PDA

View Full Version : خطير جداً جداً تعرفوا على الوسائل الجديدة التي يستخدمها اعداء الله لنشر مرض الايدز

zora0001
12-27-2013, 21:51
قد يقع فيها احدنا دون ان يعلم هذا الموضوع لن يأخذ الكثير من الوقت لكنه مهم، الحادثة حصلت في باريس، وقد تحصل في اي وقت بأي مكان أخر قبل بضعة من الاسابيع وبالتحديد في السينما في باريس، احست احدى الفتيات بوخز في المقعد،وعندما قامت ، وجدت ابرة مغروزة في المقعد، ملصق بها ورقه مكتوب عليه…ا لقد حقنت بفايروس الايدز . مركز الحماية من الامراض أو السيطرة على الأمراض أبلغ عن وقوع هذه الحادثة في مدن أخرى غير باريس، وبعد فحص الابر وجد انهاحاملة فعلا لفايروس الايدز. كما أنها حصلت في لبنان كما ابلغ المركز بانهذا النوع من الابر وجد في الصراف الآلي ، ونطالب من الجميع توخي الحذر عند مواجهة مثل هذه المواقف، يجب التمعن والتدقيق في المقاعد قبل الجلوس عليها، كما يجب ايصال هذه الرسالة إلى جميع من تعرفونه، وكل من يهمكم امرهم وخاصة أفراد العائلة الصغير قبل الكبير. مؤخراً، صرح دكتور في الهند، حيث أن هذه الحادثة حصلت لأحدى مرضاه، أيضاً في السينما بنيودلهي، كانت فتاه مخطوبة،على وشك الزواج، وجدت الابرة بعد أن وخزتها وقد كان ملصق بها ورقة مكتوب عليها اهلاً بك في عالم الإيدز ،الدكتور اخبر عائلتها بأن مفعول الفايروس لن يبدأ إلا بعد 6 أشهر، وعادةً المصاب يعيش مابين 5 إلى 6 سنوات، ولكن الفتاة توفت بعد 4 أشهر. يجب جميعاً أن نتوخى الحذر، تخيل بأنك بإرسالك هذه الرسالة قد تنقذ حياة شخص غافل عن هذا الموضوع.. .

رجاءً خذ من وقتك بعض الثواني وليس الدقائق وقم بتمريرها لكل من تعرفه ولا تعرفه الايدز مرض الع>صر فحافظ على نفسك كى تامن منه ابعده الله عنكم وعن كل غالي لك صدقونى مش هاتخسروا لما تنشروا رسالة زى دى لكل الاصدقاء عشااان مش ترجع تتندم لما تعرف ان حد اتصاب بالمرض ده وكان في امكانك تساعده…عمتم بخير

zidox
12-28-2013, 20:03
قد يقع فيها احدنا دون ان يعلم هذا الموضوع لن يأخذ الكثير من الوقت لكنه مهم، الحادثة حصلت في باريس، وقد تحصل في اي وقت بأي مكان أخر قبل بضعة من الاسابيع وبالتحديد في السينما في باريس، احست احدى الفتيات بوخز في المقعد،وعندما قامت ، وجدت ابرة مغروزة في المقعد، ملصق بها ورقه مكتوب عليه…ا لقد حقنت بفايروس الايدز . مركز الحماية من الامراض أو السيطرة على الأمراض أبلغ عن وقوع هذه الحادثة في مدن أخرى غير باريس، وبعد فحص الابر وجد انهاحاملة فعلا لفايروس الايدز. كما أنها حصلت في لبنان كما ابلغ المركز بانهذا النوع من الابر وجد في الصراف الآلي ، ونطالب من الجميع توخي الحذر عند مواجهة مثل هذه المواقف، يجب التمعن والتدقيق في المقاعد قبل الجلوس عليها، كما يجب ايصال هذه الرسالة إلى جميع من تعرفونه، وكل من يهمكم امرهم وخاصة أفراد العائلة الصغير قبل الكبير. مؤخراً، صرح دكتور في الهند، حيث أن هذه الحادثة حصلت لأحدى مرضاه، أيضاً في السينما بنيودلهي، كانت فتاه مخطوبة،على وشك الزواج، وجدت الابرة بعد أن وخزتها وقد كان ملصق بها ورقة مكتوب عليها اهلاً بك في عالم الإيدز ،الدكتور اخبر عائلتها بأن مفعول الفايروس لن يبدأ إلا بعد 6 أشهر، وعادةً المصاب يعيش مابين 5 إلى 6 سنوات، ولكن الفتاة توفت بعد 4 أشهر. يجب جميعاً أن نتوخى الحذر، تخيل بأنك بإرسالك هذه الرسالة قد تنقذ حياة شخص غافل عن هذا الموضوع.. .

simomoha
12-28-2013, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا كلام منطقي و مهم جدا يا اخي العزيز بارك الله فيك وجزاك الله الف الف خير
اشكرك كثيرا على هذه المعلومات الممتازة و الشيقة الف الف شكر بالتوفيق

mohamedinter
12-28-2013, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع القيم والمفيد
إنشاء الله يبعد عن كل العرب هذا المرض
وانا اتمنى الشفاء لك من هو مريض

sofiane la
12-29-2013, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخي الكريم تحياتي لهذا الموضوع
مشكورا

abdallah01
12-29-2013, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لاحولة ولا قوة إلا بالله شكرا أخي على التنبيه الخطير في الواقع
مشكور أخي

skayblog
12-29-2013, 03:33
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

saif_kind
12-29-2013, 04:40
السلام عليكم
موضوع مفيد للجميع اتمنى لك اخي التوفيق والشفاء للجميع امة محمد ياا رب تحياتي

oneman
12-29-2013, 15:34
الله يلعنهم من ينشرون مثل هذه الامراض لعنهم الله في الدنيا والاخره
شكرا لك اخي علي هذه النصائح الهامة وارجو منك ومن الاعضاء نشرها علي نطاق واسع حتي يحترس من حولنا ولكم جزيل الشكر

midothewin
12-29-2013, 18:24
يلا اللهم انتقم منهم

alfadil
12-29-2013, 20:15

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع انه موضوع مهم وارجوا الانتباه ولن شاء الله محروسين من كل الامراض باذن الله تعالى

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

اللهم انتقم من كل انسان يزرع الامراض في قلوب العرب

nawfel
12-29-2013, 20:21
بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومة المفيدة
اللهم عافينا واحفظ امة محمد
وبالتوفيق للجميع

علاوي حسن
12-29-2013, 20:59
السلام عليكم شكرا على نشر هذا الموضوع المهم عن هذا المرض الخبيث وفي كل يوم يتفنن الاشرار بنقله بكافة الوسائل وهذه المرة بالطريقة التي ذكرتها في موضوعك .

simomoha
12-30-2013, 00:35
خطير جداً جداً تعرفوا على الوسائل الجديدة التي يستخدمها اعداء الله لنشر مرض الايدز

رجاءً خذ من وقتك بعض الثواني وليس الدقائق وقم بتمريرها لكل من تعرفه ولا تعرفه الايدز مرض الع>صر فحافظ على نفسك كى تامن منه ابعده الله عنكم وعن كل غالي لك صدقونى مش هاتخسروا لما تنشروا رسالة زى دى لكل الاصدقاء عشااان مش ترجع تتندم لما تعرف ان حد اتصاب بالمرض ده وكان في امكانك تساعده…عمتم بخير
الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:31 PM ----------

بارك الله فيك اخي الكريم على المعلومة المفيدة
اللهم عافينا واحفظ امة محمد
وبالتوفيق للجميع
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع انه موضوع مهم وارجوا الانتباه ولن شاء الله محروسين من كل الامراض باذن الله تعالى

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

اللهم انتقم من كل انسان يزرع الامراض في قلوب العرب

zkaria
12-30-2013, 12:25
واله العضيم الا دا صح

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 09:24 AM ----------

اللهم انتقم من كل انسان يزرع الامراض في قلوب العرب أأأمين يارب

abdallah01
12-30-2013, 13:37
السلام عليكم
ماهدا الموضوع الرائع جدا و الشيق ولكن اخواتي القراء عليكم التعليق ب تعليقات مفيدة
و جيدة لنستفيد كلنا شكرااااا اخي الفاضل تحياتي
الى القاء في مناسبة اخرى :bravo:

tawfeq_m
12-30-2013, 13:51
انا لا اشكرك بل احييك على الموضوع لأنه في الايام التي نحن فيها قد تم نسيان الايمان و التمسك بالأيمان و تثبيت قلبك و تحصين نفسك بالحلال وليس بالحرام و لك اخي قبله على رأسك لتذكيرنا بهذا

oussama ben abdallah
01-03-2014, 19:44
:accute::accute::accute::accute::)):)):)):)):))ر عت عنه الفقر

أمنته من سؤال منكر و نكير

أمررته على الصراط

حفظته من موت الفجأة

حرمت عليه دخول النار

حفظته من ضغطة القبر

حفظته من غضب السلطان الجائر والظالم

hussein77
01-04-2014, 23:22
من يفعل منلسوف ينتقم منها الله فى الاخرة ولكن السؤال ماذا بستنفيد الشخص من هذه الدعابة المميتة واصبحت النوات نفى كل بيت فلا داعى للذهب الى السينما

Madhi
01-05-2014, 00:32
اسعد الله مساك بكل خير

لا حول ولا قوة الا بالله

شكدا لك اخي

محمد عز الدين عيد خضري
01-05-2014, 03:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بارك الله فيك علي نشر هذه المعلومة القيمة واتمني من الله ان يعافينا من هذا المرض الخطير

وان يحمي الامة العربية والاسلامية من شر الامراض الخبيثة
وبالتوفيق

Aribdiet
01-05-2014, 05:11
شكرًا لك على الموضوع ، الله يمهل و لا يهمل ، عسى الله يطهر من أصيب بهذه الشوكة من ذنوبه و يجعلها سببا بإقباله عليه سبحانه و تعالى و ان يقتص من المذنب في الدنيا و الآخرة

ABDO kh
01-05-2014, 05:29
الحمد لله الذي نجانا من هؤلاء الناس
ولك اخي جزيل الشكر على نشر هذا الموضوع انه من المهم ان نعلم ونعلم الناس ماذا يفعل هؤلاء الناس
شكرا لك

---------- Post added at 10:29 AM ---------- Previous post was at 10:28 AM ----------

الحمد لله الذي نجانا من هؤلاء الناس
ولك اخي جزيل الشكر على نشر هذا الموضوع انه من المهم ان نعلم ونعلم الناس ماذا يفعل هؤلاء الناس
شكرا لك