PDA

View Full Version : الى مندوب انستافوركس

mohaned
09-04-2012, 17:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعد متاجرتى بالبونص المقدم من المنتدى وفقنى الله فى ان الربح ثم طلبت سحب هذا الربح وبعد الانتظار اتت لى تلك الرساله ورجع المبلغ اللى طلبت سحبه الى حسابى مره اخرى
فشل فى حساب المبلغ المسحوب حيث أنك قمت بالسحب عن طريق نظام دفع لم يستخدم فى عمليات شحن الحساب.
كيف ذلك وانا اتاجر بحساب بونص المنتدى هل هناك شرط فى السحب على بنك محدد لحسابات البونص ام ماذا ارجو المساعده والتوضيح
رقم حسابى
3086785

mrdark
09-04-2012, 21:03
بعد متاجرتى بالبونص المقدم من المنتدى وفقنى الله فى ان الربح ثم طلبت سحب هذا الربح وبعد الانتظار اتت لى تلك الرساله ورجع المبلغ اللى طلبت سحبه الى حسابى مره اخرى
فشل فى حساب المبلغ المسحوب حيث أنك قمت بالسحب عن طريق نظام دفع لم يستخدم فى عمليات شحن الحساب.
كيف ذلك وانا اتاجر بحساب بونص المنتدى هل هناك شرط فى السحب على بنك محدد لحسابات البونص ام ماذا ارجو المساعده والتوضيح
رقم حسابى
3086785

وعليكم السلام ورحمة الله
كرر طلب السحب مرة أخرى وأرسل رسالة للقسم المالي أخبرهم بأن الحساب حساب بونص

mohaned
09-04-2012, 22:45
قمت بطلب السحب مره اخرى وراسلت الدعم المالى وابلغتهم ان حسابى بونص كما وضحت لى وفى انتظار النتيجه
جزاك الله خيرا ومنتحرمش منك

mohamed amin
09-07-2012, 23:14
اظن انك خى الكريم لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب
وراسال الطلب مرة اخرى اكيد هتتحل المشكلة جوزيت خيرا

حمد
09-10-2012, 13:31
السلام عليكم . ازيكم ياشباب .اظن انك خى الكريم لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب وراسال الطلب مرة اخرى اكيد هتتحل المشكلة بارك الله فيك . وبالموفقية للجميع . والسلام عليكم

rashad22
09-10-2012, 13:37
السلم عليكم
هذا الشي عادي يا اخى الكريم لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط

mido95
09-10-2012, 13:38
حل حلت المشكلة يا اخى و استطعت السحب ام لا ؟ و لو حلت و اسطعت السحب ممكن تقوللنا اية الرسالة اللى ارسلتها للدعم علشان نبقى نستخدمها لو قابلنتا نفس المشكلة
و مبروك على الارباح

kosha66
10-15-2012, 22:48
ان شاء الله موضوع بسيط ويتحل ان شاء الله ربنا معاك
شركة انستا شركة عملاق ولا تضيع حق احد

MAGDY
01-23-2013, 10:09
رقم حسابى
3086785

تواصل مع الدعم الفنى بالشركة
من داخل الصفحة الشخصية الخاصة بحساب حضرتك
ولا تقلق .. فسيتم التحويل والسحب ، بعد التأكد من نوع حسابك لديهم
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى

walidmax1974
01-23-2013, 13:15
و بالنسبة للتواصل مع الدعم الفنى طبعا بيبقا بالانجليزية اصل انا لسه مجربتش
و لا بيبقا تواصل صوتى و برضوا بالانجليزية دى صعبة شوية ... و شكرا

كريم سليمان
01-23-2013, 14:25
عليك بالمحاوله مره اخرى والتواصل مع الدعم الفنى وتعريفهم انه
حساب بونص وننتظر ردك بعد ان تسحب حسابك باذن الله

locos
01-23-2013, 22:00
اكيد خطا غير مقصود
راسل الدعم الفني العربي
ان شاء الله يساعدوك
انا اعرفهم محترفين
في انتظار الي صار معك
اقلك بالتوفيق

Htm Computer
01-27-2013, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

achref977
02-10-2013, 17:49
شكرا لكم على المعلومات المفيدة بالتوفيق للجميع

ahmedibrahem
02-20-2013, 16:08
في البدايه اكيد فيه مشكله عندهم وواضح ان حسابك مش
حساب بونص لكن راسل الدعم لتوضيح هذه النقطه بالتوفيق

