PDA

View Full Version : هل سبق لك أن سحبت أموال عن طريق بونص المنتدي

Mahmoud abuzaid
04-03-2020, 21:09
هل سبق لك أن سحبت أموال عن طريق بونص المنتدي و ما هو المبلغ

tohamy4
04-03-2020, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا اخى بالفعل سحبت اموال كبيرة الحمد الله من بونص المنتدى
وارباح لم اكن احلم بها وذلك كلة بفضل الله تعالى
لكن بكل اسف من 10 ايام تمرجن حسابى وانا حاليا احاول مرة اخر حتى استطيع الحصول على بونص جيد والمتاجرة مرة اخرى
وسحبت خلال البونص وظل معى شهرين كنت اسحب كل اسبوع 3 مرات او مرتين بدون مشاكل
ويوجد الكثير يستلم البونص ويسحب ايضا بدون مشاكل
وفقك الله

ابوعلى
04-04-2020, 06:01
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا الصراحه لم اسحب من المنتدى ابدا بس ان شا ء الله اقدر اربح واسحب ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل مرورى اخى الكريم

doaa sary
04-04-2020, 11:29
اخى الكريم بالفعل شركة انستا فوركس صادقة ومعظمنا سحب منها انا عن نفسى بالمنتدى من2013 يعنى لو مستفدتش خلال كل السنوات دى اكيد مكنتش هكمل انا مجموع سحبى بفضل الله من حساب البونص تخطى ال2500 دولار
واخر سحب عملتة كان فى شهر3 السابق دة على بنك نتلر ووصل تانى يوم
بالتوفيق للكل

forex_man1
04-04-2020, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل اخي مع انستا فوركس كان اول ربح وسحب لي والشركة صادقة وواضحة في شروطها لعملية السحب

إذا أعجبك فلا تنسى الشكر والتقييم

fafa280384
04-04-2020, 14:01
تمام ربي يوفق الجميع هذا المنتدى لا غبار عليه انا منذ ٢٠١٢ من بدايات المنتدى منذ نشأته

A.mustafa
04-09-2020, 17:42
السلام عليكم. ..
مرحبا اخى بالفعل سحبت اموال كبيرة الحمد الله من بونص المنتدى
وارباح لم اكن احلم بها وذلك كلة بفضل الله تعالى
لكن بكل اسف من 10 ايام تمرجن حسابى وانا حاليا احاول مرة اخر حتى استطيع الحصول على بونص جيد والمتاجرة مرة اخرى
وسحبت خلال البونص وظل معى شهرين كنت اسحب كل اسبوع 3 مرات او مرتين بدون مشاكل
ويوجد الكثير يستلم البونص ويسحب ايضا بدون مشاكل
وفقك الله ..

Maro3030
04-09-2020, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل شركه انستا تعطي السحب وفي أسرع وقت ممكن وهو انك ب تقوم بسحب الأرباح فقط وليس البونص عن طريق أي بنك الكتروني أو أرضي علي حسب الطريقه التي تناسبك وانا قمت بالسحب الشهر اللي فات ولكن بعدها تمرجنت لأن ظروف السوق هذه الأيام ومن تأثير فيروس كورونا فالسوق حقا متذبذب جدا وعليك بالدقه في اختيار صفقاتك هذه الأيام .

Mahmoud Rashwan
04-10-2020, 00:27
..السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اخي الكريم بالفعل شركة انستافوركس تعطي البونص اللي احنا كلنا هنا عارفينه وأعضاء كتير جدا استلمت البونص ودا طبعا كل شهر علي حسب مدي تفاعلهم في المنتدي طوال الشهر وبالنسبة ليا انا جديد في المنتدي منذ ٣ شهور فقط وبالفعل استلمت بونص وتداولت عليه واجمالي سحبي الي الآن حوالي ١١٠ دولار وفي انتظار الافضل ان شاء الله .
بالتوفيق لك تقبل مروري

ASMA FAHMY
04-10-2020, 00:30
سحبت اموال كتير بفضل الله بس قربت ادخل علي سنه مش عارفه اسحب دولار واحد وابتديت ايأس من مجال الفوركس والمنتدي وهقرر انسحب منه بس السحوبات اللي سحبتها من المنتدي بفضل الله كانت كتيره ربنا يوسع علينا وعليكم

e_magdi
04-10-2020, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
الحقيقة اننى لسه مبتدئ مثلك فى المنتدى هذا الشهر واقوم بالكثير من المشاركات على مدار اليوم فى المنتدى لكى استطيع
تحقيق المزيد من المشاركة فى المنتدى لكى احصل على البونص فى بداية الشهر الجديد وبعدها أبدا بالتداول به باذن الله
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى

Afaf El Nahal
04-14-2020, 21:23
السلام عليكم اعضاء منتدى انستافوركس الاعزاء اشكرك عزيزتي على هذا الموضوع الكثير من الاشخاص الذين قامو بسحب الاموال من هذه الشركه ولكن انا جديده فيها لقد قمت باخذ البونص مرتين منها ولكن اتمنى من الله التوفيق و عمل الربح لمشاركتكم في السحب والكثير تحدث اليه عن مصداقيه هذه الشركه وهذا الذي جعلني اعتمد عليها بشكل اساسي واتمنى من الله ان وفقني في هذه الشركه ويوفقني بالعمل بها لتجربه سحب الاموال واتمنى التوفيق لي ولكم جميعل أعزائي

algendy
04-14-2020, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم هناك الكثير من الاعضاء على حد علمى قالو بانهم سحبو ارباح من رصيد التداول بشرط عدم وجود مانع ادارى من اتمام عملية السحب و بالنسبة لشركة انستافوركس فلا اعلم ان هناك شكوى من احد اراد السحب و لم يتم ذلك