PDA

View Full Version : هل برنامج التداول الالي للفوركس مربح؟

hamidd20073
03-20-2020, 22:33
لا يضمن برنامج التداول الالي للفوركس أرباحاً بنسبة 100٪، لكنه يتأكد من أنك ستستفيد أكثر من تحركات السوق، مهما كانت. يعمل برنامج التداول الالي بطريقة واضحة و متماسكة للغاية. المستشارون الخبراء هم في الأساس برامج تتكون من بعض الوحدات التي تتحقق من الرسوم البيانية و الأشكال، و التي تنتقل بين المتداول و وسيط الفوركس.

من السهل للغاية التعامل مع هذه البرامج المصممة خصيصًا و العمل معها، لذلك لا تحتاج إلى أي تدريب مسبق للتعامل معها. تحتاج فقط إلى تنزيل البرنامج و تثبيته، ثم ضبط الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيبدأ نظام تداول العملات الآلي العمل، وسيبدأ في توليد نتائج بأقرب وقت.

Titoanas
03-20-2020, 22:42
لا يا اخي الاكسبيرت لا ينفع علي الاقل هذه الأيام في ظل تقلبات الأسواق والصعود والهبوط الشديد
اتوقع الاكسبيرت الوصول الي المارجن كول في النهاية مهما حقق أرباح
تقبل تحياتي اخي الكريم

Mahmoud Rashwan
04-01-2020, 20:12
..السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اخي الكريم اشكرك على طرح هذا الموضوع عند التفكير في الدخول في مجال التداول في سوق الفوركس فإن معظم المتداولين المبتدئين ينظرون إلى الاكسبيرتات على أنهم المصباح السحري
اعتبارهم جزء من النجاح في سوق الفوركس يتوقع هؤلاء بأن كل مستشار خبير باستطاعته بأن يحقق لهم أرباح سريعة وبدون أي مخاطرة
مع العلم بأن الاكسبيرتات ليست هي المصباح السحري في مجال تداول العملات اﻷجنبية الفوركس
فالتداول الآلي ليس سوى أداة أخرى لتسهيل حياة المتداول وأحياناً تحسين دخله المادي عن طريق كسب اﻷرباح .
فموضوعك جيد ومفيد وننتظر منك المزيد والمزيد من الموضوعات الهامة والجديدة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
بالتوفيق لك تقبل مروري

Mahmoud abuzaid
04-01-2020, 22:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع بالنسبة للتدوال الآلي انا بصراحة لا أثق فيه انا اثق في نفسي فقط

ابوعلى
04-01-2020, 22:16
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اشتغل وافهم السوق والحركه والخبرة هتيحى مع الوقت ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل مرورى اخىالكريم