عماد هلال
02-20-2013, 17:01
اظن انك خى الكريم لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط من طريقى السحب وراسال الطلب مرة اخرى اكيد هتتحل المشكلة بارك الله فيك . وبالموفقية للجميع . والسلام عليكم

سكوفيلد
02-20-2013, 19:32
من الممكن التواصل مع الدعم الفنى بخصوص هذه الامور والمشكاه بسيطه
وليست كبيره والتواصل يكون حسب الغه اللى تختارها

Haidar Ahmed
03-30-2013, 21:07
السلام عليكم
أتكلم مع القسم المالي و أخبرهم بان لم تقوم باي ايداع..و انما حساب بونص.

هدى
03-30-2013, 22:39
بالتوفيق ومبروووك على الربح

mouadsad
03-31-2013, 01:12
السلام غليكم
اخي الكريم انصحك ان تبلغ الادارة بهادا الشان
بالتوفيق اخي شكرااا

a7med nasser
04-02-2013, 14:39
يمكنك اخي التحدث مع احد من مندوبي شركة انستا فوركس عن طريق الموقع و بالدردشة الحيه و سيجيبك علي كل استفسارتك

wadoud22
04-06-2013, 22:31
اظن انك خى الكريم لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب
فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب وراسال الطلب مرة اخرى
اكيد هتتحل المشكلة بارك الله فيك . وبالموفقية للجميع . والسلام عليكم

mmxxmm
04-06-2013, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حاول اخى انت تتحدث مع الادارة لانه موضوع مخيف
اتمنى انه لا يتكرر مع احد تانى شكرا للتوضيح اخى
وتقبل مرورى ياغالى

amr elking
04-07-2013, 00:41
السلام عليكم اخى الكريم ارجو ان تكون وفقت فى سحبك للمال
واذا لم تكن وفقت كلم الدعم من خلال شركة انستا وسيوفرون لك المعلومات الخاصة بمشكلتك

tazi larbi
04-07-2013, 18:08
السلام عليكم اكيد هناك خطا من عندك والا كيف لانيستا ان تحفزنا بالبونص ثم تمنع عنك الارباح هدا غير منطقي اتصل بالدعم وستجد تالاجابة انشاء الله والله الموفق

zinamalqa
04-09-2013, 14:54
هل قمت بشحن حسابك

لانه يجب ان تسحب على نفس وسيلة الايداع

ان كنت قد شحنت حسابك

تسنيم
04-13-2013, 20:19
تواصل مع الادراه ومع الدعم الفني
حتي تستطيع حل هذه المشكله

ayman.shosha
04-14-2013, 06:19
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى

ربنا يطمنك يا غالى
والله طول ما انت معانا
اعتقد اننا ماعندناش مشكله اصلا
المهم اننا نتعلم ازاى نربح بس
وانت فى ظهرنا ان شاء الله

tayebawey
04-16-2013, 20:28
اخى العزيز حقيقة اشكرك من كل قلبى لاسلوبك وتعبك معنا فى هذا المنتدى
الشيق واسال الله ان يمن علسك بالصحة والعافية ودوام النجاح دائما

tohamy
04-25-2013, 23:15
فى حالة استراجع والسحب قم بمراسلة الدعم المالى وسوف يرد عليك بخصوص عملية السحب مادام رجع لك الاموال لا تقلق سوف تعاود السحب ويتم عملية السحب عادى

alybaba
04-25-2013, 23:18
المهم ان تراسل الدعم وترفق وسيلة الايداع ورقم العملية لتسهيل واختصار الوقت فعدم وجود تلك البيانات هو مايأخر
عملية السحب او الايداع وممكن تكلم الادارة المالية على الياهو ماسنجر موجود فى وسائل الاتصال لاختصار الوقت

salma saad
05-16-2013, 23:12
تواصل مع الدعم المالى اخى الفاضل وحاول تعمل طلب سحب تانى من اول وجديد
وربنا يوفقك

mahmoudosman
05-27-2013, 01:34
اخى الكريم انا لسه بصراحه ما تداولتش لسه مستنى البونص مش هقدر افيدك اعزنى
تقبل مرورى اخى
بالتوفيق ان شاء الله

