PDA

View Full Version : سؤال بخصوص المعلومات الشخصية المقدمة للشركة عند فتح حساب حقيقي

karim rabah
12-30-2013, 22:10
السلام عليكم

الاخوة الكرام لدي سؤال أتمنى الاجابة عليه لمذا عند التسجيل في الشركة بحساب حقيقي فإنها تطلب منك معلومات شخصية كصورة البطاقة الشخصية والعنوان الشخصي للمنزل هل هذل الأمر خطير أو يمكن أن يتسبب لا قدر الله في أي مشاكل للفرد على المدى القصير او البعيد أم أن الأمر عادي وهذه المعلومات الشخصية وصور الوثائق التي تطلبها الشركة تبقى سرية وآمنة ولا يتم استغلالها في اي شيئ آخر يكون خطير على الشخص المتداول وشكرا لكم على الاجابات مسبقا

souheil1992
12-30-2013, 22:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخى استفسار و جيه و موضوع غاية فى الاهمية الرجاء من اصحاب الخبرة ان يفيدونا فيها
جازاك الله خيرا

بالتوفيق للجميع و السلام

adoui chabane
12-30-2013, 22:45
السلام عليكم ورحمة االله تعالى بركاته الشركة يا اخي الكريم تضمن لك سرية النمعلمات المقدمة من طرفك وهي سرية جدا ولايمكن للشركة ان تفعل اي شيئ لانهه لايمكنها خسارتك فهي شركة وساطة تستفيد بتداولك بحاب حقيقي فقط والله اعلم
شكرااااا
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

نور المعرفه
12-30-2013, 22:53
(ومن توكل على الله فهو حسبه ) يا أخي كل ما أعرفه أننا جميعا مطالبين بهذا الأمر لحماية المال عندما ينتقل من الشركة إليك بإذن الله ، فأنت تعلم قد يحاول شخص إنتحال شخصيتك للإستيلاء على المال ، فكيف تعرف الشركة من أنت سوى بهويتك الرسمية وهي جواز السفر ، إن شاء الله لن يحدث سوى الخير .

karim rabah
12-30-2013, 22:57
السلام عليكم الاخوة الكرام مشكورين على المرور والتجاوب مع الموضوع وعلى آرائكم المحترمة ومع ذلك نتمنى أن نسمع راي أحد من الخبراء أو الاداريين على المنتدى لكي نأخذ معلومات اكثر وشكرا لكم جميعا في الانتظار

arnold
12-31-2013, 00:27
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
اتوكل على اله فقط لانه في هذا الزمان كل شيء جائز ولن يجب البحث في سمعة الشركة قبل الانتساب لها

رزق ديريه
12-31-2013, 00:31
المعلومات مثل جواز السفر و الهوية .. هي لحماية الحساب منن السرقة و حماية الاموال الشخصية ...
اما انها تبقى سريه او لاء او انها تضر بنا يالمستقبل ، للاسف لا اعلم يجب على ادارة المنتدى او الدعم الفني للشركة الاجاية ..

مشكور على طرح الموضوع و بالفعل الكل يفكر فيه !

بالتوفيق للجميع

merengue
12-31-2013, 00:31
الموضوع هام جدا جدا يجب علي الخبراء
اعطائنا معلومات مهمة

Saadqnet
12-31-2013, 14:06
بمجرد دخولك الى موقع الشركة فانت تتحول تلقائيا الى التصفح الامن اي ان كل المعلومات التي ترسلها الى موقع الشركة هي محمية اما بالنسبة لطلب الشركة لمثل هكذا وثائق فهي من حرص الشركة و التزامها بسياسة مكافحة غسيل الاموال

ahmedhawash
12-31-2013, 14:36
الهيئات الرقابيه هى اللى بتلزم الشركات على هذا الفعل اخى الكريم

وده علشان تقدر تضمن حقك فى حاله حدوث اى مشكله مع الشركه اللى انت شغال معاها

والله المستعان

ali2000
12-31-2013, 14:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز لا يتسبب طلب هذه المعلومات اي مشاكل لك والغرض من اعطاء صوره مسح ضوءي عن البطاقه الشخصيه هو التأكد منك اي انك لا تتأثر بشيء اذا اعطيتهم العنوان وصورة عن الجواز

