PDA

View Full Version : ماذا أحتاج كي أبدأ في عملية التداول في أسواق فوركس؟

aydaelsayed
12-30-2013, 07:20
على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

rami007
12-30-2013, 10:05
السلام و عليكم
نعم يا اخي لتعمل في الفوركس لا تحتاج الكثير
و هدا ما يميزه عم الاعمال الاخرى
انا احب الفوركس و اريد ان اعمل فيه كل حياتي
سلام تحياتي

Saadqnet
12-31-2013, 15:22
اريد ان اتوسع و اضيف الى كلامك فيجب علينا ان لاننسى مسألة القدرة على التحكم بالعواطف و المشاعر و التحلي بالصبر التداول بالفوركس يتطلب معرفة قوية بمنصة التداول للاستفادة من كل ميزاتها بما فيها من اوامر مباشرة و اوامر معلقة و اوامر اخذ الربح و ايقاف الخسارة و ادوات التحليل مثل الفيبوناتشي هذه كلمات مفاتيح ارجو قرائتها و البحث عنها بشكل موسع

farfor821
12-31-2013, 15:27
كل ما تحتاجه اخي ان يكون لك راس كبير و جدا
و ان تتعلم اولا باول على الفوركس
لكي لا تفقد المال اسرع و ان تعتنمد على الديمو اطول مدة ممكنة

---------- Post added at 12:27 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

كل ما تحتاجه ف يالفوركس و لكي تبدا ان تحاول ان تتعلم جيدا للفوركس اولا
و ان تعتمد في نفس الوقت على جمع البونص من هنا
و ان تتداول على الدمو لاطكول مدة و لكي تتعلم التداول جيدا

souheil1992
12-31-2013, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى استفسار و جيه و موضوع غاية فى الاهمية الرجاء من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيها
جازاك الله خيرا
بالتوفيق للجميع و السلام

ramadankarim
12-31-2013, 15:43
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
كمبتدئ اجد هذا الرد مهم و مفيد جدا لكم كل التقدير و الاحترام
على هذه المعلومات القيمة
و السلام عليكم

ali2000
12-31-2013, 16:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اهم شيء في التداول هو راس المال فاذا كان راس المال بسيط وقليل يجب الحفاض عليه من خلال اخذ صفقات قليلة اللوت حتى لا تكون نتائج هذه الصفقات سلبيه على رصيد حسابك يا اخي العزيز وشكراً

heroo252
12-31-2013, 17:38
تحتاج خبرة فى التداول هتكتسبها بالتمرس عالديمو اولا
وهتحتاج راس مال اما تجمع بونص من المنتددى
اوى تعمل ايداع منفلوسك الخاصة

ahmedhawash
12-31-2013, 21:06
لا تحتاج الى اشياء كبيره جهاز كمبيوتر وانترنت

ومبلغ مالى هتبدأ بيه المتاجره ولكن كل هذا من الممكن توفيره ولكن الصعوبه فى الالتزا والتعلم

والتريث مع هذا السوق الصعب

mazen2508
12-31-2013, 23:54
اخى الفاضل تحياتى
بدون ان تتعلم اسس الفوركس وقواعده وبدون ان تكون صبورا وبدون ان تعرف كيف تتحكم فى مشاعرك
لا تضيع وقتك وجهدك فى التعامل مع الفوركس

saadaoui hichem
01-01-2014, 21:21
السلام عليكم
اخي في اللخ ستحتاج الى التمرن على الحساب التجريبي .و خبرة في هذا المجال بالتوفيق.

المسافر
01-02-2014, 04:33
اخى العزيز لكى تبدا فى التداول فانو يلزمك ان تتعلم اولا
هذا فى رايىى هو الاهم مطلقا
لانك لو تعلكت ستعرف كل شىء عن الفوركس مع مرور الوقت
انت تستطيع ان تسجل حساب فى شركة انستا وتاخد بونص الردوود وتاجر بية لحد ما تتعلم بعدين حط فلوس وتاجر بيها

karim rabah
01-02-2014, 04:42
السلام عليكم بالفعل الأمر بسيط لدخول هذا البحر الكبير لكن الدراسة والتعلم هي كل شيئ لأنه بدون دراسة وتعلم هذه التجارة يمكنك أن تربح مرة وتخسر عشرة وبالتالي لن تستفيد اي شي لي صديق أخبرني أنه دخل هذاالسوق بدون دراسة وبدأ ب 50 دولار وفي أإولى الصفقات ربح 20 دولار وفرح كثيرا فظن أن أبواب النقود انفتحت وفي الصقفة الثانية خسر 70 دولار كاملة وأحس بالفشل وترك تجارة الفوركس بالمرة لكنه اخبرني أن لم يدرس لا تحليل فني ولا استراتيجيات

harimeche
01-02-2014, 05:17
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

لكن لكي تستطيع النجــــاح في هدا السوق لازم

تكون مهيئ علميــــا ونفسيــــــا

لكي لا تقع في بعض المشاكل

تحيــاتي وبالتوفيق

ilyes chaieb
01-02-2014, 08:57
نعم العمل بمجال الفوركس لا يتطلب منا معدات او وسائل كبيرة او حتى رخصة
هو يحتاج الى المعرفة و التعلم اظافة لذلك
هو ليس بالمجال السهل اغلب الناس بتخرج بخسارة منه

creatorman1978
01-02-2014, 13:50
من السهل ان تكتب هذين الكلميتن للبداية فى التداول فى الفوركس ولكن كل نقطة ذكرتها تحتوى على تفاصيل كبيرة جدا فالتدريب له تفاصيلة التى يجب ان تحتاط اليه والبداية ايضا يجب ان تراعى اشياء كثيرة وتحديد شركة الوساطة يجب ان تؤخذ فى الاعتبار عدة معايير ان تعرفها .... والله المستعان

