PDA

View Full Version : ماهو نظام الاندرويد

midothewin
12-29-2013, 20:09
- ما هو أندرويد؟

- انه أداة لنقل ثروة الويب برمتها الى الهاتف المحمول.

- ما نوع واجهة الاستخدام ل"أندرويد"؟

- أندرويد هو برمجة تتوافر شفرتها في القطاع العام وتعتمد على نظام التشغيل "لاينكس". لذا، يستطيع استعماله وتطويره جميع أولئك الذين يريدون تصميم وطرح برمجيات يرغب الزبائن في استخدامها لنقل منتجات الإنترنت الإبداعية الى الهواتف المحمولة.

- ما هو الفرق بين أندرويد ومبادرات لاينكس الأخرى؟

- يتميز أندرويد بانفتاحه الكامل وغنى تطبيقاته كما استعمال الخرائط الجغرافية والتعرف على اللغة وادارة شفرات الفيديو المفتوحة. كما أن الدمج بين مختلف برمجيات أندرويد يسمح بتفادي التشقق التقليدي الحاصل في مختلف الخدمات الحالية. على سبيل المثال، يمكن نقل المعلومات، التي جرى تجميعها من مصادر عدة على الإنترنت، الى أرقام الموجودين على قائمة "الأصدقاء" بوساطة عملية واحدة. هذا ونتوقع تطوير برمجيات خاصة بالألعاب والخبرات المتعددة المستعملين والشبكات الاجتماعية.

- ماذا تقصد جوجل عندما تقولون إن أندرويد سيغير ملامح الاتصالات حول العالم؟

- نعتبر أندرويد ثورة القرن 21. ولا نستطيع التكهن بكل ما سيقدمه من إمكانات. تريد جوجل إبلاغ الجميع أن عالم المعلوماتية مصيره التغيير الجذري. ونظام التشغيل "أندرويد" سيسرّع وتيرة التغيير هذه. وتشاطر عدة شركات عالمية للاتصالات عقيدة "أندرويد" الثورية، منها شركات "تيليكوم ايتاليا" و(China Mobile) و(T-mobile) و"كوالكوم" و"موتورولا" الموجودة داخل الائتلاف (OHA).

- هناك تقريبًا 3 بليون هاتف محمول، مستعمل حول العالم اليوم. ما هو عدد الهواتف المحمولة التي تريدون "سحرها"؟

- أندرويد هو منصة معلوماتية ديناميكية. نحن نأمل أن يصبح المعيار العالمي للإبحار اللاسلكي على الإنترنت، حول العالم.

- ماذا نقول إذن لجهاز "أبل" هل نقول له ولشركة "آي تي آند تي" وداعًا؟

- يجب أن تسأل شركة "أبل" حول مصير "آي فون". بالطبع، من الصعب إقناع المستهلكين بشأن دفع تقنيات وخدمات ستضحي مجانية اعتبارًا من منتصف العام المقبل. ان الائتلاف (OHA) مفتوح أمام الجميع. وتستطيع شركة (AT&T) الانضمام إليه.

- هل تعتنقون لـ "أندرويد" الاستراتيجية نفسها التي استعملتموها للويب؟

- نستهدف إحياء متصفح الكمبيوتر (browser Pc) على المحمول. يعتمد أندرويد على شفرة مفتوحة المصدر تدعى (webkit). ويستعمل هذه الشفرة أيضًا جهاز "آي بود" وهواتف نوكيا (serie 60) ومتصفح "سافاري" التابع لشركة "أبل". بيد أن هذه الشفرة تم تحسينها في "أندرويد" كي تستخدم بصورة مثالية في البيئة المتنقلة.

- كيف يمكن للمبرمجين وضع تطبيقاتهم الخاصة بـ "أندرويد" في تصرف الجميع؟

- يجب علينا إيضاح بعض التفاصيل. ربما سننشئ بوابة إلكترونية يستطيع المبرمجون من خلالها إرسال تطبيقاتهم، من جهة، كي يتمكن مشغلو الاتصالات اللاسلكية من تحميلها واستعمالها، من جهة أخرى.

- ماذا تربح جوجل من كل ذلك؟

- نضع عيننا على قطاع الدعايات. كما سنقترح على شركائنا تقسيم الأرباح في ما بيننا على نحو متساوٍ.

نظام التشغيل أندرويد Android اقام الدنيا ولم يقعدها, وهذه لمحة سريعة وغير مملّة عن أندرويد. وجدت أن هذه المقدمة التعريفية بالنظام ضرورية للأشخاص الذين لم يسمعوا بأندرويد, أو سمعوا به لكن ليست لديهم معلومات واضحة عن ما هو أندرويد بالضبط.

ماهو نظام التشغيل أندرويد Android

أندرويد هو أساساً نظام تشغيل لأجهزة الهواتف النقالة, بدأت بتطويره شركة صغيرة مغمورة ليكون أول نظام تشغيل للهواتف النقالة مبني على نواة لينوكس Linux Kernel. لكن لاحقاً قامت غوغل بالاستحواذ على الشركة وأعلنت أنها بصدد تطوير نظام تشغيل جديد للهواتف النقالة, مفتوح المصدر, ويتمتع بمرونة وقابلية للتطوير هائلتين. لاحقاً, وفي العام 2007 تم الإعلان عن اتحاد ضم عدد من الشركات أُطلق عليه اسم **** Handset Alliance, ومن أهم أهداف هذا الاتحاد الضخم هو تشكيل ووضع مقاييس جديدة لأجهزة الهواتف النقالة. وكان أندرويد هو أول مشروع تم الإعلان عنه من قبل هذه المجموعة التي ضمت أسماء كبيرة منها: Google, HTC, Intel, LG, Motorla, Nvidia, Samsung, Sony Ericsson, Toshipa, Vodafone, T-Mobile, وغيرها.

أسباب نجاح وإكتساح نظام التشغيل أندرويد Android للعالم

منذ البداية, كان المشروع يحمل بذور نجاح هائل متوقع لعدة أسباب :

* تقف وراء المشروع شركة غوغل. بالإضافة إلى مجموعة ضخمة من أكبر شركات تصنيع الهواتف النقالة وشركات الاتصالات الخليوية.
* أندرويد مبني على نواة لينوكس, مما يعني أداء عالي وثباتية ووثوقية.
* أندرويد مفتوح المصدر. مما يمنح للمطوّرين أريحية عالية ومرونة لا مُتناهية في التعديل والتطوير سواءاً على بنية النظام نفسه أو تحكم أكبر في كتابة برامج خاصة بأندرويد. لهذا السبب بدأت بعض الشركات بتعديل النظام واستخدامه لأغراض أخرى غير الهواتف النقالة, كإطارات الصور الالكترونية ومشغلات MP3 وغير ذلك. كما تقوم الشركات المصنعة للهواتف النقالة مثل Sony Ericsson و HTC و Motorola بالتعديل على النظام من حيث الشكل والخصائص لإنتاج هواتف تعتمد على أندرويد من الداخل لكنها متميزة وتحمل بصمات الشركة التي تميزها عن غيرها.
* الدمج مع خدمات غوغل. من منا لا يعتمد بشكل كلي أو جزئي على خدمات غوغل كبريد جيميل والمفكرة وجي توك وأهم من هذا كله البحث. تقدم أجهزة أندرويد اندماجاً كاملاً مع جميع خدمات غوغل وتطبيقات مكتوبة خصيصاً من غوغل لنظام أندرويد بحيث يوجد تزامن ما بين أرقام وعناوين الأشخاص في هاتفك مع عناوين الاتصال Contacts المخزنة في حساب الجيميل خاصتك. كما يوجد تزامن بين المفكرة وغيرها من خدمات غوغل بحيث تتيح لك وصولاً سريعاً لمعلوماتك سواءَ من جهازك النقال أو من الحاسوب. (ملاحظة: بعض أجهزة أندرويد تأتي بدون تطبيقات غوغل بحسب اتفاقية الشركة المصنعة مع غوغل).

waelmma
12-30-2013, 18:49
:dance::dance::ok: معلومات جيدة اختى الكريمة وفعلا الاندرويد ده ثورة فى عالم التكنولوجيا
وطبيعى مدام مجالنا هنا الفوركس يبقى مكن تنزل على اى جهز اندرويد الميتاتريدر

latraaa
01-11-2014, 15:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به، و لاغير الفوركس، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

oujdi-48
01-11-2014, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
اللهم ارزقنا واياك امين.......................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................

sasoo2012
01-11-2014, 16:07
السلام عليكم
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الذي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به، و لاغير الفوركس، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

hammouda299
01-12-2014, 00:23
شكرااا جزيلا اخي على هذا المؤشر ان شاء الله استفيد منها واى منتدأ ممكن يستفيد
جزاك الله خيرا على المجهود المميز والموضوع الرائع وتداوله ع المنتدى للاستفاده كلنا
نتمنى أن نرى الكثير من قلمك
ولا تحرمنا من جديدك

لو كان الرزق بيد العباد
لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا

prof2014
01-12-2014, 00:29
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . شرج جميل جدا ومفيد جدا انا استفدت
منه جدا وانصح كل المبتدئين بقراءتة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

ilyes chaieb
01-12-2014, 00:45
يا اخى الكريم انت ما اضفت ولا حاجة احنا محتاجين مواضيع تعليم الفوركس
ليس اي كلام
بالله عليكم قليل من الانضباط بارك الله فيكم

harimeche
01-12-2014, 00:57
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

يا أخ لا داعي للتعقيد فكل مـــــــــا في الأمر

هو نضام أســـــــاسه نضام التشغيل المشهور

لينيكس والفرق بينه وبين الأنضمة الأخرى

هو أنه مفتوح المصدر وهدا ما يؤكد أنه

بعيد عن التقليد ونعم للتطوير

تحياتي وبالتوفيق

khaled saad
01-12-2014, 00:59
انا شخصيا كنت لا اعرف ما هو نظام الاندرويد لكن كنت اسمع فيه يعني هي باختصار اداة الويب لنقل الهاتف المحمول صرحة هذه الايام اصبح هاتف المحمول يستخدم كثير

hasback
01-12-2014, 01:35
يا اخ ميدو هل نحن في شركة برمجيات ام ماذا منتدى للعلوم والتقنيات نحن هنا في منتدى للفوركس وكتابة اي شئ قد يعرضك للحظر فلو كان الامر مجرد نقل كما يقال "كان غيرك اشطر" فكم من واحد تم حظره وراح جهده هباءا منطور

waelmma
01-15-2014, 11:43
:o:)):)) ومتنساش اخى الكريم ان هناك نسخة من منصة التداول الميتاتريدر معمولة مخصوص للاندرويد
يمكنك انزالها من موقع جوجل بلاى علشان تقدر تتاجر فى اى مكان انت فيه وبسهولة

draygar4
01-15-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك
//////
///// /
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

nabilhsoumi
01-15-2014, 11:58
اتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

medka
01-15-2014, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يا أخي هذه مواضيع مخالفة نحن نحتاج مواضيع للفوركس

mohamaher
01-15-2014, 17:16
مشكور على موضوعك المتميز المتداول ع المنتدى
واشكرك على شرحك وتوضيح ماهو نظام الاندرويد
وان شاء الله اكون من المستفيدين
جزاك الله خيرا

Abdallah Ibrahim
01-15-2014, 17:19
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى

oujdi-48
01-15-2014, 17:22
يعطيك العافية علي الطرح القيم والمفيد والمهم والشامل
وان شاء الله الكل يستفيد من هذه المعلومات القيمة
وربي يديم عليكم الصحة والعافية

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

salimned
01-17-2014, 00:29
السلام عليكم
نظام الاندرويد اخهي موجود في الهواتف الدكية
و لكني لا ارى اي شيئ مرتبط به و الفوركس
لدلك اتمنى ان تكون المواضيع في سياق تعلم الفوركس
موفق اخي.

انس بن تن
01-17-2014, 01:55
اشكرك يا اخي ع شرحك المبسط
للاندرويد بارك الله فيك وجعله ف ميزان حسناتك انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووووووووفيق للجميع

hema2013
01-17-2014, 03:20
بصراحة يا اخى انت لم تقل شئ فى الاندرويد يخص الفوركس وياريت حضرتك تشرح لنا العلاقة بين الاندرويد والفوركس
و السلام ورحمة الله وبركاته

weet
01-17-2014, 04:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معلومات مفيده جدا واشكررك على هذه المعلومات القيمه
انا كانت عندى معومات بسيط عن الاندريد

ayman.shosha
01-17-2014, 06:00
والله هو الموضوع مش فى محله
بس هو مسلى وممتع بجد
وبعدين معلومة جديده نتعلمها ونشكرك على نقلها لنا..

galal saber
01-17-2014, 07:39
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين مشكور يا اخى على الافادة الجميلة ومنكم نستفيد والله ولى التوفيقوشكررررررررررررررر ا

falcon26
01-18-2014, 06:14
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

latraaa
01-18-2014, 11:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التعريفة التي قدمتها لنا و خاصة أنك قد اختصرت كل شيء فيها،و لكن أقول لك يا اخي الكريم، انه لابد من احترام تخصص المنتدى لأنه منتدى متخصص في الفوركس و فقط، و ليس في الإعلام الآلي بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 14:38
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات الجيده التي تشرح لنا بها نظام الأندرويد لأجهزة المحمول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

morado
01-22-2014, 15:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم
، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به

Nader7
01-22-2014, 15:24
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

jajjou
01-22-2014, 15:27
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع ومعلومات قيمة
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع للاندرويد
جزاك الله كل خير

issam1989
01-22-2014, 15:29
سلام عليكم
شكر على هذه المعلوم بان نظام الاندرويد يعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا
للملاحظة ان هذا القسم متعلق بالتعليم الفوركس لا غير
تقبل مرورى

ashrafko
01-22-2014, 16:46
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع واتمنى الاستفادة لكل الاعضاء الجدد او ممن يتعاملون من خلال هذا الجهاذ وبلتوفيق

sara ali
01-22-2014, 17:46
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الذي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به، و لاغير الفوركس، بالتوفيق لك وللجميع

amoune
01-30-2014, 02:30
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤشسؤ
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ئءؤشسؤ
تقبل مروريسش

koussila
01-30-2014, 02:55
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر سشيضص
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤضص
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر سشؤصض
تقبل مروريسش

Wdiaa41
01-30-2014, 02:55
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى,,,.

islame
01-30-2014, 02:57
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤضصؤش
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريسش

انس بن تن
01-30-2014, 03:14
اشكرك يا اهخي ع موضوعك الاكثر من رائع
بارك الله فيك لطرحك نظام الاندرويد بارك الله فيك وجعلو ف ميزان حسناتك بالتووفيق للجميع

zamalkkawy
01-30-2014, 10:32
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الذي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به، و لاغير الفوركس، بالتوفيق لك وللجميع

ahmedhawash
02-04-2014, 04:44
شكرا لك على التعريف وهو مهم جدا

فى انك تقدر تتداول من اى مكان لو السؤال علشان التداول

والله المستعان

waelmma
02-04-2014, 08:27
:)):)):( شكرا لك اخى الكريم ونظام الاندرويد زى مابتقول ثورة كبيرة فى عالم
التكنولوجيا وسهلت علينا كثير من الامور علشان بقى فيه نسخة من الميتاتريدر على الموبيل

omnia ashraf
02-04-2014, 22:21
بارك فيك اخى الفاضل على هذه المعلومه الجديده
فى عالم التكنولوجيا وتحياتى لك وبالتوفيق ان شاء الله

aliali201359
02-05-2014, 00:03
بالفعل كانت معلومات هائلة ومستفيضةجزاك الله خير لكن ما الذي سنستفيدوة من معرفتنا للاندرويد في مجال االفركس هل بالفعل متعلق بالفركس ؟ فما هو تعلقة بالفركس؟

batatama9liya
02-06-2014, 02:44
موضوع أكثر من رائع
اتمني ان الأعضاء تكون استفادت
بالتوفيق لك و تحياتي

forexman55555
03-09-2014, 23:32
هناك متاجرين كثيرين يحبون ان يتاجرون من الموبايل من خلال نظام
الاندرويد و لكن انا لا احب هذا النظام لكن انا احب ان اتاجر من جهاز كمبيوتر

ashraf2014
03-10-2014, 00:45
بارك فيك اخى الفاضل على هذه المعلومه الجديده
فى عالم التكنولوجيا وتحياتى لك وبالتوفيق ان شاء الله

SANDY
03-10-2014, 01:55
الأندرويد هو نظام تشغيل كغيره من الأنظمة الأخرى، مثل الويندوز على أجهزة الكمبيوتر و iOS على أجهزة الأيفـون والآيبــاد.
لكن ما علاقته بالفوركس وتداول العملات
انا اريد فقط المعرفه لكي استفيد اذا كان هناك علاقه فيجب ان تنقلها لانا

gamal20
03-10-2014, 02:44
ومن مميزات الاندرويد ايضا انه يدعم برناج ميتاتريدر يمكنك ان تتداول به عن طريق هانتفك
المحمول بكل بساطه

azzam1000
03-10-2014, 04:11
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات عن الاداوت المساعدة للتداول اينما كنت وفعلا الاندرويد سيسم ساعد كتير فى التداول وفى حاجه تانية كتير

faridfrance
03-12-2014, 13:04
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
لا ارى اي شيئ مرتبط به و الفوركس
لدلك اتمنى ان تكون المواضيع في سياق تعلم الفوركس
موفق اخي.

loubnaettaki
03-12-2014, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
اللهم ارزقنا واياك امين.......................................... ........ .................................................. .................................................. .................................................. .......................................

loubnaettaki
03-14-2014, 12:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به، و لاغير الفوركس، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

RomanyMoreed
03-14-2014, 17:37

ياخي انت جاي تهزر ولا ايه بالظبط ده قسم فوركس ياغالي مش قسم هواتف محموله وانظمه برمجيه

بالتوفيق

alaeddine
03-14-2014, 21:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم،
ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به،
و لاغير الفوركس،
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله.

Eng_Amr
03-14-2014, 21:37
السلام عليكم
معلومات جيدة اختى الكريمة
و لكن للاسف ليس لها علاقة بالفوركس
مشكور و تقبل مرروى

soooonor
03-14-2014, 22:00
اشكرك على هذا التعريف الجيد لنظام الاندرويد و الذى اعتقد انه سيكون فى منتهى الاهمية لمتداولى فوركس و الذين سيمكنون من متابعة صفقاتهم فى اى وقت و اى مكان ..اى تقدم فى عالم التكنولوجيا هو بالضرورة مهم لكل العاملين من خلال شبكة الانترنت و نحن منهم بالطبع

3_forex
03-16-2014, 07:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء آلله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
....................

chomehdi
04-20-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع مفيد شكرا لكم
على هده المعلومات المفيدة وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

ahmedibrahim258259
04-21-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مش فاهم ايه العلاقة بين الاندرويد والفوركس هذا القسم خاص بالفوركس فقط
تقبل مروري

nadersalaia
04-26-2014, 00:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الذي قدمته
وهذا المنتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به
ويمكن أن يغلق حسابك للتطرق لمواضيع غير متعلقة بالفوركس وشكرا

mirna ahmed
04-26-2014, 00:39
لا أعتقد أن العمل العام هو أفضل الأعمال من الأعمال الفوركس لأنه في الأعمال العامة لديك كمية محدودة من كسب المال ولكن في مجال الفوركس كنت قادرا على كسب أي وقت مضى ما يريد يعتمد على مهاراتك في التداول.
وأعتقد أن هذا هو الخطأ. والسبب هو أن الفوركس هو أسهل من أي عمل حقيقي. القيام به ولكن هو الثانوي. لا أساسا للتعامل معه. الأرباح ليست مضمونة من الفوركس على عكس العمل الحقيقي

abo heba
04-26-2014, 02:19
الاندرويد بالفعل نقله نوعيه نحو انظمه تشغيل اسرع واعلى كفاءه واعتقد ان انتشاره بهذه السرعه فى صالح
الابتكار لدرجه ان هناك الكثير ممن يفضلوه الان عن انظمه كانت موجوده منذ زمن

karam22
04-26-2014, 02:40
مشكورة اختنا علي المعلومات المهمة والجميلة
استزدنا معلومات من مقالك الرائع وانا عندي تابلت بنظام اندرويد وطبعا عليه الميتاتيرد المدعمة من النظام ..................................

masai
04-26-2014, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إذا كان الأندرويد يعتمد على المصادر المفتوحة الا تعتقد معي أن هذا سيكون سلاحاً ذو حدين فإلى جانب الميزات الكثيرة والرائعة وإمكانيات التطوير البرمجي اللامتناهية سيكون أيضاً هنالك مخاطر لتصنيع البرامج الضارة والفيروسات بالاعتماد على نفس المصادر المفتوحة

FaTi
04-26-2014, 10:47
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم فعلا نضام الاندوريد جميل جدا ولكن وجدت له فيروسات تدمر مثل هي الهواتف ولذالك
يجب الحذر
بالتوفيق

adam21s
04-26-2014, 10:49
اولا اخي موضوعك في القمة فهو يتحدث عن
الاندرويد فالعديد منا يجهله ويجهل اسراره

scan
05-16-2014, 06:03
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

الربح من الفوركس
05-16-2014, 14:44
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وانا لا احب التداول من على التليفون وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

a7med84
05-17-2014, 14:49
الاندرويد هو نظام زى الويندوز على الاجهزه فى التنقل

هو نظام على التليفون من اجل ذلك وهناك منصات لاندرويد والله المستعان

AMLAK
05-17-2014, 14:55
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه سيكون فى
منتهى الاهمية لمتداولى فوركس و الذين سيمكنون من متابعة صفقاتهم فى اى وقت و اى مكان اى تقدم فى عالم
التكنولوجيا هو بالضرورة مهم لكل العاملين من خلال شبكة الانترنت و نحن منهم بالطبع تحياتي للجميع

محمد السيد محمد
05-17-2014, 20:09
السؤال بقى اللي يهمنا في الموضوع ومش عاوزين نعرف تفصيلات
يعني الاجابة بنعم او لا .. هل يمكن باحد هذه الهواتف انزل منصة الميتادريد حتى اعمل عليها
وان كان نعم فهل ستكون بنفس المهارة مع الكومبيوتر العادي ؟؟

حليس مختار
05-20-2014, 19:46
يا اخ ميدو هل نحن في شركة برمجيات

ام ماذا منتدى للعلوم والتقنيات نحن هنا في

منتدى للفوركس وكتابة اي شئ قد يعرضك

للحظر فلو كان الامر مجرد نقل كما يقال

"كان غيرك اشطر" فكم من واحد تم حظره وراح جهده هباءا منطور

سمير تيارت
05-21-2014, 20:42
بصراحة يا اخى انت لم تقل شئ فى الاندرويد يخص الفوركس

وياريت حضرتك تشرح لنا العلاقة بين الاندرويد والفوركس
و السلام ورحمة الله وبركاته

forexman3
05-21-2014, 21:02
تسلم ياغالى على هذه المعلومات القيمة
فنظام الاندرويد قد سهل لكثيرمن مستخدمى الانترنت
الاستغناء عن جهاز الكمبيوتر والاب توب واستخدام
الهواتف التى تتيح هذه التكنولوجيا الاندرويد

Mr.Kareem
05-21-2014, 23:22
السلام عليكم....
اخي الكريم ميدو .. هل قرات حضرتك اسم المنتدى قبل ان تضع هذه المشاركة التي ليس لها علاقة بموضوع المنتدى ؟ ارجو من المشرفين حذف المشاركات الغير مجدية من الاعضاء الذين لا يهمهم سوى البونص فقط !!!!!

doaa sary
05-23-2014, 00:46
الموبيلات الاندرويد والتاب ممكن تنزل عليها بسهوله برنامج التداول ميتاتريدر
وتداول مش شرط جهاز كومبيوتر تقدر تفتح المنصه وتتابع صفقاتك بسهولة

HOPE2014
05-23-2014, 00:53
مساء الخير مع ان الموضوع جيد ويختص بلغة البرمجيات التي يجب تعلمها في وقتنا الا ان المنتدى يختص فقط في تجارة العملات فلا تكتب في غير ذلك حتى لا تعرض نفسك للمنع من العمل في المنتدى وشكرا على الشرح سلام

milanowolf
05-23-2014, 01:04
التعريفة التي قدمتها لنا و خاصة أنك قد اختصرت كل شيء فيها،و لكن أقول
لك يا اخي الكريم، انه لابد من احترام تخصص المنتدى لأنه منتدى متخصص
في الفوركس و فقط

host
05-31-2014, 02:47
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

gehad87
08-04-2014, 09:17
معلومات كويسة جدا في الحقيقة ما ننكرش بس مالهاش دعوة بالفوركس ولا المنتدى
والمبتدئين اللي ممكن يكونوا عارفين المعلومة دي
وفي الاخر تعبك كله بيرمي في موضوع مخالف

moora
08-10-2014, 14:45
والله معرف نظــآم الاندرويد بس اعتقد انه يعني تقدر تفتح الموقع من الموبايل وتشتغل كمــآن وتعمل صفقات كبيرة جداً