محمد السيد محمد
12-31-2013, 21:04
الأمر مافيهوش ضرر بالعكس دا الأمر ده لصالحك علشان لما ييجو يبعتو لك فلوسك (أقصد التي ستربحها )
لا تذهب لشخص غيرك فهمت فهم لا زم فعلا يعرفوا فعلا بياناتك الحقيقية

mazen2508
12-31-2013, 23:58
اخى الفاضل تحياتى
ان لا تقدم للشركه اسرار يصعب الحصول عليها فهى موجوده طرف جهات عده سواء فى بلدك او فى سفارات الدول التى تطلب الحصول على تأشيرتها

heroo252
01-01-2014, 00:34
دةامر طبيعى لان انتاممكن تتاجربمبالغ صغيرة
وممكنتتاجربمبالغ كبيرة وفىناس بتاخد الفوركس
وسيلة لغسيل اموال وعملياتنصب فا لازم معلومات صحيحة

kaden37
01-02-2014, 19:39
لمعلومات مثل جواز السفر و الهوية .. هي لحماية الحساب منن السرقة و حماية الاموال الشخصية ...
اما انها تبقى سريه او لاء او انها تضر بنا يالمستقبل ، للاسف لا اعلم يجب على ادارة المنتدى او الدعم الفني للشركة الاجاية ..

مشكور على طرح الموضوع و بالفعل الكل يفكر فيه !

بالتوفيق للجميع

ilyes chaieb
01-02-2014, 20:03
الشركة تطلب منك معلومة صحيحة مثل الاسم و اللقب و صورة من البطاااقة
عشان انت بتتعامل مع شركة صادقة لتظمن انت و هى حقوقكما

تقبل مرورى

salimned
01-04-2014, 18:46
السلام عليكم
نعم اخي المعلومات الشخصية يتم تقديمها حتى
يتاكد انك الشخص المناسب و تفعل بمستويين
ببطاقتك الوطنية في المستوى الاول و فاتورة الهاتف في المستوى الثاني
موفق اخي.

draygar4
01-04-2014, 18:48
12-31-2013 12:40 PM #11
ali2000
ali2000 غير متواجد حالياً
عضو ذهبى الصورة الرمزية ali2000

Accumulated bonus
134.85 USD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز لا يتسبب طلب هذه المعلومات اي مشاكل لك والغرض من اعطاء صوره مسح ضوءي عن البطاقه الشخصيه هو التأكد منك اي انك لا تتأثر بشيء اذا اعطيتهم العنوان وصورة عن الجواز

ihebiheb
01-04-2014, 18:55
أعتقد أنه يجب أن تضع المعلومات الحقيقية لأنه في صورة الربح و أرت أن تسحب المال فقد
تكون هنالك مشكلة خاصة إذا قمت بوضع معلومات خاطئة

waeltun
01-04-2014, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم
الف شكر ليك يا كبير على هذا المقال الجميل والمعلومات المهمه ... نتمنى المزيد
جزاك الله خيرا
يجب رفع بطاقة وطنية او جواز سفر

latraaa
01-05-2014, 14:32
نعم يا اخي الكريم، لابد أن تبقى الوثائق سرية ,إلا لما كان التعامل مع الشركة آمنا، و إن خرقت الشركة الخصوصية و السرية، فإنها تعرض سمعتها للكثير من المشاكل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

karam22
01-05-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمني فعلا ان تكون امنة ولا تتسرب الي اي غرض اخر سوية لحماية الحساب الخاص بنا من العبث او السرقة وللتاكد من هوية صاحب الحساب

ikaz-jem
01-05-2014, 14:57
هههههههههههههههههههههه
يا اخي هذا شيئ عادي في المواقح ذات الحماية العالية مثل البنوك الالكترونية والله نظام حماية رائع تعملو انستا لدرجة ان وقعلي موقف
-في يوم كان ملف المعلومات اتحذفلي من الجهاز واتصلت مع ادارة انستا ليعطوني كلمة سر جيدة و ذكرت لهم جميع المعلومات التي سجلت بها و مع ذلك لم يعطوني الباسوورد حتى يتاكدو من هويتي
البطاقة الوطنية او الباسبورت لا تاثير عليم على المدى البعيد ومن الاحسن انك ترسل البطاقة الوطنية

hasanov
01-05-2014, 16:33
سؤال وجيه وموضوع غاية فى الاهمية مشكوور أخي
أنا أضن ان هي لحماية الحساب من السرقة فقط والله أعلم
نرجو من دوي الخبرة أن يفيدونا والسلام

forexbroker
01-05-2014, 16:40
السلام عليكم
بطبيعة الحال فذلك الإجراء يعتبر إجراء قانوني تصادق عليه
أثناء التسجيل و يجب أن تلتزم به بعد ذلك أو فلن تكون عضوا.

