PDA

View Full Version : هل اقدر اعتمد علي الفوركس كمصدر دخل اساسي؟؟!!!

mena T
04-03-2020, 17:51
سوال لكل المتدولين .....
فعلا اقدر اعتمد علي الفوركس كمصدر دخل اساسي ليا ؟!؟؟
ياريت الكل يشارك بالنسبه لتجربه شخصيه معاه

sayed11
04-03-2020, 18:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا الفوركس صعب جدا انك انت لو ما كنتش متمكن منه انه يكون داخل اساسي لك ده صعب بس لازم انك تجتهد وتحترف اكثر فاكثر حتى تتمكن من احتراف الفوركس بشكل جيد جدا يمكنك ان تعتمد عليه مصدر دخل اساسي دون الوظيفه او تتفرغ للفوركس هو حقا يس يستاهل التفرغ له لان ارباحه جميله جدا افضل من اي وظيفه في العالم بالنسبه لي بالنسبه لي صفقه واحده تغنينى عن مرتب شهر مرتبي ممكن ان يتراوح ما بين 2000 الى 2500 جنيه مصري في الفوركس يمكنني اذا كان معي حساب به 500 دولار يمكنني ان اربح 100 دولار خلال ثلاثه ايام ولكن هنا يكون الخطوره يمكنني ان اخسر 100 دولار ايضا يمكنني ان اكثر من الدولار من راس مال هذا هو عيب الحرس ام الوظيفه الذي انت تعتمد عليها كدخل اساسي اخر الشهر لك المرتب اللي هيجي لك لحد عندك لانك اشتغلت وانت مطمئن اما الفوركس ممكن تشتغل طول الشهر ويجي في مره تطمع او يغرك السوق فاتت دخل بمغامره وتخسر جزء من راس مالك في الكراسه الاعتماد على الفوركس كمصدر دخل اساسي هو موضوع صعب يحتاج الى المراجعه لو عمهم ولكن اذا كنت تعرف كيف تغير حسابك ومراعات شروط اداره راس المال وضبط النفسيه وعدم الطمع سوف يمكنك ان تعتمد عليه كمصدر دخل اساسي بدون تعب وبدون ضغوطات هذا هو الفوركس اذا اردت ان تتفرغ لا وعن تجربه با وتفرغت الى الفوركس لمده سبع شهور كنت حقق ارباح جيده جدا تقريبا 8 او 9 اضعاف مرتبي اللي كنت باخده في الوظيفه ولكن الشهر رقم ثمانيه من ترك للعمل طمعت جامد وبعد كده خسرت كلو الفلوس اطريت اني اروح اشتغل ثاني هي دي مشكله وانا بتكلم عن تجربه ده اهم موضوع بالنسبه لي انا بالنسبه لي التداول متعه لا يعرفها الا من نجربها ولكن يمكن ان تكون ماساويه بغلطه واحده فقط