نور المعرفه
01-02-2014, 16:13
على الأقل في الفوركس يمكنك التعلم ، ويمكنك تطبيق ما تعلمته ، لكن ما أكتشفته في سوق الأسهم ويصيب الواحد بالغثيان أنه لا يوجد قانون هناك سوى قلنون الغاب ، الذين كونوا ثروات هائلة من الأسهم تكاد في معظمها على حساب دمار الكثييرين الذين دخلوا السوق والحلم والطمع يتلاْلآ في أعينهم ، لن ينفعك ترند ولا إستراتيجية ، كل ما تحتاج إليه هو أن تخدع الأغرار لتكون ثروتك .

ishak88
01-02-2014, 16:13
اخي الكريم يجب على كل متداول ان يمر بالمراحل التعليمية بالكتب و الدروس
و من تم يجمع راسالمال و التدرب على الحساب الديمو الذي لا غنى عنه في التعلم

salimned
01-04-2014, 22:30
السلام عليكم
نعم اخي الفوركس لا يحتاج منا الكثير كي
نتداول فيه مجرد جهاز كمبيوتر مربوط بانترنت
و لكن يجب ان نتعلمه جيدا لانه ليس مجال سهل يمكن الربح منه بسهولة
موفق اخي.

waeltun
01-05-2014, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا

bas
01-05-2014, 02:43
اولا ان تكون فاهم الفوركس و لا تستخدم العواطف ولى زيادة البونص ممكن تدخل الريفير يعنى لو الريفير عمل 50 انت هتاخد 50 والفوركس مضمون مية فى المية

latraaa
01-05-2014, 14:00
مشكور أخي الكريم على النصح و على الشرح الدي قددمته و لكن ياريت لو يقوم الإخوة بالأخد بالنصائح التي توجد في المنتدى، لأنها الساس في رأيي و يمكن تجحقيق الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

anashadhoumi
01-06-2014, 03:47
طبعا معلومات مفيدة ومجهود راءع منكم كلكم
اشكركم بجد على الاهتمام الزايد الى انا شايفو
تقبلو مرورى واحترامى لكم

احمد سلامه
01-08-2014, 08:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

aymansami
01-08-2014, 10:52
فليس كل خبر إقتصادي أو سياسي قادر على تحريك السعر يمكن متابعتة والتنبؤ به، فعلى سبيل المثال لو قرر أحد المسئولين في البلد شراء عدد كبير من أسهم شركة موبينيل فى البورصة المصرية، فالمحلل الأساسي لا يمكنه متابعة أو التنبؤ بمثل هذا الحدث المهم بينما المحلل الفني يمكنه ملاحظة وجود عمليات شراء على سهم شركة موبينيل من خلال متابعة الرسوم البيانية (charts) بغض النظر من هو مصدر عمليات الشراء.

zoma10
01-08-2014, 11:07
أنا أرفض كلامك أني أسق في الفوركس
وأعطينا دليل علي كلامك هذا وإلا انت
إذا لم تعطنا دليل فهذا كلام خالي من الصحة
ويجب عليك أن تتأكد من كلامك ولا تكون سبب
في جعل أحد يتراجع عن حلمه بسبب هذا الكلام
اليأس وكن إجابيا في حياتك وثق بالله وسوف تربح

yacrao
01-08-2014, 12:24
تحتاج طبعا الى اشياء تكاد لا تذكر اخي الكريم من كمبيوتر طبعا وربط بالانترنت زيادة على هذا مبلغ مالي للبداية

mohamed bnali
01-08-2014, 14:48
الامر سهل لا يحتاج منك الا القصد والتركيز والعمل على نيل المعارف وهي قراءة كتبا لفركس وقراءة التحليلا لفني باشارات وخطوطه البيانية وشمعه ومعرفت الترند والحالة السوق واتجاه الاسعار
فادا عرفت هدا فافتح حساب تجريبي ةتداول عليه وحوال تان ترد على مقالة الاعضاء واسئلتهم واحدوبتهم واجمع من البنص محفضة مالية تتداول بها واعمل ان هدا الحساب الترجيبي الافتراضي والاموال افتراضية اللا تسحبه ولاكن ان فتح الله عليك ونلت ارباحا يمكنك ان تسحب الارباح ولا بد ان تتحلى بالصبر ةالديمومة والتقاني في كسبا لمعرف والتجاربو الخبرات
فادا انست من نفسك الاهلية والاقابيلة والمقدرة وكنت واتقا من نفسك ومن معارف افتح حساب حقيق وداول عليه وهدا هو مقصود الفركسي
وتقبل سلامي

morado
01-08-2014, 14:48
اريد ان اتوسع و اضيف الى كلامك فيجب علينا ان لاننسى مسألة القدرة على التحكم بالعواطف و المشاعر و التحلي بالصبر التداول بالفوركس يتطلب معرفة قوية بمنصة التداول للاستفادة

waelmma
01-16-2014, 11:37
:o:)):)):o تحتاج الى لاب توب ووسيلة اتصال بالنت واشتراك فى شركة انستا وفى المنتدى علشان البونص
واخيرا التعلم وربنا يوفقك اخى ومتنساش الميتاتريدر

