PDA

View Full Version : الفوركس جذابة لكن الواقع الأرضي مختلف / صعب

hamidd20073
04-02-2020, 02:48
أتذكر عندما لم أكن أتعامل مع الفوركس أو فرص العمل الأخرى عبر الإنترنت ، ثم وجهت لي إحدى أقاربي للانضمام إلى تداول الفوركس من خلال حملة مكافأة Insta. لقد سجلت حساباتي وجميع الشكليات الأخرى وبدأت العمل. كنت أفكر في تحقيق ربح كبير لأنني اعتبرتها عملية سهلة للغاية حيث نحتاج فقط إلى الاتصال بالإنترنت والنقر طوال اليوم. ولكن بعد أسابيع قليلة ، أدركت أن الواقع الأرضي يختلف كثيرًا كما هو موجز. لقد تطلب الكثير من العمل بما في ذلك النشر والتعلم واستكشاف مواقع الويب وإجراء التحليلات والمزيد. واجهت غسلًا متكررًا للحساب بسبب نقص المعرفة ولكني بقيت ملتزمة بهدفي. الآن بالكاد أفهم بعض الأساسيات وأحاول تحسينها. كما أعرف ، كل من يعمل في المنتدى / الفوركس لديه نفس القصة تقريبًا. إنها فرصة فريدة ولكن قد يستفيد عدد نادر من الفوائد الكاملة التي يعملها الآخرون ويعملون فقط. شارك تجربتك حول مهنتك في التداول.

sayed11
04-02-2020, 13:23
الفواكس من قريب ليس من بعيد ابدا انا كنت افعل هذا وكنت مثلك كانو يقولون ان الموضوع عباره عن بيع وشراء الموضوع سهل جدا بس بعد ما دخلت وجربت بي نفسي طلع الموضوع صعب اليعب يكون على العامل النفسي في السوق السوق صعب جدا اللي انت تتعود عليه اول ما انت تعمله فلازم ان انت تكون ضابط نفسك من بره يبان كنز وفلوس في كثير كل اللي عليك زي ما قلت انت كده تتصل بالانترنت وبس ولكن بعد التجربه احب اقول لك من موضوع اعمق من هذا بكثير من كده لا دلوقتي اكيد دلوقتي انت عرفت كويس ازي تتعامل معاه الفوركس هوه وانه ليس كما يتم الترويح له علي انه اسهل اداه لتحقيق المال ودخل دون تعب ولكن الحقيقه عكس ذلك سوف تتعرف في الاول وبعد ذلك سوف تتمكن منه

riadhweb
04-17-2020, 10:45
سلام عليكم اخوتي
الفروكس موقع جذاب جلت فية العديد من المؤشرات في المنتدى
المزيد من المعلومات في هذا الموضوع
تحياتي