PDA

View Full Version : إشارات في ميتاتريدر! ..

hamidd20073
03-24-2020, 19:22
أنا شخصياً أحب أيضًا اتباع استراتيجية التداول الخاصة بي ، فأنا أتبع بشكل أساسي اتجاه السوق ، وأعمل كثيرًا على استراتيجية التداول الخاصة بي ، وأنا أفقد المال بعض الوقت ، ولكن في المتوسط تمنحني ربحًا جيدًا جدًا ، أعتقد أن الاتجاه التالي لاستراتيجية التداول جيد جدًا بالنسبة لنا لذلك لا أحب متابعة أي إشارة أخرى أو نصيحة شخص

RAHIME DZ
03-24-2020, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل شخص و متداول يعمل على الاستراتيجية ليلقاها مناسبة و الاتزام باستراتيجيتك ما تعطيك التخصص الايجابي لعملك عليها و تنجح و تكسب ايضا و لعلمك ان الاستراتيجية ادا ربحت معك نسبة 60 في المئة فهي استراتيجية ناجحة لا يعني انها تخسر معك مرات يعني غير ملائمة بالعكس اخي الكريم
تقبلو مروري موفقين

Mahmoud abuzaid
03-24-2020, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع لكل شخص استراتجية خاصة بيه تكون مناسبة له و لي ميوله فالذي يناسب شخص معين لا يناسب الاخر

HUNTER1
03-24-2020, 22:18
اخي الفاضل لم افهم مقصد موضوعك لكن ان كنت تقصد انك تستخدم المؤشرات الداخلية للميتا تريد فهذا قد يكون جيد
حيث انها مؤشرات قوية لكن هناك بعض المؤشرات الخارجية التي حتما سوف تفيدك ولكن احترس من المؤشرات التي تعيد رسم نفسها

sherif hussein
03-25-2020, 04:28
أحييك صديقي على طرح هذا النقاش المبسط ...

أخي الفاضل من الأفضل أن يعتمد المتداول على نفسه في الدخول والخروج حتى يتحمل

مسؤوليه نفسه ويتعلم من تجاربه سواء كانت فاشلة أم ناجحة

أما الاعتماد على الغير سواء في شكل توصيات أو نسخ صفقات او إدارة حسابات او غيره ،،، فأنا شخصيا لا أفضل ذلك

فأنت لا تعرف ما مدى خبرة هذا الشخص وهل هو فعلا أصدر هذه التوصية بناء على دراسة أم لا ...

من الافضل الاعتماد على النفس

وتذكر أن لا أحد يخاف او يقدر مالك غيرك أنت ،،، فالبتالي استغل الفرصة وتعلم واتعب في فهم ومتابعه وتحليل

كل جديد ففي النهاية ستصب في صالحك وتكتسب الثقة والاتزان النفسي المطلوب للعمل بهذا السوق

تقبل تحياتي ،،،، بالتوفيق للجميع