PDA

View Full Version : هل تتداول بشكل مفرط؟

ouss2020
03-26-2020, 23:59
إذا كنت تقوم بالتداول بشكل مفرط، فكيف يمكنك إصلاح ذلك؟ يجب أن يكون لديك طريقة واضحة وصارمة للغاية للعثور على نقاط الدخول في التداولات، وعليك التمسك بهذه الطريقة والإلتزام بها. تحتاج إلى اختبار طريقتك والتأكد من أنها كانت مربحة على مدى فترة طويلة من الزمن واستمر بالإقتناع بها. عندما لا تكون هناك فرصة دخول من هذا القبيل، قف جانباً. تجاهل الرغبة بالضغط على زر الدخول ولا تضغط عليه. حاول أن تنظر إلى كل يوم لا تتداول فيه على أنه يومًا لم تخسر فيه أي أموال ، على عكس معظم المتداولين الآخرين، وكن فخوراً بمقاومتك للإغراء. عندما تمر بفترة طويلة مع وجود عدد قليل جدًا من الفرص (أو حتى لا توجد)، أرح نفسك أنه في الأسواق المالية غالبًا ما تكون أحلك ساعة قبل الفجر. ستأتي الفرص في نهاية المطاف ، وكلما أجبرت على الانتظار، كلما كان ذلك أفضل.

RAHIME DZ
03-27-2020, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التداول المفرط يجب أن يكون على الحساب التجريبي و ذلك بتطبيق كل ما تتعلمه و معرفة المستوى في التداول حتى تكتسب المعرفة التي تسمح لنا بعبور الباب من الحالة المبتدئين إلى المحترفين و بامتياز اخي الكريم التداول المفرط على أي حساب حقيقي حتى و لو بونص ليس له منفعة قد ما يضر حسابنا الكثير منا يجهل هادا الشيء و يداول على هدف أن لا تضيع فرصته و لكن ممكن تخسر بونص جيد و تعمل على التعويض أو البداية من الصفر
تقبلو مروري اخي الكريم

fafa280384
03-27-2020, 01:50
تمام كذلك اصبت في كلامك يعني يدخل في باب التحكم في العامل النفسي

doaa sary
03-27-2020, 11:31
انا عن نفسى لا الحمد لله صحيح كنت زمان ممكن ادخل حوالى 10 صفقات واستمر صباحا ومساءا بفتح صفقات سكالبينج الا ان لما الصفقات ابتدت تبات واقوم الفجر اتابعها واقلق طول اليوم بقيت مبيتش صفقات ابدا ومفتحش اى صفقه بعد5 مساءا وحاليا معظم صفقاتى وحدة فقط باليوم وان زاد من صفقة الى 3 فقط

Alaa abo taha
03-28-2020, 10:36
السلام عليكم
شكر اخى على هذه المشاركة المفيدة لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب والفوركس من اجمل لتجارة فى الحياة شكرا على هذه التحليل

Mahmoud abuzaid
03-28-2020, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعندي ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع واشكرك علي مجهودك انا فعلا أدوات بشكل مفرط فيه إسراف وآخر العديد من الصفقات بسبب إدمان للصفقات