PDA

View Full Version : لا تسعى لتصبح ثرياً بسرعة

hamidd20073
03-23-2020, 01:06
يخطئ المتداولين المبتدئين أحيانا في رؤية تجارة العملات باعتبارها وسيلة سهلة لتصبح ثرياً في فترة زمنية قصيرة. يجب الأخذ بعين الاعتبار المخاطر والجهد الذي يجب أن يبذل لتحقيق هذا الهدف.
وضع صفقات كبيرة جداً في رصيد حسابك محاولةً منك لتحقيق ربح كبير من غير المرجح أن تكون ناجحة على المدى البعيد لأنه في نهاية المطاف يمكن للصفقة أن تتحول ضدك والتي يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.

alaa50
03-27-2021, 12:02
لا يمكننا الغوص فى البحار والاستمتاع بها ونحن ليس لدينا القدرة على السباحة وهذا هو المبدء الذى يجب مراعاته عند التعامل مع سوق الفوركس .
قد يبدو الفوركس لك من الخارج هادئا وتستطيع السباحة فيه والتداول بدون مشكلات فكلما ظهرت لك فرصة بيع ستبيع وتربح وكلما ظهرت لديك فرصة شراء ستشترى وتربح ولكن عند الخوض فى عملية التداول ستجد الامر مختلف .
وبالتالى هناك اهملة كبيرة لان تتخلى عن فكرة الثراء السريع او وضع اى اهداف لك فى سوق الفوركس .
تخلى عن ذلك حتى تقوم بعملية تعليم وتدريب كافية تجعلك تفهم طبيعة هذا السوق الاضخم من حيث السيولة والمخاطرة بين جميع اسواق العالم وفرص الاستثمار .

rooooor1
03-27-2021, 12:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اي احد اخي بيدخل عالم الفوركس بيكون فاكر انها مغاره علي بابا

او مصباح علاء الدين واللي يتعمق في سوق الفوركس بيكتشف

ان صعب انك تكون ثريا في وقت قصير الا ادا كنت معاك مبلغ كبير ونشتغل

باداره راس مال غير كده انسا كتير منا جرب انه يدخل عالم الفوركس

ومن مبلغ صغير عايز يكون من اغنياء البلد بس طبعا صعب

لان اغلب اللي في الفوركس ليس معهم رصيد كبير علشان كده الكل بيخسر

انا تاكد ان الفوركس مصيده للناس الغلابه

الله المستعان

tazi larbi
03-27-2021, 13:49
التسرع في الربح طريق الى الخسارة الفوركس

السلام عليكم من يدخل الفوركس بنية الربح السرريع فلن يجني الا الخسارة والاحباط ومنها ترك السوق نهائيا ، لا يوجد اي عمل ياتي بنتائج مربحة في يوم او يومين ان كان زراعة او صناعة او غيرها فعندما نزرع يكون ذلك خلال فصل الخريف لا نجني الثما الا في فصل الصيف.
وكل عمل له مدة معينة ليعطي نتائجه هكذا الفوركس ليس من المنطق ان ننتظر الثراء خلا اسبوع وربما برصيد100دولار انه عمل ليس سحر.
لهذا علينا اننتعلم وونصبر وننضبط في كل شئ حتى نحصل على مانريد والربح يكون بتسلسل كلما كان الرصد كبير زاد حجم الت وزاد من خلاله الربح.

​اتمنى لكم النجاح والله الموفق