Mido3amer
05-27-2013, 01:36
لو كنت أعرف ماتأخرت عليك ياأخي ولكني مازلت في بداية الطريق للربح وأبحث عن الطرق السليمة

hicham07
06-18-2013, 17:19
اخي هل انت مفعل الحساب
و انكنت مفعل الحساب تاكد من انك وضع كول المعلومات صح
و في الاخير اتصل بدعم ان كانت المعلومات و التفعيل مزبوط

azifek
07-14-2013, 04:42
أخي الكريم
يبدو أن هناك خلل ما جعلهم يظنوا أن حسابك تم الإيداع فيه عن طريق نظام دفع معين
أنت لما تكلئ خانة السحب أكتب لهم في خانة التعليقات ان هذا الحساب هو حساب بونص

forex_lionz
07-14-2013, 19:44
يا رب تكون مشكلتك تحلت يا اخى
انا الحمد لله معنديش مشكلة فى السحب

doola2020
09-06-2013, 22:28
فعلا الطريقة اللي اودعت بيها هي اللي بتسحب بيها لكن البونص ممكن تسحب علي أي حاجة انت عايزها ممكن تكلم الدعم الفني أفضل

hebkar
09-14-2013, 21:59
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اوقات تحدث عيد السحب مره اخرى وحاول ان تكلم الدعم لتعرف الحل ان حدثت مره اخرى
ولا تقم بعمل اى صفقات الا بعد اتمام وصول الاموال
تحياتى لك

perfect_signals
09-27-2013, 13:47
ممكن يكون انت دخلت رقم حسابك غلط لان كل الاعضاء
بيتاجروا بالبونص برده وبيسحبوا

مصطفى حمدان
11-15-2013, 19:12
مبروك ليك اخى الفاضل على الربح والى مزيد من الارباح ان شاء الله واتمنى ان الارابح تكون وصلتلك وربنا يعينك

mazen2508
11-21-2013, 01:38
اخى الفاضل تحياتى
التواصل مع الشركه سوف يحل هذه الحاله ان شاء الله
ويمكنك من خلال الدعم الفنى المتابعه اذا لم تستطع التواصل مع الاداره الماليه

ashrafko
11-21-2013, 01:40
صديقى العزيز اعتقد ان هذا خطاء وعليك لالتواصل مع الدعم الفنى لانستا وشرح الامر لهم حتى تتمكن من السحب وحل تلك المشكلة ومبروك مقدما

ramym
11-21-2013, 23:06
اخى لماذا لم ترد على الموضوع حتى الان فانا راجعت جميع الصفحات منذ ان عرضت مشكلتك
لماذا لم تفصح لنا هل تم السحب ام لا حتى نتعلم اذا كان هناك اخطاء على العموم ربنا يوفقك

ssnsafi
12-12-2013, 02:01
اذا لم تكن قد قمت بالإيداع في الشركة من قبل وحسابك يعتمد فقط على البونص فقم بمراسلة الشركة و اخبرهم ان حسابك بونص ولم تقم بالإيداع من قبل وانت حر باختيار أي وسيلة سحب تريدها
قد نحصل هذه الامور في الشركة لكن حلها يكون بيد الدعم والاتصال معهم وان شاء الله تجري امورك كما تريد وتسحب ارباحك كلها

iamis
12-12-2013, 02:46
تقريبا الي فهمتة من كلام حضرتك انك كتبت رقم حسابك في الشركة بدل ماتكتب حسابك في البنك الي هاتسحب علية
عموما علي اي حال راجع خدمة العملاء هما الي هايفدوك اكتر
تقبل مروري والله ولي التوفيق

waelmma
12-23-2013, 17:47
:yahoo::happy::dance: انستا لها قسم باللغة العربية وممكن مراسلتهم بالعربى
وان شاء الله هيردو عليك بالعربى :tie:

choroukguid
12-23-2013, 19:17
السلام عليكم والله يااخي يمكنك ان تراسل الدعم لانه هو الحل
الوحيد او انتظر بعض الاعضاء او المشرفين ان يجيبوك في دلك

Moro_Mezo
12-23-2013, 19:46
تراسل الدعم وترفق وسيلة الايداع ورقم العملية لتسهيل واختصار الوقت فعدم وجود تلك البيانات هو مايأخر
عملية السحب او الايداع وممكن تكلم الادارة المالية على الياهو ماسنجر موجود فى وسائل الاتصال لاختصار الوقت

juve4ever
12-29-2013, 16:22
بسم الله والصلاه والسلام على خير الانام محمد صلى الله عليه وسلم مشكور اخي الكريم على الموضوع
لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب وراسال الطلب مرة اخرى فى حالة استراجع والسحب قم بمراسلة الدعم المالى وسوف يرد عليك

