد وانتظار الفرصة الحاسمة في الربح. المتعسر على المتداول لانه يشعر بالتعب والإرهاق

basheer mhamed
04-25-2020, 10:29
تقبل مروري مع شكري لك علي علي المعلومات التي تعتبر من اهم عامل بدائي للعمل في اي مجال