PDA

View Full Version : تحليل أسعار الفضة اليوم: من المرجح أن تتراجع الفضة إلى مستوى 13 دولار

Mash3l
04-05-2020, 20:31
تراجعت أسواق الفضة بشدة خلال جلسة التداول يوم الإثنين حيث اخترقنا ما دون المستوى 15.00 دولار. عند هذه النقطة، يختبر السوق المستوى 14.00 دولار، وفي هذه المرحلة إذا تمكنا من الاختراق ما دون ذلك، أعتقد أنه يفتح الباب نحو المستوى 13.00 دولار. في هذه المرحلة، من المرجح أن يجد السوق القليل من الدعم، نظراً لأنه كان في قمة منطقة التدعيم الأخيرة. ستملي "ذاكرة السوق" أنه يجب أن يكون هناك بعض الدعم، وبالتالي القدرة على

عند تحييد جميع العوامل، أعتقد أنه إذا كان السوق سوف يتحول، فيمكننا محاولة بناء نوع من العلم الصعودي، والاختراق فوق المستوى 15.00 دولار يفتح الباب نحو المتوسط المتحرك لـ50 يوماً وهو أقرب إلى المستوى 16.00 دولار. عند هذه النقطة، يحاول السوق الارتفاع، ولكن يقترح تحرك يوم الإثنين بالتأكيد أننا مستعدون للبيع من هنا. أرى الكثير من الضجيج بين المستوى 13.00 دولار والمستوى 12.00 دولار. أعتقد أنه سيكون من الصعب للغاية اختراق هذا المجال، ولكن إذا فعلنا ذلك فسيكون هذا إشارة سلبية للغاية لهذا السوق. في تلك المرحلة، سوف نرى السوق متجهاً نحو المستوى 10.00 دولار.

tazi larbi
04-06-2020, 20:28
​ السلام عليكم اظن ان الموضوع ليس هذا مكاهنه لكن لا عليك اضافة الى ذلك انت كررته اخي باكثر من صيغة اولا سيبب لك الكثير من التقييم السلبي من الاعضاء اضافة الى ان كثرة الاسئلة وكتابة المواضيع ليس مفيد في المسابقة بقدلر الاجابة عن الاسئلة والردود حول المواضيع يعني تكتب سؤال و موضوع بصيغة عامة في الاسبوع والاجابة على مواضيع اخرى افضل لك من حيث البونص وتفاديا للتكرار تقبل مروري اخي ونصيحتي بصدر رحب ووردي هذا على كل مواضيع الفضة من طرفك.
اما عن الفضة فقد عرفت ارتفاع في الشهر الماضي لم تعرفه منذ2017 هذا كله بسبب تداعيات فيروس كرونا فلو نلاحظ اليوم ارتفاع الاسهم الاوروبية لمجرد تراجع في عدد الوفيات يعني ليس القضاء على الفيروس كان له تاثير كبير لهذا اخي الفضة ضمن العقود الاجلة وهي تتاثر بكل شئ في العالم مثلها مثل اي سلعة والمؤثر والاعب الاساسي اليوم هو وباء كرونا الذي غير وسيغير العالم نهائيا اتمنى لكم النجاح والله الموفق