TAKABO
12-29-2013, 20:18
السلام عليكم
اخي الكريم انصحك ان تبلغ الادارة بهادا الشان أخبرهم بان لم تقوم باي ايداع..و انما حساب بونص.
بالتوفيق اخي شكرااا

creatorman1978
12-29-2013, 23:51
للاسف كالعادة الاخ الذى فتح الموضوع لم يكلف نفسة ويخبرنا الى اين انتهت قصته حتى يستفيد كل من يتاجر بحساب بونص ان يتعلم من الموقف والتجربة حتى يأخذ حذرة عندما يمر بنفس الموقف .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله

simomoha
12-30-2013, 01:16
لى مندوب انستافوركس
رقم حسابى
308678

---------- Post added at 10:55 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

لى مندوب انستافوركس
رقم حسابى
308678

---------- Post added at 10:56 PM ---------- Previous post was at 10:55 PM ----------

للاسف كالعادة الاخ الذى فتح الموضوع لم يكلف نفسة ويخبرنا الى اين انتهت قصته حتى يستفيد كل من يتاجر بحساب بونص ان يتعلم من الموقف والتجربة حتى يأخذ حذرة عندما يمر بنفس الموقف .... بالتوفيق للجميع ان شاء اللهالسلام عليكم
اخي الكريم انصحك ان تبلغ الادارة بهادا الشان أخبرهم بان لم تقوم باي ايداع..و انما حساب بونص.
بالتوفيق اخي شكرااا

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:56 PM ----------

لى مندوب انستافوركس
رقم حسابى
308678
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى

---------- Post added at 11:01 PM ---------- Previous post was at 10:57 PM ----------

لى مندوب انستافوركس
رقم حسابى
308678
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى
وعليكم السلام ورحمة الله

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:01 PM ----------

للاسف كالعادة الاخ الذى فتح الموضوع لم يكلف نفسة ويخبرنا الى اين انتهت قصته حتى يستفيد كل من يتاجر بحساب بونص ان يتعلم من الموقف والتجربة حتى يأخذ حذرة عندما يمر بنفس الموقف .... بالتوفيق للجميع ان شاء الله
السلام عليكم
بالتوفيق اخي شكرااا

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

حل حلت المشكلة يا اخى و استطعت السحب ام لا ؟ و لو حلت و اسطعت السحب ممكن تقوللنا اية الرسالة اللى ارسلتها للدعم علشان نبقى نستخدمها لو قابلنتا نفس المشكلة
و مبروك على الارباح

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

و مبروك على الارباح
السلام عليكم . ازيكم ياشباب .اظن انك خى الكريم لابد ان تبلغ الادراة بهذاالموضوع فالموضوع بسيط ارجو التاكد جيدا من طريقى السحب وراسال الطلب مرة اخرى اكيد هتتحل المشكلة بارك الله فيك . وبالموفقية للجميع . والسلام عليكم

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

و مبروك على الارباح
وعليكم السلام ورحمة الله

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

و مبروك على الارباح
وعليكم السلام ورحمة الله
أستغفرُ الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم و اتوب اليه

---------- Post added at 11:12 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

و مبروك على الارباح#8
kosha66 kosha66 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
الصورة الرمزية kosha66 تاريخ التسجيل
Oct 2012
Accumulated bonus
17.70 USD
ان شاء الله موضوع بسيط ويتحل ان شاء الله ربنا معاك
شركة انستا شركة عملاق ولا تضيع حق احد

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

:)):p
السلام عليكم
بالتوفيق اخي شكرااا

creatorman1978
12-30-2013, 11:32
اعتقد اخى انك من الممكن ان تسحب على حوالى اربع خيارات منها مونى بوكرز وبايبال والسحب البنك على الاقل لابد ان يكون 300 دولار ولا اتذكر الاخرى ... يمكنك سؤال الدعم الفنى مباشرة

abo heba
01-22-2014, 01:40
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اتمنى ان تتصل بالقسم المالى واعتقد ان المشكله سوف يتم حلها باذن الله لان هناك العديد من الاعضاء يسحبون عادى جدا من حسابات البونص
بدون اى مشكلات
تحياتى لك

shico73
01-24-2014, 19:49

gehad87
04-21-2014, 02:24
هو تقريبا دلوئتي بقا في وسائل تانية لسحب ارباح من البونص
كانت زمان الليبرتي
ودلوئتي بقت ويب موني وبايزا وموني بوكرز والموني بوكرز هو افضل وسيلة في نظري

RomanyMoreed
05-26-2014, 01:33

مفروض السحب يكون اكمل عشان انت حساب بونص عمومآ راسل الدعم الفني

بالتوفيق

a7med84
05-28-2014, 06:36
اكيد خطأ من القسم المالى زى ما المندوب قالك

اعمل السحب مره تانيه واعملهم ان ده حساب بونص مش ايداع والله المستعان وبالتوفيق لك

ebram
05-28-2014, 09:11
رقم حسابى
3086785
اخيالكريم انت لازم تحدد في البدايه البنك الي هتسحب عليه
وده بكيون عن طريق انك تسحب عليه اول مرهولو انت اول مره لك حريه الاختبار
ولو رد المبلغ مره اخري من الممكن ان تقوم بمراسله القسم المالي
وهما هيتفاهمو الموضوع

Mustapha.Ayadi
06-11-2014, 01:20
السلام عليك،
شكرا لتفاعل الاخوة الاعضاء،
اخي الكريم تثبت قبل ذلك من كون حسابك مفعل في المستوى الثاني ، ثم اتصل بالدعم.
كان الله في العون.

forex forex1
06-11-2014, 03:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من وجهة نظرى اخى ان التواصل مع الشركه سوف يحل هذه الحاله ان شاء الله
ويمكنك من خلال الدعم الفنى المتابعه اذا لم تستطع التواصل مع الاداره الماليه اتمنى ان تتقبل مروورى وبالتووفيق ان شاء الله اخى

abokarem
08-31-2014, 00:26
عليكم السلام
حاول ان تقوم بالسحب مره اخرى وباذن الله يتم السحب وان لم يتم بامكانك ان تكلم الدعم او تحاول الدخول مع احد المشرفين
ليساعدك فى اجراء اول عمليه سحب لك

abdulrazzaqq marwann
09-06-2014, 14:59
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز انا بصراحة مبتدء و لم اتعامل بهذه الامور بعد
لكنني استمع الى ارائكم الجميلة
شكرا لك عزيزي

samieh
09-29-2014, 07:02
زى ما قال لك الاخوة المشرفين ان لازم تبلغ الشركة ان ده
حساب بونص وليس ايداع لانهم عملوا معايا كدة اول مرة ورجعوا المبلغ تانى للحساب

nassim1994
10-10-2014, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك ومتشرفين اخونا في المنتدى
والربح ان شاء الله انشاء الله تحقيق كول امنيات شباب او صبايا التوفيق الجميع الاخوان الذي مساهمين
في هذا المنتدى الجميل

محمد عبد اللطيف
10-25-2014, 14:07
عليكم السلام
اعتقد ان هلابد ان تقوم بمتابعه هل تم خصم المبلغ من المنصه بالفعل ان تم هذا بالتاكيد سوف يتم التحويل
وان رجع كرر السحب مره اخرى بدون اى مشكله

ayoubharrab1
04-11-2015, 21:20
تجميد الأكواد موجود بالفعل
قال حسين الشربينى، العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن فكرة إلزام الصناديق المصرية والأجنبية والشركات ذات الغرض الخاص بتقديم قائمة معتمدة بأسماء حملة الوثائق المالكين لنسبة %10 فأكثر ونسبة الملكية لكل منهم وجنسياتهم- قد تكون سهلة التطبيق بالنسبة للصناديق المغلقة، مقارنة بالمفتوحة التى تتغير ملكيتها باستمرار.

وأشار إلى أن وجود فترة توفيق أوضاع 3 أشهر حتى نهاية يونيو المقبل مناسب نظريًّا وكاف لإنهاء الجهات التى يشملها القرار لإجراءاتها، لافتًا إلى أن الأمر سيتحدد عند التطبيق.mmmùùmùùù

وتساءل الشربينى عن الجهة التى تقع على عاتقها المسئولية إذا كانت المعلومات بشأن الملكيات غير الدقيقة، مشيرًا إلى أن شركات الوساطة يجب ألا تتحمل تلك المسئولية، وإنما تكون على العميل أو الشركة نفسها.

وعلى صعيد تجميد الأكواد قال العضو المنتدب بقطاع السمسرة بشركة فاروس القابضة للاستثمارات المالية، إن البورصة كانت تقوم بالفعل بإيقاف أو تجميد أكواد العملاء غير المستوفاة بياناتهم، لحين إخطارها بالمعلومات المطلوبة، متسائلا عن الجديد فى ذلك القرار.

وأشار إلى أن فكرة تجميد الأكواد سليمة من ناحية ضرورة إطلاع البورصة على بيانات العملاء، لكن فى بعض الحالات خاصة الأفراد وليس المؤسسات تكون المعلومات المطلوبة غير جوهرية بشكل يستدعى تجميد الكود مثل تجديد بطاقة الرقم القومى، متابعًا: شخصية المتعامل لن تتغير على سبيل المثال إذا لم يجدد بطاقته الشخصية، إلى جانب تفادى التوسع فى الأسباب التى يشملها قرار التجميد.

الحوار المجتمعى مطلوب فى تلك القرارات

وقال خالد أبوهيف، العضو المنتدب بشركة الملتقى العربى للاستثمارات، إن فكرة الإفصاح عن كبار الملاك بصناديق الاستثمار والشركات غير المقيدة- جيدة، لكن الأفضل حصول البورصة على تلك البيانات من خلال هيئة الاستثمار التى تمتلك هياكل ملكية الشركات غير المقيدة و»مصر المقاصة»؛ لأن لديها قاعدة بيانات بتعاملات الصناديق.

وأضاف أن ربط أنظمة البورصة بتلك الكيانات أمر مهم وسيوفر وقتًا وجهدًا، متابعًا أن البورصة لديها أنظمة قوية تمكنها من ذلك.

وأشار إلى أن إلزام الصناديق نفسها بالإفصاح عن الملكيات التى تصل إلى %10 قد يكون أمرًا غير يسير للصناديق المفتوحة التى تتغير مساهمات المستثمرين بها بشكل يومى أو أسبوعى.

وأوضح أبوهيف أنه لا يمكن الجزم بأن فترة توفيق الأوضاع كافية أو غير كافية، لافتًا إلى أن الأمر برمَّته كان يجب أن يخضع أولا للحوار المجتمعى قبل إقراره؛ للوقوف على الآلية الفضلى والفترة المناسبة لتوفيق أوضاع الصناديق والشركات مع القرار.
tjidyiuolul

hhpr1212
06-29-2015, 06:46
قمت بطلب السحب مره اخرى وراسلت الدعم المالى وابلغتهم ان حسابى بونص كما وضحت لى وفى انتظار النتيجه
جزاك الله خيرا ومنتحرمش منك كما يمكن الايداع ثم السحب بالويسلة المودع بها او ربط احد بطاقات انستا كا بايونير

marwanadam
06-30-2015, 17:57
ما عليك اخى هو ان تحول طلب الى الدعم لشركة وان تعيد طلب ارسال الاموال
وادا وخهتك اى مشاكل راسل الادارة وان شاء الله سيكون الحل بتوفيق اخى

ali barakat
07-01-2015, 00:27
وراسال الطلب مرة اخرى اكيد هتتحل المشكلة جوزيت خيرا

touab.ali
07-03-2015, 04:21
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي ......0..0.0.00.شكرا يا اسستاااذ:o

ahmedibrahim258259
07-03-2015, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش حصل معايا الموضوع ده ولما طلبت السحب اتنفذ علطول من غير اي مشاكل ممكن تراسل الدعم الفني وهما يحلوا مشكلتك ان شاء الله
تقبل مروري

touab.ali
07-04-2015, 17:11
اهلا و سهلا و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم و اعظا المنتدى الكرام .........و الله انا مبتدئ و لحد الان انا لست من
المتداولين الذين لديهم خبرة و لو اعرف لما بخلت عليك بالرد و في الخييييير تقبلوووو تحياتي .....................شكرا:ok:

big.pharaoh
07-12-2015, 16:44
رقم حسابى
3086785

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..الخطأ اللي انت قمت بيه انك قدمت طلب سحب وفي عندك صفقات مفتوحه .. لازم تغلق جميع المراكز المفتوحه وتنتظر حتى يتم تفعيل طلب السحب

med1985
07-15-2015, 15:13
جزاك الله خيرا ومنتحرمش منك

لحسن مرون
07-22-2015, 17:26
اخي الكريم لو حلت و آسطعت آلسحب ممكن تقوللنآ آيه آلرسآله آللي آرسلتهآ للدعم علشآن نبقي نستخدمهآ

faisseli
07-26-2015, 19:57
للاسف اخي ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك المطروح هنا
ان شاء الله تلاقي الاجابة من باقي اعضاء المنتدى

tarik46
10-25-2015, 16:37
لأهل الخبرة تفعيل الحساب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
هل يمكنني تفعيل حسابي في شركة انستا فوركس في المستوى 2 ( أي إثبات الاقامة ) برفع نسخة من شهادة الإقامة ( شهادة السكن ) certificate of residence

msalman1987
11-13-2015, 22:16
بالنسبة للتواصل مع الدعم الفنى طبعا بيبقا بالانجليزية اصل انا لسه مجربتش
و لا بيبقا تواصل صوتى و برضوا بالانجليزية دى صعبة شوي

waleed shaaban
11-15-2015, 20:15
من الممكن ان هناك خطا لدى الشركه و عليه يمكن ان ترسل اكلب مره اخرى و نتنتظر النتيجه ربما حدث خطا بتعريف طريقه الحساب بالعمل و ان شاء اله لا تخاف الشركه رائعه و لن تخذلك اتمنى لك التوفيق و السداد و الربح الوفير

الكينج
11-15-2015, 20:26
اخى الكريم اعتقد انة من الافضل الاستفسار عن هذا الامر من خلال المحادثة المباشرة من خلال خدمة العملاء والاتصال بالدعم والتعرف على هذا الامر

amino91
12-20-2015, 20:48
للاسف اخي الكريم ليس لدي معلومات دقيقة بخصوص تساؤلك حول المشكل
حاول الاتصال بالدعم او انتظر اجابة من الاعضاء هنا

gogo9093
12-20-2015, 20:58
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

zizo199
02-20-2016, 12:28

krimokrimo
02-24-2016, 21:17
تمنياتى لك بالتوفيق

habouryaiman s
03-13-2016, 15:16
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي ااالكرام
شكرا الي حضرتك لانك تطرقت الي هذا الموضوع الرررائع

omaryat2
03-15-2016, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي أظن أنه حدث فقط خطأ ما و ليس أنك أنت المخطئ فقط حاول السحب مرة أخرى و إن شاء الله لن تجد أي مشاكل
في السحب

karim ben el maati
03-15-2016, 18:19

شكرا علي توضيح معلومات ومفاهيم الخاصه بالفوركس لانها سوف تفيد كل من هو حديث في هذا المجال
ومن ضمنهم انا متشكرا ليك
وفي انتظار مفاهيم ومعلومات اخري قيمه
تحياتي

rafiktlm
03-16-2016, 14:42
كرر السحب مرة أخرى للتأكد من أنك لم تخطأ
و بعدها يمكنك الإتصال بالدعم و سوف يجيبونك
فهم لديهم خدمة مميزة

karinho1991
04-23-2016, 14:03

اكرم التميمي
04-28-2016, 11:30
اخي الكريم بالنسبه لحسابات البونص السحب يتم بايطريقه تختارها ولاتوجد طريقه معينه حاول ان تتصل بقسم الدعم في الشركه وتخبرهم بالامر وانشاء سوف تحل مشكلتك ويتم سحب المبلغ الى حسابك
تقبل مروري

ابوفؤاد
04-28-2016, 11:34
اعتقد ان الشركه كانت قد بدات بذات الوقت و مان هناك خلال ما بلنظام بالنسبه للمنتدى لكونه مستحدث فى حينها و هذا بماء على رد المندوب بانستا و لكن هذا لا يحدث الا نادرا الان و هذا ما اره بهينى ان لا اخطاء مثل هذه الان

ahmedhathout
04-30-2016, 17:13
لازم تكلم الدعم فحاجه زي دي لان اللي حصل دا غلطه وافتكروا ان حسابك بايداع
حقيقي لان حساب البونص يقدر يسحب على بنك الكتروني عادي

abanoub12
05-01-2016, 16:10
الحمِد لله رب العالمين والصلاة والسلام على معلم البشرية وهادي الإنسانية
وعلى آله وصحبة ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
تعليمي وتوجيهي و مساعدتي
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

---------- Post added at 01:10 PM ---------- Previous post was at 01:09 PM ----------

الحمِد لله رب العالمين والصلاة والسلام على معلم البشرية وهادي الإنسانية
بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إخراج هذا البحث إلى حيز التنفيذ
إلى كل من كان سببا في تعليمي وتوجيهي و مساعدتي
شكرا لكم اعضاء منتدي فوركس العرب

csebai12
05-02-2016, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من الممكن ان هنك خطا عند تحليل طلبك اعد الطلب مرة اخرى لان في حساب البونص يمكنك سحب من اي وسيلة خاصة في المرة الاولى

mirooo91
05-21-2016, 15:49

aimanshaboury
06-16-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد استفدت كثيرا من هذه المقاله ومن الردود المفيده والرائعه واتمنى للمنتدى الازدهار باعضائه الكرام وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
اتمني الكثير من المعلومات والمشاركات القيمه

zeco2020
06-30-2016, 18:08
تمنياتى لك بالتوفيق .. و
تحياااااااااااتى3

متداول ممرجن
06-30-2016, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم
رمضان مبارك سعيد و كل عام و انتم بخير
موضوع رائع حول الى مندوب انستافوركس
سوف يفيد المتداولين كتيرا
بالتوفيق و مزيدا من المواضيع الممتازة

liverpool FC
07-03-2016, 02:48
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
كيف حالكم شباب المرجو اخي الكريم مراسلة الشركة او اعادة السحب لابد ان يكون هذا مشكل تقني لا غير

mahmoud552
07-08-2016, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى قم بالتجربة مرة اخرى ولو لم يتم السحب
كلم الدعم وقولهم مشكلتك وان شاء الله سيتم حلها بالتوفيق
لكم تحياتى

حمو بيضه
07-09-2016, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يجب عليه فعل هذا الامر فى كل عمليه سحب للارباح التى تحققت من قبل البونص الخاص بالمنتدى ام مره واحده فقط

bilal0007
01-20-2017, 21:26

بروفسير العرب
05-08-2017, 23:56
فقط عليك باختيار طريقه اخرى للسحب وسوف يتم السحب على تلك
الطريقه وعليك ان تغلق جميع الصفقات المفتوحه

fouadd19
06-06-2017, 17:39
اخى الفاضل تحياتى
التواصل مع الشركه سوف يحل هذه الحاله ان شاء الله
ويمكنك من خلال الدعم الفنى المتابعه اذا لم تستطع التواصل مع الاداره الماليه

mostafa1995
06-22-2017, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............. راجع الدعم الفني اخي مباشرة وفورا
ويجب ان تعلم اذا فتحت اي صفقة وانت طالب السحب سيقوم بالغائه طبعا

salim77
06-23-2017, 08:29
موضوع ممتاز اتمنى من الخوة الكرام الذين سحبوا ارباحهم من البونص افاذتنا بالشرح حتى يتفتدى الاخوة عذه المشكلة التي تجعل الكثيرين يتذمرون من الشركة مما يطرح التساؤلات لكن الاخ لم يذكر المبلغ المراد سحبه من حسابه فالمرجو كتابة كل صغيرة وكبيرة حتى نستفيذ جميعا مشكورين

smail1
06-23-2017, 21:39
أهلا بكم إخواني
شكرا أخي على هذه المعلومة و قد أفادتني كثيرا و شكرا
تفظل مروري

mr.khalled
06-28-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... اكيد فى مشكلة فى الايميل الخاص بالبنك الذى قمت بارسال المبلغ اليه ومن ثم تم استرجاع المبلغ اليك مره اخرى كلم الدعم الفنى وشوف اى المشكلة

mohamedgharieb
06-29-2017, 09:46
اخي الفاضل
قم بالاتصال باداره المنتدي الموضوع بسيط وباذن الله سوف يقومون بحل المشكله
تقبل مروري

akram mohamed obaid
07-31-2018, 21:02
سحب ارباح البونص المقدم من شركه انيستا بواسطه المنتدى ليس له علاقه بنوعيه شحن الحساب فيمكن السحب بأي طريقه تريدها لكن عليك بتكرار عمليه السحب مره اخرى واذا تكررت النتيجه برفض الشركه حاول الاتصال بقسم الدعم