PDA

View Full Version : قيود جديدة صارمة على المصارف الأمريكية

Yacine23i
12-28-2013, 12:17
اصبحت البنوك التي تعمل في الولايات المتحدة في مواجهة قيود صارمة فيما يتعلق بالمضاربات لتحقيق الارباح.

فقد وافقت الجهات الخمس المنظمة والمشرفة على قطاع المال الامريكي على ما يعرف بقانون فولكر، وهو اسم الرئيس السابق للبنك المركزي الامريكي بول فولكر.

ويبدأ العمل بالقانون في عام ألفين وخمسة عشر، ويقضي بمنع البنوك الامريكية من المضاربة والتعامل في اسواق المال باموالها الخاصة، في مسعى للحد من نشاطات المضاربة ذات المخاطر العالية جدا في اسواق وول ستريت والتي ادت الى الازمة المالية التي عصفت بالعالم في عام ألفين وثمانية

matrix25
12-29-2013, 02:23
كان الغرب قبل حادث السفارة يبحث القيام بإجراءات عقابية بعد أن أصدرت الوكالة الدولية للطاقة الذرية تقريرا في نوفمبر/ تشرين الثاني تضمن ما قالت إنه دليل على أن طهران عملت على تصميم قنبلة نووية من خلال برنامجها النووي.

kivo88
01-02-2014, 00:27
السلام عليكم و رحمه الله
الف شكرى اخى العزيز على المعلومات دى و على المقال دى
اتمنى الخير للكل

alimed
11-22-2015, 22:19
طرح رائع
جزاك الله عنا كل خير
وأثابك حسن الدارين
ومتعك برؤية وجهه الكريم
شكرا جميلا لقلبك
ورضا ورضوان من الله تعالى

ghadeer
11-22-2015, 23:02
السلام عليكم ورحمــة الله و بــركــاته ...
شكرا لك اخي الكريم للموضوع الاقتصادي المهم و مشاركتنا به لنستفيد منه بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء هنا ..

abdo15
02-29-2016, 23:57
استقرت أسعار النفط يوم الثلاثاء فوق مستوى 77 دولارا للبرميل الذي يقل قليلا عن أعلى سعر في شهر وذلك قبيل صدور تقارير المخزونات الامريكية التي من المتوقع أن تظهر انخفاضا في مخزونات الخام مع استمرار اغلاق أكبر خط أنابيب بين كندا والولايات المتحدة لليوم الخامس. وتراجع سعر عقود الخام الامريكي الخفيف تسليم أكتوبر تشرين الاول ثمانية سنتات الى 77.11 دولار للبرميل بحلول الساعة 0839 بتوقيت جرينتش. وسجل الخام أعلى مستوى له في شهر عند التسوية يوم الاثنين بعدما لامس 78.04 دولار في وقت سابق من الجلسة. وكان هذا أعلى مستوى يبلغه منذ 11 أغسطس اب عندما لامست الاسعار 80 دولارا. وأظهر مسح أولي لرويترز قبل صدور تقارير المخزونات الاسبوعية يومي الثلاثاء والاربعاء أن من المرجح ان تظهر مخزونات النفط الخام في أكبر مستهلك للطاقة في العالم انخفاضا قدره 2.3 مليون برميل الاسبوع الماضي في ثاني هبوط اسبوعي على التوالي بسبب تراجع الواردات بعد اغلاق خط الانابيب (6ايه) الذي تشغله شركة انبريدج

moustafaelazab
03-01-2016, 21:13
شكرا لك اخى على هذه المعلومات القيمه واتنمي التوفيق ليستفيد الجميع
لك الشكرعلى هذا الجهد الكبير
تحياتي لك
.........

zakiki51
03-05-2016, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله
والله مشكور على هذا الموضوع الرائع , انا اول مره اعرف انه يمكن اضافه فريم على الميتاتريدر
تقبلوا مرورى

ariadh123
03-05-2016, 03:05
مشكور اخي على هذا الموضوع المفيد
البنوك الامريبكية تحاول جاهدة للسيطرة على سوق الصرف في ضرف صعود لقوى اخرى

waleedsherif
03-05-2016, 07:48
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

med46
03-09-2016, 15:53
اصبحت البنوك التي تعمل في الولايات المتحدة في مواجهة قيود صارمة فيما يتعلق بالمضاربات لتحقيق الارباح.

فقد وافقت الجهات الخمس المنظمة والمشرفة على قطاع المال الامريكي على ما يعرف بقانون فولكر، وهو اسم الرئيس السابق للبنك المركزي الامريكي بول فولكر

prince9096
03-09-2016, 17:22
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

mohamedsonbol
03-25-2016, 07:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

جمال صادق
03-25-2016, 08:17
اعتقد ان الكثير من الاخبار الاقتصادية قد تكون معورفة على حسب نسبة الانتشار فى العالم و الصيرفة عامة لا سترددون فى السعى و راء افضل الاسعارللعملات العالمية

ibrahimabdulsalam
03-25-2016, 08:19
هاء انا كنت منتظر موضوعك بفارق الصبر حيثو انني اريد التعلم موضوعك متميز اخي لا بد
وانا لا تبخل علينا بكل جديد بالتوفيق لكل من دخل عالم الفوركس عن قريب تقبل نروري اخي

moustafaelazab
03-25-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Abdalellah16
03-25-2016, 19:12
رريالسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
تحياتى لك و لاعضاء المنتدى الكرام
شكرا لنشر الموضوع و اتمنى الاستفادة للجميع
تقبل مروري

ahmed abdelatif
04-03-2016, 19:46
بي للطاقة والتي تعتمد على الشركات والمصارف، حققت نمو بنسبة 36% في حجم التداول لعام 2013 والذي بلغ 6.4 مليون برميل يومي، وتم التداول على 1.6 مليار برميل من العقود الاجلة للنفط العماني، كذلك قامت بورصة شيكاو هذا العام برفع نسبة مساهمتها في بورصة دبي للطاقة لتصل الى 50% بعد ما كانت 25% فقط، حيث كان السبب الرئيسي للنمو.

نمو لا مثيل له بنسبة 36% تحققه بورصة دبي للطاقة لسنة 2013كما وصرح رئيس الاستراتيجيات وتطوير الاعمال في البورصة لقناة العربية ان احد اسباب الانتعاش والنمو كان توجيه بيع نفط نحو الدول الاسياوية التي اقبلت على النفط العماني والذي يشكل العقد الاساسي للتداول فيها)، ورغم ظهور النفط الصخري الا ان 95% من النفط العر

DR.MJH.JO
04-03-2016, 19:51
لسلام عليكم ورحمــة الله و بــركــاته ...
شكرا لك اخي الكريم للموضوع الاقتصادي المهم و مشاركتنا به لنستفيد منه بالمنتدى ..
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء هنا ..
تحياتي للكل ويعطيكم الف عافية

belabied
04-04-2016, 13:58
السلام وعليكم
ورحمة الله وبركاته..
اكيد كلنا نحلم ان نحصل على مبلغ كبييييييييير من الفوركس...........

belabied
04-06-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

amal-taoufik
04-08-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك

الصلاة :أصل الصلاة الدعاء, و التبرك و التمجيد, يقال صليت عليه, أي : دعوت له و زكيت, ومنه قوله تعالى : ]وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلَاتَكَ سَكَنٌ لَهُمْ

mohamedsonbol
04-14-2016, 06:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

forexmoor
04-26-2016, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء

ilyestoumi
04-24-2017, 18:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
ماهو الفريم و العملة ليعمل هذا الاكسبرت
بشكل جيد

ارباح وفيرة بــــــــاذن الله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

o123
04-24-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري