PDA

View Full Version : مبتدئ ويسأل

Ahmed mahmmoud
12-27-2013, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى فى الله
انا مبتدئ وعضو جديد على هذا المنتدى واريد انا اربح اموال فقط من المنتدى دون الاشتراك او المتاجرة فى الفوركس فهل يصلح انا اجمع البونص من المنتدى وسحب اموالى من انستا مباشرة دون المتاجرة؟؟؟

نور المعرفه
12-27-2013, 20:07
:respect:جتى لا نضيع وقت بعضنا البعض هذا المنتدى يهدف إلى تجميع الناس الراغبين في العمل في الفوركس ، والبونص هو هديةٌ من الشركة أنستا للتشجيع على تكوين رأس مال تبدء به عملك في هذا المجال ، والطريقة الوحيدة للحصول على المال هنا هي أن تعمل في الفوركس وتنتج مال بجهدك منه يكون إضافيا ً على البونص الذي كسبته ، ولمزيد من المعلومات إقرأ شروط المنتدى للبونص ، بالتوفيق .

ahmedelka
12-27-2013, 20:38
و عليك السلام
كما ردت عليك الا خت نور الهدف من تجميع البونص هو المتاجرة به في شركة انتستافوركس و لا يمكنك اخده و لكن اخد الا رباح التي تحققها من هدا راس المال

mrdark
12-27-2013, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى فى الله
انا مبتدئ وعضو جديد على هذا المنتدى واريد انا اربح اموال فقط من المنتدى دون الاشتراك او المتاجرة فى الفوركس فهل يصلح انا اجمع البونص من المنتدى وسحب اموالى من انستا مباشرة دون المتاجرة؟؟؟

لايمكنك ذلك أخي الغالي البونص للمتاجرة فقط

rashed14
12-28-2013, 12:31
حسب ما تعلمته من فوركس لا يمكنك لانه يجب عليك المتاجره ثم يمكنك سحب الاوال التي تجمعها

Ahmed mahmmoud
12-28-2013, 13:00
شكرا جزيلا لكم اجمعين زملائى ردود افادتنى كثيرا أذن سأتعلم الفوركس جيدا ثم سأبدأ المتاجرة واتمنى التوفيق لى وللجميع بارك الله فيكم وجعله فى ميزان حسناتكم
شكرا جزيلا

nawfel
12-28-2013, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الهدف من النونص هو تشجيعك على الدخول في البورصة وتعليمك اساليب التعامل مع البورصة
والبونص هو جعل لاعطائك راس مال لتتاجر به وليس موضوع للحسب ارجوا ان تكون المعلومة البسيطة قذ وصلتك

ysf4
12-30-2013, 05:04
البونص لا يسحب و إنما هو للمتاجرة فقط و تستطيع سحب الارباح التي تتحصل عليها بعد المتاجرة
و لكن حاول في الاول تعلم اسس المتاجرة و قم بالتدرب جيدا على حساب ديمو كي لا تضيع البونص بتاعك

karwanduhoki
12-30-2013, 22:25
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تستطيع العمل بالبونص لى ربحت من منتدى و لكن لايمكنك سحبه
اجمع البونص قدر الامكان فى بداية الشهر يحول الى حسابك فى انستا فوركس للمتاجرة بها فقط

assmustapha
12-31-2013, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله
انا مبتدأ في الفوريكس , ماهي اول خطوة اقوم بها في هذا المجال , وهل يمكن ان اتواصل مع شخص محترف على الخاص لكي التجئ اليه في اي وقت وشكرا

sososammor
12-31-2013, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله
والله الاخوة الاعضاء ماقصرو بالشروحات و المعلومات المفيدة
جزاكم الله خير و جعلها في ميزان حسناتكم
مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

souheil abed
12-31-2013, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى استفسار و جيه و موضوع غاية فى الاهمية الرجاء من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيها
جازاك الله خيرا

بالتوفيق للجميع و السلام

Ahmed33000
12-31-2013, 21:23
الهدف اخى الكريم شركة انستا فوركس تعطى لك البونص والهدف من ذلك التشجيع على الاستثمار التعلم من ذلك سيفيدك فالغرض من هذا هوالاستثمار وتكوين راس المال وشكرا

KHALDIN ALATRASH
12-14-2014, 23:11
يا أخي الكريم البونص هو المتاجرة فلا يكمنك ذلك وشكرا لك

بشير حمدان
12-14-2014, 23:14
السلام عليكم
اخى البونص هديه من الشركه لتساعدك على الدخول الى الفوركس والسوق دون ادنى خسائر ماديه لك ولا يمكن سحبه مباشره دون تجاره . يمكن سحب الارباح بدون شروط او قيود ...