PDA

View Full Version : الفوركس و المستقبل البعيد

Pages : [1] 2 3 4 5

forexbroker
12-27-2013, 00:17
هل يمكن للفوركس أن يضمن لنا حياة أفضل و يأمن لنا كل
ما نحتاجه.

eiie
02-16-2014, 13:13
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات , ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض، فالامكانية متوفرة دائما للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها ، وسواء ارتفع السعر أم انخفض فالربح مضمون .. وهائل .. وسريع ..

ADILOFASKI
02-16-2014, 13:15
لا عزيزي لايمكن لأنه مهما بلغت أرباحك يبقى المستقبل دائما صعب التحقيق سوى ادا كان لك عمل حقيقي
أما الاعتماد على الفوركس فقط فلا و ألف لا

afillane
02-16-2014, 13:21
بالفعل يمكن للفوركس ان يضمن حياة افضل ودخل قار
لكن للمحترف ولمن تعلم واجتهد ولم يفكر في الربح في البداية

ADILOFASKI
02-16-2014, 13:24

لكن عزيزي لو متلا حدت أزمة مالية وتم القضاء على الفوركس مادا ستفعل عندها الأفضل أن تترك الفوركس كعمل مساعد

hunter_world
02-16-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد الي انا فيها لكني بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل خدامات كتير في بلدي دي وهغير واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم وهلعمهم كل المعلومات الي تخليهم قادرين علي التفكير وهغريهم بحاجات كتير علشان يحبو المجمع دا ويجو وسعتها هديهم كل الي مش موجد في بلدي من تعليم وتنميه مهارت وكل شي ورعايه وحب وخدمه افتقاد كمان هنمو بالجيل دا ادعو بس الحلم كبير بس انا معرفش المستحيل وبحب ربنا

mgw
02-16-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
اكيد طبعا بيضمن مستقبلنا لكن كبونص مثلا او لو هتاجر بمالك تبقي محترف

Johnson Dwayn
02-18-2014, 23:06
-أي: حتى تسمح له بالزنا بها، فعند الضرورة سمحت- فلما جلس بين رجليها قالت: يا عبد الله! اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه، وقد أعطاها مائة وعشرين ديناراً، فلما قالت له: اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه، خاف من الله وقام وتركها وترك الذهب لها، ثم قال: اللهم إن كنت تعلم أني فعلت هذا ابتغاء وجهك -أي: ترك الزنا، وترك الذهب- فافرج عنا ما نحن فيه، فانفرجت الصخرة قليلاً أيضاً، لكنهم لا يستطيعون الخروج.

hossem
02-19-2014, 01:37
السلام علكم و رحمة الله تعالى وبركاته
و الله الفوركس هو كاللعبة يجب ان تتقنها من اجل ان تضمن مكانا لك مع المحترفن يعني سوف تتعب
و لكن ف النهاة سوف تعيش كما ريد ل\ا اتمنى لك حاة رغيدة من الان

anamoody
02-19-2014, 01:43
طبعا يا اخى الفاضل الفوركس ربح امن جدا لكن لمن لديه الخبرة وواثق انه يستطيع ان يجنى ارباح كافية للمعيشة اليومية ويستطيع ان يتفرغ للعمل به كل من لديه الخبرة التى يمكن ان يحولها الى ارباح
تفيده فى المستقبل

saro123
02-19-2014, 01:53
انا ارى انة نعم الفوركس يمكن ان يحقق لنا كل الاحلام ولكنة يحتاج الى صبر حتى نكتسب الخبرة التى تجعل منا متاجرين محترفين
وهذا لا ياتى بشكل سهل ابدا

Hassan Owen
02-19-2014, 01:57
السلام عليك يا اخي الكريم بلا شك ان المتاجرة بالفوركس هي افضل شئ لي في الحياة لانه يساعدني يا اخي في تحسين دخلي كوظيفة ثانية و يمكني العمل بيها في اي مكان واي وقت

zinga6
02-19-2014, 14:53
الين الياباني، اليورو دولار والفرنك السويسري. بل هو أيضا أكبر سوق مالية في العالم.
في المقابل، قد سوق الأسهم الأمريكية التداول 10 مليار دولار في يوم واحد، في حين أن سوق

salimned
02-19-2014, 16:05
السلام عليكم
اخي عليك الاعتماد على الفوركس كدخل اضافي
و ليس كعمل حقيقي لان دخله غير مضمون و لا
يمكن ان تعرف كم ستنكسب يوميا نظرا لمتغيرات السوق
موفق اخي.

مصعب نمر ابراهيم جراد
02-19-2014, 16:30
طبعا يا اخى الفاضل الفوركس ربح امن جدا لكن لمن لديه الخبرة وواثق انه يستطيع ان يجنى ارباح كافية للمعيشة اليومية ويستطيع ان يتفرغ للعمل به كل من لديه الخبرة التى يمكن ان يحولها الى ارباح
تفيده فى المستقبل

the best
02-20-2014, 03:33
وسوف يقدّم المعرض أحدث التطورات التكنولوجية في التجارة الألكترونية والابتكارات المصممة لخفض التكاليف الخفية، والحد من عدم الكفاءات في التداول للحضور. تنوع جدول أعمال القمة كبير جداً وهو يكون، كما هو الحال كل سنة، على أوسع نطاق ليغطي كل ما هو جديد في عالم الفوركس، السندات، العقود المستقبلية، النفط، الذهب، السلع، تجارة الخيارات الثنائية وغيرها.

bono
02-20-2014, 03:44
السلام عليكم
اخى الكريم انا لا احبذ فكره العمل فى فوركس فقط فيجب ان يوكون لديك عملا اخر تجنى منه لقمه عيشك و تكون الفوركس مصدر دخل ثانى
و الله الموفقو المستعان ان شاء الله

محمد عادل ابراهيم
02-20-2014, 03:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
اولا كل حاجه بيد الله
ثانيا نعم تستطيع ان تغير كل حياتك من الفوركس فهو وسيله للربح سريعه جدا :ok:
ولكن ليسة بسهوله محتاجه شوية تهب تقبل تحياااتى وبالتووفيق ان ساء الله لك ولجميع الاعضاء :happy:

ahmed abdalla 2020
02-20-2014, 04:03
السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام
مع التعلم والخبره في مجال الفوركس من الممكن ان تبي حياتك عليها
وتحقيق احلامك من التداول وتصبح لك ثروه عظيمه زلكن لا تطمع في الكثير
اثناء التدااااول

norur
02-25-2014, 19:22
السلام عليكم
بعد التعلم و المثابرة في التعلم و البحث و الرضا بالقليل و الصبر على رزقك ممكن ان تجعل الفوركس كسبب ثاني
يساعدك على الحياة لان الفوركس لازملة سنين حتى نتعلمه

osamamamoon
02-27-2014, 10:20
انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد الي انا فيها لكني بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل خدامات كتير في بلدي دي وهغير واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم وهلعمهم كل المعلومات الي تخليهم قادرين علي التفكير وهغريهم بحاجات كتير

zinga6
02-28-2014, 04:37
هذا هو المعروف باسم تدخل البنك المركزي. أي من هذه العوامل، فضلا عن أوامر السوق الكبيرة،
يمكن أن يسبب ارتفاع في معدل التذبذب في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق الفوركس

sara ali
02-28-2014, 10:38
انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد الي انا فيها لكني بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل خدامات كتير في بلدي دي وهغير واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم وهلعمهم كل المعلومات الي تخليهم قادرين علي التفكير

payza
02-28-2014, 17:32
لا لا يضمن الفوركس اي حياة كريمة
دائما لان ممكن تخسر فلوسك في ثانية:bravo::bravo::bravo::bravo:

-----------------------------------------------------------------------

harimeche
03-04-2014, 03:14
ممكن يا صديقي لكن هدا لا يأتي وحده

يجب علينــا أن نتعلم قواعد المهنة

ويجب أن نتدرب على هده القواعد

تم نتوكل على الله

تحياااااتي / وبالتوفيق

zinga4
03-04-2014, 16:08
الأسواق، والنقاط، وينتشر، والسماسرة، الخ، الخ ونحن لن فوز في جميع أنحاء بوش والانتقال إلى
اللحوم من نظام التداول الخاصة بهم.
1. تحديد الاتجاه. أدناه هي هذه النظم الأسلوب المقترح لتحديد اتجاه باستخدام

ahmed2014
03-04-2014, 16:54
اة طبعا انا واثق جدا انة هيامن لنا مستقبل باهر بس التزم الصبر لكي تربح وتجني ارباحك من خلالة وتعلم وزيد من مهاراتك لمي توصل الي الاحلام التي تريدها من خلالة

sendrela
03-04-2014, 17:01
اكيد هو مجال رائع ولكن ليس كل مايلمع يكون ذهبا ..هو مثلما هو مجال ذهبى للربح

هو ايضا خطير جدا لمن لم يتعلم كيف يتعامل معه بطريقه صحيحه

فلابد ان تتعلم كل ما يحتويه وعندها ستحصد مجهودك الذى تعبت فيه

تحيتى

عدي
03-04-2014, 18:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... ان شاء الله اخي اكيد الفوركس لو احترفناه و اتعلمناه كويس هيقلب حياتنا للافضل و لاهيخلينا نتلنزم بكل حاجه ف حياتنا .. الفوركس التزام

trader101
03-04-2014, 18:41
بالفعل يمكن للفوركس ان يؤمن لنا ما نحتاجه ويضمن لنا حياة جيدة لكن بشرط ان تدير حسابك ولا تغامر وتحدد نسبة الربح في الشهر و تحدد استراتيجيتك وطريقة تداولك والاهم من هذا ادارة راسمالك جيدا

latraaa
03-04-2014, 18:55
نعم أخي الكريم، يمكنك من خلال الفوركس أن تحقق الكثير إن شاء الله و هدا لأن الفوركس هو سوق كبيرة وقوية يمكنها أن تنقلك إلى ابعد الحدود إن شاء الله، كل ما عليك هو العمل و فقط، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

aminet
03-04-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير

gamal20
03-04-2014, 23:15
ليس مستحيلا اخى الكريم والفوركس بجد من افضل المهن على الانترنت وتفوق على كثير من الوظائف
الالكترونيه رغم صعوبته وحاجته القويه للدراسه

forexman3
03-04-2014, 23:18
شوف ياغالى
كل من يريد ان يربح فى سوق الفوركس يجب عليه
ان يلتزم بضوابط هذا السوق من اتباع ادارة راس المال السليمة
والالتزام باستراتيجية واضحة للتداول وتعلم التحليل الفنى

Bouani
03-04-2014, 23:28
للاجابة عن تساؤلك أخي الكريم لازم نعرف نوعية المتداول
اذ لابد من حذق الفوركس على المدى الطويل لتحصيل أرباح تضمن لنا مستقبل جيد
تقبل مروري

SAEID MOAWAD
03-04-2014, 23:56
الفوركس عالم جميل جدا يهتم بجميع مجالات التداول فالعملات او الاوراق الماليه
و هو قد يستطيع ان يشكل مستقل تاجر يعتمد عليه

zinga4
03-05-2014, 15:02
ويعتقد التجار أن إيقاف الخسارة الأساسية في التداول، مشددا على قدرة إيقاف
خسائر لمنع فقدان الحساب بأكمله

doola2020
03-16-2014, 03:22
سوق الفوركس ليس له أمان يا أخي الكريم لان سوق الفوركس دائما متقلب باستمرار فلو أنت جعلته دخلك الدائم فلن تنعم بحياتك ابدا

عبد الحكيم
03-16-2014, 11:36
الله وحده من يضمن العيش للانسان فلا شيء يكون الا بارادة الله أما الفوركس ما هو الا سبب وان اعطيت للفوركس الكثير سيعطيك بدوره الكثير كلما تعلقت بشيء كلما تعلق هعو بك

naoual
03-16-2014, 11:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا ما نتمناه اخي الكريم لكن لا احد يستطيع التنبئ بالمستقبل و يعرف اذا كان هذا سيتحقق ام لا

faridfrance
03-16-2014, 11:53
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الفوركس ربح امن جدا لكن لمن لديه الخبرة وواثق انه يستطيع ان يجنى ارباح كافية للمعيشة اليومية

choroukguid
03-16-2014, 11:59
السلام عليكم والله يااخي الفوركس لايضمن
لك حياة مالية فهو مجرد مغامرة يمكن ان تربح ويمكن في دقيقة ان تخسر
لدى لاتعتمد عليه فقط

Egyduke
03-16-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله صباح اخى الكريم
من يريد الحصول على مميزات وارباح الفوركس.... لابد ان يخطط لذلك للمستقبل البعيد وليس القريب حتى لايفقد كل شئ بسبب تسرعه
مشكووور وتقبل مرورى

farouk100082
03-16-2014, 12:06
ان الفوركس اصبح من الاسواق التى نستطيع من خلالها تحقيق ما لم نستطيع تحقيقه على ارض الوقع
بسبب الظروف التى نعرفها كلنا بسبب قلة فرص العمل الجيدة او التى تتناسب مع المؤهل العلمى

عدي
03-16-2014, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اظن ان الفوركس ممكن ان يحقق لك حياه جميله و ان يغير من حياتك و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

محمد أبو بكر
03-26-2014, 15:04
السلام عليكم
لكن للمحترف ولمن تعلم واجتهد
ولم يفكر في الربح في البداية

Heisenberg
03-29-2014, 10:11
السلام عليكم و رحمـة الله و بــركاته
هو ايضا خطير جدا
بالتوفيق لك .... تحياتي

Hossam Samy
03-29-2014, 11:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اه طبعا بس لازم تعرفه كويس
وتفهم كل حاجة فيه واسراره
مش اي مبتدئ هيقدر يأمن مستقبله بالفوركس

masry928
03-29-2014, 11:51
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم الفوركس يستطيع ان يضمن لك حياة جميله جدا ولكن الامر يرجع لك بمجهودك تستطيع ان تجعلها حياة افضل معا توفيق الله ولو كسلت انك تتعلم هتبقى حياة اسوأ لا قدر الله وبالتوفيق اخى

forexman55555
04-06-2014, 00:05
السلام عليكم , الفوركس لا يضمن اى شئ و لكنه فرصة قد
تربحك كثيرا جدا و تحسن حياتك بشكل كبير جدا

ilyes chaieb
04-16-2014, 02:46
مرحبا بك اخى العزيز
لو حضرتك تعلمت الفوركس جيدا و اتبعت القواع الصحيحة و اخذت بنصاءح الاخرين اكيد ستستفيد منه و ممكن يغير حياتك الى الافضل
تقبل مرورى

karam22
04-16-2014, 02:55
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
اول مراحل الوصل لما تقوله هو الخبرة الكبيرة التي تعطي صاحبها القرار الكبير الخطير للتفرغ ان يعمل في الفوركس فقط

arabien
04-16-2014, 02:55

من الجانب النظري يمكن للفوركس أن يحقق لك حتى أكثر من ذلك .

أما من الجانب التطبيقي الفوركس علم ويجب تعلم خفية وأسسه حتى تنال مرادك .

بتوفيق أخي

mhmd12
04-16-2014, 07:46
انا اعتقد ان التجارة فى الفوركس تساعد اى تاجر هنا لتحقيق الربح منها و انا اعتقد ان الفوركس وسيلة جيدة جدا لتحقيق اهداف التاجر فى المستقبل و اهداف التجار من هذه التجارة تكون على اساس الخبرة و التعلم الجيد

Abo Hamdy
04-16-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اه ممكن يأمن لك حياة لكن طبعا مختاج تعب وشغل طويل لتامين الحياة دي وتفكير وخبرة وذكاء

forex.slayer
04-16-2014, 12:48
طبعا يا اخى الكريم من الممكن ان الفوركس يضمن لك حياة رائعه والله ياباشا فعلا الواحد محتاج انه يتعلم الفوركس بطريقه رائعه يا تغالى وبجد الف شكرا ليك يا باشا

forex_lionz
04-16-2014, 12:54
ممكن للفوركس ان يؤمن لنا ما نحتاجه ويضمن لنا حياة جيدة لكن بشرط ان تدير حسابك
ولا تغامر وتحدد نسبة الربح في الشهر و تحدد استراتيجيتك وطريقة تداولك والاهم من هذا ادارة راسمالك جيدا

عاشق الفوركس
04-16-2014, 13:13
السلام عليكم , اخي الكريم ،انا شخصيا لست مرتاح الى الفوركس ولا يمكن ياي حال من الاحوال ان يكون مجال وحيد الذي يكون بديل للمهنة الرئسية بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

eletrebi
04-16-2014, 13:22
طبعا لاء
ولكن هناك حالات نادرة يمكن فيها ذالك
وهى عدم الطمع وتنبى نظرية الحيطة والحزر على مدار العمل فى الفوركس

abdelaziz 10
04-21-2014, 17:31
تفيده فى المستقبل
في رايي يا اخي ان التفرغ للفوركس فعلا لازمه شيئان اولا الخبرة في التداول وثانيا راس مال كبير يعمل به
بالتالي لو استطاع الواحد انه يبلغ هذان الامران فطبعا عادي جدا انه يصير فوركسي ويتفرغ للفوركس

asem ebrahim
04-21-2014, 18:24
فعلا الفوركس ممكن يؤمن مستقبلنا حقا لكن هذا ليس بالامر السهل وله عده متطلبات اولها ان لا تكون يائس فاذا تعرضت للخساره اصبر واعلم انها بدايه النجاح في هذا المجال ثانيا لازم تكون نشيط ومجتهد متعديش اي معلومه سواء مفيده او لا الا لما تعرفها كويس ضمان المستقبل طبعا معناه انك يبقي معاك راس مال قوي ممكن صفقه واحده تريحك طول عمرك ؟! نعم هذا ممكن

حليس مختار
04-22-2014, 23:15
السلام عليكم
اخي عليك الاعتماد على الفوركس
كدخل اضافي
و ليس كعمل حقيقي لان دخله
غير مضمون و لا
موفق اخي.

fares300
04-22-2014, 23:16
لا أظن أن الفوريكس سيضمن لك حياة أفضل
لكن على الاقل سيضمن لكَ مساعدة بحياتك
لو كسبت فيه ووجدت نفسك تكسب فيه
لهذا نحن هنا، اليس كذلك؟ للكسب!!

med5
04-22-2014, 23:17
أهلاً بكم

انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد

الي انا فيها لكني بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل

خدامات كتير في بلدي دي وهغير واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم

و سلام

st2s
04-22-2014, 23:49
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات , ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض، فالامكانية متوفرة دائما للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها ، وسواء ارتفع السعر أم انخفض فالربح مضمون .. وهائل .. وسريع لا عزيزي لايمكن لأنه مهما بلغت أرباحك يبقى المستقبل دائما صعب التحقيق سوى ادا كان لك عمل حقيقي

fahd1988
04-23-2014, 00:08
ذلك حسب حرفية التاجر فإذا كنت من الذين يحذقون و من محترفي الفوركس فأكيد مدخولك سوف يكون جيدا وبإمكانك تحقيق مبالغ ضخمة
بها تحقق كل طموحاتك من إستقرار مادي وعائلي أو حتى بعث مشاريع.

ahmedibrahim258259
04-23-2014, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اذا كنا محترفين وعندنا خبرة وبنكسب منه ان شاء الله هيكون مشتقبله كويس ومضمون
تقبل مروري

AMLAK
04-23-2014, 00:26
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اصبح من الاسواق التى
نستطيع من خلالها تحقيق ما لم نستطيع تحقيقه على ارض الوقع بسبب الظروف التى نعرفها كلنا بسبب قلة فرص العمل الجيدة
او التى تتناسب مع المؤهل العلمى تحياتي للجميع

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم فهذا السوق دائم لن يتوقف وإن شاء الله يتم العمل فيه في المستقبل
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

abo heba
04-23-2014, 01:17
الفوركس ليس مجال امن نهائى وتقلبه سريع لذلك لا ينبغى ان تبنى كل حياته على الفوركس وحاول ان يكون لديك مصدر امن للدخل
بجانب الفوركس

salimned
04-24-2014, 15:41
السلام عليكم نعم اخي الفوركس ممكن يفيدك كثيرا ادا تعلمته جيدا ايقنت طريق التحليل
فيه تستسطيع ان تضعه كشغل اخر لك ليساعدك بدخل اضافي و اتمنى لك التوفيق.

samoray13
04-30-2014, 12:52
لا اخي الفوركس لا يمكن ان يؤمن لنا هذا ولكن انت يمكن ان تأمن هذا لنفسك من خلال الفوركس ولكن حتى تصل لذلك المستوى فانت تحتاج للكثير من الوقت والجهد والمال

fatimaido
04-30-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني ويهم جميع الأعضاء المنتدى
طرح للموضوع مهم اخي نعم قد يكون كدالك ادا كنت ناجح في المتاجره نعم لما بالتوفيق لك

samsimsom
04-30-2014, 14:52
لا يمكن لاى متداول فوركس عربى الاستغناء عن حساب اوف شور خارج دولته للكثير من الاسباب . اهما من حقه الاحتفاظ بفلوسه خارج دولته وفى امان تام وارسال واستقبال حوالاته من شركه الفوركس الى حسابه الذى خارج دولته وعندما يدخل الارباح او الفلوس الى دولته فهى داخله من حسابه الشخصى الى حسابه الشخصى وليس من شركه فوركس . افضل بنك يفتح لك حساب اوف شور على الاطلاق هو "" بنك العالم المحلى"" هذا البنك يجعل العالم قريه واحده وهو اتش اس بى سى ولا تخلو دوله من فروع له من خلاله تستطيع ان تفتح حساب فى اى دوله والافضل سويسرا وتليها كندا وانت فى دولتك لم تغادرها .. بفتح هذا الحساب خارج دولتك تكون فى امان مهما حصل فلوسك خارجه وداخله من شركت الفوركس لحسابك فى جنيف او كندا مثلا ولن تدخل الى مصر الا ما تحتاج فقط .. لو لاقدر الله الامور ساءت خالص سافر لفلوسك او اهى موجوده بامان

mariya
04-30-2014, 16:18
نعم يمكن أن يكون الفوركس كذلك لأنه عمل سريع الكسب وسريع الخسارة ومن يملك الجراة والقدرة على ادارة الحسابات فقد نجح واهناه لى ذلك والف شكر له

gr53
05-03-2014, 18:53
ما نحتاجه.

يؤمن لنا كل ما نحتاجه أرى أنه أمر صعب مع مخاطر السوق و تقلباته و الصعوبات التي نتعرض لها معه
لكنه يمكن أن يحقق بعض أحلام المتاجر من زيادة في الدخل أو ثروة لو كان مجتهدا

a7med84
05-04-2014, 02:30
بص المحترفين فى هذا السوق هما اللى يقدروا يعتمدوا عليه ويحققوا منه مكاسب عاليه

ولكن المتداولين العادين اللى بيدوروا على طريق الاحتراف لسه شويه

didaaass
05-04-2014, 02:59
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بالفعل يمكن للفوركس ان يؤمن لنا ما نحتاجة ويضمن لنا حياة جيدة
لكن شرط ان تدير الحساب ولا تغامر وتحدد نسبة الربح الشهر

mohammed aburekbah
05-04-2014, 03:02
بسم الله الرحمن الرحيم يااخى الكريم انت شكلك مخدووع كتير بالفوركس دى اصلا
خربان بيوت انت خش بحساب حقيقي ب100 دولار وحتشوف بنفسك انو يحققلك حياة سعيدة,

ahmed morsy
05-08-2014, 16:25
انا شخصيا لست مرتاح الى الفوركس ولا يـمكن ياي حال من الاحوال
ان يكون مجال وحيد الذي يكون بديل للمهنة الرئسية
تقبل مروري

afillane
05-08-2014, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يمكن للفوركس ان يحقق احلام الكثير لكن بشرط واحد وهو التعلم والاحتراف وهذا ليس بالامر السهل والسريع فلازم صبر اصرار ووقت

gr53
05-12-2014, 22:38
يؤمن لنا كل ما نحتاجه أرى أنه أمر صعب مع مخاطر السوق و تقلباته و الصعوبات التي نتعرض لها معه
لكنه يمكن أيساعد في تحقيق أحلام المتاجر بنسب متخلفة على قدر جهد المتداول

الربح من الفوركس
05-12-2014, 23:10
بالفعل انا متاكد من هذا اذا احسنا استخدامة وتعلمناة التعليم الصحيح واخذنا الامر بجدية وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

kaa
05-12-2014, 23:21
الفوركس من المممكن انه يكون عمل اساسى فى المستقبل
ولكن لابد من الشروط منها ان حساب التاجر فيه اموال كثيرة على الاقل الف دولار حتى يكوون الربح كبير

godfather
05-12-2014, 23:22
الفوركس ممكن يضمنلك طبعا حياة افضل لو كسبت منه و لكن متعملش حسابك
انك لازم تكسب منه لان المسالة مش مضمونة على الاطلاق

ahmad moh
05-12-2014, 23:23
يمكن للفوركس ان يضمن حياة افضل ودخل قار
لكن للمحترف ولمن تعلم واجتهد ولم يفكر في الربح في البداية وبالتوفيق اخي الك ولكل الموجودينن معانا بالمنتدى

sabirdaba
05-15-2014, 17:52
نعم يمكن اخي الكريم لكن يبقى هذا الامر غير سهل على الاطلاق ويتطلب منك بدل مجهود كبير في اول مسار عملك في هذا المجال حتى تتعلم ويصبح لك اسلوب ناجح للتداول

maao2008
05-15-2014, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وركتو اخواني الكرام ام بعد انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد الي انا فيها لكني بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل خدامات كتير في بلدي دي وهغير واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم وهلعمهم كل المعلومات الي تخليهم قادرين علي التفكير وهغريهم بحاجات كتير علشان يحبو المجمع دا ويجو وسعتها هديهم كل الي مش موجد في بلدي من تعليم وتنميه مهارت وكل شي ورعايه وحب وخدمه افتقاد كمان هنمو بالجيل دا ادعو بس الحلم كبير بس انا معرفش المستحيل وبحب ربنا