BENKHELIFA
01-05-2014, 16:55
السلام عليكم
الشركة يهمها تداولك و خسارة عضو لها سوف يؤثر عليها
دلذلك فالمعلومات المقدمة من طرفك مهمة و سرية للغاية .

waelmma
01-20-2014, 15:14
:)):)):)) وذلك احى الكريم عند حدوث اى خلاف قانونى يجب ان تكون المستندات كلها على دراية بها
وابعدنا الله وابعدك عن اى مشاكل او خلافات قانونية اخى الكريم

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 23:20
السلام عليكم
هذا الأمر طبيعي جدا يا أخي الكريم وهذه الوثائق يطلبوها للتأكد من هويتك الشخصية وان لا يكونحساب وهمي او يوجد عملية غسيل للأموال
وشكرا

amoune
01-30-2014, 02:19
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤشسؤصضؤءئ
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريسش

koussila
01-30-2014, 02:43
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر صضيؤسشؤصض
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريشس

islame
01-30-2014, 02:45
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤضصشس
تقبل مروريسشؤصضس

Mostafa_ali
01-30-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

zamalkkawy
01-30-2014, 10:31
كل ما أعرفه أننا جميعا مطالبين بهذا الأمر لحماية المال عندما ينتقل من الشركة إليك بإذن الله ، فأنت تعلم قد يحاول شخص إنتحال شخصيتك للإستيلاء على المال ، فكيف تعرف الشركة من أنت سوى بهويتك الرسمية وهي جواز السفر

falcon26
01-31-2014, 12:29
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

rsfbg2010
01-31-2014, 12:39
اسللام عليكم جميعا
اخى العزيز هذه الاوراق هى التى تثبت شخصيتك
فى حاله انه تم سرقه حسابك او اى شى من هذا القبيل
تقبل تحياتى

ebram
01-31-2014, 13:02
المعلومات دي ليها العديد من الفوائد
منها الحفاظ علي حقنا في التعامل داخل السوق
الرقابه تحتاجها لمنع غسيل الاموال

أحمد بيكس
01-31-2014, 14:19
لا اخي هذا ليس شيئا خطيرا .. كلنا قمنا بهذه الخطوات وهذه الخطوات للتاكد من شخصيتك ليس اكثر .. وهي تزيد من مصداقية الشركة .. تحياتي وبالتوفيق ...

mohamed gamal1
01-31-2014, 14:20
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كل دي لحمايتك و حمايه اموالك
تقبل مروري

Nader7
01-31-2014, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس :)

tazi larbi
01-31-2014, 14:28
السلام عليكم يا اخي هذه الوثائق ضرورية وخاصة لاننا ندخل في تعاملات ماليه تتطلب اثبات للهوية فمثلا لو سحبت وضاع المال ممكن ان تتصل بالشركة وتحاول استرجاعه لكن ان لم يكن لك اثبات كيف ذلك ثم هذه الوثائق تبقى سرية عند الشركة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

choroukguid
01-31-2014, 14:34
السلام عليكم لااياخي لاتف لامن المدى القصير ولا البعيد الشركات
تفعل دلك لتظمن انك صاحب الحساب لو فقدته او شيء من هدا القبيل

YOU HABIB
01-31-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مثل جواز السفر و الهوية .. هي لحماية الحساب منن السرقة و حماية الاموال الشخصية ...
اما انها تبقى سريه او لاء او انها تضر بنا يالمستقبل ، للاسف لا اعلم يجب على ادارة المنتدى او الدعم الفني للشركة الاجاية./././/././.

زهرة 124
01-31-2014, 14:42
لا يوجد اي خطورة في البيانات التي تقدمها للشركة لتفعيل الحساب فهي في امان ان شاء الله لاننا جميعا نتعامل مع شركة تتمتع بسمعة طيبة ومصداقية عالية فلا داعي للقلق
ولقد قمت بتفعيل حسابي بصورة البطاقة ووصل الكهرباء من قبل
بالتوفيق

ahmedmido79
01-31-2014, 14:43
معلومات الشخصية دى مجرد عشان يتاكد منك ومن شخصيتك
وانه مش حساب وهمى يتم استخدامه فى اشياء اخرى
يعنى ده شئ فى مصلحتك انت مش عشان حد تانى
بالتوفيق

Miko
02-09-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة االله تعالى بركاته الشركة يا اخي الكريم تضمن لك سرية النمعلمات المقدمة من طرفك وهي سرية جدا ولايمكن للشركة ان تفعل اي شيئ لانهه لايمكنها خسارتك فهي شركة وساطة تستفيد بتداولك بحاب حقيقي فقط والله اعلم

hajarforex
02-09-2014, 16:47
المعلومات الشخصية فهي يجب ان تكون صحيحة و مضبوطة
لكي لا يقع اي مشكل بعد ان اتقوم ابلتسجيل
و هذا ما يجب ان يعرفه كل واحدج يردي التسجيل ف ياي شكرة

waelmma
02-09-2014, 18:43
:bravo::woo::p اخى الكريم موضوع هام جدا والحقيقة انك لما بتروح تفتح حساب فى اىبنك
بيطلبو منك اوراقومستندات وهنا نفس الشىء اخى الكريم وربنا يوفقك ان شاء الله

alaeddine
02-10-2014, 01:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لابد أن تبقى الوثائق سرية ,إلا لما كان التعامل مع الشركة آمنا،
و إن خرقت الشركة الخصوصية و السرية، فإنها تعرض سمعتها
للكثير من المشاكل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.

