PDA

View Full Version : يجب أن تتحكم فى عواطفك وتجعلها تحت السيطرة

ashraf aly
04-16-2020, 13:32
تعتبر سيكولوجية تداول الفوركس جانبًا أساسيًا لتصبح متداولًا ناجحًا. بالنسبة لمعظم المتداولين ، هذا هو ما يسبب أكبر نسبة من أخطاء التداول لذلك تحتاج إلى السعي للحفاظ على عواطفك تحت السيطرة. إذا فشلت في السيطرة عليهم ، فسوف يسيطرون عليك بالتأكيد وستندم على قرارات التداول التي تقودك إليها العواطف يعتمد نجاح أو فشل مهنتك في تداول الفوركس على خبرتك في القضاء على العواطف من قرارات التداول

ابوعلى
04-16-2020, 13:50
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم الصراحه مجال الفوركس لا يعرف بالعواطف ولا يعرف الا بالعمل والجهد والتعب والمحاوله على التعلم والصبرعلى التعلم وده محتاج منك جهد كبيرجدا علشان انت عرف تتعلم ولازم انت تكون ليك خطه علشان انت تعرف تستمر فى السوق وتكون محدد اهدافك اللى انت عاوز توصلها وده مش هيجى الا بالجهد والتعب كتير اوى
تقبل مرورى اخى الكريم

sayed11
04-16-2020, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا يجب ان تتحكم في عواطفك اتجاه السوق 5 ن اذا كنت ترى ان هذا السوق سوف يصعد جميع المؤشرات والدلالات والاخبار تقول انه سوف يهبط وانت تكون مصر على هذا وتحليله الوحيد هو عاطفتك ما هو هذا الزوج او هذا السوق او ممكن من انك قد خسرت من هذا السوق من قبل و تريد الانتقام بنفس الطريق التي كنت داخل عليه الصفقه اذا لم تتخلص من هذه العادات سوف يكون لك الخساره لا محاله يجب ان تتحكم في نفسك وقت الخساره اذا خسرت صفقه لازم تبعد عن السبب لانك لو فضلت هتخش الصفقه اللي بعدها علشان تنتقم وتعوض الصفقه اللي فاتت فبالتالي انت هتخسر لانك هتدخل بنيه عاطفيه او بنيه انتقاميه وهتكون داخل بهدف بس انك تعوض الخساره ممكن تدخل حتى بدون تحليل بس المهم انك تدخل اي صفقه وده غلط

moisaid
04-16-2020, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
العواطف في المجالات العملية و التجارية
سامحني يا طيب هذا كلام لا مكان له في المجالات العملية العمل عمل لا عاطفة و لا ود
و بالذات في سوق تجارة العملات الأجنبية التداول مبني على درسة تحاليل و خبرة و بحث و اجتهاد
أما العاطفة و الود و ما شابه ذلك أمور عائلية علينا أ، نطبقها في وسطنا العائلي
أما العمل يبغي الاجتهاد و الابتكار
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

e_magdi
04-16-2020, 16:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
بالفعل يجب التحكم فى العواطف وجعلها تحت السيطرة أثناء التداول فى سوق العملات الأجنبية . لانها اذا سيطرت على تفكير
التداول فسوف تجعله يأخذ الكثير من القرارات الخاطئة أثناء التداول وتؤدى فى النهايه الى التراجع فى الحساب والخسارة
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى