PDA

View Full Version : ادرس دائما أسباب نجاحك وإخفاقك

mohamed kamal fadel
04-19-2020, 12:39
إن الخطوة الأولى التى يجب أن تتخذها هى مراقبة تحركات أول دولار تضعه فى صفقة تداول وحساب أول أخطائك.
إن المتداول الناجح هو الذى يدون جميع ملاحظاته فى التداول ويحتفظ بها ويدقق على أخطائه ونجاحاته لمعرفة ما أنجزه وما لا لم يتم فعله، هذه هى واحدة من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التى ستحصل عليها من ناصح جيد.

abdoddaa
04-19-2020, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الامر نوعاما معقد قليلا بالرغم من سهولته وسلاسته
الاان التركيز امر شبه واجب والمداومة الزام تام

Eslam Mohammed Helal
04-19-2020, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليقظه والوعي الذاتي هي الشرط الاساسي لتحسين الاداء فى السوق
فبدون تدوين قراراتك واسباب دخولك وخروجك وحجم عقودك فهو السبيل الوحيد لتطوير الوعي الذاتي
والوعي الذاتي هو اول سلمه لمعالجة الاخطاء
وتطوير الاستراتيجيه
اتمني لك وكل المتداولين النجاح والاحتراف دائما

e_magdi
04-19-2020, 16:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اهلا بيك اخي الكريم ,
بالفعل يجب أن يدرس المتداول نجاحه والسبب الذى أدى الى ذلك لكى يتبعه فيما بعد . وفى نفس الوقت يدرس اخفاقة وخسارته
والسبب الذى أدى الى هذه الخسارة حتى لا يكرر نفس الخطأ فيما بعد للاستمرار فى التداول فى سوق العملات الأجنبية بنجاح
. وشكرا على مشاركتك بهذا الموضوع
فموضوعك هام ومفيد وننتظر منك نشر المزيد من الأسئلة والمواضيع الجديدة والهامة لافادة الجميع في منتدي فوركس العرب .
ربنا يوفقنا جميعا . تقبل مرورى

doaa sary
04-19-2020, 20:48
نعم اخى الكريم مهم جدا تدوين كل شيء سواء اسباب المكسب والارباح او خطة عمل او الخساير المحتملة واسبابها
عشان نقدر نتعلم منها وتبقى مرجع لينا
فا التدوين صفه كل متاجر ناجح اكتب اى معلومة او اى شيء يخص الفوركس وهترجعلها مجددا
مشكور على الموضوع

moisaid
04-19-2020, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب و شكرا لجهودك
النجاح في سوق تجارة العملات الأجنبية لا يكون وليد الصدفة أو وليد ربح صفقة أو صفقتين
و انما النجاح هو وليد شهور من العم و الفهم و المتابرة و الاجتهاد
و المتاجر الناجح هو كم يحرص على تطوير قدراته في كل مرة و حين و الوقوف عند كل كبوة حتى يعرف سببها
النجاح هو العمل على البحث و الاجتهاد لأن العلم ليس له حد
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

algendy
04-19-2020, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم الرضا بالخسارة التى حددتها سلفا قبل دخول الصفقة شئ جيد و لكن هذا لا يعنى عدم البحث عن سبب خسارة الصفقة فنيا و اساسيا لمحاولة تجنب الظروف التى أدت لتحول الصفقة الى اتجاة معاكس للذى توقعته

ابوعلى
04-19-2020, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله
اخى الكريم اكيد جدا كلامك صح الواحد اللى عاوز ينجح فى المجال ده بيعرف يدون يجيب كراسه ويدون انا دخلت الصفقه دى ليه ولو خسرت ليه خسرت انت تعرف وتشرح السبب وتسجلها علشان انت مش تقع فى نفس الغلط تانى انت بكده بتحافظ على مالك وعاوز تنجح وتستمر فى السوق وعندك طموح انك انت تكسب ويكون ليك شخصيه فى مجال الفوركس
تقبل مرورى اخى الكريم

مصطفي السيد
04-20-2020, 00:16
اخي الكريم بالفعل يجب علي المتداول ان يحلل صفقاته ويعرف سبب نجاح او فشل اي صفقه لا ان يتجاهلها فيقع في نفس الاخطاء التي وقع فيها في صفقات سابقه وان يتروي قبل ان يدخل الصفقه ليري ان كان هذا افضل مكان يمكن الدخول من خلاله وان نسبه الانعكاسات بسيطه