PDA

View Full Version : ليس فرضا ان يخبر الجميع بطريقة ربحه

Fathallah
03-28-2020, 18:45
اود ان اخبركم بشيئ و هو انه ليس فرضا او الزاما او واجبا على اى شخص يربح من تجارة معينه ان يخبر الجميع بطريقة ربحه .... هذا ليس الزاما عليه ولا واجبا ولا يعد بانه كتم علم و ذلك لان التجارة ليست علم ...

فبرجاء ان لا تلوم على احد يربح و لا يريد الافصاح عن كميه الارباح او طريقه الربح ... فطريقه الربح من اى تجارة يعد شيئا من الاسرار ... و لكل صاحب سر الحق المطلق له وحدة ان يحتفظ او يفشى هذا السر ان اراد..

هذا اولا اما ثانيا فنصيحه ان اردت ان تربح فعليك ان تتعلم اصول التجارة و لا تبحث عن طريقه او عن مؤشر او استراتيجيه مربحه و مجربه و تاخذها انت على الجاهز و تربح .. و اعلم ان الكثير من الرابحبون توصلو لطرق و استراتيجيات خاصه بهم جعلتهم يربحون و هذة الاستراتجيات من بنات افكارهم و نتاج لدراستهم و تجاربهم و خبراتهم فى المجال ... فليس من العدل ان تجبر احد ان يعطيك خلاصه ما توصل اليه من تجارب على طبق من ذهب و مجانا ... فهذا ليس انصافا .. و ايضا هذا لا يعد كتم علم.. لان هذا هذا يعد سر مهنه ... و لكل مهنه اسرار يحتفظ بيها صاحبها.

كلامى ليس معناة ان يتم منع الناس من المشاركه فى المواقه و المنتديات ... فلكل شخص مطلق الحريه فى مشاركه افكارة او طرقه او اسرارة حتى مع الغير ...

الذى استوقفنى فى موضوعك هو ذكرك لجمله (يجب على من يربح ان يمد يده الى من يحتاج المساعدة حتى ولو لم يطلب منه ) حيث انك تريد ان تجير الرابحين غصبا عن الادلاء باسرارهم .. فهذا ليس
من انصاف اخى الكريم

اتمنى لك التوفيق و الربح الدائم

forex_man1
03-28-2020, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله
لكل متداول طريقة يربح منها وليس كل منهم يرغب في ان يعلن عن الطريقة التي يعمل بها بينما البعض يعلن ويكشف بعض الطرق التي تجلب الربح... كل حسب تفكيره وشخصيته

إذا أعجبك فلا تنسى الشكر والتقييم

ابوعلى
03-29-2020, 00:25
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم اكيد مش فرض بس الواحد طالما اتعلم وفهم الصح يفم غيرة مش فرض بس من باب اتعلم العلم وعلمه وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

doaa sary
03-29-2020, 10:43
عندك حق اخى الكريم احيك على موضوعك ممكن انا وصلت لطريقه الربح دى بعد مجهود كبير 6 ولا 7 سنوات وبعد خساير كتير فا ميجيش مبتدء لسة بقالة ايام ويقولى بتكسبى ازاى ولا ورينى ارباحك ولا اشرحيلى طريقتك بالتحليل انا مش مكلفة انى اشرح انا اتعلمت بنفسى وتعبت سنين طويلة فا كل متداوال يعتمد على نفسة ويتعلم وبالفعل دة مش كتم علم لان الفوركس تعليمة متاح للجميع فا اتعلم واعتمد على نفسك افضل ومتسئلش كسبت ولا خسرت كام ركز مع نفسك