PDA

View Full Version : الفوكرس بسيط و سهل جدا

ouss2020
04-15-2020, 18:36
البساطة سر النجاح

الفوركس والله بسيط كل البساطة إذا جعلته انت بسيط في مخيلتك و عملك أنا على تجربتي في و كتجربة لي في البداية والتي كما كانت العادة كل مرة أستدين مبلغ أو أدخر مبلغ صغير و أقوم بإيداعه و بمجرد أول ما حقق ربح أصبح أفكر في الطمع و ربح المضاعف و كل مرة يتمرجن حسابي و اندم على الأخطار لكن الشيء الجيد أني أدون كل الأخطاء و كلما أقوم بإيداع أخسر الحساب سريعا و هذا بسبب الطمع عدم إحترام إدراة رأس المال و المخاطرة و أيضا التوتر عندما تكون الصفقة في إنعكاس كبيرعلى الهدف بحيث أغلقها و بعد فترة أرها تحقق في الهدف الأول و الثاني و كل هذه التجارب في تداول جعلت مني ما أنا عليه الأن متداول بإستراتجية وحيدة وهي أحترم الموقومات و دعوم فقط وترند و أي إختراق له أدخل في صفقة والله سهل جدا إذا كنت صبور على فرص يعني ليس شرط أن تتداول كل يوم و ملتزم بإدارة مالية و وقف خسارة جيد بالنسبة للأخذ الربح و الحمد الله رجعت لك خسائر السابقة و ديون و انا الان أحصل على دخل صغير كل شهر لكن مقبول بالنسبة لرأس مال لكني دائما أسعى للكثير و أنا أطالع الأن على كتب لتجارب متداوليين ناجحين و أسعى لأكون مثلهم فالفوركس الذي هو بسيط وسهل إذا جعلته سهلا و بسيط في دماغك .

83169

e_magdi
04-15-2020, 19:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
بالفعل الفوركس بسيط وسهل جدا ومن وجهه نظرى أن التداول الصحيح فى سوق العملات الأجنبية لابد أن يعمل المتداول
بالبساطة وعدم ايتخدام الكثير من الأدوات التى تئدى الى التشتت أثناء التحليل الفنى . وبهذا يستطيع تحقيق الربح ببساطة
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى

moisaid
04-15-2020, 22:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
البساطة في سوق تجارة العملات الأجنبية
فعلا البساط في سوق الفوركس شيء جميل و لها نتائج طيبة
البساطة بعيدا عن التعقيد لكن بعلم و فهم و معرفة
المتاجرة بعلم و فهم و ببساطرة تكون نتائجا قوية و مشجعة
البساطة مع ادارة رأس مال جيدة و و هدوء و راحة البال تعطي أرابح قارة و جيدة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Maro3030
04-17-2020, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم كل شي يكون سهل في الحياه اذا حاولت انت أن تفك اللغز الذي بداخله وسهله علي نفسك ومن الآخر لا يسهل الأمر في أي شي إلا بطريقه واحده وهي التعلم الكثير يعاني من الخساره في الفوركس لأن يوجد فئه كبيره منهم تشتغل شغل عشوائي في الفوركس لذلك علي كل متداول أن يحاول يغير طريقه تفكيره وتعلمه هذا المجال ويصبح بعدها كل شي سهل ومشكور أخي علي طرحك الكريم واتمني المزيد من المواضيع الجيده والسلام ختام.

sayed11
04-17-2020, 03:19
كل حاجه سهله وبسيطه اذا سهلتها على نفسك امال وعدتها فانت هتشوفها اصعب حاجه موجوده في الدنيا كلها و مش هتعرف تتعامل معها انت علشان تقدر تتمكن من اي حاجه لازم تبسطها لنفسك وتميزها باي حاجه انت تعرفها وتعرف ازاي تشتغل بها يعني زي السوق الفولكس السهل جدا اسهل مما ممكن ان تتخيل ولكن انت لو متداول اداره عثمان و اعصاب هادئه والله العظيم لا هيكون الفوركس بالنسبه لك لا دي عيال مش اكثر هيكون كله هو عباره عن لعب عيال انت قاعد بتلعب حرفيا انت قاعد بتلعب بس برده لازم تكون حاطط فلوس انت لو خسرتها مش هقصر معك علشان العامل النفسي ومش كله برده زي ما انت قلت انك لما بتكسب صفقه بتخش الصفقه اللي بعدها بحجم اكبر علشان انت بتطلع وعايز تربح اكثر فدوت بيخليك انك تخسر ودي مشكله كل المتداولين

atefsaed
04-17-2020, 06:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اتفق معاك واحب اضيف نقطة مهمة انة مهما كان دخولك خاطئ يمكنك التعويض في صفقة اخرى ولكن بشرط الا يكون دخولك بعقد كبير يدمر الحساب وردة الفعل الطبيعية في حال الخسارة الكبيرة تريد التعويض في نفس اليوم وتدخل بعقد ايضا كبير حتى ينتهى الحساب العامل النفسي هو السر

doaa sary
04-17-2020, 17:15
اخى الكريم الفوركس صعوبتة بالبداية فقط وكل مبتدء اول مابيسمع عن الفوركس بيستغرب وبيحس ان المجال صعب جدا لكن مع الوقت والتعليم والتدريب بنلاقى الفوركس من اسهل مايكون
هو فقط محتاج تعليم
والالتزام بالقواعد وتامين الحساب والرصيد ضد الخساير والانعكاسات
ومع الوقت بتيجى الارباح وبنستفاد