PDA

View Full Version : كم حساب تمت مرجنتهم معك حتي وصلت للربح؟

Ahmededres
04-20-2020, 00:27
كم حساب تمت مرجنتهم معك حتي وصلت للربح؟

a_hessen
04-20-2020, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله
اخي العزيز لو بتتكلم علي حساب البونص فانه لايمكن ان تمتلك اكثر من حساب حيث ان مرجنه الحساب لا تعني ان الحساب قد اغلق والشركه اغلقته ولكن الكصير من الاعضاء يقومون بالتداول في بدايه كل بونص ويفرطون في التداول وفي اللوت وبعد ان يتمرجن حسابهم يقومون بالعمل في المنتدي وذلك للخصول علي البونص مره اخري ثم يتم تكرار ما ذكرته بالضبط وهكذا ولذلك فانه لابد للاعضاء التي تفرط في التداول وفي اللوت ان تعمل بطريقه تداول جيه يكون فيها اداره راس مال ويكون فيها استراتجيه تداول وبالتالي فانه سوف يتم تحقيق ارباح بدلا من انتظار البونص كل شهر بل فان البونص سوف يتكاثر بالعمل في المنتدي وان كنت تقصد بالحسابات الخارجيه عن المنتدي فاني اعمل في المنتدي فقط ولا املك الا حسابي
تحياتي لك وللجميع

tazi larbi
04-20-2020, 00:39
السلام عليكم اخي القاضل اسباب المرجنة متعددة وكثيرة اهمها عدم التعلم الجيد وكسب خبرة في الفوركس
التسرع في فتح الصفقات دون تحليل جيد لزوج العملات التي يريد العمل عليها
الدخول بلوت كبير لا يتناسب مع الرصيد وياخذ اغلبه في صفقة واحدة لا يترك حتى فرصة للتعويض
تحديد اهداف بعيدة لا يصل لها السعر ثم ينعكس بعدها وتتحول الارباح الى خسائر
هذه اهم الاسباب اما افضل طريقة للتداول الامن دون خوف من مرجنة او خسائر كبيرة هو فقط التداول بادرة صارمة لراس المال مثلا لو معك 100 دولار لا تفتحي الا صفقة واحدة فقط ب 0.05 سنت هنا لبد للسعر ان ينعكس 2000 نقطة لنصل الى الماجن كول او نداء الهامش اتمنى لكم النجاح والله الموفق

M.R
04-20-2020, 00:41
{السلام عليكم ورحمه الله وبركاته}
بالنسبه للإجابة والرد » مش لازم يكون تمر جنت في كثير من الحسابات حتى تكون وصلت للربح فى التداول يمكنك ان تربح منه حتى لو مكنتش بتعرف تحليل ولا حاجه عن طريق ممكن ضربه الحظ ولكن الفكره هل تستطيع ان تربح كل مره بدون تعلم الاجابه طبعا لا لذلك سؤالك يجب ان يكون كم حساب تمت مرجنته حتى تصبح متعلم وتربح بدون خسائر كثيره طبعا بالنسبه لي شخصيا مش هاقدر اقول لكم حساب تم مرجنته لانه في البدايه كاى مبتدئ لا تضع مثل هذه الاحصائيات فانت تريد ان تفتح صفقات دون علم ودون دراسه ولا تحليل تضع فقط في عقلك انك تربح بعض الدولارات وبالتالي لا طبعا اي احصائيات دخول صفقات معينه او كم نسبه الخساره التي تتعرض لها وبالطبع طبعا لا تضعها فى الحسبان فى البداية والحسابات لم تضعها باعتبارك ولكن بشكل عام كلنا خسرنا حسابات وهذه هي طبيعة التعلم في الفوركس وربما احجام رؤوس الاموال الخاسره تتفاوت فممكن تكون خسرت حساب 30 دولار او 100 دولار ولكنها ما اتذكره هو حسابات البونص بدون ايداع اللي كانت تقدمها بعض الشركات عندما كنت اخذ البونص لا انظر الى الخساره او المكسب ولكن للاسف الخاصه خسرت الكثير من الاموال وربحت ولكن الى الان مازلت اتعلم ومن يقول لك انه اصبح يحصد الارباح دائما فهو كاذب لان مجال الفوركس كبير جدا و مهما وصلت من تعلم فانت مازلت تعلم لانه ليس فقط نجاحك في الفوركس مبني على تعلم التحليل فهو قائم على عدة صفات وقواعد مثل العامل النفسي الطمع والصبر هذه عوامل مهمه جدا الى جانب التعلم لذلك ممكن تلاقي محلل يفهم التحليل ولكن لم يستطيعا يتحكم في شعوره مع كل هذه الامور مازال المتداول يتعلمها وهذا ما يميز سوق الفوركس بانه سوق صعب اذا لم تلتزم بما ذكرته من قواعد واساسيات
{تحياتي احبتى استودعكم الله في رعايه الله وامنه وحفظه}

Maro3030
04-20-2020, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالنسبه للرد علي سوالك حول كم حساب تمت المرجنه فيهم أخي الكريم الوصول لي الربح ليس محتوم بعدد معين من الإيداعات برأس لما لأنه لو كل مره تكرر أخطاءك بالفعل ستخسر والنتيجة هتكون واحده في كل رأس مال أو بونص تحصل عليه في حسابك ونعلم أن أسباب الخساره كثيره جدا ولكن من المهم أن يعرف المتداول ما السبب الذي أدي الي ذلك فيبدأ العديد من المبتدئين التداول معتقدين بأن الربح يجب أن يكون سهلاً وسريعاً ولكن كما هو الحال مع أي عمل جديد فإن التداول يحتاج إلى البحث والخبرة والكثير من العمل الأشخاص الذين يعتقدون بأن الربح من المفترض أن يكون سريعاً في أي جزء من التداول على الأغلب أنهم سوف يفشلون هذه العملية تحتاج إلى وقت في الواقع أن تصبح متداولاً ناجحاً يحتاج إلى فترة تتراوح من عامين إلى 5 أعوام أنت بحاجة إلى أن تقوم بقراءة الكثير من المواد، وهو لحسن الحظ أمر سهل حيث أن هناك الكثير منها متوفر عن طريق الإنترنت لا تفقد الصبر أثناء اكتساب الخبرة حيث أن هذا يعد خطوة مهمة في أن تصبح متداولاً ناجحاً والسلام ختام.

Midoo55
04-20-2020, 10:01
تحياتي اولا
بالنسبه لمرجنة الحسابات دي فأنا شخصيا مريت بمجموعه من الاعاقات الكثيره من اغلاق الحسابات ومرجنة الحسابات الكثيره
والسبب في ذلك ان احنا بنشتغل من غير ادارة رأس المال ومن غير اي ارشادات
وبالتالي بيتم مرجنة الحسابات بسرعه شديده وذلك بسبب عدم الخبرات الكافيه وعدم
استخدام البونص بشكل جيد
انا شخصيا تم مرجنة حسابي بشكل مستمر حيث ان كل شهر تقريبا بيتم مرجنة الحساب
قبل البونص الجديد مايصل وبالتالي مفيش بونص بيستمر ابدا عندي او علي الحساب
ولكي يتم استخدام البونص بشكل جيد يجب ان تتعامل مع البونص بشكل جيد
بحيث انك تستخدم ادارة جيده لرأس المال وبالتالي لن يتم مرجنة الحساب اطلاقا اذا تم استخدام ادارة رأس مال
جيده

amedz
04-20-2020, 10:39
اخى الكريم الكثير من الحسابات قد تم مرجنتها بالنسبه لي خصوصا في بدايه التداول في الفوركس في اول ثلاث اعوام يوجد بها حسابات ايداع وتوجد بها حسابات بونص ولكن بعد كثره الحسابات التي مرجنتها قمت بتغيير طريقه التداول و قمت بالبحث والتعلم الى ان وصلت الى الطريقه التي اعمل بها الان منذ ثلاث سنوات و احقق منها ارباح جيدا لذلك فان اول ثلاث سنوات قد تمت مرجنه اكثر من حساب ولا استطيع ان اذكر كم عدد الحسابات بسبب كثره الحسابات التي تم مرجنتها ولكن بعد مرور ثلاث سنوات استطاعت ان اقوم بالحفاظ على حساب البونص لدى الشركه اكثر من عام كامل تقريبا دون ان يتم مرجنته ثم بعد ذلك تم مرجنت الحساب بعد اكثر من عام والان امتلك حساب اخر واحافظ عليه لذلك فان المرجنه هي وارده في سوق الفوركس ولكن المهم هو ان تستمر في السوق اكثر فتره ممكنة واسباب مرجنه الحسابات السابقه كانت عدم التعلم والتداول العشوائي وعدم اداره راس المال بالاضافه الى العامل النفسي و بالتوفيق للجميع

doaa sary
04-20-2020, 12:27
الحقيقة اخى الكريم انى كل شهر بتمرجن ! ومش مكسوفة انى اقول كدا اولا لان البونص الشهرى اللى بيجيلى قليل جدا من30 الى 50 دولار بالكتير فابكون مضطرة اخاطر عشان اقدر اعمل ربح
ومش بقول ان دة صح عشان محدش يقول ازاى بقالى سنين 7 سنين بالفوركس وبخسر! الا ان الحقيقة انى راضية ومش زعلانة
لسبب واحد فقط الربح مالوش علاقة بالمارجن كول لانى بكسب وبسحب كذا مرة من الحساب قبل مايتمرجن يعنى لو مثلا جالى 30 دولار وسحبت 50 دولار فى خلال الشهر
فا انا بالنسبالى راضية لان الحساب بونص حتى لو اتمرجن اول الشهر هيجيلى بونص تانى مع العلم ان معظم اللى بياخد بونص قليل بيتمرجن
انا حاليا مش معايا حساب وخسرت البونص لكن معايا ربح على نتلر وسحبت مرتين الحمد لله لكن مش ناوية اودعة وهستنى بونص الشهر الجديد

theprof
04-20-2020, 12:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لموضوعك عن كم حساب انا انمرجنت فيه اولا فيه حاجه مهمه جدا وهي انه انا اصلا من بدايه مادخلت السوق وانا ضد تبيت الصفقات لانه امر بصراحه خطير جدا وخصوصا مع المشكلات اللي بتحصل اليومين دول ومع وجود فيروس كورونا الخطير اللي دول العالم باكمله اصبحت بتشتكي منه.ممكن ادخل صفقات سكالبنج وحتي مع الاسكالب بهدي اللوت بتاعي لانه من الخطر كمان تشتغل اسكالب في الاوقات دي مع اللوت العالي لانه اي خبر هتبصي تلاقي نفسك اتمرجنتي مباشره وبدون اي سابق انذار.شايف الشغل في السوق الايام دي صعب جدا عشان كدا ادراه راس المال وعدم كثره الصفقات هي السبيل الوحيد عشان مش تروح للمارجن طبعا.ومشكور علي نصايحك الممتازه.انا شخصيا مرجنت حوالي ٤ حسابات عشان اوصل لربح وكان بسيط جدا جدا بس الحمد لله.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

himaya
04-20-2020, 12:56
السلام عليكم أخي الكريم

المرجنة وخاصة في حسابات البونص أضنها هي السائد على ما أضن لغالبية الأعضاء وهدا سبب استمار هدا البونص وهدا طبعا من وجهة نظري وسبب يعود طبعا لطريقة عمل البونص فأكيد الحصول عليه الشهري يجعل الكثير منا يغامر وفي بعض الحالات ننحتم عليك المجازفة حتى تحمي نفسك من وصول الشهر القادم للبونص وانت خاصر جزء معتبر من البونص القديم وهدا مايفرض عليك المجازفة سواءا المرجنة أو استعادة الحساب.

أما عن نفسي فقد مريت بالعديد من تجارب المرجنة وهدا كما قلت سابقا سواءا لخصارة عادية أو بسبب التاني والدي تكلمت عليه سابقا وهو اني افعل دلك متعمدا حتى احمي نفسي من وصول الشهر الموالي وأنا خاصر جزء كمبير من حسابي وهدا مايفرض علي في الشهر الموالي تعويض ماخصرته لدلك الجئ لفقدانه افضل وهدا طبعا راي الشخص في هده المسألة لانه يوجد من يرى عكس دلك.

موفق أخي الكريم

DrMaged
04-20-2020, 13:30
عدد المرات اللى خسرت فيها حسابك عشان توصل للربح اعتقد مش مهم لكن الفكره الربح ميكونش مجرد ربح على الهامش او ربح مؤقت يكون بعده خساره الربح فى رايى مش عباره عن نجاح فى سحب مره او اتنين او عشره الموضوع بيتمركز فى رايى حوالين قدرتك على انك يكون عندك حساب ثابت فى السوق على اساس تنسى احتمالية ان الحساب ده يضيع يعنى , الوصول للمستوى ده سواء عن طريق بونص او ايداع خاص بيك لازم او اكيد هياخد وقت طويل نسبيا لكن هى ديه النتيجه او هو ده الهدف اللى المفروض تخطط انك توصله علشان تحقق الاستقلاليه الماليه لو انت بتفكر فى كده يعنى لكن لو استمريت فى سحب كل ربح تتحصل عليه اعتقد مش هتوصل لحاجه ولا هتستقل ماليا

Mahm
04-20-2020, 14:23
اخي الفاضل الفوركس ياما خسر ناس و محدش كبير عليه إلا من احترف و له مهاره عاليه فلا تكن من الخاسرين فيه
بسبب انك داخله تلعب او بتضحك علي نفسك انك اتعلمت واخدذت مهاره و انت لسه يادوب فهمت مش اكتر انا اعرف
كتير خرجو بخسارات كبيره بسبب انهم ولا عرفو ولا فهمو ان السوق عاوز خبره مش تعليم بس ومرجعوش المجال
تاني ده الشخص اللي نفد بجلده و قال كفايه كده و فيهم اللي خسر و حلف ما يرجع الا اما يبقي متمكن جدا ان يكسب
اكتر ما يخسر ملحوظه محدش ما بيخسرش و ده بقي اللي عاهد نفسه صح يا اما يكمل بناأ علي رؤيه واضحه لنفسه
انه فعلا علي قدر خوض العمل الحقيقي بالسوق او قال ان الفوركس لا يصلح له الفوركس يا صديقي هو رزق من الله لك
مثلك مثل اي شخص يعمل عندما يرزقك الله بربح فحمد الله وكذلك عندما تخسر وفي الخسارة اهم لان المتداول الناجح
هو الذي يجيد التعامل مع الخسارة قبل الربح لذلك تكون خسائره قليلة وارباحه كبيرة لانه اذا خسر يوما كل صفقاته
يصبر وينتظر لليوم الثاني واذا خسر ايضا يصبر وينتظر لانه متاكد ان الربح قادم لا محالة فلا هو قام بفتح صفقات
كثيرة ولا برفع اللوت ولا ابعاد الاستوب ولا اي شيء بل صبر ومهما بلغت من ذكاء لن تحصل الا علي ما قدره الله
فلا تعاند السوق ولا تطمع ولا تخاف بل تحكم في مشاعرك واصبر وتدرب علي استراتيجية قوية سوف تربح
ما قدره الله لك باذن الله .بالتوفيق لك تقبل مروري

Afaf El Nahal
04-20-2020, 15:24
السلام عليكم اعضاء منتدى انستا فوركس الأعزاء اجيت عالجرح :1f606:
عزيزي أي متداول في الفوركس سوف يمر بالخسارة بكل تأكيد ولكن أن تصل للمرجنه فهذا امر خطير جدا اذا تعدد الموضوع ..فانا تمرجنت مرة واة في حساب حقيقي وبعدها تعلمت وتدازلت على خساب تجريبي فالخسارة في الفوركس عزيزي أمر لا بد منه ولا اعتقد.ان هناك.اشخاص تمرجنو اكثر من مرتين وثلاث مرات فهذا اعتبره عمليه اهدار للأموال اناخسرت اتعلم من خسارتي ولكن اذا تمرجنت لاكثر من مرة اعتقد انه في هذا الوقت يجب عليه ان اترك هذا المجال فاذا لم تتعلم جيدا لا تتداول وتهدر باموالك أتمنى التوفيق لي ولكم جميعا أعزائي

Mahmoud Rashwan
04-20-2020, 17:08
أخي الكريم تم طرح هذا السؤال من قبل وقمت بالإجابة عليه وهذا رابط الموضوع :
https://forex-arabic.com/showthread.php?635031-%D9%83%D9%85-%D8%AE%D8%B3%D8%B1%D8%AA-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3&highlight=%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A8%D9%84%D8%BA&p=11476929#post11476929
الخسارة أكيد كل متداول دخل المجال تعرض للخسارة في أول ما دخل المجال لأن الفوركس ربح وخسارة وأكيد إنت مش هتربح بس لازم يكون في خسارة دا حتي كمان يمكن تكون الخسارة دي الدافع لكل متداول انه يتعلم ويتدرب عشان معدش يخسر ويبدأ يربح ولكن أهم شئ تقنع نفسك بأنك انت مش هتبقي ثري ولا من أكبر الأغنياء لأن دا هيأثر علي نفسيتك ولا مشاعرك ويخليك تفتح عقود كبيرة وتدخل صفقات عشوائية عشان تربح وخلاص ولكن أنت كدا بتقضي علي حسابك وعلي رأس مالك ، بالنسبة ليا انت خسرت في أول مرة في حياتي ١٠٠٠ دولار وفي خلال أسبوعين كمان مش عايز اقولك انا كان كلي طموحات وآمال وغني وأحلام وأساطير ودا هو اللي خسرني ولكن دا كان أكبر درس في حياتي قدرت أتعلم منه أن كل شئ بالصبر حلو ولازم اتعلم كويس مرة واتنين وتلاتة لحد ما أتمكن من نفسي كويس ومن تداولاتي وأقدر أخلي نسبة الربح أكبر من نسبة الخسارة وربنا علي كل شئ قدير . بالتوفيق لك وتقبل مروري.

ilyas omari
04-20-2020, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المرجنة و الخسارة في سرق الفوركس مر بها كل متداول في سوق الفوركس و في مرحلة من مراحل تعلمه و تداولاته حيث نجد هنا أن الحسابات دي ممكن تكون تجريبية او حقيقية

فالبنسبة للحساب الديمو انا شخصيا مرجنت عدد لا يحصي منها منذ دخولي السوق و لمدة اربع سنوات و بيكو ن اكثر لما الواحد مبتدئ و في بداية تعلمه مما بتسبب في مرجنة الكثير من الحسابات اذا لم يكن أسبوعيا فشهريا و دا امر عادي و لايضر

اما الحسابات الحقيقية فهنا شيئ مختلف تماما حيث بالنسبة لي مرجنت تقريبا عشر حسابات علب الأكثر و لكن بمبالغ إيداع كانت صغيرة و كان قلة الرصيد هي السبب في هذه الحالة و اما عاى مستوى العامة نجد ان فيه ناس خسرت كثير مال و عدد من الحسابات طيلة مشوارهم في الفوركس و عدد السنين

ونجد في بعض المرات ان مرجنة الحساب لا تكون بسبب المتداول و إنما ربما بسبب نصب الشركة التي تعامل معها او عن طريق الناس التي تعطي حساباتها لادارتها و يتم مرجنتها و يتنصب عليهم

ولكن مسألة مرجنة الحسابات اولا انو الواحد بيتعلم منها كثير أمور و يعدل طريقة شغله و كذلك تعتبر بداية النجاح للتداول لانه من خلالها يقوم بتطوير نفسه دوما و يسعى الي تحقيق الربح فلو لم تكن هنالك خسارة لما تعلمنا و لما راينا ان هنالك فيه محترفين في هذا السوق اطلاقا لذلك فالمرجنة تعتبر نعمة و نقمة على المتداولين و لكن هذا هو حال السوق لازم في ناس تخسر حتى يبقى هنالك ربحان يحرك السوق

popov
04-20-2020, 21:25
العدد الكبير من الحسابات قد تم مرجنتها بالنسبه لي بشكل خاص في بدايه التبادل في الفوركس في اول ثلاث اعوام يبقى بها حسابات ايداع وتتاح بها حسابات بونص غير أن حتى الآن كثره الحسابات التي مرجنتها قمت بتحويل سبيله التبادل و قمت بالبحث والتعلم الى ان بلغت الى الطريقه التي اعمل بها هذه اللّحظة منذ ثلاث أعوام و احقق منها ارباح جيدا لذا فان اول ثلاث سنين قد إكتملت مرجنه اكثر من حساب ولا استطيع ان اذكر كم عدد الحسابات جراء كثره الحسابات التي تم مرجنتها إلا أن حتى الآن مرور ثلاث سنين تمَكّنت ان اقوم بالحفاظ على حساب البونص عند الشركه اكثر من 12 عشرة شهرا إلى حد ما دون ان ينهي مرجنته ثم حتى الآن ذاك تم مرجنت الحساب عقب اكثر من عام والان امتلك حساب اجدد واحافظ أعلاه لذا فان المرجنه هي وارده في سوق الفوركس غير أن الهام هو ان تواصل في مكان البيع والشراء اكثر فتره ممكنة