PDA

View Full Version : نظره عامه : فكره ياريت يتم تطبيقها .

XR_TRIDER
04-06-2020, 23:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نرجوا من الاخوه الاعضاء رئيهم فى هذا الموضوع اريد من الاداره الكريمه التكرم بوضع كل يوم 10 من كل شهر مثل ما يحدث فى المسابقه اسماء الاعضاء ومنحهم قيم البونص المستحقه لهم اى ان لو مثلا احمد وابراهيم ومتحت وهكذا يتم منحهم بونص شهرى مثلا يتم وضعهم فى ملف مثل ما يحدث هنا فى المسابقه ويكون موضوع مثبت من الاداره الكريمه انا بيتهيألى ان الاداره ممكن متدعمش فى كدا مع ان كدا افضل حاجه بحيث ان الاشخاص الى بيجلهم بونص كبير نعرف ازاى بيشتغلوا ياريت يعملوا كدا لان معظم الاعضاء هنا تعبوا جدا ولكن بهذا الموضوع وهى وضع فى قسم مثبت للبونص المستحق غير قابل للسحب والممنوح من شركه انيستا يتم وضعه بحيث اى عضو جديد يدخل يشوف العضو فلان بيجيلوا بونص كبير ليه ويشوف مشاركاته لكى يعمل بأفضل وكتابه الافضل لديه وده طبعا للتحفيز وبكدا يكون اتعلم واحنا بردوا نعرف طريقه كويسه لشغلهم كويس لان انا بحس اننا بنبقا تايهين فى سط الاف الدولارات للاشخاص وكل عضو فى يوم 10 ولما يجيلوا بونص محدش يشفهم الا لما يتمرجنوا ومش بيرضوا يقولو لاحد عن البونص الى جلهم تحس انه سر طب ليه ساعد اخواتك الاعضاء فى المنتدا وقولو بصراحه ونعمل كلنا مع بعض عمل كويس فى المنتدا لو حد موافق على الفكره انه يتم عرض البونص الشهرى فى موضوع مثبت يتم وضعه النتائج النهائيه للبونص مثل ما يحدث فى كل نهايه جوله للمسابقه هيكون افضل لينا وولجميع ان شاء الله انا عارف ان فى ناس كتير هتقول الموضوع مش هنا لو سمحت اركن فى حته وسبنا نقوم بتطوير المنتدا
اتمنى ان يكون الموضوع مفيد للجميع

https://forex-arabic.com/customavatars/1930731326.jpg (https://top4top.io/)

Midoo55
04-07-2020, 08:45
اشكرك اولا علي هذا الاقتراح والاجتهاد الذي قدمته لنا ولكن انا اري ان الاداره صعب تطبق هذا الامر لمجموعه من الاسباب اولها
ان الاشخاص الذين يحصلون علي بونص جيد ليسو اشخاص ثابتين ولكن بالعكس هم متغيرون اول بأول
واذا كنت تريد ان تعرف
طريقة العمل الصحيحه للحصول علي بونص جيد انت ممكن تضع موضوع واكيد هتستفيد
من اراء الاعضاء واحنغ هنا في قسم الموسوعه تكلمنا في اكثر من موضوع عن طريقة العمل في المنتدي وشروط العمل داخل الموسوعه بشكل خاص
من وجهة نظري ان الحصول علي بونص محترم داخل المنتدي هو امر ليس بصعب
اطلاقا بل هو امر سهل جدا ولكنه يحتاج الي الاجتهاد والتفاعل الهادف في
جميع اقسام المنتدي لأن احنا اليومين دول شوفنا عك كتير جامد في قسم الموسوعه
وشفنا حاله من عدم الالتزام وتكرار المواضيع بشكل متتالي ودا امر انا زهقت منه وممكن
يسبب لنا جميعا مشاكل لذلك ارجو الالتزام بجميع القواعد التي وضعها المنتدي وعدم خرقها

