PDA

View Full Version : العد التنازلي للين الياباني امام الدولار

sososammor
12-30-2013, 03:35
تراجعت العملة اليابانية (الين) لأدنى مستوياتها في خمسة أعوام أمام نظيرتها الأمريكية العملة الخضراء مع عودة السوق الأمريكي اليوم الخميس عقب تغيبها يوم أمس الأربعاء بسبب عطلة عيد الميلاد المجيد وسط انطلاق العد التنازلي للعام الجاري 2013، خاصة في أعقاب محضر اجتماع البنك المركزي الياباني وتصريحات هاروهيكو كورودا محافظ البنك بأنه ملتزم بضمان التيسير الكمي والنوعي لبلوغ مستهدفات الضغوط التضخمية عند نسبة 2.0% في أقرب وقت ممكن.

هذا ونرتقب سوياً عزيزي القارئ بحلول الجلسة الأسيوية صدور العديد من البيانات الاقتصادية الهامة حيال أداء ثالث أكبر اقتصاد في العالم خلال تشرين الثاني/نوفمبر والتي قد توضح ارتفاع الإنفاق الأسري وتجارة التجزئة في اليابان، بالتزامن مع انخفاض معدلات البطالة لنسبة 3.9% من نسبة 4.0% في تشرين الأول/أكتوبر.

ناهيك عزيزي القارئ عن القراءة المتقدمة للإنتاج الصناعي والتي قد توضح تباطؤ وتيرة النمو على المستوي الشهري لنسبة 0.4% مقابل 1.0% مع استقرار وتيرة النمو على المستوي السنوي عند نسبة 5.4%، بخلاف ذلك فأننا بصدد الكشف عن قراءة أسعار المستهلكين وبالأخص المستثني منها الطعام الطازج والتي قد توضح تسارع وتيرة الضغوط التضخمية في اليابان لنسبة 1.1% مقابل 0.9% في القراءة السنوية السابقة.

على صعيد أخر فأن انخفض طلبات الإعانة الأمريكية اليوم الخميس للأسبوع المنقضي في 21 من كانون الأول/ديسمبر الجاري بنحو 42 ألف طلب لتبلغ بذلك نحو 338 ألف طلب وسط ارتفاع طلبات الإعانة الأسبوعية المنقضي في 14 من كانون الأول/ديسمبر بنحو 36 ألف طلب لتصل إلي 2,923 ألف طلب.

fouziachaba46
11-20-2015, 15:36
هذا ونرتقب سوياً عزيزي القارئ بحلول الجلسة الأسيوية صدور العديد من البيانات الاقتصادية الهامة حيال أداء ثالث أكبر اقتصاد في العالم خلال تشرين الثاني/نوفمبر والتي قد توضح ارتفاع الإنفاق الأسري وتجارة التجزئة في اليابان، بالتزامن مع انخفاض معدلات البطالة لنسبة 3.9% من نسبة 4.0% في تشرين الأول/أكتوبر.

onelove
11-20-2015, 15:38
السلام عليكم اخي الفظل شكرا علي الاخبار الاقتصادجية اظن ان هدا سيفيدما في اتخاد بعض القرارات الميتقبلية حول هدا الزوج

mecellemislam
11-20-2015, 17:20
الميلاد المجيد وسط انطلاق العد التنازلي للعام الجاري 2013، خاصة في أعقاب محضر اجتماع البنك المركزي الياباني وتصريحات هاروهيكو كورودا محافظ البنك بأنه ملتزم بضمان التيسير الكمي والنوعي لبلوغ مستهدفات الضغوط التضخمية عند نسبة 2.0% في أقرب وقت ممكن.

sona012
11-21-2015, 09:30
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

AhmedAdel8
02-25-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
و مسنين منك مواضيح اخرى تفيد اعضاء المنتدى
بالتوفيق لك في القادم

ضحكة وجع
02-25-2016, 23:35
السلم ليكم والرحمة الله وبركاتة
تحية طيبة وبعد
موضوعك متميز ورئع جدا اخي الكريم ونستفيد منة الكثير الكثير
نشكرك ااخي علي موضيعك المتميزة وننتظر منك لمزيد

moustafaelazab
02-25-2016, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

tikitaka
02-25-2016, 23:48

medosonbol
02-26-2016, 06:28
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
03-21-2016, 07:53
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها