PDA

View Full Version : ماهو المتداول الالي

super trader
12-30-2013, 15:49
اخواني الاعزاء انا لا اعرف عن موضوع المتداول الالي الا اسمه
الرجاء من ذوي الخبرة الافادة بوضوح و التفسير من البداية
و شكرا جزيلا. :bravo:

adoui chabane
01-02-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرااا لك اخي الكريم على طرحك الموضوع فهذه الايقونة هي ليست متداول الى اسمها لهل اسم اخر انا لااعرفه لاكن هذه صورة له با النقطة الحمراء تضغط عليه يقوم با الدخول والشراء والبيع تلقائياا وحده دون استشارتك
شكراااا

salimabla
01-03-2014, 00:30
و الله يا عبقري حتى انا أبحث عن برنامج
للتداول الاوتوماتيكي
لكن عندي شضك بانه لا يقم بالمهام على احسن وجه

safwen bayoudh
01-03-2014, 00:34
التداول الآلى هو الخطوة الأخيرة لتصبح تاجر فى السوق حيث يجب أن يكون الشخص قادر على عمل الاستراتيجية الخاصة به وأيضاً كتابة كود لهذه الاستراتيجية بشكل صحيح.

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي المتداول الالي هو عبارة عن برنامج يقوم بالبيع والشراء بدون الرجوع الى المضارب صاحي الحساب بناء على معطيات معينة مبرمج عليها الاكسبرت
تقبل مروري

fatimaido
07-29-2014, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك في كتابه هدا الموضوع المقترح المفيد
جزاك الله خيرا هدا الموضوع ولكن الاعدادات مو راضيه تطلع الي في الشارت ؟

amermazzen
03-23-2015, 12:13
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

abdotitim
06-18-2015, 19:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا
لقد جربت سابقا هدا الاكسبرت وكانت نتائجه مبهره بكل صراحه لدا وجب الالتزام بالشروط الدخول

HICHAM BELGHITI
06-19-2015, 18:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات التي تقدمونها لأعضاء المنتدي
نتمنى أن يستفيد الجميع
سلام.......................................... .................................................. .................................................. .....

hhpr1212
06-28-2015, 21:54
شكرااا لك اخي الكريم على طرحك الموضوع فهذه الايقونة هي ليست متداول الى اسمها لهل اسم اخر انا لااعرفه لاكن هذه صورة له با النقطة الحمراء تضغط عليه يقوم با الدخول والشراء والبيع تلقائياا وحده دون استشارتك

alihar316
07-06-2015, 23:50
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا_=
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل

fatimaido
08-24-2015, 15:53
السلام عليكم بركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكر
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

mohamed.amir
04-18-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر من ذلك
و السلام

محمد ابوغزاله
06-03-2016, 00:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد هو الاكسبيرت هو المتداول الالى مميز لانة يسهل لنا الكثير و الوقت فى التحليل الفنى
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

bensaci sohaib
06-03-2016, 00:58
شكرااا لك اخي الكريم على طرحك الموضوع انا لا اعلم الكثير عن الموضوع وهذا راجع لانني جدبد في هذا الامر وإنشاء الله تجد من يفيدك في هذا
بالتوفيق انشاء الله

mohamed.amir
12-22-2016, 13:18
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻤﺘﺪﺍﻭﻝ ﺍﻻﻟﻲ ﻫﻮ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺎﻟﺒﻴﻊ ﻭﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻟﺮﺟﻮﻉ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺏ ﺻﺎﺣﻲ ﺍﻟﺤﺴﺎﺏ ﺑﻨﺎﺀ ﻋﻠﻰ ﻣﻌﻄﻴﺎﺕ ﻣﻌﻴﻨﺔ ﻣﺒﺮﻣﺞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻻﻛﺴﺒﺮﺕ
ﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

hany1978
12-24-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركات
المتدارل الالى او الاسكربت هو برنامج تضعة فى المتاتريدر
ويقوم بالبدء فى التداول بيابة عنك وهو مبرمج على اعدادت معينه
يمكنك التعديل عليها بالوضع الذى تتفيد منه

zamalekna
12-25-2016, 12:11
مجهــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــود رائع
تسلم اخي اخي العزيز بارك الله فيك

xforexxm2
12-25-2016, 12:28
السلام عليكمورحمه الله وبركاته
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الالتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

alasfarahmad
12-28-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل، التداول الآلي، أو الاكسبريتات، كما يستخدم هذا التعبير، هو برنامج يتم تنصيبه في منصة التداول، كما هو حال المؤشرات، ويتم تنفيذه بطريقة آلية، فيقوم البرنامج بتنفيذ صفقات البيع وصفقات الشراء بحسب قواعد مبرمج على أساسها، غير أن الكثير من الخبراء ينصحون بعدم الاعتماد على التداول الآلي، لأنه لا يحقق النتائج المرجوة من جهة، وقد تكون أضراره أكبر من منافعه.

Mona Mohamed
06-08-2017, 02:49
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه التداول الألي للخيارات الثنائيه ينطوي علي استخدام روبوتات وبرمجيات تقوم بالتداول في حسابك تلقائيا علي عكس إشارات التداول العاديه واتمني التوفيق للجميع

ridouane10
06-08-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا على المعلومات يا اصدقاء ارجو ان يستفيد جميع المبتدئين-من بينهم انا-.