Abdallah Ibrahim
01-16-2014, 11:44
يا اخى الكلام اللى انمت بتقوله ده مش فى الفوركس ولا يسمى بالفوركس لان الفوركس عبارة عن علم يجب دراسته بشكل ممتاز علشان تكسب منه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:)

salim telecom
01-16-2014, 13:13
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
تحتاج الي الصبر و التعلم و المثابرة و التعلم اولا و اخرا
و الله أعلم و الله الموفق

latraaa
01-16-2014, 14:21
يا اخي الكريم، أنت مشكور على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات، و لكن أضيف أنه لكي تتداول بكل راحة كل ماعليك هو العمل على التعلم و غتقان تحليل السوق في أقرب وقت إن شاء الله، اتمنى لك و للجميع إن شاء الله

نور المعرفه
01-16-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركا تـه :- أعتقد أن هذا ما يعطي سوق الفوركس البريق الخاص به ، سهولة دخول الأفراد به ، الخصوصية حيث يمكنك العمل به من اي مكان طالما تمتلك وصولا للنت ، المرونة في السيولة المالية ، حيث تستطيع الإستثمار بأي مبلغ !!، لكن ما ينبغي أن يضعه المتاجر وخاصة الجديد ، إحترام السوق والقانون الذي يسير عليه لتخرج منه فرحاً منصوراً .

ساره حسن
01-16-2014, 22:19
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى اننى لان حتاج لكثير من رأس المال وخاصه ان المنتدى يوفر لنا البونص
ولكن كل ما نحتاج اليه هو الدراسه وتعلم الكثير عن هذا السوق
فهو كالبحر الذى لا ينتهى
موضوع ممتاز
شكرا لك

علاء حسنة
01-16-2014, 22:31
السلام و عليكم
سلام تحياتي

أيمن حسن
01-16-2014, 23:13
هناك مجموعة نصائح هامة لكل من يتداول في سوق العملات الاجنبية ... اولا ضرورة التعلم و التدريب علي حساب تجريبي لفترة .. ثانيا توطين النفس علي عدم الطمع ... ثالثا عدم التسرع في اتخاذ القرارات

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

مشكور اخي الكريم علي حرصك علي التعلم و الاستفادة لدخول هذا السوق المتقلب علي علم ... و المنتدي به قسم تعليمي محترم و خاصة قسم الفيديوهات للاستاذ أحمد مختار

---------- Post added at 08:12 PM ---------- Previous post was at 08:11 PM ----------

مهم جدا تعلم التحليل الفني الكلاسيكي يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا هو المدخل للفوركس

---------- Post added at 08:13 PM ---------- Previous post was at 08:12 PM ----------

التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

ashrafko
01-16-2014, 23:27
اخى الكريم اشكرك على الموضوع واعتقد ان العمل لافى الفوركس من افضل الاعمال الموجودة ولابد من استغلل هذا السوق والعمل من خلالة والربح منة وبالتوفيق واربح

نور المعرفه
01-16-2014, 23:49
مما يجدرذكره أن عدم الوعي والمعرفة بقوانين السوق قد لا يكون في صالحك بل أن الكثير من شركات الواسطة الغير محترفة تراهن على جهل عملائها وتحاول إستغلال ذلك بقدر الإمكان لكي تتمكن من الحصول على أموالهم ثم تغلق حسابهتم ، من المهم أن تتعلم قبل ممارسة الفوركس .

علاء حسنة
01-17-2014, 00:43
السلام عليكم

أخي الكريم أنت لاتحتاج شيئ للتجارة في الفوركس

تحياتي

reus
01-17-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
تكوين فكره كبيره عن المجال ده والتدريب على حساب ديمو يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

sayed saed
01-17-2014, 19:58
و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق

juve4ever
01-17-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك
تحتاج الى لاب توب ووسيلة اتصال بالنت واشتراك فى شركة انستا وفى المنتدى علشان البونص مشكور أخي الكريم على النصح و على الشرح الدي قددمته و لكن ياريت لو يقوم الإخوة بالأخد بالنصائح التي توجد في المنتدى،

maha elsayed
01-18-2014, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت تحتاج التعلم فى الفوؤركس
ةوالتدريبوده بيكون عن طريق الحساب التجريبى اللى الخاص بمنصه انستا

iam_is
01-18-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الكريم
انت تحتاج الي حساب ديمو وتحتاج الي صبر ومثابرة وعدم ملل \
وايضا الي بعض الكتب والفيديوهات ومن ثم تبدا التعليم والتطبيق علي الحساب الديمو
تقبل مروروي والله الموفق للجميع وشكرا

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 15:07
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول الحاجيات الأساسية للبدء بالتداول في سوق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

sara ali
01-23-2014, 16:15

amoune
01-30-2014, 02:25
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤضصشء
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريشس

koussila
01-30-2014, 02:49
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤضصؤسشءشصس
تقبل مروريسش

islame
01-30-2014, 02:53
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ سؤشسؤضصشس
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ضص
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤ
تقبل مروريسش

Mostafa_ali
01-30-2014, 03:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس :) :) :)

BM.omar
01-30-2014, 03:27
السلام عليكم
صديقي العزيز انا اتفق معك تماما فيما انت قلت انه من اجل البدء في ممارسة الفوركس كل ما نجتاجه هو راس مال و المعرفة في سوق الفوركس
و المعرفة في سوق الفوركس مهمة جدا لان سوق الفوركس سوق خطير و متقلب لذلك المعرفة مهمة من اجل حماية راس المال

