PDA

View Full Version : هل استراتيجية المقلاع هي الملاذ للتداول في زمن الكرونا،!

Badreldeen
04-16-2020, 15:48
في هذه الأيام نجد ان التداول في سوق شديدة التقلب, قد يتم تفعيل الإيقاف قبل أن تبدأ الأسعار بالترند. وقد يكون هذا بمثابة الكارثة لرهانك.

قبل فتح صفقة, قم بتحديد الدعم والمقاومة. وهذه هي "نقاط القطع" الخاصة بك: يمكنك إيقاف الصفقة عند هذه المستويات إذا تحركت الأسعار في عكس صالحك. ينصح مؤسس هذه الاستراتيجية بتحديد مستوى وقف الخسارة قبل إعلان التقرير الإخباري. من أجل الحد من المخاطر أثناء الفترة شديدة التقلب للنشرات الإخبارية, يمكنك القيام بما يلي: بمجرد أن تلاحظ على مخطط h1 أن السعر تحت مستوى الدعم الأساسي بـ 10 نقاط, ضع أمر إيقاف الشراء أعلى من ذلك المستوى بـ 10 نقاط. بهذه الطريقة ستتمكن من الاستفادة من انعكاس السوق بعد فترة التأرجح الأولية.

تقبلو مروري

Afaf El Nahal
04-16-2020, 16:05
السلام عليكم اعضاء منتدى انستافوركس الاعزاء رغم انني لم اتوجه الى هذه الاستراتيجيه
ولكن دعني اضيف لك عزيزي بعض الشيء من خلال خبرتي المتواضعه في هذا المجال اعتقد ان استراتيجيه المقلاع تسعى استراتيجية المقلاع تقريبا للتداول بناء على التوقعات: شراء الإشاعة, بيع الحقيقة الفكرة واضحة جدا عليك فهم الشعور السائد في السوق فيما يخص عملة ما وفتح صفقة وفقا لذلك وهناك شعور سائد قصير الأمد وآخر طويل الأمد يفضل معظم المتداولين التداول خلال فترات زمنية قصيرة لأنهم لا يملكون مبلغا كافيا من المال لإبقاء الصفقات مفتوحة في فترات التقلبات العالية اتمنى التوفيق لي ولكم جميعا اعزائي

Badreldeen
04-16-2020, 16:16
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته.. عزيزي Afaf El Nahal
شكرا جزيلا علي مرورك و رفدنا بخبرتك في هذا المجال
علي حسب رائي الشخصي هذه الايام السوق شديد التغلب نتيجة لجائحة كرونا.. و. اعتقد ان استراتيجية المقلاع قد تجدي نفعا في مثل هذه الظروف.. و لقد لجأت لهذه الاستراتيجيه في تداولاتي في هذه الأيام.. و لكنها فعلا تحمل الكثير من المخاطر في ادارة رأس المال.

خالص ودي

ابوعلى
04-17-2020, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم رايك يحترم بس انا من وجهة نظرى انا لا اعرف استراتيجيه المقلاع لكن اللى بيعرف يتداول ومتعلم كويس بيعرف يكسب تحت اى ظرف هو فيه لانى السوق مش واقع لا هو له شخصيه واسلوب فى السوق اللى بيحركو تحليله للصفقه وده محتاج جهد كبير جدا علشان يقدر يوصل ويعرف يحلل ويكسب فى سوف الفوركس السوق الصعب اللى محتاج صبر
تقبل مرورى اخى الكريم

Badreldeen
04-17-2020, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم رايك يحترم بس انا من وجهة نظرى انا لا اعرف استراتيجيه المقلاع لكن اللى بيعرف يتداول ومتعلم كويس بيعرف يكسب تحت اى ظرف هو فيه لانى السوق مش واقع لا هو له شخصيه واسلوب فى السوق اللى بيحركو تحليله للصفقه وده محتاج جهد كبير جدا علشان يقدر يوصل ويعرف يحلل ويكسب فى سوف الفوركس السوق الصعب اللى محتاج صبر
تقبل مرورى اخى الكريم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي ابو علي
شكرا جزيلا علي مرورك و مشاركتك
صدقت اخي لكل متداول طريقته الخاصه في التداول و التحليل.. و اسلوبه الخاص.. و. بهذا الأسلوب الخاص يستطيع جني ارباح عظيمه.. و الهدف النهائي من سوق الفوركس هو الربح ََ. عدم الخسارة
نتمني الارباح للجميع ان شاء الله
تقبل تحياتي

Hany mostafa
04-17-2020, 11:44
في هذه الأيام نجد ان التداول في سوق شديدة التقلب, قد يتم تفعيل الإيقاف قبل أن تبدأ الأسعار بالترند. وقد يكون هذا بمثابة الكارثة لرهانك.

قبل فتح صفقة, قم بتحديد الدعم والمقاومة. وهذه هي "نقاط القطع" الخاصة بك: يمكنك إيقاف الصفقة عند هذه المستويات إذا تحركت الأسعار في عكس صالحك. ينصح مؤسس هذه الاستراتيجية بتحديد مستوى وقف الخسارة قبل إعلان التقرير الإخباري. من أجل الحد من المخاطر أثناء الفترة شديدة التقلب للنشرات الإخبارية, يمكنك القيام بما يلي: بمجرد أن تلاحظ على مخطط h1 أن السعر تحت مستوى الدعم الأساسي بـ 10 نقاط, ضع أمر إيقاف الشراء أعلى من ذلك المستوى بـ 10 نقاط. بهذه الطريقة ستتمكن من الاستفادة من انعكاس السوق بعد فترة التأرجح الأولية.

تقبلو مروري

لو تفضلت بمزيد من التوضيح يكون أفضل أو تضع لنا رابط للإستراتيجية الأصلية
ما فهمته حتى الآن أن أدخل أي صفقة حسب تحليلي و لكن أضع أهدافي و استوباتي على أقرب دعم و مقاومة و إذا تحركت الأسعار عكس تحليلي أغلق الصفقة قبل الستوب و إغلاق الصفقات قبل الأخبار و أعتقد أن الباقي لا أفهمه و أرجو تصحيح بعض ما ذكرته إن كان خاطئاً

Badreldeen
04-17-2020, 21:49
لو تفضلت بمزيد من التوضيح يكون أفضل أو تضع لنا رابط للإستراتيجية الأصلية
ما فهمته حتى الآن أن أدخل أي صفقة حسب تحليلي و لكن أضع أهدافي و استوباتي على أقرب دعم و مقاومة و إذا تحركت الأسعار عكس تحليلي أغلق الصفقة قبل الستوب و إغلاق الصفقات قبل الأخبار و أعتقد أن الباقي لا أفهمه و أرجو تصحيح بعض ما ذكرته إن كان خاطئاً

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا علي مرورك
سوف اضع لك رابط لشرح هذه الاستراتيجيه بشةصورة مستفيضة.. و ان شاء الله سوف تفهمها و. تتقنها جيدا
https://fbs.ae/analytics/guidebooks/amp/trading-forex-news-211
نتمني الربح الوفير للجميع ان شاء الله
تقبل تحياتي