Mona Mohamed
06-11-2017, 02:38
اهلا بيك اخي العزيز وبكل اعضاء المنتدي الكرام واحب اشكرك علي طرح سؤالك واحب ارد علي سؤالك من وجهه نظري الخاصه هو عباره عن برامج التداول الألي تتيح لك ماهو الفوركس يمكنك شراءها من مكتبه قسم استراتيجيات واتمني التوفيق للجميع

zakariacr07
06-16-2017, 09:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الفاضل يوجد الكثير من المواضيع فيها شرح للتداول الألي و أنصحك بالإعتماد على نفسك و التعلم

salim77
06-17-2017, 13:45
المتداول الالي هو برنامج يقوم بفتح صفقات بيع وشراء لوحده بعد ما تنزل له بينات كحجم العقد واي صقات يذخل بيع ام شراء او هما معا ذون توقف كلما وجد فرصة حتى ولو كانت ضعيفة حتى تقوم بايقافه من ايقونة اكسبرت من المنصة ولكن انصح الجميع بالتداول اليدوي الان الاكسبرتات مثلما تدبل الحسابات تصفرها عن بكرة ابيها

جمال صادق
06-17-2017, 13:46
يصلح استخدام المتداول الاى فى الكثير من الاوقات التى نراعى فيها العهمل بعيداعن المنزل ز نقزم بالعمل على توصيف اليات معينة لتداول بلا تدخل يدوى فى السوق

mohamed-amir
06-17-2017, 23:11
تغير الرافعة المالية على حساب البونص محددة قي المائة اما الحسابات اما اذا كان رصيدك مال حقيقي اودعته فمن غرفة العميل تستطيع ان تغير الرافعة المالية كما تشاء لكن نصيحتي لك اخي الكريم فالرافعة تغريك بفتح صفقات اكثر في ان واحد وهذا احد اسباب المرجنة السريعة فكمبتدئ خليك على المائة او مائتان كاعلى تقدير فالرافعة سلاح ذو حدين اما يرفع حسابك فوق او ينزله تحت وغالبا تحت لاننا في طور التعلم ولا نعرف كيف نتصرف وقت الانعكاس تقبل مروري شكرا

michael1
06-18-2017, 23:34
السلامعليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز فى المنتدى ان الاكسيبرتات
هى عمية الية للتداول على الفوركس فى
فتح وقفل الصفقات وارجو ان اكون افدتك

mohamed ebrahim khatab 1
06-19-2017, 20:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك في كتابه هدا الموضوع المقترح المفيد
جزاك الله خيرا هدا الموضوع ولكن الاعدادات مو راضيه تطلع الي في الشارت

mohamed-amir
07-05-2017, 02:06
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب 30بارك الله فيك على موضوعك جاري التحميل و المتابعة بالتوفيق لصاحب الموضوع ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

amrelkomy
07-05-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم المتداول الالي هو عبارة عن برنامج يقوم بالبيع والشراء بدون الرجوع الى
المضارب صاحب الحساب بناء على معطيات معينة مبرمجة عليها الاكسبرت

shadry
07-05-2017, 03:38
شكراااا

waelmma
11-01-2017, 08:31
:o:o:o اخى الفاضل التداول الالى بيعتمد على وجود اكسبيرت بيقوم
بمهمة او عدة مهام بدون تدخل منك مثل وضع مؤشرات واغلاق وفتح صفقات لكن من الصعب جدا ان تجد اكسبيرت بيكون ناجح بهذا الشكل

HUNTER1
09-26-2019, 10:48
السلام عليكم
التداول الالي
اخي الكريم
هوا اضافة اسكربت تداول ( االاسكربت عبارة عن اكواد برمجية داخل ملف تقوم بتنفيذ امر معين عن تحقيق الروشط المطابقة لها من ناحية المبرمج )
الي منصة التداول وتطرق المنصة تعمل في الخلفية
ويقوم الاسكربت بفتح الصفقات واغلاقها بناء علي الشروط المبرومج عليها من ناحيى المطور

لا انصح بالعمل علي الاسكربتات
لا بعد ان تتعلم المتاجرة نفسك
تقبل مروري

riadhweb
10-26-2019, 07:42
سلام عليكم
يقصدُ بتداولِ العملات ، أي تداولِ العملاتِ الأجنبيّةِ تحديدا ، ويكون ضمن ما يعرف بالبورصة ، أو سوقٍ ممتدّة في كافةِ دولِ العالم ، ويشتهرُ عالميّا كمصطلح إقتصادي بكلمةِ ( فوركس ) ، صرف فيه الكثير من المشاركين العملات ، كالبنوك العالميّة ، وأيضاً كالأسواق الماليّة ، وبعض المتداولين الأفراد ، وكذلك بعض المؤسساتِ الدوليّة ، وهو أكبر سوق مالي عالمي .وشكرا

riadhweb
10-27-2019, 08:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
التداول الآلي في الفوركس هو برنامج حاسوبي يرتكز على مجموعة من إشارات تداول العملات الأجنبية التي تساعد على تحديد ما إذا كان يتم شراء أو بيع زوج العملات في وقت معين، ويتم تصميم فوركس الآلي لإزالة العناصر النفسية من التداول والتي يمكن أن تكون ضارة، في حين يمكن شراء أنظمة التداول من على الأنترنت، إلا أنه ينبغي على المتداولين توخي الحذر عند شراءها بهذه الطريقة. وشكرا