PDA

View Full Version : التحليل الفني والتقني لمؤشر فوتسي البريطاني

sososammor
12-30-2013, 04:16
مؤشر FTSE 100 البريطاني ثابت حاليا بعد الصعود الذي بدأ مع بداية هذا العام قبل بيانات المملكة المتحدة التي ستصدر اليوم والذي من المتوقع أن تظهر إرتفاعا بنسبة 1.6% في قطاع الإنتاج التصنيعي وإتساع العجز التجاري في كانون الثاني.

تابع المؤشر البريطاني التقدم الأخير للأسهم متجاهلا الشكوك المحيطة بالإقتصاد البريطاني الذي يعاني من تراجع كبير في الركود خاصة بعد أن فقدت تصنيفها الإئتماني الأعلى من شركة موديز Moody’s للتصنيف الإئتماني.

من غير المتوقع أن تتأثر تحركات المؤشر ببيانات المملكة المتحدة، ولكن قد يتأثر من الشعور العام المدعوم ببعض الآمال بعد تقرير الوظائف الغير زراعية الإيجابي الذي صدرالأسبوع الماضي والذي أظهر أن الإقتصاد الأمريكي سيجمع العزم، ولكن هناك بعض المخاوف من إقتصادات عظمى اخرى خاصة إقتصاد منطقة اليورو بعد الجمود السياسي في إيطاليا. بالتالي، قد يبقى المؤشر ثابتا لفترة وسط الإشارات المتباينة من الأسواق العالمية حتى الحصول على المزيد من الأدلة حول إحتمالات التعافي الإقتصادي العالمي.

النظرة التقنية:

حقق المؤشر البريطاني تحركات صاعدة تدريجية خلال الفترة الماضية ويختبر حاليا المستوى النفسي عند 6500 كما هو موضح على الرسم البياني اليومي. يمكننا بسهولة ملاحظة التناقض بين مؤشرات العزم والإتجاه حيث أن مؤشر القوة النسبية 14 في طريقه إلى تكوين إنعطاف سلبي كبير، بينما تستمر خطوط المتوسط المتحرك الأسي من 10 إلى 80 بالصعود من الأسفل.

من الآن فصاعد، يجب أن نبقى جانبا لنرى فيما إذا كان مؤشر FTSE سيتبنى ردة فعل تفضيلية لإحدى مؤشرات الإتجاه أو مؤشرات العزم. إن مستويات الدعم المؤقتة تقع عند 6400 تلحقها مستويات 6315، بينما يجب على المشترين التأكد من إختراق مستويات 6500 للإستمرار في إيقاف المؤشر من التوجه نحو الأعلى باتجاه مستويات 7000. تذكر أنه في بعض الأحيان الوقوف جانبا هو موقف بحد ذاته!

Jilani
12-30-2013, 10:49
سجلت العملة الملكية خلال تعاملات يوم الجمعة ارتفاع بنسبة 0.4 فى المئة مقابل الدولار الأمريكى وسجلت أعلى مستوى فى أكثر من عامين 1.6577 دولار الامريكى ،وسجلت مكسب اسبوعى بنسبة 0.9 فى المئة وهو ثان اسبوع على التوالى من المكاسب مقابل العملة الأمريكية.

وتراجع بحلول الساعة 06:58بتوقيت جرينتش زوج الجنيه الإسترلينى مقابل الدولار الأمريكى إلى مستوي 1.6470 من سعر الافتتاح 1.6474 بعد تسجيل أعلى سعر 1.6495 وأدنى سعر 1.6467.

تراجع الجنيه الإسترلينى فى مستهل تعاملات الأسبوع وذلك وسط غياب البيانات الهامة من لندن عن الاجندة الاقتصادية لهذا اليوم فى ظل إستمرار عمليات تسوية مراكز مفتوحة للبنوك والصناديق الاستثمارية مع قرب نهاية تداولات العام الجارى.

محمد عز الدين عيد خضري
12-30-2013, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور علي الطرح الجيد ,كان لدي استفسار من اين نجد الاجنده الاقتصادية والاخبار وكيف نحللها ؟ ارجو الرد
تحياتي

islame
01-30-2014, 00:21
الزوج نحو الأسفل يوم الجمعة ، و بدأ تداولات الأسبوع تحت ضغوط ليعيد إختبار مستويات الدعم 103.85،يسضش
و الذي في حال تم كسرها الأمر الذي من المحتمل ان يشير الى مزيد من الهبوط نحو 102.85.
بشكل عام الإتجاه الجانبي من المحتمل ان يسيطر على تحركات الزوج هذا الأسبوع،
حول نموذج المثلث المتساوي الأضلاع الظاهر على الرسم البياني. بناءاً على ذلكشسيشسي
نتوقع الحركة الجانبية على الزوج هذا الأسبوع. سشيصيشس

koussila
01-30-2014, 00:51
الزوج نحو الأسفل يوم الجمعة ، و بدأ تداولات الأسبوع تحت ضغوط ليعيد إختبار مستويات الدعم 103.85،
و الذي في حال تم كسرها الأمر الذي من المحتمل ان يشير الى مزيد من الهبوط نحو 102.85.
بشكل عام الإتجاه الجانبي من المحتمل ان يسيطر على تحركات الزوج هذا الأسبوع،يضصيضيس
حول نموذج المثلث المتساوي الأضلاع الظاهر على الرسم البياني. بناءاً على ذلك
نتوقع الحركة الجانبية على الزوج هذا الأسبوع. سش

amoune
01-30-2014, 00:56
الزوج نحو الأسفل يوم الجمعة ، و بدأ تداولات الأسبوع تحت ضغوط ليعيد إختبار مستويات الدعم 103.85،
و الذي في حال تم كسرها الأمر الذي من المحتمل ان يشير الى مزيد من الهبوط نحو 102.85.ضصيش
حول نموذج المثلث المتساوي الأضلاع الظاهر على الرسم البياني. بناءاً على ذلكسيشسي
نتوقع الحركة الجانبية على الزوج هذا الأسبوع. سش

monimox14
02-23-2014, 15:48
أعتقد التحليل الفني والتقني لمؤشر فوتسي البريطاني
قد تواجه مقاومة في 1،6794-1،6691 المنطقة عن الانجراف وصولا الى ما دون 1.6817 المنطقة.

pinom
02-28-2014, 03:25
تتميز هذه البرامج بالسهولة الشديدة والوضوح وهي ليست بحاجة لخبرات خاصة في الكمبيوتر أو الإنترنت للتعامل معها وهي مصممة أساساً لاستخدام الشخص العادي ذو الخبرات المحدودة في الكمبيوتر , وستجد دائماً إرشادات كاملة عن كيفية استخدام هذه البرامج من شركة الوساطة التي تتعامل معها . وسنتحدث عن ذلك فيما بعد .

زياد غاوي
02-28-2014, 03:31
مؤشر FTSE 100 البريطاني ثابت حاليا بعد الصعود الذي بدأ مع بداية هذا العام قبل بيانات المملكة المتحدة التي ستصدر اليوم والذي من المتوقع أن تظهر إرتفاعا بنسبة 1.6% في قطاع الإنتاج التصنيعي وإتساع العجز التجاري في كانون الثاني.

تابع المؤشر البريطاني التقدم الأخير للأسهم متجاهلا الشكوك المحيطة بالإقتصاد البريطاني الذي يعاني من تراجع كبير في الركود خاصة بعد أن فقدت تصنيفها الإئتماني الأعلى من شركة موديز Moody’s للتصنيف الإئتماني.

من غير المتوقع أن تتأثر تحركات المؤشر ببيانات المملكة المتحدة، ولكن قد يتأثر من الشعور العام المدعوم ببعض الآمال بعد تقرير الوظائف الغير زراعية الإيجابي الذي صدرالأسبوع الماضي والذي أظهر أن الإقتصاد الأمريكي سيجمع العزم، ولكن هناك بعض المخاوف من إقتصادات عظمى اخرى خاصة إقتصاد منطقة اليورو بعد الجمود السياسي في إيطاليا. بالتالي، قد يبقى المؤشر ثابتا لفترة وسط الإشارات المتباينة من الأسواق العالمية حتى الحصول على المزيد من الأدلة حول إحتمالات التعافي الإقتصادي العالمي.

النظرة التقنية:

حقق المؤشر البريطاني تحركات صاعدة تدريجية خلال الفترة الماضية ويختبر حاليا المستوى النفسي عند 6500 كما هو موضح على الرسم البياني اليومي. يمكننا بسهولة ملاحظة التناقض بين مؤشرات العزم والإتجاه حيث أن مؤشر القوة النسبية 14 في طريقه إلى تكوين إنعطاف سلبي كبير، بينما تستمر خطوط المتوسط المتحرك الأسي من 10 إلى 80 بالصعود من الأسفل.

من الآن فصاعد، يجب أن نبقى جانبا لنرى فيما إذا كان مؤشر FTSE سيتبنى ردة فعل تفضيلية لإحدى مؤشرات الإتجاه أو مؤشرات العزم. إن مستويات الدعم المؤقتة تقع عند 6400 تلحقها مستويات 6315، بينما يجب على المشترين التأكد من إختراق مستويات 6500 للإستمرار في إيقاف المؤشر من التوجه نحو الأعلى باتجاه مستويات 7000. تذكر أنه في بعض الأحيان الوقوف جانبا هو موقف بحد ذاته!

لله درك

فقد كانت حروفك كالاعصار

ابداعكِ فرض كلماته على الصفحات السحرية

لاحرمنا الله هذه الكلمات

---------- Post added at 01:31 AM ---------- Previous post was at 01:28 AM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
شكرا لك علئ هذه الاخبار الحصرية كم انت مبدع و منميز بمواضيعك الروعة ربي يوفقك و يحفضك ان شاء الله
مشكور اخي

اميرة نفسى
02-28-2014, 05:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد اخى الفاضل اشكرك على طرح هذا الموضوع المفيد واتمنى لك التوفيق انت وكل الاخوة الكرام

zayour2
06-09-2014, 23:37
حسنا أنا الحفاظ على التحيز الصعودي بلدي على الزوج. لكن ألعب في التنفس ..... أنا لا تزال تأخذ الكثير 2 على بلدي قصيرة 94.38 94.30 وقف من الآن ...

zayour2
06-17-2014, 16:56
طويلة على الزوج منذ ذلك الحين 106.25 106.31 ووقف 106.80 التاريخ قد ارتفع إلى ضمان 100 نقطة. يجوز لنا في الجزء العلوي من القناة الصاعدة حتى يعود إلى 107.30 ممكن قبل استئناف الارتفاع .. انظر على أي حال أنا لم يمض وقت طويل بلدي

zayour2
06-18-2014, 21:25
إذا رمى شراء سوف توقف بلدي تكون أقل في حوالي 141، والآن الزوج صاعد مرة أخرى، والآن أنها تعتمد على مستويات كل المدخلات.

zayour2
06-20-2014, 17:31
أعقاب نشر من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة بلغت -0.4٪ مقابل المتوقع -0.5٪ بتوافق الآراء، لا يزال باستمرار قناتي 125.40 وحتى أظهرت زيادة طفيفة، بينما خلال تنتظر الافراج عن الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي بعد ظهر اليوم 12:00 حتي 14:30 نادية سيكون من دواعي سرورنا أن يعلق في غرفة التداول الحي.

fido
08-31-2014, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع
وَأْسْالُك الْلَّهُم أَن تَنْظُر إِلَيْه وَتُبَاهِي بِه وَتَقُوْل إِنِّي أَحْبَبْت فُلَان فَأَحِبُّوْه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Azeddinovic
10-13-2014, 17:30
في البداية او د اخي ان اشكرك على المجهود المبدول في افاتنا بمعلومة
قيمة و مفيدة لنا في التداول اليومي لدا اتمنى من جميع الاعضاء التفاعل

mezo18
11-24-2014, 21:25
شكرا لك اخي على المعلومة الجيدة والعمل الجبار وبالتوفيق لكم في سلسلة النجاح
ونقل المعلومات القيمة عن حالة السوق

medo2013
11-24-2014, 21:35
الكثير من الصفقات تعتبر من اهم الاشياء التى تؤثر على نجاحك فى الصفقات وكمان من اهم التحليل منها التحليل الفنى الجيد والمربح وكمان ومنها تحليل التقنى وهو دقيق وهام فى الصفقات ولمعرفة تحركات الاسعار

Dhouib Mohamed
02-25-2015, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر و كل الشكر على هذا التحليل الشافي و الضافي لحركة الزوج و تحديد اتجاهه لكي يتسن لنا دخول الصفقات و جني الارباح
وفقني الله و اياكم لما فيه خير المشاركين في هذا المنتدى.
و الله ولي التوفيق

lyes1977
04-24-2015, 14:14
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ahmed abdelaaal
04-24-2015, 17:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اشكرك اخى الكريم على هذا التحليل الرائع وامتنى منك المزيد لاضافته لهذا المنتدى الشيق
وشكرا لك وللجميع

omarmohameed
04-24-2015, 18:03
شكرا لك على هذا التحليل الفني الرائع واتمنا منك ان تستمر
وتقبل مروري

rachidnex
04-24-2015, 20:30
مشروع رائع جدا جدا اتمنى التوفيق للجميع

karass1
04-24-2015, 21:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، اتقدم لك اخي الكريم بالشكر الجزيل على هذه المعلومات المفيدة و لا تبخل علينا بموضيعك الجميلة، تقبل مني كل تحية

rachidnex
04-24-2015, 21:21

---------- Post added at 06:17 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

yes

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:17 PM ----------

fff

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

rer

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

szszs

garen
04-24-2015, 21:22
اللي عاوز بونص 30$ بدون ايداع ف شركه xmمترخصة وانا ساحب منها كتييير وفيها بونص للتدوال فيك تخسره 50%عالايداع حتي 1000$ و 20% علي اي الاقل ايداع بعده كمان تخسره مش مرجن بس...
http://clicks.pipaffiliates.com/afs/...e=ar&brandid=3

rachidnex
04-24-2015, 21:28

---------- Post added at 06:24 PM ---------- Previous post was at 06:23 PM ----------

dre

---------- Post added at 06:28 PM ---------- Previous post was at 06:24 PM ----------

gfrt

ahmedibrahim258259
04-24-2015, 21:43
بسم الله الرحمن الرحيم مؤشر اقتصاجي مهم جدا ولازم الواحد قبل مايدخل صفقات على الاسترليني انه يحلله كويس
تقبل مروري

th3kimolife
06-21-2015, 14:39
انخفض اليورو دولار بصورة حادة ومن المتوقع أن نشهد مزيد من الانخفاض نحو مستويات 1.1050 مستويات الدعم القوية, بينما تبقى مستويات المقاومة1.1280 مستويات مهمة وكسرها قد يمهد الطريق نحو مستويات 1.1350 من جديد.

malkaoui
06-21-2015, 14:39
أغلق الجنيه الاسترليني سلبياً مقابل الدولار الأمريكي دون مستويات 1.5620 ويبقى الضغط دببي نحو مزيد من الانخفاض وكسر مستويات 1.5450 قد يزيد الضغط نحو مستويات 1.5310.

ابراهيم عدنان
06-24-2015, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم وبارك الله فيك على هذا التحليل الفني والتقني لؤشر فوتسي البريطاني تقبل مروري

Wassa04
06-24-2015, 14:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

ahmed hamada
06-28-2015, 23:01
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
شكرا اخي العزيز على المعلومات القيمة
اتمنى للجميع الاستفادة منها و خاصة المبتدئين
بالتوفيق ولجميع اعضاء المنتدى الكرام
تقبل مروري***