PDA

View Full Version : هل سوف تنصح أولادك بتعلم فوركس

fafa280384
04-11-2020, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تتعلم يوما بعد يوم الفوركس وتزداد خبرة وفهم المجال كيف يسير، هل سوف تنصح اولادك يوما بتعلم الفوركس اذا استمر الفوركس للسنين القادمة بإذن الله. هل تنصحهم بتعلمه كمهنة مستقبلية تبني اسرة ومصدر رزق حلال دائم؟ شاركون أرائكم ماذا تقولون لاولادكم عن الفوركس.. ؟

مصطفي السيد
04-11-2020, 09:57
لازلنا لا نعرف هل ننجح في سوق الفوركس ونحقق اهدافنا من التداول ام لا ولم نصل بعد الي قرار هل نكمل العمل بالتداول ام انه في النهايه لن يثمر ولذا فلن نستطيع ان نخبر اولادنا شيء الان عن الفوركس حتي تتضح الامور

doaa sary
04-11-2020, 10:46
معنديش مشكلة انى اعلم اولادى بالمستقبل بالعكس الفوركس مهنه جميلة جدا وهيقدرو يحققو دخل شهرى او مصروف وهما فى البيت
لاكن طبعا الاهم من الفوركس الدراسة اولا يعنى مش هسمحلهم بدخول المجال قبل سن18 عام وممكن فى خلال الاجازات اعلمهم ازاى يتاجرو زيى وينجحو

fafa280384
04-11-2020, 11:19
الله يرزقكم الذرية الصالحة تتربى في عزكم وفعلا الفوركس شيء جميل لما يكبروا اولادكم تعطيهم خبرتك
شرفني مروركم كثيرا

Abdelrahman ewas
04-11-2020, 13:13
طبعا واسعدهم اكتر باني اوفرلهم المال الي يتعلمو بيه فالفوركس قبل الي يتداول بيه لان الفوركس مجال واسع ولابد من الدراسه قبل بدا العمل في هذا المجال

Tito2020
04-11-2020, 13:22
ما زلت في بدايه التداول في سوق الفوركس لذلك لا بمكنني ان ارشحه لا لاحد وانا علي غير يقين من كونه مجدي ام لا

fafa280384
04-11-2020, 14:15
طبعا واسعدهم اكتر باني اوفرلهم المال الي يتعلمو بيه فالفوركس قبل الي يتداول بيه لان الفوركس مجال واسع ولابد من الدراسه قبل بدا العمل في هذا المجال

صدقت وفر لهم رأس مال جيد ولكن يجب تعلم جيدا لا يروح تعب السنين في رمشة عين الله يحينا لذلك الوقت ان شاء الله

sayed11
04-11-2020, 15:08
اكيد طبعا علمهم ازاي اشتغل في سوق الفوركس ولكن هذا متوقف على اني سوف انجح في تحقيق اهداف من هذا السوق ام لا اذا قمت بتحقيق حياتي بس اكيد سوف اعلمهم واذا لم انجح سوف اعطي اليهم بعد النظرات حول هذا صدق واذا كان من وجهات هم انهم يقدرون ان يحاولون و يستوعبون ما في هذا السوق بالتاكيد سوف اعلم اولادي الفوركسكيف ممكن ان يعرف او يكون هذا السوق ولكن لا اعلمه مع هذا قبل ان على الاقل ان يتجاوز فتره الثانويه العامه وبعد هذا المجنون تعليمهم الفوركس مهنج جميله جدا جدا ممكن تشتغلها في البيت وبعد كده حتى لو في اي شركه تتبع الفولكس يكون مرتبات مجزيه جدا احسن من اي مهنه ممكن اي حد يشتغل في الدنيا كلها و لكن انا ممكن اخاف عليه من سوء حالته النفسيه بسبب اوضاع السوق المتقلبه

Mahmoud abuzaid
04-11-2020, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لا أعتقد أني سو ف اسمح لي احد بالتداول في سوق نظرا الحاله العصبية والشد العصبي الفوركس هذا المجال يبتطلب قدرات معينه

ouss2020
04-12-2020, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم يسعدني ويشرفني أن أقوم بالرد علي هذا الموضوع بالنسبة لموضوع توارث مهنة الفوركس نعم و أكيد بما انه مجال علمي و مجال ليس كل ناس ناجحة فيه و يتطلب خبرة و تجربة أعوام وهذه فرصة كبير لهم ؛ نشاء الله أعلمهم المجال منذ الصغر حتى يصبحون محترفين في عمر 20 سنة و يتوجهو الى الحرية و الإستقلالية المالية وعدم السعي وراء العمل من 8صباحا الى 5مساء من أجل دخل ضعيف يكفي لسد حاجيات الأساسية فقط ؛ لهذا الفوركس مفيد جدا و تعلمه يحتاج ممارسة منهم فقط و هذا إنشاء الله يكون مشروع لهم في حياتهم أو دخل إضافي لهم ؛ في الأخير أتمنى التوفيق لك و لجميع المتداوليين الموجود معنا في هذا المنشور؛ حفظكم الله .
إذا أعجتبك رأي في الموضوع دعمني بشكر أو تقييم بارك الله فيك
82882