Ali Mahmoud
01-30-2014, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

اريد ان اتوسع و اضيف الى كلامك فيجب علينا ان لاننسى مسألة القدرة على التحكم بالعواطف و المشاعر و التحلي بالصبر التداول بالفوركس يتطلب معرفة قوية بمنصة التداول للاستفادة

أحمد بيكس
01-31-2014, 13:56
بالفعل كلام سليم التداول في الفوركس والبدئ فيه من أسهل الالمور التي موجودة بالحياة .. ولكن يجب الحذر كذلك والا سوف تخسر الكثير .. تحياتي وبالتوفيق للجميع ..

adam09dz
01-31-2014, 14:07
السلام عليكم

تحتاج أخي الى جهاز كمبيوتر و النت و بخصوص رأس المال

فأضن أن أقل نسبة للدخول بها هي حوالي 1000 دولار على الاقل

و باتوفيق للجميع

TAKABO
01-31-2014, 14:18

YOU HABIB
01-31-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كمبتدئ اجد هذا الرد مهم و مفيد جدا لكم كل التقدير و الاحترام
على هذه المعلومات القيمة./././././././

محمد السيد محمد
01-31-2014, 14:34
تكلمت بكل خير ولكن دعني أفسر جزء من كلامك لأنه ضروريجدا للمبتدئين
المقصود بالتحضير هو التعلم لكل شئ في الفوركس والتدرب الطويل على مهاراته ، ثم استحضار استرتيجية او انشائها
ثم وضع خطة عمل تحتوي عل ادارة مالية محكمة وتطبيق عملى على الاسترتيجية

mohamed gamal1
01-31-2014, 14:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل ما تحتاجه هو خبره كافيه و صبر و اراده و ثقه بالنفس و الله يوفقك و تقدر تحقق اللي عاوزه
شكرا لك

Miko
02-09-2014, 17:03
و ان تتداول على الدمو لاطكول مدة و لكي تتعلم التداول جيدا

waelmma
02-09-2014, 18:59
:(:(:( انت محتاج الى لاب توب ووسيلة اتصال بالنت سريعة وكمان تحتاج الى عمل اشتراك فى المنتدى
وحساب فى انستا وربطهم ببعض اخى الكريم علشان تحويل البونص وبعدين الدخول على القسم التعليمى وقسم المبتدئين علشان تفهم يعنى ايه فوركس

alaeddine
02-10-2014, 01:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا ان تكون فاهم الفوركس و لا تستخدم العواطف
ولى زيادة البونص ممكن تدخل الريفير يعنى لو الريفير
عمل 50 انت هتاخد 50 والفوركس مضمون مية فى المية.

xinuyashax
03-27-2014, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
^_^
..............

sifoo
03-31-2014, 17:48
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
بدون ان تتعلم اسس الفوركس وقواعده وبدون ان تكون صبورا وبدون ان تعرف كيف تتحكم فى مشاعرك
انشاء الله يستفيد منه الجميع
شكرا لك على الموضوع
تقبل مرورى
وبالتوفيق للجميع

HOPE2014
03-31-2014, 17:52
مساء الخير اكثر ما تحتاجه في الفوركس هو العلم واامعرفة لا غير ذلك لان المال ليس عقبة الان فبوجود منتديات مثل هذا اصبح امر المال سهل لكن ماهو صعب قلة المعرفة اغلبنا لا يعرف شئ ويدخل ظنا منه ان السوق لحمل المال يمكن ان يكون كذلكلو تعلمنا ولا مفر من التعليم والمعرفة سلام

forex-2013
03-31-2014, 18:45
أهم شيء على المبتدئ في المضاربة أن يستغل آلية الحساب التجريبي،
ويقوم بتطبيق عليه ما تعلمه من قراءته وبحثه عن المعلومات،

a7med84
04-27-2014, 15:50
بالفعل اتفق معك انه ةلا توجد اى شروط لدخول السوق

والسوق مفتوح بس مهم التعلم بشكل كبير من اجحل النجاح فى هذا السوق

yopibianco
04-27-2014, 15:53
يجب علينا ان لاننسى مسألة القدرة على التحكم بالعواطف و المشاعر و التحلي بالصبر التداول بالفوركس يتطلب معرفة قوية بمنصة التداول

ياريت لو يقوم الإخوة بالأخد بالنصائح التي توجد في المنتدى، لأنها الساس في رأيي و يمكن تجحقيق الكثير منها إن شاء الله

ahmed2014
05-15-2014, 14:10
للهم ارزقنا هجرة من المعصية إلى الطاعة.. ومن الفُرقة إلى الجماعة.. ومن الضعف إلى القوة.. ومن الفتنة إلى العصمة.. ومن الفقر إلى الغنى.. ومن الهزيمة إلى النصر.. ومن الذلة إلى العزة.. ومن الجهل إلى العلم.. ومن الظلمة إلى النور.. برحمتك يا من إليه تصير الأمور

shellfish_ssa
05-15-2014, 14:12
بسم الله الرحمن الرحيم اولا واخيرا
تحتاج الى الكثير واول شىء عليك بالتحصيل الخبرات السابقه والبحث عن الشروحات والوقوف على اليات وادوات التداول وبالاكيد الممارسه عبر الحساب التجريبى وبالتوفيق

prince17
05-15-2014, 14:13
تحتاج كل شيء اخي العزيز له علاقة بالفوركس
راس مال كافي بالضافة الىتعلم التداول من معرفة الميتادير
الى تعلم التحليل الفني ومعرفة اوقات التداول واختيار اللوت المناسب
وماالى ذلك

الربح من الفوركس
05-15-2014, 14:35
اخى انت لا تحتاج الا الى التعلم والممارسة الجادة والعمل الجاد والتعلم من الاخطاء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ahmedibrahim258259
05-15-2014, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرم على هذا الموضوع الرائع فعلا الواحد علشان يبدأ في التداول لازم يكون عنده خبرة ومتعلم كويس ومحقق ربح على الحساب الديمو
تقبل مروري

Ebtsam Forex
05-15-2014, 16:11
:) السلام عليكم
بصراااحه فعلا أهم شيء على المبتدئ في المضاربة أن يستغل آلية الحساب التجريبي،
ويقوم بتطبيق عليه ما تعلمه من قراءته وبحثه عن المعلومات، تقبل مرورى وبالتوووفيق يارب لك وللجميع :) :) :happy:

nabile26
05-15-2014, 16:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الغالي نصائح قيمة شكرا
و لكن انا لا اوافقك في قضية راس المال الصغير لانك لن تستطيع التداول به
و السلام عيكم

haffoudhi
05-15-2014, 16:58
ما تحتاجه في الفوركس هو التعلم والقت المتسع لان الامر لا يكون بالسهوله او بالسرعه اللي انت متصورها فالتحليل يتطلب ساعات طوال مثلا

RichardGreen199302
05-18-2014, 03:09
:o:)):)):o تحتاج الى لاب توب ووسيلة اتصال بالنت واشتراك فى شركة انستا وفى المنتدى علشان البونص
واخيرا التعلم وربنا يوفقك اخى ومتنساش الميتاتريدر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحتاح الى كل هاته الاشياء و كدللك الدروس

سمير تيارت
05-19-2014, 17:58
اولا ان تكون فاهم الفوركس و لا تستخدم العواطف ولى
زيادة البونص ممكن تدخل الريفير يعنى لو الريفير عمل
50 انت هتاخد 50 والفوركس مضمون مية فى المية

خبير الفوركس
05-19-2014, 18:03
تحتاج الي:التحليل الفني والأساسي التحليل الفني هو متابعةودراسة احوال السوق عن طريق الرسوم البيانية والمؤشرات التحليلية ويتم الإعتماد علىهذه الطريقة بنسبة 70% -- اما التحليل الاساسي فهو متابعة اخبار السوق والنشراتالإخبارية والإقتصادية .

---------- Post added at 03:02 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

عندما يتحرك السوق باتجاه مربح، يمكن عندها وضع أمر وقف خسارة بشكل أوتوماتيكي للحفاظ على الربح. أنه أمر مفيد جداً عندما تتغير الأسعار فجأة باتجاه واحد، أو عندما تتعذر مراقبة السوق بشكل مستمر لسبب ما.

---------- Post added at 03:03 PM ---------- Previous post was at 03:02 PM ----------

أنواع الأوامر المختلفة؟ هي
حد شراء – الشراء بأخفض من سعر السوق الحالي تحسباً لارتفاع السعر
حد بيع – البيع بأعلى من سعر السوق الحالي تحسباً لانخفاض السعر
وقف شراء – الشراء بأعلى من سعر السوق الحالي تحسباً لارتفاع السعر
وقف بيع – البيع بأخفض من سعر السوق الحالي تحسباً لانخفاض السعر

balou
05-19-2014, 18:04
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد تحتاج خبرة ودراية بسوق اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

latraaa
05-19-2014, 18:57
يا اخي الكريم، الواضح من موضوعك أنك مازلت في البداية و عليه أقول لك، لابد عليك أن تتعلم الكثير قبل أن تقرر الدخول في السوق الحقيقية، لأن السوق الحقيقية لا ترحم و سوف تكلفك الكثير، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

صلاح2014
05-19-2014, 20:19
اهاا اخى الكريم تحتاج الى ان تتعلم
الفوركس من كل ابوابه ختى تتم التداول بشكل جيد
وعليك ان تدخل ببونص من هذا المنتدى المحترم
وبعدها تربح من ذالك البونص

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 20:28
لكى تبدأ فى الفوركس تحتاج المعرفة والعلم والبحث عن المعلومة الصحيحة والخبرة وكل هذه الاشياء لا تأتى من فراغ بل بالعمل والجهد والتعب

hamdy saleh
05-19-2014, 20:29
بســـــــــــــــــــــــ ـــــم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــرا

coop_lemima
05-19-2014, 20:35
حقيقة أخي الكري في سوق الفوركس لا تحتاج إلى راسمال كبير جدا ولا إلى رخصة
وإنما أنت في حاجة ماسة إلى تجربة جيدة وتعلم جيد ومستمر والالتزام التام بإدارة راسمال صارمة حتى تحقق النجاح
أتمنى التوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

nabile26
05-19-2014, 20:46
اخي الكريم
كلامك صحيح و لكن فيه خطا واحد
انه عليك ان تبدا براس مال كبير مثلا ب:100 دولار
و السلام عليكم و شكرا.

Moha New
05-19-2014, 21:00
لا تحتاج الى اشياء كبيره جهاز كمبيوتر وانترنت

ومبلغ مالى هتبدأ بيه المتاجره ولكن كل هذا من الممكن توفيره ولكن الصعوبه فى الالتزا والتعلم

والتريث مع هذا السوق الصعب

---------- Post added at 07:00 PM ---------- Previous post was at 06:51 PM ----------

شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

maghribia
05-19-2014, 21:02
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

لكي تتمكن من التداولف يالفوركسبكشكل صحيح
فانه عليك ان تعمل على التداول بطريقعة علمية محضة
تقبل احتراماتيى

HemzaM
05-19-2014, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الفاضل الموضع رائع جدا الا انني استفدت من الخوة الدين قامو بالردود اكثر
بارك الله فيكم و جزاكم الف خير
بالتوفيق للجميع .

soooonor
05-19-2014, 21:42
فعلا ...العمل فى سوق الفوركس لا يحتاج الى رخصة ..و لكنه يحتاج الى بذل مجهود كبير فى التعلم و التدرب على حساب تجريبى للتأكد من قدرتنا على التعامل مع منصة التداول و فتح صفقات و التحليل الفنى للشارت

صلاح2014
05-19-2014, 22:10
بسم الله الحمن الرحيم اخى العزيز
اخى تحتاج الى مبلغ من المال وخبرة لتداول
اخى وتحتاج الى الصبر والمحاولات الممتتالية
واسعد الله اوقاتك اخى والسلام عليكم ورحمة الله

AMLAK
05-19-2014, 22:14
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان كل
ما تحتاجه في الفوركس و لكي تبدا ان تحاول ان تتعلم جيدا للفوركس اولا و ان تعتمد في نفس الوقت على
جمع البونص من هنا و ان تتداول على الدمو لاطكول مدة و لكي تتعلم التداول جيدا تحياتي للجميع

سمير تيارت
05-20-2014, 18:29
ولى زيادة البونص ممكن تدخل الريفير يعنى لو
الريفير عمل 50 انت هتاخد 50 والفوركس مضمون مية فى المية

chomehdi
05-20-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع مفيد شكرا لكم
على هده المعلومات المفيدة وبالتوفيق لجميع أعضاء المنتدى

حليس مختار
05-23-2014, 18:17
اخى العزيز لكى تبدا فى التداول فانو يلزمك ان تتعلم اولا
هذا فى رايىى هو الاهم مطلقا
لانك لو تعلكت ستعرف كل شىء عن الفوركس مع مرور الوقت
انت تستطيع ان تسجل حساب فى شركة انستا

وتاخد بونص الردوود وتاجر بية لحد ما تتعلم بعدين حط فلوس وتاجر بيها

HemzaM
05-23-2014, 20:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
نعم فلا بد لكل حرب من عدة و عتاد
بالتوفيق للجمع .

RomanyMoreed
05-23-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بس توضيح بسيط تبتدي برأس مال صغير هتقولي 50 دولار والكلام ده يبقي تشوف سوق تاني غيره لان اقل مبلغ ممكن تبتدي بيه 200 دولار وده مبلغ هين للغايه من وجهه نظري

تحياتي

nour elhouda
05-27-2014, 04:26

اسمحلى اضيف لكل المعلومات الراتعة اللى حضرتك ذكرتها لكى تبداء فى تجارة الفوركس الصبر والاصرار على النجاح وعدم الاستسلام للفشل

ahmedmomen
05-27-2014, 10:10
طبعا البدء في التداول في الفوركس سهل جدا لانك تقدر تبتدي لما تتوافر عندك مجموعة من الاشياء
اهمها جهاز كمبيوتر وصلة نت ومكان معين بالاضافة الى فتح حساب حقيقي واكيد طبعا ان يكون عندك الخبرة الكافية

mezo2229
05-27-2014, 10:41
التداول في الفوركس سهل جدا لانك تقدر تبتدي لما تتوافر عندك مجموعة من الاشياء
اهمها جهاز كمبيوتر وصلة نت ومكان معين بالاضافة الى فتح حساب حقيقي واكيد طبعا ان يكون عندك

rami007
05-29-2014, 14:07
لسلام عليكم
ولى زيادة البونص ممكن تدخل الريفير يعنى
لو الريفير عمل 50 انت هتاخد 50
سلام تحياتي
بالتوفيق

doaa sary
05-29-2014, 15:12
لا شئ
اى حد يقدر يتاجر
ويكسب اموال من المنزل
الفوركس فكرة حلوة ووظيفه من المنزل
افضل حل لبطالة الشباب
انهم يستغلو وقتعم بالعمل افضل من النت

ruse
07-19-2014, 04:27
السلام عليكم
طبعا معلومات مفيدة ومجهود راءع منكم كلكم
اشكركم بجد على الاهتمام الزايد الى انا شايفو
تقبلو مرورى واحترامى لكم

el andaloussi
07-19-2014, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع الجميل ، و اتمنى التوفيق للجميع

ilyes chaieb
07-19-2014, 18:49
لسلام عليكم
ولى زيادة البونص ممكن تدخل الريفير يعنى
لو الريفير عمل 50 انت هتاخد 50
سلام تحياتي
بالتوفيق

بالفعل التعلم هو مفتاح النجاح في سوق الفوركس
بس انت ذكرت الريفرال و لكن معلوماتك للاسف خاطئة
حيث ان سعر الرفرال نقص
يعنى لو الرفرال عمل 100 دولار انت تاخذ 30 دولار فقط

مع اجمل تحياتى للجميع

chokrito
07-19-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذا الموضوع الدي راح تشجع بيه كل المبتداين انشالله لكي يدخولو لهذا السوق