theprof
04-07-2020, 09:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لموضوعك عن تثبيت قائمه باسماء الاعضاء اللي بيجيلهم بونص كويس دي فكره كويسه ولكن الاعضاء بتختلف من فتره للتانيه علي حسب شغلهم ومجهودهم ولكن انه انا ابص للناس اللي بيجيلها بونص كويس واحاول اني اعمل زيهم دي فكره كويسه جدا والمفروض الكل يطبقها،ومعلش من غير النظر اصلا للاعضاء اللي بيجيلها بونص كويس انت تحاول قدر المستطاع انك تظبط ردودك وتنوعها وتحاول انك تقدم الاستفتاء القصوي للاعضاء لأننا بنعاني بقالنا شهر اهو من الاعضاء اللي بتستهر ولو جالهم بونص كويس هتلاقي القرف زاد في القسم هنا وتلاقي الردود الكويسه كمان اختفت الكل هيعك بقا طالما الردود الكويسه مش جايبه همها.تقبل تحياتي واتمني اني اكون قد افدتك

Hulk Zidan
04-07-2020, 10:57
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخي الفاضل موضوعك جيد ولكن الفكرة صعب جدا تنفيذها لانها تعتبر مهمه جديده للادارة وزياده اعباء عليهم اما
بخصوص البونص الجيد فخذها مني نصيحه ليس له فائده ماذا ستفعل اذا وصلك بونص 1000 دولار ستذهب الي المنصه
وتختار اعلى حجم لوت مناسب لاموالك وتتسرع وتدخل اي صفقه وتتمرجن وتتشتت وترجع للمنتدى تعمل بعناء لمدة شهر كامل بلا جدوي
لا بونص ولا ارباح مثلما يصلك ٣٠ دولار وتتمرجن سيصلك ١٠٠٠ وتتمرجن ايضا بنفس الطريقه ولكن الافضل الا تعاني من قيمه البونص
فقط عليك بالرضا باي بونص وملاحقه المنصه يا اخواني الفوركس هو عبارة عن منصه وليس منتدى طبعا الكثير من الاعضاء
يقضون ساعات طويلة جدا على المنتدى من اجل بونص جيد ولكن اذا وفروا بعض الجهد للتعلم والمتابعه وكيفيه الاقتناص سيكون الامر جيد
ويستطيع تحقيق ارباح ممتازة على المنصه دون عناء وتوتر وملاحقه بونص واعلم يا اخي ان الشركة لا توزع اموال حقيقيه الا بالسحب قولا واحدا
فاعلم ان هدفك الاول والاخير من الفوركس هو الاموال المسحوبة فقط لا غير وليست الاموال الوهمية.
موفقين.

Yehia22
04-07-2020, 12:10
اخي العزيز الامر لا يحتاج موضوع مثبت فالاعضاء المميزون في المنتدى معروفون و من الممكن ان تستفيد من تجاربهم عن طريق وضع الردود قيمه وردود ذات قيمه يستفيد منها الجميع لان اغلب الاعضاء الذين يحصلون علي بونص مرتفع اعتقد انهم يستحقون هذا البونص لانهم لا يقومون بتقديم مشاركات متكرره كما انهم لا يقومون بالنسخ من مواقع اخرى وعلى الرغم من ان البونص الذي احصل عليه في اغلب الشهور هو بونص متوسط ولكن في احد الشهور ايضا يصل لي بونص منخفض وشهور اخرى بونص مرتفع لذلك فان البونص متغير على حسب تقييم كل عضو من قبل اداره المنتدى و مدى استفاده المنتدى والاعضاء من المواضيع التي يقدمها هذا العضو ولذلك اعتقد ان العبره بالكيف وليس بالكم لان هناك اشخاص للاسف كثيرون يقولون بنسخ مواضيع متكررة املا منهم في الحصول على بونص مرتفع ورغم ذلك يحصلون على بونص منخفض بسبب التكرار والنسخ وتقبل مروري

snnaky
04-07-2020, 13:57
موضوع اعلان اسام الفائزين مش جديد مهو بالغعل بيعلن اية اللى حضرتك عاوزة جديد ؟ ارجع حضرتك للأسماء المعلنة للفائزين وراقب اعمالهم وموضوعاتهم لو هو دة اللى حضرتك عاوزة مافيش مشكلة انما تفتكر الأدارة فاضية عشان تثبت ووتعمل تجديد للأسماء كل شوية ؟ هى فاضية لمشاكل الأعضاء اللى عندهم مشاكل وبكتبوا ويبعتوا رسايل ومحدش بيرض عليهم اساسا لما ممكن يعملوا كدة دة غير طبعا انها مش امر عاجل عنى
عموما اى حد عاوز يعمل موضوعات جيدة مافيش حاجة تمنعة بس للأس اللى واضح دلوقتى غير كدة

salijiji0
04-07-2020, 17:08
السلام عليكم جميعا و بعد

اخي الكريم لا اعتقد ان الادارة الكريمة ستعمل هذا الامر لانه يعتبر محرجا للاعضاء جميعا خصوصا الذين يحصلون
على بونص كبير و ربما قد يكون بمحض الصفدفة او بمعرفة لمشرف معين او حتى بسبب اقدمية طويلة في المنتدى ...الخ
لهذا لا اعتقد ان الادارة ستعمل هذا الامر اضافة الى ذلك فانا ارى ان الشغل القوي و الجيد و التواجد المستمر في المنتدى
و تقديم الجديد و الردود الجيدة يعطيك فرصة لتكون من المتوجين ببونص كبير قد يصل حتى 500 دولار
اما بالنسبة لطريقة العمل فارى ان العمل الجيد يرتكز على تجنب النسخ و تقديم الجيد و اعطاء الملاحظات و النصائح ...الخ
لتكون من بين الذين يستلمون بونص قوي خلال بداية كل شهر مع عدم الانقطاع عن المنتدى لفترات طويلة

والله ولي التوفيق و السلام

ashraf aly
04-07-2020, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه على الرغم من اننى عضو جديد في المنتدى ولم اقوم بالتسجيل في المنتدى الا فى ديسمبر الماضي ااى انني منذ اربع شهور فقط وانا في المنتدى وعلى الرغم من ذلك اعتقد ان البونص الذي احصل عليه هو بونص جيد ولكن يعلم الله ان اغلب مشاركاتي لا يوجد بها مشاركه واحده منسوخة كما انني لا اقوم بتكرار الموضوعات و انا ملاحظ الكثير من الاعضاء يقوم بتكرار الموضوعات وايضا موضوعات كثيره منسوخه وعلى الرغم من ان صديقى الذي عرفني على المنتدى قد حذرني من النسخ وقال لي انه لو تم النسخ فانه قد يتم حظرك ولكنني في نفس الوقت اراء اعضاء يقومون بالنسخ ولم يتم حظر هم حتى الان فارى انه يجب علينا كاعضاء ان نبدا بانفسنا وان نمنع عن نسخ الموضوعات ولا نقوم بتكرار الموضوعات حتى نحافظ على المنتدى وهيبه المنتدى لاننا جميعا نستفيد من وجود المنتدى عن طريق البونص الذي نحصل عليه وبالتوفيق لك

ilyas omari
04-07-2020, 17:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في بعض الشهور كانت إدارة المنتدى تضع اول عضو يتحصل على بونص في الصفحة الرئيسية من المنتدى و بعد ذلك تم التوقف عن ذلك و بعدها تم وضع من تحصل على أعلى بونص في المسابقة و لحد الان بقى 220 دولار فقط للمسابقة و لم يتم كسر هذا الرقم من جديد
و لكن كاقتراح لك لا تستطيع الإدارة ان تضع قائمة للناس التي تتحصل على بونص جيد و ذلك لانه يكون متغير و هذا حسب أداء العضو في الشهر لانه مرات يكون يشتغل كويس و مرات لا و بالتالي يجيه كويس او سيئ

