PDA

View Full Version : وضع خطة تداول

hamidd20073
04-02-2020, 03:16
إذا كنت جدي في أن تصبح تاجر، فمن الضروري جدا امتلاك خطة تداول. سوف نقوم هنا بمناقشة بعض الأشياء الحيوية والهامة التي ينبغي على خطتك أن تتضمنها.

mohammedSaid3
04-02-2020, 08:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله اخي لازم كل متداول يضع خطة تكون جيدة له ولا انصح المتداولين الجدد او المبتدئين ان ياخذون استراتيجيات من بعض المتداولين القدامي ان اراد التعلم الجيد عليه انا يكتشف بنفسه الخطط والاستراتيجيات الرابحة نفسه لان في هذا المجال الكبير والسوق العملاق لم يشارك أحد خططه واستراتيجياته مع الاخرين الا القليل منهم لذلك يجب علي كل مبتدء ان يتعلم ويبحث ويجرب ويبتكر بنفسه واواضح ايضا السوق ده لازم يكون في صبر وخطة تمشي عليها عشان تحقق كل اللي انت عاوزه وتربح من السوق الكبير ولا شك في ان هناك متداولين يشاركون ابداعاتهم وخططهم واستراتيجياتهم واتمني لك وللجميع كل خير والكثير من الارباح
.والصلاة والسلام علي سيدنا محمد واستغفر الله العظيم

sayed11
04-02-2020, 12:44
كل متداول يقوم بوضع خطه مناسبه له ومن وجهه نظره وعلى حسب راس ماله وطريقه استراتيجيته وماذا يريد من السوق او معنى اصح ماذا يريد ان يربح في الشهر حسب خطه ويجب السير عليها وبعد دخول الصفقات يترك المنصه او يمكن ان يفعلها عن طريق رحلات مثلا لدي مئه يقسم المئه دولار على خمس حسابات كل حساب به 20 دولار ويكون هدف وتحويل كل حساب من 20 دولار الى 100 دولار في الكثير من يفعل هذا ولكن بها عدد اموال اكثر من هذا

Mahmoud Rashwan
04-02-2020, 13:58
..السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اخي الكريم اشكرك على طرح هذا الموضوع لأنه من الضروري جدا وضع خطة اوهدف اثناء التداول والعمل في الفوركس وذلك بناءً علي الاستراتيجية التي تعمل بها لمي تحقق ربح فالاكيد بأن ربحك سيكون اكبر من خسارتك لانك ملتزم بالاستراتيجية وعندما تحقق ربحك يجب ان تحدد هدفك اذا كان يومي او اسبوعي او شهري وبمجرد ان تحقق التارجت الخاص بك عليك بالتوقف وعيش حياتك اليومية ومارسها عادي جدا وخذ قسط من الراحة .
بالتوفيق لك تقبل مروري