aysamiman
08-10-2014, 15:42
لا داعي للتعقيد فكل مـــــــــا في الأمر
هو نضام أســـــــاسه نضام التشغيل المشهور لينيكس والفرق بينه وبين الأنضمة الأخرى
هو أنه مفتوح المصدر وهدا ما يؤكد أنه بعيد عن التقليد ونعم للتطوير

mounim1994
08-10-2014, 17:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

hema2013
08-10-2014, 18:21
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الهام ولابد من خطط وعمل دراسة كاملة للسوق ولعملات واسعار العملاتوايضا عمل الاستوب لوز المتحرك فهو من وسائل التى تساعد على الربح
ووالسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الشاعر
08-10-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي وشكرى لكم علي الشرح والمعلومات حول نظام الاندرويد في الفوركس وان شاء الله يكون استفاد الكثير من الشرح وفي مزيد من التقدم وشكرآ لكم علي كل حال

zinga7
08-11-2014, 12:33
باستخدام مجموعة المتابعة أو الدخول على ل
تملك عموما لا يعمل. يأتي قوة عند الجمع بين الأمرين. أنا
قدم أيضا قاعدتين لضمان أن إدخالات كانت فعالة.

الصيغة النهائية للاستراتيجية
مع كل من العيوب إزالتها.

zinga7
08-13-2014, 13:10
وأنا شخصيا لا أعرف أي شخص الذي جعل المال عن طريق التداول تقديرية.
أنها قد تكون محظوظا وفاز على عدد قليل من الصفقات، ولكن عموما، مع مرور الوقت،
التجار التقديرية تفقد دائما المال.

thabt
08-13-2014, 13:20
السلام عليكم اخي شكرا لك كثير ا على هذه المعلومات المفيدة والقيمة رغن ان اختصاصا المنتدى هو الفوركس كما نعلم
لك فعلا الاندرويد يعني في نسق تصاعدي جدا والله اعلم اذا كان سيكمل هكذا ام ان شركة اخررى ستسبقه ان شاء الله

el andaloussi
08-13-2014, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى ان تاتي بآخر متعلق بالفوركس

hellelali2
08-13-2014, 22:28
و نضام البرمجة الخاص بالهوتف الدكية وانا انصح الجميع بالتداول من خلال استراتجية تعتمد علي تجاوز الحدودو فالتداول بحيث تكون مراقبتك للسوق دورية علي مدار ايوم والله الموفق اخي الكريم والحمد للله رب العالمين

esshazly
12-30-2014, 02:03
السلام عليكم ... انا شخصيا كنت لا اعرف ما هو نظام الاندرويد لكن كنت اسمع فيه يعني هي باختصار اداة الويب لنقل الهاتف المحمول صرحة هذه الايام اصبح هاتف المحمول يستخدم كثير ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول ومنتدي فوركس العرب

doom
01-07-2015, 03:56
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

adil17
01-07-2015, 10:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على هذا المجهود الكبير و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قمة و مميزة و نحن ممتنين لك كثيرا و تقبل مروري

lyes1977
01-07-2015, 11:16
اهلا وسهلا بكل الاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي فوركس العرب وبعد ، موضوع مميز فعلا لشرح نظام الاندرويد الخاص بالهواتف الذكية والطابلات ، على العموم شكرا جزيلا على المشاركة وبالتوفيق للجميع

sawsan5a
01-07-2015, 14:41
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

antonioforex
01-07-2015, 14:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريفك لنظام الاندرويد و خاصية تشغيله لاني لا اعرف هده الاجهزة جيدا
و قد افادني موضوعك هدا الدي طرحته و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

sawsan5a
01-11-2015, 08:42
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

OSAMA AMER
01-12-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام فى منتدى فوركس العرب
ما علاقة الفوركس بهذا الموضوع الذى تطرحه علينا الان؟ شكرا اخى للمعلومة على كل حال

hpacer
01-13-2015, 01:47
شكرااا جزيلا اخي على هذا المؤشر ان شاء
الله استفيد منها واى منتدأ ممكن يستفيدشكرااا جزيلا اخي
على هذا المؤشر ان شاء الله استفيد منها واى منتدأ ممكن يستفيد
جزاك الله خيرا على المجهود المميز والموضوع
الرائع وتداوله ع المنتدى للاستفاده كلنا
ولا تحرمنا من جديدك
جزاك الله خيرا على المجهود المميز والموضوع
الرائع وتداوله ع المنتدى للاستفاده كلنا
ولا تحرمنا من جديدك.....

ibrahim forex
02-08-2015, 22:25
السلام عليكم
اخى الكريم اشكرك على الموضوع الذي قدمته و نفس الملاحضات أقدمها لك أخي الكريم، ارحوا أ نحترم خصوصية المنتدى، و هو أنه منتدى متخصص في الفوركس و ما يرتبط به، و لاغير الفوركس، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

BYE
02-09-2015, 13:05
احيك استاذ على موضوعك الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

Tro
02-09-2015, 13:20

عايزه اعرف ايه الاضافه اللى حضرتك ضفتها بتعرفنا بنظام الاندرويد اعتقد يعنى مفيش حد مييعرفوس هو زى نظام الويندوز كدة بس لكل الموبيلات والهواتف الذكيه
بس دة ايه علاقه بالقسم وبالفوركس والتداول !!

basim
02-09-2015, 15:40
اخي شكرا جزيلا على هذا الموضوع الرائع والذي فيه معاومات قيمه نعم اخي ان نضام الاندرويد
رائع جدا فبواسطة هذا النضام نستطيع ان نتعامل بكل سهوله ويسر مع الانترنت من خلال الهاتف
المحمول بدل الحاسوب واصبح العالم كله بين يديك في جهاز صغير الحجم تضعه في جيبك
تحياتي

van
03-17-2015, 03:39
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Boobboob2111
03-17-2015, 11:07
السلام عليكم
مشكووور اخي الكريم على المعلومات الجديدة ولم اكن اعلمها

jiji
03-17-2015, 18:04
يا أخ لا داعي للتعقيد فكل مـــــــــا في الأمر

هو نضام أســـــــاسه نضام التشغيل المشهور

لينيكس والفرق بينه وبين الأنضمة الأخرى

هو أنه مفتوح المصدر
مشكور اخى الكريم على ذكر هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

doaa sary
12-11-2015, 21:23
شوف ف صفحة الشركة
كل الميتاتريدر المتاحة للتنزيل
بالتوفيق للكل

otmani
12-11-2015, 22:06
موضوعك لا علاقة له بالفوركس ولا بهدا المنتدى ابحث عن منتديات الجوال واعد اللصق

Ghizlan
12-17-2015, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه الموضوع من توضيحات حول نظام الاندرويد ز نحن جد ممتنين لك و جزاك الله
كل خير

otmani
12-17-2015, 21:15
موضوعك مخالف لا اساس ولا علاقة له باسواق الفوركس ولابهدا المنتدى وبالتوفيق

haithem00216
12-17-2015, 21:32
سم الله الرحمان الرحيم
و بارك الله بكم
و شكرا على مواضيعكم الرائعة
نرجو منكم مزيد افادتنا
الحمد لله دائما
تقبل مروري

doaa sary
02-23-2016, 04:04
شوف ف صفحة الشركة
كل الميتاتريدر المتاحة للتنزيل
بالتوفيق للكل

mouad bassim
02-24-2016, 22:42
ممتاز أخي .. معلومات قيمة وأداء جيد وموضوع

تستحق عليه كل الشكر .. نأمل أن نرى المزيد

من هذه الأبداعات وان شاء الله تعالى سيستفيد

الأعضاء من دروسك المميزة ..

nuclear2010
02-29-2016, 10:52
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على التعريفة التي قدمتها لنا و خاصة أنك قد اختصرت كل شيء فيها،و لكن أقول لك يا اخي الكريم، انه لابد من احترام تخصص المنتدى لأنه منتدى متخصص في الفوركس و فقط، و ليس في الإعلام الآلي
بالتوفيق لك
تقبل مروري

xmenflis1
05-25-2016, 10:46
مرحباً شكراً على إضافة
يا اخى الكريم انت ما اضفت ولا حاجة احنا محتاجين مواضيع تعليم الفوركس
بتوفيق للجميع

yousse
05-25-2016, 13:48
نضام الأندرويد يقو ن فيه الهواتف ولكن هاد السؤال ليس في محله لنأه ليس كانه في هاد المنتدى المتخصص في الفوركس فقط

عادل كامل
05-25-2016, 16:14
جزاك الله خيراً عزيزى

على الموضوع الرائع والمميز

دام لنا تميزك وحضورك الرائع

لك مني ارق المنى

وخالص التقدير والاحترام