PDA

View Full Version : قيود التداول

sheheshehe
12-30-2013, 15:37
لتعامل مع غرفة المقاصة أخطر من التعامل مع بدون غرفة المقاصة لأننا نحن صانعي السعر نكون في الطرف الثاني من عملية التداول. عندما تكون في جهة الشراء نكون نحن في جهة البيع. والعكس صحيح . وبالمثل، عندما تكون تجارتك مربحة نكون نحن خاسرين. إن إدارة غرفة المقاصة عندما تكون خاسرة تعمل على إعادة نقلا الأوامر، إعادة نقل الأوامر قد تؤدى إلى تأخير تنفيذها أو تغير الأسعار أو إتساع الهوامش. في **cm لا نفعل شيئاً من هذا الشبيه. إذا كانت طريقتك في التداول تعرضنا للمزيد من الخطر فسوف نهتم بإدارة المخاطر ، فببساطة سيتم تغيير نوع تنفيذ أوامرك إلى بدون غرفة مقاصة ، حيث لا توجد قيود على التداول أو على أسلوب الاستراتيجية المستخدمة. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تقدمها **cm لكلا الخيارين دون الحاجة إلى اللجوء إلى "تدخل التاجر" الذي هو شائع في العديد من وسطاء الفوركس.

استراتيجيات التداول الآلي والاستراتيجيات ذات التردد العالي أوالتداول السريع هي الأقل ملائمة بالسوق للتعامل مع غرفة المقاصة. نحن نشجع المتداولون الذين يستخدمون هذه الأنواع من الاستراتيجيات لفتح حساب تنفيذ بدون غرفة المقاصة و الذي يتوافق مع جميع استراتيجيات التداول.

WASEM DALLOUL
12-30-2013, 15:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول قيود التداول وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

harimeche
03-29-2014, 23:32
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

يا أخ !!! كفاك نسخـــا ولصقا للمواضيع

إن كنت تريد أن تعرض لنــــا قيود التداول

فالأمر واضح ضع مقمة واطرح لنــا النقاط

واحضة كل واحدة في سطر أو فقرة

fido
04-19-2014, 23:32
الـسلام عليـكم
كل الشكر والامتنان لروعه حضوركم
يسعدني تواجدكم الدائم
اسعد الله اوقاتكم معنا بكل خير

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

maroki
06-22-2015, 19:12
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاك الله خيرا يا أخي على ما قدمت
و أثابك الله الجنة رفقة الصالحين

alimed
09-28-2015, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيكم وحفظكم من كل سوء وجعلنا وإياكم من أهل القرآن
ونفعنا وإياكم به

AboMoZo
03-17-2016, 21:38
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي المعلومات
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

**TITO**
03-18-2016, 07:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك يا اخى موضوع جيد جدا وجزاك الله خيرا بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
واحنا فى انتظار مواضيع منك تفيدنا اكتر مشكور وتقبل مرورى وتمنياتى ليك وللجميع بالتفوق

AYA.M
05-28-2016, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعدني التواجد بهذا المنتدي الرائع واتمني دوماً الافادة للجميع
واشكرك شكراً جزيلاً علي طرحك لهذا الموضوع الجميل
تمنياتي لكم بالنجاح الدائم

omaryat2
05-28-2016, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع منسق و جميل يعني به الكثير من المعلومات المفيدة أخي الكريم حول الفوركس خاصة بالنسبة للأعضاء الذين لتوهم
بدأو في هذا المجال و أنا منهم بارك الله فيك عنا أخي الحبيب
تحياتي لك و تقبل مروري

zeco2020
06-11-2016, 17:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة وان شاء الله تعرض مواضيع نستفاد منها اكتر
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
والسلام عليكم ورحمه الله

lascars
02-16-2017, 02:12
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم بخصوص قيود التداول ، واصل عملك الجيد اخي الكريم
تقبل مرورى اخى الكريم

him
02-16-2017, 14:32
موضوع منسق حول الفوركس خاصه بالنسبه
الاعضاء الذين لديهم بداو في هذا المجال
تقبل مروري

sob81
02-16-2017, 14:52
قيود التتداول هى الالتزام بالقواعد التى يتم التتداول بة وايضا اختيار اماكن جيدة فى الدخول فى الصفقات والدخول بحجم
صفقات مناسب لحجم راس المال

eslam-gad
03-25-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Mr Brahim
03-27-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله كل خير علي هذا الطرح المفيد و شكراً جزيلاً لك علي المعلومات
بإنتظار جديد مواضيعك فلا تحرمنا من الفائدة
تمنياتي بالتوفيق والسداد وخالص التحية
اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

beshoy adel
04-08-2017, 05:32
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

a.saadoon
04-09-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع واتمنى عرض الكثير من المواضيع الجميلة للمساعدة وشكرا على مجهودك الرائع

yaseranwer
04-10-2017, 16:37
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.