انت يمكنك معرفة كيف تتحصل على بونص من خلال مراقبة أداء الناس التي يوصلها بونص محترم و كويس و تشتغل حسبهم و بكدا يكون ليك بونص ليس مثلهم بطبيعة الحال و لكن أفضل من الذي كنت تتحصل عليه انت
و لكن المدير وضع شروط للرد فلازم تمون انت بتضع ردود فيها 500 حرف على الاقل و تكون متناسقة و كذلك المحتوى لازم يك ن مفيد للعضو و الزائر و ليس اي كلام فقط كما أنه يجب أن تعمل الاجتهاد و تكون نشط في المنتدى بشكل مستمر حتى تتمكن من الوصول إلى بونص جيد

و كذلك الناس هنا مرات يجيهم بونص كويس و مرات متوسط و مرات ضعيف فحتى انت لو تابعتهم لا تقدر تفهم شيئ لانه كله مرتبط بالعضو و كذلك لما يكون فيه ناس كويسين طيلة الشهر فراح كذلك يجيبهم بونص كويس فكدا انت مش رح تعرف تتابع لا الأول و لا الثاني و تتلخبط و من ذلك أرى انه تعتمد على تعبك افضل و تحترم شروط كتبة الرد و بكدا يجيك بونص جيد

qqq10
04-07-2020, 21:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اخي الكريم على الرغم من ان الاقتراح الخاص بك كما انه مفيد لاغلب
الاعضاء ومريح في حاله المراجعه من قبل الاداره في مراجعه نتيجه المسابقه بدلا من الانتظار لفتره كبيره ولكن
هذا الامر من الصعب العمل به حيث هذه الموسوعه تم العمل عليها منذ اكثر من عشره جولات تقريبا كل جوله لمده
شهرين اي تقترب الموسوعه من عامين للعمل بها الطبق القواعد واللوائح الخاصه بال موسوعه يتم اعلان الفائزين بطريقه
مباشره عن طريق مراجعه جميع الردود والاسئله الموجوده في الموسوعه لمده شهرين من قبل اداره المسابقه وهم المديرين
في منتدى فوركس العرب هم الوحيدين الذين لديهم حق منح الجائزه بعد تقصيرهم لاداء الاعضاء في فتره الشهرين انا اعترف
انه اقتراح جيد ولكني ارى انه من الصعب تنفيذ على الاقل في الوضع الحالي لوجود بعض المشكلات والكثير من الاعضاء اصحاب
العضويات الجديده يقومون بنسخ وتكرار المواضيع بشكل غير طبيعي ما يتعب باقي الاعضاء في الرد على مثل هذه الموضوعات
اتمني التوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

amedz
04-08-2020, 09:59
اخي الكريم الموضوع صعب بالنسبه الى الاداره لان لاداره ليس لديها الوقت حتى تقوم في كل شهر بوضع الاعضاء الذين يحصلون على بونص مرتفع ولكنك تستطيع معرفه الى الاعضاء الاكثر حصولا على البونص من خلال اعداد البونص الموجود اسفل الملف الشخصي لكل عضو مع انني اتمنى من الاداره ان يتم الغاء هذه العدادات حتى لا يعرف كل عضو ما الذي يحصل عليه زميله في المنتدى لان الكثير من الاعضاء في المنتدى ينظر الى البونص الذي يحصل عليه زميله في المنتدى ولا ينظر الى نفسه والبونص المنخفض الذي حصل عليه ولماذا حصل على بونص منخفض ولماذا حصل زميله على بونص مرتفع بالتاكيد ان الشخص الذي يحصل على بونص مرتفع هو يستحقه و هذا التقييم يكون من خلال الاداره المنتدى وكثيرا ما حصلت على بونص منخفض ولكن رغم ذلك لم اعترض على حجم البونص الذي يصلنى لانه رزق وفي كل شهر اقوم بالعمل بجد واجتهاد حتى احصل على بونص مرتفع واعتقد ان قلة البونص او زياده البونص يكون بسبب التقييم الذي يحصل عليه كل عضو من خلال الاداره فهي تعرف الاعضاء المميزون وبالتوفيق للجميع

