PDA

View Full Version : التحليل الفني القديم السهل؟

wasegool
04-01-2020, 17:19
هل نجح أي شخص في تداول أسواق الفوركس من خلال التحليل الفني القديم البسيط؟ فقط باستخدام اختراقات خط الاتجاه وما شابه ذلك؟ أو تشكيلات 1 2 3؟ انا فقط أتسائل. شكر

Mahmoud Rashwan
04-01-2020, 17:39
..السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اخي الكريم بالنسبة للتحليل الفني لا اعرف ما هو القديم من الجديد ولكن اللي اعرفه ان التحليل الفني هو عبارة تحليل الزوج أو العملة عن طريق الترندات وخطوط الاتجاه والقنوات السعرية مع الاستعانة ببعض الأدوات كالفيبوناتشي وغيره من الأدوات الاخري والمؤشرات الكثيرة التي توجد في المنصة لكي تستخلص في النهاية الي مسار الزوج وتحديد اتجاهه والتنبؤات بما سوف يسير واستخلاص صفقة وكل هذا مع التعود والاستمرارية يصبح سهلا جدا علي الجميع فعلينا بالتجربة ولا نيأس من التعليم .وشكرا
فموضوعك جيد ومفيد وننتظر منك المزيد والمزيد من الموضوعات الهامة والجديدة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
بالتوفيق لك تقبل مروري

doaa sary
04-01-2020, 17:49
اخى الكريم برغم التطورات والمؤشرا الحديثة والا كسبيرتات الا ان فى مثل مقتنعه بية بيقولك على الاصل دور
فى مؤشرات فى المنصة من سنين طويلة وبعض المتداوالين بيفضلوها بالعمل عن اى طرق حديثة
انا عن نفسى بشتغل بالترند لاين والدعوم والمقاومات والنماذج السعرية والعرض والطلب
مدام الطرق مربحة سواء جديدة او قديمة فانشتغل بيا عادى

Mahmoud abuzaid
04-01-2020, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي التحليل الفني يعتمد اساسا علي الدعم و المقاومة والترند اذا أدركت إليه عملهااا أصبحت ناجح بكل تاكيد

ابوعلى
04-01-2020, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الواحد اكيد بيبقى له اسلوبه وكل واحد بيطبق الاستراتيجييه اللى تناسبه وماس بتعتمد عليه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل مرورى اخىالكريم