PDA

View Full Version : . إلى متى تتم المحافظة على وضعيات فوركس؟

aydaelsayed
12-30-2013, 07:28
يعتمد هذا الأمر بشكل اساسي على رغبة المتداول، و لكن الإحصائات تبين أن 80% من عمليات التداول في فوركس تستمر لمدة 7 أيام أو أقل، و أن 40% منها تنتهي في أقل من يومين. بشكل عام، يقوم المتداولون في أسواق فوركس بإغلاق وضعياتهم عندما يحققون الأرباح من هذه الصفقات. بينما تعمل "نقطة توقف الخسارة" عندما تصل الخسارة إلى حد معين، أو عندما يصبح هناك وضعية أخرى متاحة و يقرر المتداول أن ينقل أمواله إليها.

walidmax1974
12-31-2013, 22:19
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة للاستوب لوز او نقطة توقف الخسارة هى الانقاذ للمتداول فى حالة ترك الصفقة لمدة كبيرة انا عن نفسى
تركت صفقة لمدة اسبوعين 14 يوم و طبعا خسرت فى الاخر و لكن الاستوب لوز ساعدنى جدا فى هذه الصفقة و على العموم النقطة الثانية كنت اريد ان اقول ان الصفقة
يمكن ان تترك مفتوحة لمدة كبيرة اكبر من 7 ايام ... وشكرا

doola2020
01-03-2014, 23:53
أخي هذا السوق ماشي بطريقة اوتوماتيكية بمعني إن لو المشترين زادوا للعملة أو للزوج فسيتم ارتفاع العملة ولكن ان ترك المشترين العملة وباعوها فستنخفض العملة

mohamed yousry
01-05-2014, 14:14
ههههههههههه الموضوع بسيط اخي الكريم
مبدئيا المنتدي مش شركة , كل الحكاية اني المنتدي بيعطينا هدية 10 سنت علي كل مشاركة
وهوا بيستفاد اكيد باكبر تواجد واكبر زوار ودا بيعطيه بيك رانك عالي بين المنتديات وتعامله مع انستا
والهديه ممكن تقبلها وممكن ما تتقبلها
وبالتوفيق

---------- Post added at 11:14 AM ---------- Previous post was at 11:13 AM ----------

مبدئيا المنتدي مش شركة , كل الحكاية اني المنتدي بيعطينا هدية 10 سنت علي كل مشاركة
وهوا بيستفاد اكيد باكبر تواجد واكبر زوار ودا بيعطيه بيك رانك عالي بين المنتديات وتعامله مع انستا

dalirh
01-05-2014, 14:15
وبالتوفيق

هذا هو الرد الكافي و الشافي ... فلا تقلق أخي فالمنتدى أمورو العال العال و هو موثوق منه بدرجة كبيرة

mohamed yousry
01-05-2014, 14:23
وبالتوفيق.

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:16 AM ----------

وبالتوفيق..

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

وبالتوفيق...

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

وبالتوفيق....

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

وبالتوفيق.....

nihed trabelsi
01-05-2014, 14:44
اخي الكريم ان الصفقات في الفوركس غير مربوطة بوقت اذ يمكنها ان تتجوز
السبعة ايّام وذلك انت و الوضعية التي تكون فيها الصفقة والستوبب لوز مفيد جدّا

abo heba
01-10-2014, 01:35
اهلا بك
بالفعل اعتقد ان اغلب المتداولين لا يميلون الى الصفقات طويله الامد ويكون متوسط او قليل الوقت لكنى رايت ان اغلب الرابحين الكبار فى الفوركس
من يتعاملون باحجام اموال تحرك السوق يدخلون فى صفقات طويله الامد
تحياتى لك

a7med84
05-16-2014, 03:01
والله اخى الكريم السوق وضعياته مختلفه من متاجر الى متاجر

وكمان المشاركين فيه مختلفين من حيث الاهداف والتفكير فى تجركاته

anawri1996
05-16-2014, 20:38
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم بالنسبة الي هذا الموضوع بتاعك مشكور عليه لقد استفدت منه تقبل مروري

esshazly
06-20-2014, 17:32
السلام عليكم .... وضع حد للخسارة يفيدك فى عدم خسارة اموالك كلها فى حالة اذا مشى السوق ضدك واخذ الربح ايضا يفيدك فى اضافة الارباح الى الحساب الاساسى عند الحد الموضوع

abokarem
08-23-2014, 01:37
السلام عليكم
بالفعل الاغلب الاعم فى الفوركس تكون الصفقات قصيره المدى ولكن هناك الاجانب بصفقاتهم الطويله جدا
ولكن اعتقد ان هذا بيرجع الى راس المال وتحمله والفريم

مروة
10-18-2014, 15:50
بالفعل اعتقد ان اغلب المتداولين لا يميلون الى الصفقات طويله الامد

محمد عبد اللطيف
10-21-2014, 22:52
السلام عليكم
للاسف لدينا تسرع رهيب فى جنى الارباح وهو الامر الذى يجعلنا دوما عرضه لخطر الخساره
ونحاول ان نقلل الخساره بزيادتها ولذلك تجد الخساره اينما دخلنا

KHALDIN ALATRASH
12-17-2014, 22:19
السلام عليكم ... اخى العزيز بالنسبة للاستوب لوز او نقطة توقف الخسارة هى الانقاذ للمتداول فى حالة ترك الصفقة لمدة كبيرة انا عن نفسى
تركت صفقة لمدة اسبوعين 14 يوم و طبعا خسرت فى الاخر و لكن الاستوب لوز ساعدنى جدا فى هذه الصفقة و على العموم النقطة الثانية كنت اريد ان اقول ان الصفقة

siko
12-30-2014, 23:27
اخي الكريم ان الصفقات في الفوركس غير مربوطة بوقت اذ يمكنها ان تتجوز
السبعة ايّام وذلك انت و الوضعية التي تكون فيها الصفقة والستوبب لوز مفيد جدّا

Doodysamsom
12-31-2014, 03:17
الستوب لوز دة مجرد وسيلة من وسائل المحافظة على الرصيد من الخسارة او انة يتمرجن..
ومعظم التجار بيستخدموة فى تداولاتهم؟؟

ahmedibrahim258259
02-20-2015, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم انا عن نفسي من المتاجرين قصيري الاجل يعني الصفقات بتاعتي بقفلها كل يوم لان الصفقات الطويلة محتاجة راس مال عالي
تقبل مروري اخي الكريم

1 million
04-01-2015, 00:06
انا عادة اتداول سكالبنج او في اليوم فقط
صفقاتي لا تبقى مفتوحة لاكثر من اسبوع الا في حالات نادرة
اعرف ان هذه الطريقة الوحيدة لي لكي اتمكن من جني بعض الربح

kobessy
05-23-2015, 16:28
معلومة قيمة استفدت متها واعتقد ان ترك الصفقة مده طويله لابد من وضع
حد توقف الخسارة حتى لا تخسر الكثير وكذلك حد للمكسب

ilyes chaieb
05-23-2015, 17:04
الدخول و الخروج من الصفقات يكون مبنى على تحليل ايضا اوامر وقف الخسارة و اوامر اخذ الارباح هى ايضا تكون مبنية على تحليل

hafed84
06-04-2015, 01:02
سلام عليكم إخوتي و أخواتي أحب أن أشكركم على هذه المعلومات القيمة و المجهودات التي قمت بها جزاك الله و واصل على هذا المنوال حتى يستفيد الإخوة من ذالك

---------- Post added at 10:02 PM ---------- Previous post was at 08:14 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي الكريم ان الصفقات في الفوركس يتعاملون باحجام اموال تحرك السوق يدخلون فى صفقات طويله

marwanadam
06-28-2015, 03:36
المهم اهم شيئ على كل متداول ان يرجع الى ادارة راس المال لانها تحقق الربح والسيطرت على الحساب
وكدالك الستوب لوز وشيئ اخر ادا كان المتداول مبتدا لا يدخل الصفقات بلوط كبير انما يتريت
حتى لو ظن ان السوق يمشى معه
وبتوفيق

hhpr1212
06-29-2015, 08:47
خي هذا السوق ماشي بطريقة اوتوماتيكية بمعني إن لو المشترين زادوا للعملة أو للزوج فسيتم ارتفاع العملة ولكن ان ترك المشترين العملة وباعوها فستنخفض العملة

الانقاذ للمتداول فى حالة ترك الصفقة لمدة كبيرة انا عن نفسى

حسنى صادق
06-29-2015, 09:25
اعتقد ان العم على تبعم المزيد من الامور ىف السوق قد تتيح لنا الفعل الحقيقى بللاستفادة من التداولت الاخرى

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 09:12 AM ----------

اعتقد ان لكل تاجر نوع من المحافظة على وضعياتىة و منها ما هو قادر على التحكم فى العمل على المحافظة على السوق و منة من يكون متعجلا الربح

mamdouh.adil
07-23-2015, 23:40
بس خلى بالكم يا اخوانى فى حاجه اسمها عمولت تبيت
اظن كلكم عارفين ايه هى يعنى الصفقه لو باتت لتانى يوم او على حسب توقيت معين بتخصم عليك عمولت لتبيت الصفقه
يعنى متدخلش بصفقه وتسيبها لحد متدفع ارباحها ارضيه

RomanyMoreed
08-26-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

اكتر صفقه اخدت معايا ايام معدتش اليومين لان انا متاجر انتر داي اهدافي مش بتزيد عن 40 او 30 نقطه

بالتوفيق

kacembouden
09-05-2015, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zaza1991
02-09-2016, 21:53
اخى العزيز بالنسبة للاستوب لوز او نقطة توقف الخسارة هى الانقاذ للمتداول فى حالة ترك الصفقة لمدة كبيرة انا عن نفسى

zizo199
02-10-2016, 21:33
السلام عليكم
بالفعل الاغلب الاعم فى الفوركس تكون الصفقات قصيره المدى ولكن هناك الاجانب بصفقاتهم الطويله جدا
ولكن اعتقد ان هذا بيرجع الى راس المال وتحمله والفريم

nour83
04-01-2016, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته واتمنى تكون بافضل صحه و سلامه اخى العزيز و مشكور على هذه المشاركه المميزه منتظرين مشاركات اخرى مميزه

joker7diaa
04-10-2016, 20:24
نعم اخي الكريم 80% يقوموا يإغلاق صفقاتهم بعد اسبوع وذلك لا احد يحب ان تبقى صفقاته
مفتوحة بعد غلق السوق , 20% الذين يبقون صفقاتهم تجدهم يعملون على المدى البعيد

ahmedyosri73
04-23-2016, 04:28
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم الستوب لوز هو طوق النجاء من ثيران الفوركس لان بدون ستوب ستكون النهاية هيا المارجن كول
وا يمكنك ان تسيب صفقة متفوحة لفترة طويلة بالتوفيق .

karinho1991
04-24-2016, 22:26
اهلا بك
بالفعل اعتقد ان اغلب المتداولين لا يميلون الى الصفقات طويله الامد ويكون متوسط او قليل الوقت لكنى رايت ان اغلب الرابحين الكبار فى الفوركس
من يتعاملون باحجام اموال تحرك السوق يدخلون فى صفقات طويله الامد
تحياتى لك

نادر صباح الدين
04-24-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا الكريم، اعتقد أن متوسط الفترات الزمنية للصفقات تختلف بختلاف الاستراتيجيات والخطط التي يقوم المتداول بتنفيذها، فقد تعتمد على الخطة على حركة الأسعار الأمر الذي يوجب بقاء الصفقة حتى يستوف السعر مجاله، وقد يستمر ذلك ساعات، وأحيانا أيام، مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله تعالى.

Zakariaa
04-25-2016, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الى مدى اسبوعين علىالاكثر
اسال الله العلي القدير ان يوفقك
تقبل مروري الخفيف على موضوعك الجميل

جمال صادق
04-25-2016, 00:36
اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى تتربع على علم الطرق المختلفة للتداول و انة هناك استراتيجيات منظمة للاستفادة من كتل التداول المختلفة

rafiktlm
04-25-2016, 01:36
ترك الصفقة مفتوحة لأيام هذا يعني أنك تتاجر على الفريم اليومي
يمكنك في نفس صفقة البيع أو الشراء أن تغلقها في نفس اليوم أو الدقائق حسب الفريم و الإستراتيجية التي تتبعها

ahmed5
04-25-2016, 05:37

ahmedyosri73
04-25-2016, 08:57
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
اخى الكريم الافضل هو الالتزم با هدف وا ستوب لا يخرج من الصفقة قبل ان تضرب
احد من الاتنين دول بالتوفيق لك انشاء الله .

mirooo91
05-21-2016, 22:51
اخى العزيز بالنسبة للاستوب لوز او نقطة توقف الخسارة هى الانقاذ للمتداول فى حالة ترك الصفقة لمدة كبيرة انا عن نفسى

abo adham
05-21-2016, 23:34
أخي هذا السوق ماشي بطريقة اوتوماتيكية بمعني إن لو المشترين زادوا للعملة أو للزوج فسيتم ارتفاع العملة ولكن ان ترك المشترين العملة وباعوها فستنخفض العملة

elamir84
05-22-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

ميد
05-26-2016, 20:41

الاستوب لوز هو يعتبر طوق نجاه للمتداول للمحافظه على حساب المتداول من المرجنه بدون
وقف الخساره(الاستوب لوز) ممكن الخسائر تكون مثل النار تدمر الحساب كله

elamir84
05-26-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

elamir84
05-28-2016, 21:26

---------- Post added at 06:26 PM ---------- Previous post was at 04:07 PM ----------

nour83
05-31-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة والموضوع المتميز جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته تقبل مروري أخي الكريم

bilal0007
02-14-2017, 14:54
المهم اهم شيئ على كل متداول ان يرجع الى ادارة راس المال لانها تحقق الربح والسيطرت على الحساب
وكدالك الستوب لوز وشيئ اخر ادا كان المتداول مبتدا لا يدخل الصفقات بلوط كبير انما يتريت
حتى لو ظن ان السوق يمشى معه
وبتوفيق

jawhar
02-14-2017, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي وخوتي الكرام تحياتي لكم ول مجهوداتكم الجبارة في نشر المعرفة في ما يخص الموضوع أخي لا أفهم سؤالك جيداً
أرجو التوضيح أكثر حتى نستطيع اجابتك

amin49
04-01-2017, 19:57
شكرا لك اخي على هذه الاسطر القيمة التي تحتوي في محتواها مجموعة من المفاهيم المفيذة شكرا لك اخي على وضع متلهكذا مواضيع كل الشكر ايضا لكل من ساهم ولو بحرف واحد
الآآاف التحاية