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:07 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
تشجيعك رائع هذا لكل المبتدئين الجدد في الفوركس واتمنى ان لاتحرممينا من افكارك هذه

mohamed9004
07-19-2014, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على هذه المعلومات يا اخى واشكر العضو هيرو عشان انا فعلا كنت بفكر اعمل ايداع من فلوسى الخاصة بس كنت متردد

loubnaettaki1
07-20-2014, 01:23
نعم اخي الكريم فكل ما يحتاجه المتداول في سووق الفوركس و بالخصوص
المبتدا وهو التعلم و البدااية يجب ان تقتصر على راس مااال صغير و بالتوفيق
و شكررا

Hassan Owen
07-20-2014, 03:28
اريد ان اتوسع و اضيف الى كلامك فيجب علينا ان لاننسى مسألة القدرة على التحكم بالعواطف و المشاعر و التحلي بالصبر التداول بالفوركس يتطلب معرفة قوية بمنصة التداول للاستفادة من كل ميزاتها بما فيها من اوامر مباشرة و اوامر معلقة و اوامر اخذ الربح و ايقاف الخسارة و ادوات التحليل مثل الفيبوناتشي هذه كلمات مفاتيح ارجو قرائتها و البحث عنها بشكل موسع

aysamiman
07-20-2014, 09:50
هم شيء في التداول هو راس المال فاذا كان راس المال بسيط وقليل يجب الحفاض عليه من خلال
اخذ صفقات قليلة اللوت حتى لا تكون نتائج هذه الصفقات سلبيه على رصيد حسابك يا اخي العزيز وشكراً

dimadima
07-28-2014, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

scan
08-09-2014, 01:12
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

zinga7
08-14-2014, 16:46
اختيار الإطار أوقات التداول
الآن بعد أن كنت قد اتخذت القرار بشأن ما نوع العمل السوق شئت
التجارة، تواجه الآن قرار بشأن ما الإطار الزمني سوف التجارة

baite
08-14-2014, 18:25
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

thabt
08-17-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي في رايي انك تحتاج في الفوركس الى تعلم جيد وراس مال ان شاء الله وان لم تتمكن من الحصول على راس مال للدخول به فانصحك بالدخول ببونص المنتدى ان شاء الله

mounim1994
08-17-2014, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا لكم على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق لكم

shoshotamer
08-17-2014, 22:19
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

AMLAK
08-30-2014, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع اخى الفاضل تحياتى
بدون ان تتعلم اسس الفوركس وقواعده وبدون ان تكون صبورا وبدون ان تعرف كيف تتحكم فى مشاعرك لا تضيع وقتك
وجهدك فى التعامل مع الفوركس بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
11-01-2014, 14:48
ما هو التحضير ده ربنا يعينك عليه الاول لازم تقراء وتفهم الاساسيات
وبعد
ين تقراء التحليل الفني وتدرب عليه
بعدها تاخد فترة على الحساب التجرييبي مش اقل من 3 اشهر لتقييم مستواك

crocsam
11-01-2014, 18:35
اهم ما نحتاجه هو الصبر ثم الصير صم الصير
اشكرك على هذا الطرح الممتاز
بالتوفيق دائما مع خالص امنياتي بالربح الوفير للجميع

mahdoma
11-01-2014, 18:38
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شك

dalirap
11-01-2014, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي تحتاج فقط تعلم الأبجسيات وتحليل السوق وفتح حساب حقيقي

y4x
11-01-2014, 20:08
فعلا ممكن تبتدا في التداول بمبلغ صغير جدا

والرصيد يكبر مع الوقت وتتدرب عليه

وخاصه شركه انستا غير اى شركه اخري ممكن تعمل فيها ايداع صغير وتبدا بيه

nuclear2010
11-01-2014, 20:52
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى يجب قبل البدى فى المتاجره
فى سوق الفوركس باموال حقيقيه ان تتعلم جيدا ومن ثم تدرب
على حساب تجريبى لفتره ومن ثم تنتقل الى المتاجره على حساب حقيقى

ahfirnet
11-01-2014, 22:06
و ان تتداول على الدمو لاطول مدة و لكي تتعلم التداول جيدا

ozil111
11-01-2014, 22:30
أنشئ حساب تجريبي لفترة لكي تكون عندك خبرة و بعد ذلك إنتقل إلى حساب حقيقي.

moamen mostafa shaker
11-02-2014, 07:45
اخي الكريم لكي تبدا بالمتاجرة في الفوركس فلابد لك من القيام بالعديد من الاشياء الضرورية والمهمة لكي تجعل تجارتك ناجحة فعليك اولا بالتعلم والاستذادة في العلم ثم التجربة ولو علي حسالب افتراضي حتي تكتسب الخبرة ثم المتاجرة بحساب حقيقي

men
11-07-2014, 17:16
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

abdofchcle
11-07-2014, 17:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اخي الفضيل شكراا لك على هدا الموضوع الجميل واصل اخي على هدا المهج و شكراا على المعلومات اعضاء المنتدى

ProForex
11-07-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكي تبدأ في الفوركس تحتاج إلى الحاسوب وانترنت والتعلم أساسيات التداول وإيجاد استراتيجية

antonioforex
11-11-2014, 14:02
السلام عليكم
طبعا اخي التعلم اهم شيئ كي نبدا العمل في مجال الفوركس لانه الدي يمدنا بالخبرة مع الوقت
و نستطيع تحقيق نتائج ايجابية به و اتمنى لك النجاح في عملك.

madmax07
11-11-2014, 15:01
السلام عليكم

موضوع يتمنى الاطلاع عليه كل مبتدئ فيه مصطلحات لم نفهمها بعد مثلا من هو السمسار و ماهي الادوات ونتمنى كما قال احد الاعضاء:الرجاء من اصحاب الخبرة ان يفيدونا وشكرا لصحب الموضوع.

host
11-23-2014, 03:19
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

esshazly
12-24-2014, 19:14
السلام عليكم ... بدون ان تتعلم اسس الفوركس وقواعده وبدون ان تكون صبورا وبدون ان تعرف كيف تتحكم فى مشاعرك ... بالتوفيق ان شاء الله في حساب التداول والمنتدي الجميل

ibrahim forex
03-18-2015, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اهم شيء في التداول هو راس المال فاذا كان راس المال بسيط وقليل يجب الحفاض عليه من خلال اخذ صفقات قليلة اللوت حتى لا تكون نتائج هذه الصفقات سلبيه على رصيد حسابك يا اخي العزيز وشكراً

baki
03-19-2015, 23:59
اخي من الاشياء الضرورية التي تحتاجها لكي تبدء المتاجرة في سوق الفوركس
حساب على شركة وسيطة والى حاسوب وخط انترنات وتنزيل منصة التداول

ayoubrock
03-20-2015, 00:01
السلام و عليكم
و هدا ما يميزه عم الاعمال الاخرى وهتحتاج راس مال اما تجمع بونص من المنتددى
اوى تعمل ايداع منفلوسك الخاصة

Schams
03-20-2015, 00:01
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

katreenaziz
03-20-2015, 01:12
بلضبط اخى الكريم الشيئ الى يؤدى الى الخسارة الفادحة عدم الدراسة الجيد للفوركس قبل البدء ويواجهة المتداول الخسارة والاحباط فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق

حلم
03-20-2015, 02:46
تحتاج الى بونص كبير وبما انك لسة مبتدىء فيجب ان يكون
رصيدك اكبر من مائة دولار لانه من المؤكد سوف تخسر فهنا تتعلم كيف لاتخسر

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:41 PM ----------

بلضبط اخى الكريم الشيئ الى يؤدى الى الخسارة الفادحة عدم الدراسة الجيد للفوركس قبل البدء ويواجهة المتداول الخسارة والاحباط فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق
الخسارة الفادحة ليس من اسبابها فقط عدم التعلم ولكن
ايضا قديكون هناك خبرا ما لا تعرفه يكون سببا فى الخسارة الكبيرة

mhaidox
03-20-2015, 02:47
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد..الذي استطعت ان استفيد منه ومن خلال الردود الفعاله.
ننتظر منك المزيد من المواضيع المهمة و المفيدة
تحياتي لك و تقبل مروري

محمد السيد
03-20-2015, 03:01
نعم حقيقة ..أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير
الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق

حلم
03-20-2015, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .
انت تحتاج الى العمل والتداول المتواصل فى هذا المجال لان
الخبرة لاتاتى الا من خلال التعليم المستمر ومعرفة كل الاخبار ولا باول

sarabac
03-23-2015, 17:13
اهلا للجميع

انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ.

mazouz
03-23-2015, 23:12
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

مصراوى
03-23-2015, 23:21
اخى الفاضل انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة معى التدريب على الحساب التجريبى الكثير من الوقت وبالتوفيق للجميع

Wassa04
03-23-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم و هذا ما يميز سوق الفوركس
عن بقية الاسواق بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

yasrnavy
03-23-2015, 23:27
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5

elkalaby
03-24-2015, 17:46
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

minouchepilot
03-24-2015, 17:56
بسم الله الرحمان الرحيم و السلام على سيدنا محمد افضل التسليم اما بعد اخواني اخواتي الاعضاء الكرام في هدا المنتدى الجميل ...اما فيما يخص الموضوع فالجواب هوانا في طور التجربة لازلت لم اتداول بالحقيقي للجميع تقبل مروري

doaa sary
03-26-2015, 16:34
لا شئ
اى حد يقدر يتاجر
ويكسب اموال من المنزل
الفوركس فكرة حلوة ووظيفه من المنزل
ابتدى بس اتعلم بالتوفيق يا اخى

mechanical
10-04-2015, 13:55
السلام عليكم .... اولا انت لازم تتعلم اولا وبعد ما تتعلم شوية انت بنفسك هتعرف اية اللي من الممكن ان تفعلو علشان التداول
بتاعك يجيب نتيجة ويجيب ارباح
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

sofpreda
10-26-2015, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أجمل تحية لأعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
و كل الشكر لك أخي على تقديم هدا الموضوع الدي يلا شك هو مفيد للجميع
نتمنى المواصلة و بالتوفيق لكل الأعضاء

tahar2015
06-17-2017, 14:46
تحتاج للتسلح بالعلم اولا وهذا اهم شيئ
ثانيا تحتاج للتحلي بالصبر
وقمع النفس عن الطمع لانه عدوك الاول في هذا المجال
ايضا ان تكون على علم بادارة راس المال

nonam
06-24-2017, 17:27
السلام عليكم .....
البيع والشراء في سوق العملات من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تعلم منها الكتير وكمان التعامل مع السوق الحقيقي من اهم الادوات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها السوق الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول