PDA

View Full Version : المعرفة قوة في الفوركس

one12
03-18-2020, 22:37
المعرفة والخبرة مطلوبة للعمل إذا عملنا في فوركس ولم يكن لدينا خبرة ومعرفة جيدة للعمل في فوركس ، حتى ذلك الحين لن نتمكن أبدًا من النجاح في الفوركس ولن نفهمها أبدًا. إذا كان علينا أن نعمل جيدًا في الفوركس ونريد التحدث بشكل جيد ، فيجب علينا دائمًا الاستمرار في الحصول على المعرفة والخبرة فيه والاستمرار في استشارة أعضائنا الكبار. إذا كنا نعتقد أننا لن نأخذ المساعدة من كبار السن لدينا ونحصل على الخبرة بأنفسنا ، فهذه مسألة فشل بالنسبة لنا. لدينا أيضًا كبار السن في نجاحنا الذين يعلموننا ويجب أن نقدر أنهم يقدروننا ويساعدوننا على تعلم الفوركس أصدقائي الأعزاء ، الغرض من هذا الخيط هو أنه قبل الانضمام إلى الفوركس ، يجب أن تجلب الخبرة والمعرفة في نفسك.

moniem elaribi
03-19-2020, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا أخي الفاضل على الموضوع القيم
كلامك صحيح المعرفة هي اساس هذه تجارة تجارة عملات و سوق الفوركس ليس سوق الحظ بل يحتاج إلى تعلم و طيب خبرة و هذا يأتي مع تعلم و احتكاك في سوق و مواجهة صعوبة و التزام شديد بالقواعد و تحياتي اليك أخي الفاضل و تقبل مني مروري

doaa sary
03-19-2020, 12:14
اكيد اخى الكريم المعرفة والتعليم هما اساس النجاح باسواق المال
فابدون التعليم والمعرفه لن تستطيع العمل والتحليل وفتح صفقات لانك هتدخل بالحظ عشوائى بدون فهم او معرفه
فى مثل بيقولك المعرفة كنوز
وطبعا فى اى مجال بالعالم لازم قبل ماتدخلة تكتسب خبرة اولا الفوركس نفس الشيئ اساسة انك تتعلم وتدرب كويس جدا عشان تقدر تتعامل مع السوق وتنجح

Titoanas
03-19-2020, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم المعرفة هي أساس كل شئ وليس الفوركس فقط
ويجب التعلم جيدا حتي تستطيع أن تتعامل مع سوق الفوركس وتربح باذن الله
لكن من دون معرفة سوف تخسر لا محالة لا قدر الله

mody ana
03-19-2020, 19:42
بالتأكيد المعرفه اساس التداول في سوق الفوركس بغير علم ومعرفة كافيه وخبرة في هذا السوق سوف تكون النتائج سلبية يجب ان يكون المتداول علي معرفه كافيه بالسوق والتحركات المتوقعه في كل وقت