PDA

View Full Version : أخيرا وجدت أفضل إستراتجية

ouss2020
04-11-2020, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وراء كل متداول جيد خطة تداول مدروسة وحسب تجربتي فإن خطة تداولي أو الإستراتجية التي أتداول بها بسيطة جدا دون الإعتماد على الأخبار يعني بدون تحليل فني أو المؤشرات التي تعيد رسم نفسها فقط ؛ انا أتداول بخطة الإختراق الترند الصاعد و النازل أي تحليل أساسي يعني عبر مقاومة و الدعم و الترند و أقتنص فرص فقط بمخاطرة قليلة وهدف كبير و الله إستراتجية مربحة جدا و أرباحي أحقق 50% من رأس مالي كل شهر و هذا شيء جيد بالنسبة لي متداول يومي لكن وقت الفرص بدون فرص أبقى من المتفرجين في السوق . وكثيير من المتداولين يتبعون إستراتجيات مختلفة و أول خسارة لهم في إستراتجيتهم ينتقلون إلى إستراتجية أخرى و أيضا يخسر فيها و هذا بسبب عدم الإلتزام و فهم سبب أين و لهذا ينصح أن كل شخص يعتمد على إستراتجية واحدة و يجربها شهر كامل في حساب الديمو أولا . و حظ موفق لكم الأخوة المتداوليين العرب
إذا أجبتكم تجربتي لا تبخل عليا بشكر للموضوع و بارك الله فيك
82847

mohammedbash
04-12-2020, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي العزيز ابارك لك النجاح في ايجاد شخصيتك التداولية واستراتيجيتك الخاصة و لكل متداول استراتيجية الخاصة والتعلمية والتي من الممكن ان تساعدة في تحقيق الارباح ولاكن عليه ان يلتزم بشروط هدا الاستراتيجية من اجل تحقيق النجاح وعليه اكتشاف شخصيتة التداولية في السوق وما الدي يناسبة هل ينسابه التداول اليومي او الاسكالبنج او صفقات السولينغ فهذا امر مهم جدا في التداول وهو اكتشاف اي مهارة سوف تناسبك

Moshira ismail
04-12-2020, 01:17
بسبب الخدعة التي حدثت بكسر مستويات الشراء المهمة وبالتالي يصل الي هدفه بتجميع الكميات وعكس الاتجاه بعدها بقوة
ويمكنك التداول على الكسر الكاذب عن طريق
1- الدخول مع الاتجاه الجديد من بدايته
2- الاستوب الصغير مقارنة بالاهداف
3- الحركة المتسارعة في الاتجاه الجديد
4- تجنب خدع السوق والدخول مع الاتجاه الصحيح
5- تعتبر من أقوي استراتيجيات التداول
بشروط هدا الاستراتيجية من اجل تحقيق النجاح وعليه اكتشاف شخصيتة التداولية في السوق وما الدي يناسبة هل ينسابه التداول اليومي او الاسكالبنج او صفقات السولينغ فهذا امر مهم جدا في التداول وهو اكتشاف اي مهارة سوف تناسبك

RAHIME DZ
04-12-2020, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هدف كل متداول أن يحقق أرباح من طريقة يعتمد عليها في جني أرباحه و كل شخص و طريقته و انا أفضل النسبة تكون 60%حتى تتأكد من نجاح استراتيجتك يعني تربح 3 صفقات و تخسر صفقة و هادا حتمي مع كل الاستراتيجيات الناجحة و فعلا هنيئا لك أخي الكريم و اتمنى لك التوفيق
تقبلو مروري موفقين

مصطفي السيد
04-12-2020, 04:47
اخي الكريم التداول عند اختراق الترند او الدعم والمقاومه احيانا ينجح واحيانا لا كاي استراتيجيه اخري ولكن اعتقد ان الصفقات السريعه بنقاط قليله قد تحقق بعض النتائج الجيده

ابوعلى
04-12-2020, 14:59
السلام عليكم اخى الكريم
كويس انى انت يكون ليك اسلوب خاص بيك فى التداول ناتج من خبرتك فى السوق وده مش شىء سهل ابدا انى انت تكون ليك اسلوب انت ابتكرته واللى عاوز يتعلم وينجح فى الفوركس لازم يكون له شخصيه واسلوب خاص بيه ومع الوقت هتكون شخصيه ليك بس بالتعلم ان شاء الله تقبل مرورى

Lafta kazim jasm
04-12-2020, 15:11
اخي العزيز في بعض الأحيان الترند عند صعوده لم يصل لمقاومة يضن المتداول اخترق المقاومة عندما يفتح الصفقة شراء بعدها بسرعه هبط الترند بسبب أوضاع السوق وتقلباته كل يوم لان السوق مثل الأمواج اما تنجح او تخسر

e_magdi
04-12-2020, 18:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
استراتيجية أو خطة التداول فى سوق العملات الأجنبية من الأمور الأساسية التى يجب أن تكون متوفرة لدى كل متداول حتى
يستطيع العمل فى سوق الفوركس ويجب عليه التعلم باستمرار وتطوير الاستراتيجية لكى يستطيع الاستمرار فى تحقيق الربح
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى