PDA

View Full Version : هل تجارة الفوركس مربحة؟

Maro3030
04-07-2020, 03:08
تجارة الفوركس مربحة للغاية الناس من كل ركن من أركان العالم يجعلونه يتداول عملات دول مختلفة

احصل على ما يلي وربما يكون تداول الفوركس مربحًا لك

تعليم تجارة الفوركس جيد
عقلية التداول الصحيحة (الفوركس ليس مخططًا سريعًا الثريًا وأعماله قادرة جدًا على جدية.)
استراتيجية تداول جيدة لمساعدتك على اكتشاف فرص التداول في أسواق الفوركس المختلفة
الانضباط الذاتي لاتباع قواعد النظام التجاري
بعد الحصول على ما سبق، جربه وصنعه في السيناريو التالي وربحيتك مضمونة إلى الأبد

فقط زيادة طفيفة على على أساس شهري ستفعل الكثير

Mahmoud Rashwan
04-07-2020, 09:38
..السلام عليكم ورحمه الله ..
اهلا بك اختي الكريمة اشكرك على طرح هذا الموضوع تجارة الفوركس من افضل واسرع وسائل الربح عن طريق الانترنت والمنزل الفوركس فهو مليئ بالمميزات لكن حجم الربح يتوقف على عدة عوامل منها الخبرة والتعليم الجيد وحجم راس المال يعنى مثلا ربح من راس مال 100 دولار مش زى ربح من راس مال 1000 بالحساب الكبير هتقدر تعمل دخل شهرى من200 ل300 دولار مثلا طبعا مع استراتيجية جيدة والالتزام بتارجت يومى والقواعد وخطة العمل.
بالتوفيق لك تقبل مروري

ابوعلى
04-07-2020, 10:05
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الفوركس مربح اى تجارة مبحه ممكن تكسب وتخسر بس ده متوقف لى اساس انت اتعلمت كويس ولا لا هو ده اللى هيفرق ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل مرورى اخى الكريم

doaa sary
04-07-2020, 13:16
تجارة الفوركس من افضل واسهل واسرع الاعمال الربحية
لكن الربح يتوقف على عدة عوامل مثلا ربح من راس مال 100 دولار مش زى ربح من راس مال1000 فاحجم راس المال مهم
الرصيد الكبير يجيب ربح كبير ومناسب
طبعا مع التعليم الجيد والخبرة والالتزام بالقواعد

ali mekaey
04-07-2020, 14:06
نعم اخي الكريم ممكن الربح في سوق العملات ولاكن يجب عليك اولا اتقان التداول بحيث يكون مهمتا سهلة لاي متداول مبتدا وانا اعتقد ان النجاح ليسس مستحيلا ولاكن من خلال استراتجية جيدة للتداول يمكن تحقيقي الكثير من الارباح الكبيرة
ومن دوافع النجاح هى الالتزام بالجدية و تطبيق ما تعلمته خلال فترة التعلم و التدريب
واهم هذه الادوات هو تعلم التحليل الفنى جيدا و حسن ادارة الحساب
مع العمل بمخاطرة صغيرة

moumen9
04-07-2020, 14:37
تجارة الفوركس مربحة للغاية الناس من كل ركن من أركان العالم يجعلونه يتداول عملات دول مختلفة

احصل على ما يلي وربما يكون تداول الفوركس مربحًا لك

تعليم تجارة الفوركس جيد
عقلية التداول الصحيحة (الفوركس ليس مخططًا سريعًا الثريًا وأعماله قادرة جدًا على جدية.)
استراتيجية تداول جيدة لمساعدتك على اكتشاف فرص التداول في أسواق الفوركس المختلفة
الانضباط الذاتي لاتباع قواعد النظام التجاري
بعد الحصول على ما سبق، جربه وصنعه في السيناريو التالي وربحيتك مضمونة إلى الأبد

فقط زيادة طفيفة على على أساس شهري ستفعل الكثير

السلام عليكم
يعتبر مجال التداول من أكتر مجالات العمل ربحية بحيت يتم فيه تداول تريليونات الدولار يوميًا من قبل مختلف الجهات التي تتداول فيه، و لكن السؤال الذي يطرح نفسه ، ليس هو هل تداول الفوركس مربح ، ولكن كيف يمكن الربح من الفوركس و كيف احافظ على هذه الارباح ، بحيت إن مجال تداول الفوركس في مخاطرة أيضا ، بحيت أنه يمكن فقدان الأموال من خلاله أيضا ، و بالتالي فإنه يجب على كل من يريد استثمار أمواله في هذه التجارة استثمار وقته أولا في التعلم قبل أن يفكر في استثمار أمواله

A.mustafa
04-16-2020, 15:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ...
نعم اخي الكريم ممكن الربح في سوق العملات ولاكن يجب عليك اولا اتقان التداول بحيث يكون مهمتا سهلة لاي متداول مبتدا وانا اعتقد ان النجاح ليسس مستحيلا ولاكن من خلال استراتجية جيدة للتداول يمكن تحقيقي الكثير من الارباح الكبيرة ومن دوافع النجاح هى الالتزام بالجدية و تطبيق ما تعلمته خلال فترة التعلم و التدريب
واهم هذه الادوات هو تعلم التحليل الفنى جيدا و حسن ادارة الحساب مع العمل بمخاطرة صغيرة....

Afaf El Nahal
04-16-2020, 17:39
السلام عليكم أعضاء منتدى انستا فوركس الأعزاء اتشكرك عزيزتي على هذا الموضوع فاعتقد ان هناك فعلا اشخاصا يربحون من الفوركس و لهم دخل اساسى منه لكنهم محدودين قليلا فالوصول الى ان يكون الفوركس هو مصدر الدخل الاساسى يحتاج الى سنوات من العلم و الخبرة فالربح من الفوركس موجود ولكن كثرة المبتدئيين تشعر الناس بأن الكل يخسر ولا يوجد رابحيين فالربح موجود وعدم ظهور الرابحيين في المنتديات بشكل كبير له اسباب عده من اهمها عدم التفرغ وعدم وجود مصلحة بالمشاركة او بفتح موضوع في المنتدى وعوضاً عنه يفضل الاشخاص بالالتفات الى مصالحهم وعدم تضيع الوقت في المنتديات لكثره مشاكلة في حالة قام بفتح موضوع سواء كان بشرح استراتيجية او توصيات ولكن اذا نظرنا ووضعنا اسبلب رحنا في هذا المنتدى سوف نتعلم ونستفيد كثيرا وايضا هنالك اسباب اخرى يصعب تحديدها وجمعها ولكن ليس لعدم ضرب استراتيجياتهم لأن هذا السبب بالذات غيرمنطقي ابدا أتمنى التوفيق لي ولكم جميعا أعزائي