MAZROUR
05-15-2014, 17:56
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه بالفعل يمكن للفوركس
ان يؤمن لنا ما نحتاجة ويضمن لنا حياة جيدة لكن شرط ان تدير الحساب
ولا تغامر وتحدد نسبة الربح الشهر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

INTHENAMEOFALLA
05-15-2014, 17:57
من الممكن جداً ان يضمن لنا الفوركس حياة افضل لجميع من يتعامل مع الفوركس ولكن ان نتعلم ولا نتوقف عن التعلم ابداً حتى نصل الى الراحة

Ebtsam Forex
05-15-2014, 18:10
السلام عليكم :) :)
استاذى الفاضـل بالفعل يمكن للفوركس ان يضمن حياة افضل ودخل قار:ok:
لكن للمحترف ولمن تعلم واجتهد ولم يفكر في الربح في البداية وبالتوفيق اخي الك ولكل الموجودينن معانا بالمنتدى تقبل مرورى
وبالتوفيق :) :yahoo:

mol_kaskot
05-20-2014, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
اجل اخي لو اصبحنا محترفين ونضمن ارباحنا عندها ان شاء الله اعتقد سوف يكون بامكانا الاعتماد على الفوركس

sabirdaba
05-20-2014, 13:42
نعم يمكن اخي لكن في نفس الوقت هو موضوع ليس بالسهل هو جدا صعب لكن ليس مستحيل ان قام المتداول بدراسة السوق بطريقة صحيحة فاكيد انه سوف يعرف كيف يربح منه بشكل صحيح

samibms
05-20-2014, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي يمكن للفوريكس ان يضمن لنا حياتا افضل لكن لن يأتي ذلك بسهولة فلن يعطي الا لمن اجتهد و تعلم و التزم بعمله
فاي مجال على قدر ما تعطيه يعطيك
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed bnali
05-20-2014, 14:02
تسلم عزيزي المحترم على سؤالك هدا تسال عن المستقبل البعيد وهل وطدت له بالقريب الكل متيسر في الفركس
شريطة ان تعطي للفركس حقه وتبتدئ بالمعرفة وتتوخى فيها وتسبر اغوارها حتى تنال بها الخبرة والتجربة والدربةو تمهر في كل شيئ
انداك تداول وضارب وتاجر وستنال ما تتمنى والمستقبل سيبتسم كيف لا وانت المحترف فيا لفركس والخابر الماهر
ستنال المكسب وتتجنب المخاطر وترقى الى التروات وتكون من رجال المال والاعمال وليس دلك على الله بعزيزي ادا توفرت العزيمة والايمان والصبر والجلد والقناعة
كل شيئ متاح

samsimsom
05-20-2014, 14:11
نصيحة من ذهب : إلتزم بإدارة رأس مالك التي تعطيك شهريا 10% من رأس مالك .
و لا تعرض رأس مالك للخطر أبداٌ و
اكتفي بالمقسوم لك من رأس مالك مهماٌ كان بسيط

walid08
05-20-2014, 14:20
السلام عليكم
والله يا اخي انت و شطارتك في الفوركس و المداولة
اذا كنت محترف و تعلمت و لم تتسرع فاكيد انك ستحترف و تصبح من اغنى الاغنياء في الفوركس و تحقق مالم تكن تستطيع ان تحلم به

chomehdi
05-20-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

hasan300
05-21-2014, 12:30
كلنا بنحاول ان نبنى مستقبل لنا من خلال ارباحنا التى نخطط لها فى الفوركس فانا على سبيل المثال افكر فى ربح يوميا لا يقل عن 15 دولار و ربح شهرى يصل الى 300 دولار من الفوركس و دا مش صعب برأس مال 500 دولار

ali.22595
05-26-2014, 16:52
السلام عليكم
اخي الفاضل الفوركس ليس مجال امن نهائى وتقلبه سريع لذلك لا ينبغى ان تبنى كل حياته على الفوركس
وحاول ان يكون لديك مصدر امن للدخل بجـانب الفوركس

doaa sary
05-26-2014, 17:12
ممكن اه بس
لو راجل يعتبر ان الفوركس عمل جتنبى فقط لانة ممكن يوم يكسب 100دولار تانى يوم يخسرهم
يعنى مش مضمون خالص
لكن انا بنت وبالنسبالى من فلوس الفوركس بصرف ع نفسى وبعتبرها وظيفه

ahmed kabo
05-26-2014, 20:56
يقدر ولاكن لازم يبقى الفوركس مش مصدرك الاساسى يعىن علشان مش مضمون انما كطريقة زيادة للدخل يقدر يعمل حجات كثير جدا بالتوفيق للجميع

soooonor
05-26-2014, 21:02
اذا كان هدفك هو ان يكون الفوركس هو مصدر دخلك الوحيد فلابد ان تعمل بإجتهاد على تعلم كل اساسيات الفوركس و التدرب الطويل و الجيد على التحليل الفنى و استخدام المنصة على حسابك التجريبى

ladharimohamed
05-26-2014, 21:34
بسم الله الرحمان الرحيم
هذا و ان أتيحت لنا فهم سره فاما أن نصبح أثرياء أو أن نخسر كل ما نحوله هذا هو الفوركس أخي وانت وهمتك
مع الشكر

walter white
05-31-2014, 11:17

hunter_world
05-31-2014, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اكيبد انشا الله الفوركس هيكون مستقبل كبير لكل من يحلم بالنجاح

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الفوركس دا احلام كل الشباب الي نفسها تنجح بجد وتتعب

raouf2014
05-31-2014, 16:53
نعم بالطبع الفوركس ممكن أن يجعلنا سعداء في المستقبل وذلك لأن المال هو حاجة أساسية لنا
والفوركس تجارة مربحة بشروط طبعا و يمكننا من تغيير نمط حياتنا

tamer al abboushi
05-31-2014, 17:00
السلام عليكم اخي الكريم بالطبع اذا كنت متداول ناجح في عالم الفوركس فستحقق ارباح من تداولك وسيكون افضل مشروع ممكن تعمله في مجال التجاره ولكن المهم ان تبتعد عن الطمع والخوف في عالم الفوركس لتحقق النجاح باذن الله

RomanyMoreed
05-31-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكيد جدآ بس طبعآ لازم تكون متعلم جيد في الفوركس وتتقن التحليل الفني كويس ويكون ليك اداره جيده لرأس المال

memoxmax
05-31-2014, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
انا بشكر كل القائمين فى هذا الموقع موقع فوركس العرب على مجهوداتة القيمة فى مجال علم الفوركسوارجو منكم دوام النجاح والتقدم
اما بخصوص موضوعك فانا ارجو من من يملك الخبرة الكافية افادتك ewfryh5k7i7

Nadia Hatim
06-09-2014, 23:41
اخـي الفـاضل .. بعد التعلم و المثابرة في التعلم و البحث و الرضا بالقليل و الصبر على رزقك ممكن
ان تجعل الفوركس كسبب ثاني يساعدك على الحياة لان الفوركس لازملة سنين حتى نتعلمه
تحيـاتي ..

dalito
06-10-2014, 05:56
السﻻم عليكم
الفوركس يمكن ان يغير حياتك ويؤمن مستقبلك
يكفي ان تكون ذا مقدرة عالية لابتكار استراتيجيات ناجحة ومنافسة المحترفين

Sama20
06-10-2014, 06:26
للفوركس يضمن حياة افضل ودخل كبير
ولكن عليك دائما التحلي بالصبر
والمثابرة وادراسه

بشير حمدان
06-10-2014, 06:52
السلام عليكم
هناك العديد من الناس اتخذوا الفوركس مصدر الدخل الاساسى لهم ونرى هذه النماذج فى اللقاءات او القصص ولكن كم عدد هؤلاء الذين استطاعوا السيطره على هذا السوق

GM.LAVAL
06-10-2014, 08:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
فى الواقع يا اخى الفاضل لا يمكننى ان نجزم بذلك ولكن على الاقل يمكننا ان نضمن دخل شهرى جيد إن شاء رب العباد ويمكن الوصول الى ذلك بالخبرة فى هذا السوق

darsh
06-10-2014, 09:57
هو الفوركس لا يعدوا ان يكون مجال تجارى انت الذى من الممكن ان تربح منه او تخسر يعنى ذى اى مجال اخر بس بيتيح ليك البداية بفلوس قليلة

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 15:35
ما نحتاجه.

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اعتقد انه ممكن لو فقط عرفنا كيف نسخرو لصالحنا رح ننجح

gr53
06-27-2014, 22:37
لكنه يمكن أيساعد في تحقيق أحلام المتاجر و كل على حسب جهده

ehab_salah
06-27-2014, 23:16
اخي الفاضل .. انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في ان الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد الي انا فيها لكني
بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل خدامات كتير في بلدي دي وهغير
واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم وهلعمهم كل المعلومات الي تخليهم قادرين علي التفكير
...
تحياتي

Skrizar
06-28-2014, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
نعم ان الفوركص مصدر جيد للمال الذي يمكنك ان تحقق به كل ما تحلم به

hunter_world
06-29-2014, 20:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم والهي مش عارف دي حاجا في علم الغيب مشكور اخي وتقبل مروري

waleed hassona
06-30-2014, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريم الفوركس من اكبر الاسواق الهامه والتى يزداد الاتجار بها يوميا

maghribia
06-30-2014, 18:28
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركس و المستقبل فهما متلازمين تماما
بحيث ان الفوركس يمكن ان يكون موفر لحياة جيدةيدة مستقلا

تقبل احتراماتيى

maha elsayed
07-05-2014, 20:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد يا اخى ان الفورؤكس
سوف ينتشر خلال اايام القادمه بفضل الانترنت ي اخى

ramdani
07-05-2014, 21:15
نعم الفوركس يمكن أن يضمن لنا حياة أفضل و يأمن لنا كل ما نحتاجه و لكن ليس في ليلة وضحاها فيجب التعلم واكتساب الخبرة

kachary
07-05-2014, 21:17
اخي الفوركس كاي استتمار اخر يضمن احتمالين لاتالت لهما اما ان تربح او تخسر يعني اما ان تغير حياتك الى الافضل او الى
الاسوء او ان تبقى علا ما انت عليه المهم انك ادا خططت جيدا فستصل الى ماتريد

Ahmed2020eg
07-20-2014, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

killer007
07-21-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
عن نفسي انا الفوركس ممكن ان يساعدك في المذيات لكن ان يضمن لك حياة سعيد في المستقبل بصراحة لا اظن
موفق اخي

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

wanxe
07-21-2014, 00:02
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

gr53
07-21-2014, 01:17
لكنه يمكن أن يساعد في تحقيق أحلام المتاجر بزيادة في رأس المال

forex24day
07-21-2014, 01:49
الاعتماد على الفوركس كدخل اضافي
و ليس كعمل حقيقي لان دخله غير مضمون و لا
موفق اخي.

حسن زقوت.1
07-21-2014, 02:00
-أي: حتى تسمح له بالزنا بها، فعند الضرورة سمحت- فلما جلس بين رجليها قالت: يا عبد الله! اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه، وقد أعطاها مائة وعشرين ديناراً، فلما قالت له: اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه، خاف من الله وقام وتركها وترك الذهب لها، ثم قال: اللهم إن كنت تعلم أني فعلت هذا ابتغاء وجهك -أي: ترك الزنا، وترك الذهب- فافرج عنا ما نحن فيه، فانفرجت الصخرة قليلاً أيضاً، لكنهم لا يستطيعون الخروج..0.0.0

عمرو تاج
07-21-2014, 03:00
لا عزيزي لايمكن لأنه مهما بلغت أرباحك يبقى المستقبل دائما صعب التحقيق سوى ادا كان لك عمل حقيقي

ezzat_ehab
07-21-2014, 03:02
بمكن للفوركس ان يؤمن دخل جيد ولكنه مهما كان لايمكن ان تعتبره دخل اساسي
اي ان الفوركس يمثل دخل ثانوي وهو يعتمد علي نقطتين اساسيتين وهو العلم والمعرفه والخبره
وثانيا المبلغ الذي ستخاطربه

عمرو تاج
07-21-2014, 03:08

abdelaziz 10
07-21-2014, 03:12
ليس الفوركس من يضمن لنا المستقبل يا اخي انما النجاح فيه او الفشل فيه هما الجواب على السؤال
الاهم في رايي ان الواحد لا يقف عند باب واحد بل لازم نعتمد على اكثر من مصدر رزق

عمرو تاج
07-21-2014, 03:15

abdelaziz 10
07-23-2014, 04:35
الذي يضمن لنا الرزق يا اخي هو الله تعالى والفوركس ما هو الا سبب من خلاله نسعى للرزق
بالتالي انت فكر في اليوم والمستقبل القريب ايضا ولكن اترك الرزق على الله وثق فيه طبعا

1 million
07-23-2014, 05:00
الجواب على هذا السؤال هو نعم و لا حسب قدراتك انت
نعم ان كنت تستطيع ان تحقق الارباح و لا ان كنت لا تحقق الا الخسائر

ahdtoaa
07-23-2014, 05:02
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
حسب قدراتك انت طبعا الفوركس ليس عمل عشوائى ولكن يتحكم به كتير قواعد وشروط
يمكنك الاطلاع على المواضيع الموجودة في المنتدى ولاستفادة منها

poop
07-23-2014, 05:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
شكرا لك اخى الكريم على توضيح الفوركس والمستقبل البعيد
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

mounim1994
07-23-2014, 05:11
طبعا اخي الكريم وانشاء الله ما يجب عليك فعله هو الصبر وبالتوفيق
للجميع و اللهك ارزقفا في الدنيا والاخرة وبالتوفيق

moroti
07-23-2014, 07:21
السلام عليكم
اة طبعا انا واثق جدا انة هيامن لنا مستقبل باهر بس
التزم الصبر لكي تربح وتجني ارباحك من
خلالة وتعلم وزيد من مهاراتك لمي
توصل الي الاحلام التي تريدها من خلالة
بالتوفيق للجميع
سلام

abdelaziz 10
07-25-2014, 04:21
الذي يضمن لنا المستقبل الكريم والجميل والامن يا اخي هو الله تعالى لانه الغني والمساعد لعباده
انما الفوركس ما هو الا وسيلة لكسب الرزق والعيب فيه انه غير مضمون النجاح فيه طبعا

payza
07-25-2014, 15:20
هو مشم مضمون ان يحقق حياة افضل هو مكم فقط لان ممكن تحط في الفوركس فلوس من جيبك وتيجي تتاجر تخسرهم وتلاقك سالفهم من حد دي نفسيتك هتبيقي عاملة ازاي وقتها صعب طبيعي

zidan
07-25-2014, 18:21
لنا اهداف و بنسعى للوصول اليها اى اننا نتستمر و يجب ان لا نترك التجارة فى هذا المجال حتى نستطيع ان نصل الى هدفنا من خلال الهدف القريب ثم الهدف البعيد فى مستقبل التجارة هنا فى الفوركس

samieh
07-25-2014, 18:45
اكيد طبعا الفوركس زيه زى اى عمل اخر بس المشكلة ان الفوركس
مخاطرته اعلى بس ارباحه اكتر من اى عمل او تجارة اخرى ولا يأتى هذا الا
بخطة للمتاجرة وادارة راس مال صحيحة

maha elsayed
07-25-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد يا اخى الفوركس هينتشر كتبي اوى الايام الحجايه عموما تقبل
كده تحياتى يا اخى

hellelali2
07-25-2014, 18:52
نعم اخي الكريم التداول دو ابعاد استراتجية عديدية ومن اهمها التداول علي المدي القصير او التداول علي المدي الطويل وانا اعتقد ان التداول علي المدي البعيد والله المستعان

abdelhalim
07-25-2014, 18:53
انا اعتمد على عملي الدائم اما الفوركس مجرد مساعد ة فقط لانه ليس ربح مضمون
عالم الفوركس هو عالم كبير حقيقة يحتاج للخبرة لاكن مصطلح الخسارة دائما في المخيلة

kairo14
07-25-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
و شكرا لمعلوماتك القيمة تحياتي لك و لجميع الاعضاء لا تحرمنا من جديدك يا غالي وكل التوفيق لك يا رب

benchou-ahfd
07-25-2014, 20:00
ان الله هو الرازق وليس الفوركس ان كتب الله لك شيئا فانه لك و ان شاء لك ان لا يكون لك فانه ليس لك و انما نحن ناخذ باسباب النجاح و الله هو الموفق و هو الرازق

samsimsom
07-25-2014, 20:46
هناك شركات تلتزم بالقوانين الدوليه وهناك شركات لاتلتزم وضروى التاكد من هذه النقطه من الشركه
التى تتعامل معها يعنى مثلا فى شركات مش هتفتحلك فى سوريا
وفى شركات تفتحلك حتى لو انتى فى جهنم زى الشركات الروسيه كدا ممعاك فى مكان

fte2020
07-27-2014, 16:19
عن نفسي ة طبعا انا واثق جدا انة هيامن لنا مستقبل باهر بس التزم الصبر لكي تربح وتجني ارباحك
من خلالة وتعلم وزيد من مهاراتك لمي توصل الي الاحلام التي تريدها من خلالة

dockerz
07-27-2014, 16:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اكيد اها عن نفسي انا اعتقد انو هيحقق ليا حياه افضل اخي وتقبل مرروي

zinga
07-27-2014, 17:49
مستوى دولار الطلبيات الجديدة لتصنيع السلع المعمرة وغير المعمرة - طلبيات المصانع
السلع. أنه يعطي معلومات أكثر اكتمالا من طلبيات السلع المعمرة التي ذكرت واحد أو
قبل أسبوعين في الشهر

Mohamd-95
07-27-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

عدي
07-27-2014, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

dranass92
08-01-2014, 01:07
انا اعتقد اها طبعا انا بعتقد كدا ودا املي في الدنيا بجد دا انا تعبت من البلد الي انا فيها لكني بحبها وبحب اهلي ونفسي بجد اعمل حاجات كتير بس ربنا يوفقني انا هعمل خدامات كتير في بلدي دي وهغير واول حاجا هعملها مجمع كبير لي الاطفال وهعلمهم القيم وهلعمهم كل المعلومات الي تخليهم قادرين علي التفكير وهغريهم بحاجات كتير

gr53
08-10-2014, 00:31
لكنه يمكن أن يساعد في تحقيق أحلام المتاجر

midosafwat
08-10-2014, 01:03
انا اعتقد ان التجارة فى الفوركس تساعد اى تاجر هنا لتحقيق الربح منها و انا اعتقد ان الفوركس وسيلة جيدة جدا لتحقيق اهداف التاجر فى المستقبل و اهداف التجار من هذه التجارة تكون على اساس الخبرة و التعلم الجيد

hegaa
08-10-2014, 09:11
السلام عليكم
اكيد اخى الكيم من خلال الفوركس ممكن انك تعمل مشرووع فى بلدك
انوا انتا من خلاله تقدر تعتمد عليه اذا الفوركس بقا مستحيل اا حدث شى
ولاكن الامل يبقى

lacosta
08-10-2014, 10:50
لا تحلم كثيرا أخي حتى لا تنصدم بالواقع
الفوركس يمكن أن يكون مصدر دخل ثانوي لك
لكن لا يمكنك الإعتماد عليه كمصدر وحيد

cian s
08-10-2014, 11:19
انا ارى ان الفوركس مجال خطير ومتغير ولا يمكن الاعتماد عليه فى المستقبل ويجب ان تكون بجانبه وظيفه اخرى اساسيه فسوق الفوركس لا يهدء

ilyes chaieb
08-10-2014, 11:57
ممكن اه بس
لو راجل يعتبر ان الفوركس عمل جتنبى فقط لانة ممكن يوم يكسب 100دولار تانى يوم يخسرهم
يعنى مش مضمون خالص
لكن انا بنت وبالنسبالى من فلوس الفوركس بصرف ع نفسى وبعتبرها وظيفه

لا اتفق معك في الرأي
لان المرأة ممكن ايضا تكسب في اليوم 100 دولار و تانى يوم تخسرها
و هذا حال السوق و الشاطر هو من يحافظ على ارباحه و يطورها بشكل مستمر
بالتوفيق للجميع

iprahem
08-10-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب والله انا مبتدئ فى المنتدى ولكنى أتمنى ذللك وان شاء الله يكون ذللك صحيح ولكنى شبه واثق من الامر ده عشان فى ناس كتيرر بتتكلم فى الموضوع ده

wesal
08-11-2014, 05:13
يمكن لمن لديه خبره عاليه في مجال الفوركس ان يعتمد اعتماد كامل عليه اما غير ذلك لا يمكن له الاعتماد عليه فقط ذلك بسبب وجود نسبه مخاطره كبيره ليمكن له عدم استطاعته علي التغلب عليها بعكس المحترف يستطيع التحكم نسبيا بنسبه المخاطره

habache
08-11-2014, 05:17
نعم اخي الفوركس قد يضمن لك معيشتك وانت و حضك وقدرتك على فهم السوق وهذا راجع الى بحوتاتك و كذا خبراتك

sharshabil
08-13-2014, 23:55
نعم ممكن ليس هناك شيء مستحيل و ليس هناك شيء سها ايضا
لازم نضحي بالوقت و الجهد و نعيش الخسائر تلو الخسائر حتى ناخد الطريق الصحيح للنجاح

BILALOU4
08-14-2014, 21:46
لكن ليس كل مايلمع يكون ذهبا ..هو مثلما هو مجال ذهبى للربح

فلابد ان تتعلم كل ما يحتويه وعندها ستحصد مجهودك الذى تعبت فيه

تحيتى

الاسد التاجر
08-14-2014, 21:49
على حسب لو انت متعلم جيدا
تقدر مع الوقت تطلع بمبلغ مناسب تستفيد
منه بس لو كان تعليمك قليل ماعتقد يوم بتطلع بربح مناسب

ahora
08-25-2014, 14:22
بالتأكيد يمكن للفوركس ان يؤمن لك كل ما تريد
قبل هذا عليك انت ان تبذل جهدا للوصل الى ما تريد عن طريق التعلم و البحث

abdelaziz 10
08-28-2014, 20:49
الله سبحانه وتعالى ياا خي هو الضامن لمستقبلنا والفوركس وغيره لا يمكن ان يضمن لنا شيئا
بالتالي انت اعمل بجد واجتهاد في السوق واترك الارزاق على من لا ينسى ولا ينام سبحانه

sharshabil
08-28-2014, 23:38
الفورمس لا يمكن الاعتمماد عليه لانك تعرف
ان الغالبية تكون من الخاسرين في الفوركس و ممكنت في اي وقت تكون من تلك الننسبة يا اخي

AMLAK
08-28-2014, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اذا كان هدفك هو ان
يكون الفوركس هو مصدر دخلك الوحيد فلابد ان تعمل بإجتهاد على تعلم كل اساسيات الفوركس و التدرب الطويل و الجيد على
التحليل الفنى و استخدام المنصة على حسابك التجريبى بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

lakamora221
08-31-2014, 12:09
نعم أخي الكريم أدى أحترفت الفوركس ممكن يحقق
لك ربح جيد و أيضا يؤمن لك حاجياتك اليومية
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-06-2014, 02:38

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
02-16-2014 03:57 PM #7
mgw
mgw غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية mgw

Accumulated bonus
304.60 USD
شكراً
0

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة شكراً
02-18-2014 08:06 PM #8
Johnson Dwayn
Johnson Dwayn غير متواجد حالياً
Banned الصورة الرمزية Johnson Dwayn

Accumulated bonus
50.70 USD
شكراً
0

-أي: حتى تسمح له بالزنا بها، فعند الضرورة سمحت- فلما جلس بين رجليها قالت: يا عبد الله! اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه، وقد أعطاها مائة وعشرين ديناراً، فلما قالت له: اتق الله ولا تفض الخاتم إلا بحقه، خاف من الله وقام وتركها وترك الذهب لها، ثم قال: اللهم إن كنت تعلم أني فعلت هذا ابتغاء وجهك -أي: ترك الزنا، وترك الذهب- فافرج عنا ما نحن فيه، فانفرجت الصخرة قليلاً أيضاً، لكنهم لا يستطيعون الخروج.

02-18-2014 10:37 PM #9
hossem
hossem غير متواجد حالياً
عضو نشيط الصورة الرمزية hossem

Accumulated bonus
8.75 USD
شكراً
0

إرسال رسالة عبر MSN إلى hossem إرسال رسالة عبر Skype إلى hossem

و الله الفوركس هو كاللعبة يجب ان تتقنها من اجل ان تضمن مكانا لك مع المحترفن يعني سوف تتعب

02-18-2014 10:43 PM #10
anamoody
anamoody غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية anamoody

Accumulated bonus
685.30 USD
شكراً
1

تفيده فى المستقبل

ilyes chaieb
09-06-2014, 03:22
مفيش حاجة مضمونة في الفوركس
لذلك كل الشغل مبنى على تحليل وتوقعات و الله وحده يعلم...
و لكن اجتهد و اعمل و ربي يوفقك ان شاء الله

تقبل مرورى

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
09-06-2014, 04:31
أخي الكريم ليس هناك متاجرة بدون مخاطر فكل تجارة بها المكسب والخسارة والفوركس علم وتطبيق فلابد للتعليم أولا قبل التجارة في ذلك السوق الكبير والله أعلم

Sama20
09-06-2014, 07:43
بسسسسسسسسسسسسسسم الله الرحمن الرحيم
هل ممكن للفوركس ان يضمن لك حياة جيدة؟
باذن الله ممكن
ولكن هذا لاياتي من فراغ
بل بعد عمل وجهد وصبر وتعلم فترة طويله
وتدريب علي حساب الديمو:yahoo:
مع خالص تحياتي

أسماء نعناع
09-06-2014, 09:12
الفوركس مجال جيد لكنه مجال غير مضمون لاننا ممكن نخسر كل حاجة في ثانية واحدة لكن بالاجتهاد والخبرة ممكن تتحصل على كل شيء وتصبح صاحب مال

gehad87
09-20-2014, 03:15
الفوركس ممكن يبقا بالنسبة لك مصدر دخل اساسي او رئيسي
في حالة انك بداءت برأس مال جيد جدا
او متوسط
وحسب طريقة فهمك للسوق
وسلوبك للعمل

midoo
09-20-2014, 03:22
لكنه يمكن أيساعد في تحقيق أحلام المتاجر بنسب متخلفة على قدر جهد المتداول

ecccco
09-20-2014, 03:33
السلام عليكم اخى الفوركس مش ينفع الاعتماد على بشكل اساسى فى
الحياه اخى هو يكون بشكل تانى ومع التعلم جيدا فى الفوركس تحقق
نتائج طيبه وبالتوفيق

kaka22
09-20-2014, 03:38
الفوركس هو مشروع براس مال صغير ذو عائد كبير
لذلك ممكن من خلالة ان تحقق احلامك وطموحاتك
ولكن هذا يعتمد على مدى جديتك بالتعلم وادارة راس مالك باحترافية بعيدا عن التهور والمجازفة المبالغ فيها

AMLAK
09-23-2014, 00:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اذا كان هدفك هو
ان يكون الفوركس هو مصدر دخلك الوحيد فلابد ان تعمل بإجتهاد على تعلم كل اساسيات الفوركس و التدرب الطويل و الجيد
على التحليل الفنى و استخدام المنصة على حسابك التجريبى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

الشاعر
09-23-2014, 01:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لك جدآ علي ما قدمت من معلومات وافاده مهمه جدآ للجميع

AMLAK
09-25-2014, 14:01
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس ربح امن جدا
لكن لمن لديه الخبرة وواثق انه يستطيع ان يجنى ارباح كافية للمعيشة اليومية ويستطيع ان يتفرغ للعمل به كل من لديه الخبرة التى
يمكن ان يحولها الى ارباح تفيده فى المستقبل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ahmed_com
09-25-2014, 14:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة بالتوفيق وتقبل مروري السلام عليكم

mghorab90
09-25-2014, 14:18
اخي الكريم بالطبع اذا كنت متداول ناجح في عالم الفوركس فستحقق ارباح من تداولك وسيكون افضل مشروع ممكن تعمله في مجال التجاره ولكن المهم ان تبتعد عن الطمع والخوف في عالم الفوركس لتحقق النجاح باذن الله

medo2013
09-25-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة الفوركس سوق كبير ملىء بالعملات التى يستطيع المتاجر الاتجار بها فمستقبلك على الفوركس يكون حسبك فى تكبير راس مالك وحسب تحليلك الفنى وان تصبر وليس بالطمع
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ya7oo43
09-25-2014, 15:00
السلام عليكم
والله يا اخي انت وشطارتك
يمكن للفوركس ان يرفعك و تصبح بخير و لاتحتاج شيئ و العديد من الناس نجحوا في هذا
ويمكن ان تبدأ المرة الاولى و تكون الخسائر من البداية

Fixou
09-25-2014, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا هو المعروف باسم تدخل البنك المركزي. أي من هذه العوامل، فضلا عن أوامر السوق الكبيرة،
يمكن أن يسبب ارتفاع في معدل التذبذب في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق الفوركس
تقبل مروري

GirL
09-25-2014, 15:22
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه :) اكيد لو انت صبرت على الفوركس ورضيت بالقليل اكيد راح تضمن كذا مستقبلك من الفورك وراح تتعود على الكسب القليل :)

walter white
09-27-2014, 23:34
ممكن يا صديقي لكن هدا لا يأتي وحده
يجب علينــا أن نتعلم قواعد المتاجرة
ولا تغامر وتحدد نسبة الربح في الشهر و تحدد استراتيجيتك وطريقة تداولك والاهم من هذا ادارة راسمالك جيدا

awa
09-30-2014, 20:58
الفوركس لا يضمن حياة افضل لكن لو انت اتقتنه فممكن يكسبك
فلوس كويسة تساهم ان تجعل لك حياة افضل

nada2012
09-30-2014, 23:31
الــــــــسلام عــــليكم ورحــمه الله وبركــــــاته .... الفوركس يا اخى اعتقفد انه سوق ينتسر
فى العالم العربى بشكل جيد يا اخى عموما تقبل تجحياتى يا ريييييييييييييييت

ecccco
10-09-2014, 14:40

talal alsaleh
10-09-2014, 14:46
اخي شكرا الك لطرح هذا الموضوع
ونرجو من الأخوة القراء الكرام في هذا المنتدى
انه
الأفضل ان لا يتم الاعتماد على الفوركس والتداول كدخل اساسي
لان العملات تتاثر بكل ما حولها

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:43 PM ----------

ولكن اخي الكريم
يمكن ان يكون هذا
أنه يمكن للاعتماد على التداول بشكل مةقت او كمردود
او لتكوين رأس مال لمشروع يمكن ان يكون مشروع مستقبلي ودائم
والله الموفق

ashrafshawky
10-09-2014, 14:51
اخى الكريم اعتقد انة من الممكن ان تقوم بالاعتماد على الفوركس ولكن من خلال ؤراس مال جيد وخبرة ممتازة وبالتوفيق للجميع

Dr.Forex
10-09-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم الفوركس لو تصبر فيه وتععلم وتحترفه اكيد يون لك متقبل زاهر في الفوركس ولو انت فقط تريد ان تكسب سريع يجي يوم وتخسر فيه كل شيء جمعته

nada forex
10-09-2014, 16:17
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... اعتقد سيا اخىة ان الفوركس سوق
ينتشر الايام القادمه بشكل كبير بفضل الانترتنت

waelo
10-09-2014, 18:48
اذا كان هدفك هو ان يكون الفوركس هو مصدر دخلك الوحيد فلابد ان تعمل بإجتهاد على تعلم كل اساسيات الفوركس و التدرب الطويل و الجيد على التحليل الفنى و استخدام المنصة على حسابك التجريبى

downlaod1
10-09-2014, 19:04
الين الياباني، اليورو دولار والفرنك السويسري. بل هو أيضا أكبر سوق مالية في العالم.
في المقابل، قد سوق الأسهم الأمريكية التداول 10 مليار دولار في يوم واحد، في حين أن سوق

lyes1977
10-09-2014, 19:43
ههههه نعم والله يا اخي الكريم انا اعتقد ان هذا السوق الكبير والمسمى بسوق الفوركس هو مجال مغر جدا ويبقى فقط كيفية الوصول الى السر الحقيقي او المفتاح السحري للدخول الامن اليه والخروج بالغنيمة ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

abdelhak redouane
10-09-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا اظن انه من الممكن ان يكون للفوركس تحقيق الربح على المدى الطويل وتحسين الامور بالنسبة للكثير من التجار والمتداولين وعلى هذا على كل متداول ان لا يكون عجولا وان يصبر
بالتوفيق للجميع

amermazzen
10-11-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله حسب رأيي الخاص لايمكن لأنه مهما بلغت أرباحك يبقى المستقبل دائما صعب التحقيق سوى ادا كان لك عمل حقيقي لكن هذا ربما ليس أمر مستحيل فالإبمكان أن تربح في صفقات بشرط أن يكون رأس المال كبير وان تكون لك الخبرة الكافية التيس تساعدك في المتاجرة الحقيقية.

forex 2000
10-12-2014, 15:33
تفيده فى المستقبل

belhadj
10-13-2014, 21:58
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

samir saadon
10-13-2014, 23:08
اخي يمكنكك الاستفاده من الفوركس وجعله دخلك المناسب لكن تحتاج الى تدريب ومهاره لا تقل عن سنه
هذه وجه نضري كل شي يبدأ من الصفر ثم يصبح شي كبير تحياتي لك ...

dellos
10-13-2014, 23:11
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز لا اعتقد دلك لان سوق متقلب يمكن تربح اليوم وغدا ولكن من يضمنك في المدى الطويل لدلك يجب وضع تجارة
الفوركس كهواية

talal alsaleh
10-13-2014, 23:29
اخي الكريم انا مازلت مبتدء ولكن اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه يزيد معلومات عن الفوركس وتجارة العملات

Ahmed2020eg
10-13-2014, 23:59

waelo
10-14-2014, 00:21
اخـي الفـاضل .. بعد التعلم و المثابرة في التعلم و البحث و الرضا بالقليل و الصبر على رزقك ممكن
ان تجعل الفوركس كسبب ثاني يساعدك على الحياة لان الفوركس لازملة سنين حتى نتعلمه

marwafawzy122
10-14-2014, 00:28
أنا عن نفسى يا آخى الفاضل أريد أن أصل من خلال الفوركس إلى تحقيق احلامى وما أتمناه وهو أن أوفر دخل ثابت معقول كل شهر بجانب عملي الخاص حتى ارتقى بمستوى معيشتي وأحسن من دخلي وأعيش حياة أفضل أنا واولادى وزوجتي يا رب حقق أمنيات الجميع في هذا المنتدى ...

talal alsaleh
10-14-2014, 00:31
طبعاً اخي الكريم
ان الفوركس يمكن ان يضمن لك حياة أفضل اذا استطعنا الربح عن طريق التداول بالعملات الأجنبية
والله ولي التوفيق وشكراً لكم

ifs
10-14-2014, 00:36
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي ان تعلمت جيا و حققت ارباح جيدة في التجريبي و كان حسابك كبير ممكن ان تقول انك ضمنت نوعا ما دخل جيد مروري والسلام عليكم

ynwa1892
10-16-2014, 16:14
السلام اخي ممكن نعم وممكن لا لان الفوركس عالم غير مضمون لكن بالتعلم واكتساب الخبرة تستطيع ان ترجح كفة نعم اليك
وفقك الله

Wassa04
10-16-2014, 19:29
مرحبا اخي الكريم نعم يمكن دلك لكن يعود اليك
حسب تعلمك و نجاحك في المجال تقبل مروري

wamlp02
10-16-2014, 22:05
بسم الله الرحمان الرحيم
الفوركس ربح امن جدا لكن لمن لديه الخبرة وواثق انه يستطيع ان يجنى ارباح كافية للمعيشة اليومية

algeria
10-17-2014, 23:30
نعم أخي الكريم ادى أستطعت أحتراف الفوركس ممكن يؤمن لك حياة جميلة
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

antonioforex
10-18-2014, 00:25
السلام عليكم
نعم اخي يمكن ان تحقق من الفوركس مدخولا و لكن ادا تعلمته جيدا لانه ليس بالشيئ السهل
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل.

ranou
10-18-2014, 14:21
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات , ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض، فالامكانية متوفرة دائما للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها ، وسواء ارتفع السعر أم انخفض فالربح مضمون .. وهائل .. وسريع ..

---------- Post added at 12:21 PM ---------- Previous post was at 12:20 PM ----------

ahmed_com
10-18-2014, 14:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mooha
10-18-2014, 14:55
اخي الفوركس كاي استتمار اخر يضمن احتمالين لاتالت لهما اما ان تربح او تخسر يعني اما ان تغير حياتك الى الافضل او الى
الاسوء او ان تبقى علا ما انت عليه المهم انك ادا خططت جيدا فستصل الى ماتريد

ranou
10-19-2014, 23:50
نعم أخي الكريم ادى أستطعت أحتراف الفوركس ممكن يؤمن لك حياة جميلة
أرجوا ا نأكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

talal alsaleh
10-19-2014, 23:55
حسب راي الشخصي ان الفوركس لايمكن ان يصمن حياة مستقبلية كريمة
ولكن أذا استطعت تحقيق الارباح يمكنك ان تفتح مشروع جيد يضمن لك حياة مستقبلية كريمة
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Murad
10-20-2014, 00:12
اذا استطعت ان تتعلم الفوركس وتمتلك استراتيجيات ناجحة
بالتأكيد سوف تحقق نجاح كبير ودخل كبير وسوف تستغني عن اي عمل اخر

gabnh
10-20-2014, 00:29
بسم الله الرحمان الرحيم

mlapl
10-20-2014, 15:32
فعلا الفوركس ممكن يؤمن مستقبلنا حقا لكن هذا ليس بالامر السهل وله عده متطلبات اولها ان لا تكون يائس فاذا تعرضت للخساره اصبر واعلم انها بدايه النجاح في هذا المجال ثانيا لازم تكون نشيط ومجتهد متعديش اي معلومه سواء مفيده او لا الا لما تعرفها كويس ضمان المستقبل طبعا معناه انك يبقي معاك راس مال قوي ممكن صفقه واحده تريحك طول عمرك ؟! نعم هذا ممكن

dalirap
10-20-2014, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
في صورة الإحتراف والعمل برأس مال كبير يمكن ذلك

ranou
10-20-2014, 20:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
في صورة الإحتراف والعمل برأس مال كبير يمكن ذلك

Ahmed2020eg
10-20-2014, 21:48

calom
10-21-2014, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يمكن للفوركس ان يحقق احلام الكثير لكن بشرط واحد وهو التعلم والاحتراف وهذا ليس بالامر السهل والسريع فلازم صبر اصرار ووقت

moundir123
10-21-2014, 01:38
حسب ما ارى واسمع ممكن جدا ويبقى الضمان لله ولكن حسب النتائج المتحصل عليها لااضن ان الفوركس حيضمن لي ولو رغيف لانو الخسائر كثرت واله اعلم فين ريحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

oo0khaled0oo
10-21-2014, 01:53
نعم بالفعل ولكن اذا اعطيتعه هذا الاهتمام الي انا حاسس انك بتتكلم بيه عن التعب الي احنا بنواجهه انك عاوز تعتمد علي هذا المجال الذي للاذكياء فقط

wampl
10-21-2014, 12:11
نعم يمكن اخي لكن في نفس الوقت هو موضوع ليس بالسهل هو جدا صعب لكن ليس مستحيل ان قام المتداول بدراسة السوق بطريقة صحيحة فاكيد انه سوف يعرف كيف يربح منه بشكل صحيح

ahmed_com
10-21-2014, 12:13
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في الموضوع الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا و السلام عليكم

md5diablo
10-22-2014, 00:27
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، موضوع جيد يا زميلي الكريم و انا ارى ان معضم الناس عاملين الفوركس هو فقط مدخل للربح كالعاطلين عن العمل فقط لمجر قوت يوم او يومين

banlo
10-22-2014, 18:38
انا ارى انة نعم الفوركس يمكن ان يحقق لنا كل الاحلام ولكنة يحتاج الى صبر حتى نكتسب الخبرة التى تجعل منا متاجرين محترفين
وهذا لا ياتى بشكل سهل ابدا

forexii
10-22-2014, 18:42
بصراحة انا اعتقد ان هذا ممكن و لكن بشرط ان يكون المتاجر على حذر
دائما و اتباع استراتيجية جيدة في التداول بشكل عام

مروة
10-22-2014, 18:44

ranou
10-22-2014, 21:27

BYE
10-22-2014, 21:29
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب الفوركس هو مصدر دخلك الوحيد فلابد ان تعمل بإجتهاد وشكراً والي الافضل بأذن الله

talal alsaleh
10-22-2014, 21:30
اخي الكريم
انا حسب راي الشخصي ان الفوركس يمكن ان يكون مصدر لصناعة راس المال لمشروع امن لأنه الفوركس وتجارة العملات الأجنبية لايمكن ان يكون امن مدى الحياة
والله ولي التوفيق والنجاح
وشكراً لكم

ahmadaboshkhid
10-22-2014, 21:32
لا نعلم ما يخبئ لنا الزمان فنحن لانضمن ان هناك شيئ سيئ او جيد
ولاكن كلنا محاطين بلأمل ونترابط مع بعضنا من أجل هدف واحد

ramdani
10-22-2014, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم ارى ان الفوركس له مستقبل بعيد يمكن ان يضمن لنا حياة أفضل

magana02
10-22-2014, 21:46
فالمتاجر بالعملات بالذات لا يخشى الكساد , ولايخشى انخفاض المبيعات , ولايهمه أن ترتفع الأسعار أو تنخفض، فالامكانية متوفرة دائما للحصول على الربح سواء ببيع العملة أم بشرائها ، وسواء ارتفع السعر أم انخفض فالربح مضمون

Wassa04
10-23-2014, 22:18
نعم اخي الكريم يمكن دلك باكتساب الخبرة في
التداول و التعلم بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

adil17
10-23-2014, 22:23
خي الكريم كل شئ في هذا الحياة قد يضمن لك حياة كريمة الا الفوركس فلا هذا السوق بحر هائج لا ثقة فيه و بالتوفيق