monay
04-09-2020, 08:21
الاعضاء المميزون في المنتدى معروفون و على الأرجح ان تستفيد من تجاربهم بواسطة وحط الردود قيمه وردود ذات قيمه يستفيد منها الجميع لان اغلب الاعضاء الذين يحصلون علي بونص باهظ اعتقد انهم يستحقون ذاك البونص لانهم لا يقومون بطرح مشاركات متكرره مثلما انهم لا يقومون بالنسخ من مواقع اخرى وبصرف النظر عن ان البونص الذي احصل فوقه في اغلب الأشهُر هو بونص معتدل غير أن في احد الأشهُر أيضاً يبلغ لي بونص هابط وأشهُر اخرى بونص باهظ لهذا فان البونص متغير وفق تقدير كل عضو من قبل اداره المنتدى و دومين استفاده المنتدى والاعضاء من النصوص التي يقوم بتقديمها ذاك العضو ولذلك اعتقد ان العبره بالكيف وليس بالكم لان هنالك اشخاص للاسف كثيرون يقولون بنسخ مقالات متتابعة املا من بينهم في الاستحواذ على بونص عال وعلى الرغم ذاك يحصلون على بونص متدني

doksh2020
04-09-2020, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفاضل بخصوص سؤالك التي قمت بطرح الان بخصوص فكره ياريت يتم تطبيقها موضوعك جيد ولكن الفكرة صعب جدا تنفيذها لانها تعتبر مهمه جديده للادارة وزياده اعباء عليهم اما بخصوص البونص الجيد فخذها مني نصيحه ليس له فائده ماذا ستفعل اذا وصلك بونص 1000 دولار ستذهب الي المنصه وتختار اعلى حجم لوت مناسب لاموالك وتتسرع وتدخل اي صفقه وتتمرجن وتتشتت وترجع للمنتدى تعمل بعناء لمدة شهر كامل اغلب الاعضاء الذين يحصلون علي بونص مرتفع اعتقد انهم يستحقون هذا البونص لانهم لا يقومون بتقديم مشاركات متكرره وبالتوفيق لك اخي الكريم واتمنى لك تحقيق المزيد من الارباح ولجميع الاعضاء

RAHIME DZ
04-09-2020, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الفكرة جيدة هدفها رائع و لكن الفايدة هي كيف تتعامل مع هادا البونص و الله يا اخي لكريم فهمت قصدك و لكن شفت اشخاص وصلهم البونص حتى 5 دولارات فقط حتى و يعملو الكثير من المشاركات و لكن ليست بالشروط التي نصها المنتدى و اكثرية لفي المنتدى تجهل ان هناك مسابقات اخي الكريم صراحة و مرة كنت نتواصل مع شخص قديم علي في العضوية و لا يعرف ان هناك مسابقة و بعثتله الرابط و لحد اليوم لم اراه فيها تعرف ان المسابقة هدفي في المشاركة فيها ليس فقط ربح المال بل بونص المشاركات فيها كبير حتى و لو التشكرات قليلة و العديد يجهل ذلك و الان بعد توجد حرب التوقعات ايضا ممتازة مع مسابقة جديدة المراجع يجب التنوع في جمع بونص لا تعتمد على قسم واحد وهاذا هو الهدف اما بما يخص الاعضاء فكل شخص حر بما جائه و انا مستعد ان اقول على البونص لوصللي عادي و مافي حتى مشكل حيث اعتمد على ثقافتي و مرات اعتمد على محرك البحث اذا كان الموضوع صعب افهم جيدا و اجيب عادي و كانني اعرف الموضوع هكذا اخي هدفنا نفيد و نستفيد
تقبلو مروري موفقين

Mahmoud Rashwan
04-09-2020, 22:43
..السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اخي الكريم تحية طيبة وبعد بالنسبة لفكرتك التي ذكرتها اعتقد انها غير جيدة لان طبعا كل منا يحب الخصوصيه يعني انا مثلا لو لقيت حد ناشر موضوع عني وبيقول دا الشخص دا حاصل علي بونص كذا انا هزعل وهتضايق لأن دي حاجة خاصة بيا ومش شرط ان اي حد يعرفها حتي ولو كان علي سبيل ان اكون مثل يحتذي به كما تقول فما بالك بالأخوة الأعضاء الذين مثلا يحصلون علي بونص أعلي ما نفسيتهم وهل يحبون ذلك أم لا لذلك لا احبذ الفكرة ولكن كل شخص يحاول أن يقرأ شروط وقواعد المنتدي وقسم الموسوعة خاصة ويحاول ان يلتزم بها و ليس جرما ان اي حد لو سأل عضو قديم عن شئ ويجيبه فكلنا هنا إخوة وأنا في اعضاء جديده بتدخل تكلمني خاص وتسألني عن بعض الأمور عن كيفية العمل في المنتدي واجيبهم بكل صدر رحب ، إذن كل شخص يراعي ضميره في عمله والله سوف يوفقه حتما .
بالتوفيق لك تقبل مروري

MahmoudGz
04-09-2020, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله بركاتة

فكرة جديدة تستطع التسوط عليها من الاعضاء وفي نهاية الامر متروك لادارة المنتدي سواء بالقبول او الرفض

ورغم اننا هنلاقي اختلافات علي الفكرة دي الا اني موافق طبعا عليها
انا واحد من الناس بجرب طرق كتير في المنتدي عشان احصل علي بونص كويس وبتنطط من نشاط لنشاط مختلف تمام سواء تحليل او مشاركة موضيع تعليمة او استرتجيات تداول في نهاية الامر بيجيلي بونص علي قدر مجهودي والحمد لله
لاكن في بعض الاخوة هنا في المنتدي عدي علي وجودهم اكثر من اربع او ثلاث سنوات بالتالي خبرتهم في المنتدي وتعاملهم الفترة الكبيرة دي اداهم حبرات كبيرة حول معرفة المشاركات القيدمة
وهنا بتكمن انهم بيحصلو علي بونص
كمان الفكرة هتوضح لينا من اكتر واحد بينشر موضيع مفيدة وقيمة

tazi larbi
04-13-2020, 02:38
السلام عليكم اخي مع ان الفكرة جيدة ولاباس بها وكانت تعمل بها الادارة لكن كانت تضع شريط في الجهة العلوية للمنتدى به اسم من اخذ اعلى بونص شهري فقط يعني ليس كل الاعضاء او اغلبهم وربما انك ستجد اختلاف في الردود بين مؤيد ورافض المؤيد يريد ان يعرف طريقة عمل من ياخذ بونص اكبر المعرض ربما يقول ساسبح محل انتقادو ولما وهو ومواضيعه وهكذا براي مع ان الفكرة جيدة الا اهنها لن تجد قبول واسع.
ويبقى البونص حسب قيمة الموضوع + عدد الاعجاب الذي تاخذه من الاعضاء والتقييم هكذا اصبح يحسب في السابق كنا نصل حتى 1500 رد لكن اغلبها للامانة كانت لا تتعدى السطرين لكن براي قانون الشكر اصبح افضل تكتب موضوع قيم وتترك الاعضاء يقيمون كل حسب رايه وفي الاخير تجد نتيجة عملك اتمنى لكم النجاح والله الموفق