PDA

View Full Version : هذا السوق له اصول وليس قمار وضربة حظ

o123
03-15-2020, 18:48
بالله عليكم ارحموا انفسكم وارحموا اموالكم

هذا السوق له اصول وليس قمار وضربة حظ

فوركس = علم + ادارة راس مال + طريقة ناجحة بنسبة 70 %

هو دة الفوركس يا اخوان بمنتهى البساطة

وكلامى هنا على البند الثانى فى المعادلة

- ادارة راس المال

يا اخوان ادارة راس المال هى سر نجاحك فى الفوركس واستمرارك فيه
تعالو نحسبها

حضرتك معاك فى حسابك الف دولار

وقررت تتدخل البيب ب 10 دولار

على اساس حلم المليون !!!!!!

لو السوق عكس معاك بس 50 نقطة

عليه العوض ومنه العوض فى نص راس مالك

خسارة = 500 $

راس مالك = 500$

طيب لو دخلت النقطة بدولار

خسارة = 50 $
راس مالك = 950 $

بالله عليك اى افضل

مع العلم انا من القائلين فى هذا السوق انه لو السوق خد منى خمسين نقطة
انا مش بعتبرها خسارة انا بعتبرها انه استلفهم منى وهاخدهم منه تانى بس بالاصول

والى كل شخص يدخل هذا السوق اسئل نفسك سئوال واحد بس قبل ما تتدخل
انا هستحمل خسارة كام ياعنى نفسيا ومعنويا وماديا استحمل كام خسارة

مش تسئل نفسك انا هكسب كام طبيعى انتا داخل عشان تكسب مش عشان تخسر

بالله عليكم فكروا كويس بلاش تسرع وتهور ارحموا فلوسكم

amedz
03-15-2020, 18:54
اخي الكريم اتفق معاك تماما فاداره راس المال هي السر فى الاستمرار والنجاح في السوق لانه ليس من المعقول ان تفكر في تدبيل الحساب كما يحدث مع الكثير من المتداولين وخصوصا المبتدئين الذين يخسرون حساب التداول في صفقه واحده فهذا ليس فوركس ولكنه يعتبر قمار بمعنى الكلمه فاذا اردت النجاح فييجب ان تعمل على اداره صارمة لراس المال وعدم الطمع وان تدخل الصفقات ب 5 بالمائة فقط من قيمه راس المال التي تتداول بها حتى تحافظ على حساب التداول ايضا يجب ان يكون الهدف هو ضعف امر وقف الخساره وبالتوفيق للجميع

mody ana
03-15-2020, 22:55
بالتاكيد هذا السوق يعتمد علي الصبر وادارة راس المال وليس دخول عشوائي وقمار الدخول العشوائي نهايته خسارة حتي وان ربح لابد من خطه وادراة سلميه للحساب

btctrader
03-16-2020, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفرق بين التداول و القمار يكون على حسب المتداول بحيت إذا كان الشخص ليس لديه أي دراية أو معرفة مسبقة بالتحليل الفني و إدارة رأس المال و كيفية عمل الأسواق و كيف يجب التعامل معها فعند دلك يمكن القول بأن هذا الشخص يقامر ، أما الشخص الذي درس و تعلم كل جوانب هذا العمل و يعرف كيف يحلل الاسعار و يدير صفقاته و رأس ماله فلا يمكن ان نقول عليه انه يقامر، بحيت أنه يتخد كامل الإجرأة لتقليل حجم المخاطرة، فدراسة الاسواق و توقع حركتها هو علم قائم بداته و يتم تدريسه في جامعات متخصصة في ذلك ، كما أنا الأبناك و كبريات المؤسسات أيضا تتداول في الأسواق المالية فهل يصح القول بأنها أيضا تقامر

faymes
03-16-2020, 22:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
طبعا أن مجال الفوركس يعتمد على العلم من خلال دراسة البيانات الاقتصاديه التي تصدر و تمثل المحرك الرئيسي لسوق الفوركس و بدون تحليل يصبح الفوركس مثل القمار تماما