rami007
02-13-2014, 11:55
السلام عليكم
نعم يا اخي الكريم، لابد أن تبقى الوثائق سرية
,إلا لما كان التعامل مع الشركة آمنا، و إن خرقت
الشركة الخصوصية و السرية، فإنها
تعرض سمعتها للكثير من المشاكل،
سلام تحياتي
بالتوفيق

محمد أبو بكر
02-27-2014, 16:58
السلام عليكم
المعلومات مثل جواز السفر و الهوية .. هي لحماية الحساب منن السرقة و حماية الاموال الشخصية
اما انها تبقى سريه او لاء او انها تضر بنا يالمستقبل
و باتوفيق لك ان شاء الله

osamamamoon
02-27-2014, 18:18
التجاوب مع الموضوع وعلى آرائكم المحترمة ومع ذلك نتمنى أن نسمع راي أحد من الخبراء أو الاداريين على المنتدى لكي نأخذ معلومات اكثر وشكرا لكم جميعا في الانتظار

ahmad lord
02-27-2014, 18:20
اخى الفاضل انا ما عندى معلومات عن الذى تقوله ولكن اكيد يطلبه منك حتى يعرفوك ويقدروا يجيبوك فى اى وقت طب لماذا انت عندما اذا تطلب وظيفه يطلبوا منك برده معلومات

magedman
02-27-2014, 18:21
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل هي تطلب ذلك
كي تحمي حسابك
من اي اعرض مثل السرقة
او اي شي اخر

chokrito
02-28-2014, 02:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي التفعيل ضروري للتمكن من السحب لدالك تطلب انستا التفعيل
وتقبل مروري

2_forex
03-16-2014, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>
......

gehad87
05-31-2014, 14:11
لا خالص انا بقالي سنة ونص في الشركة وباكتر من حساب
ومفيش اي مشاكل معاهم شركة محترمة ومفيش اي قلق انك تفتح حساب بمعلومات حقيقية
المعلومات الحقيقية مطلوبة للتفعيل

haffoudhi
05-31-2014, 14:59
بما ان الامر يتغلق بالمال والاغمال لا بد ان يكون امرا قانونيا مرتبطا بوثائق قانونيه ومصادقه لساتمة التعاملات سواء للحريف او للشركه المقابله.

el andaloussi
05-31-2014, 20:50
أخي الكريم يكفيك أن تراسل الشركة ببطاقة هوية
وكذالك بإرسال لهم فتورة غاز أو ماء او كهرباء تتبت مكان سكنك وشكرا

a7med84
06-01-2014, 00:00
لا اخى الكريم الحجات دى علشان لا قدر الله لو تعرضت لاى مشاكل نصب او اى حاجه مع الشركه

يكون لك الحق فى تقديم شكوى للهيئات الرقابيه اللى هى اللى بتلزم الشركات بهذه المستندات فى التسجيل

soooonor
06-01-2014, 00:07
هذه البيانات تبقى سرية و امنه ...لا داعى للقلق لأنها لن تتسبب فى اى مشاكل من قريب او بعيد

لكن البيانات لابد ان تكون صحيحة و مثبتة بالوثائق الرسمية لان المعاملات المادية لا يمكن ان تتم الا بالبيانات الصحيحة لكل منا

abo heba
06-01-2014, 01:07
عليكم السلام
بالفعل اى شركه وساطه تدخل لكى تسجل حساب بها لابد ان تطلب منك العديد من المعلومات ولابد ان تكون البيانات كلها سليمه
ولا يوجد اى مشاكل باذن الله من هذه المعلومات باذن الله

scan
06-15-2014, 04:54
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nour elhouda
06-15-2014, 06:52
السلام عليكم

الاخوة الكرام لدي سؤال أتمنى الاجابة عليه لمذا عند التسجيل في الشركة بحساب حقيقي فإنها تطلب منك معلومات شخصية كصورة البطاقة الشخصية والعنوان الشخصي للمنزل هل هذل الأمر خطير أو يمكن أن يتسبب لا قدر الله في أي مشاكل للفرد على المدى القصير او البعيد أم أن الأمر عادي وهذه المعلومات الشخصية وصور الوثائق التي تطلبها الشركة تبقى سرية وآمنة ولا يتم استغلالها في اي شيئ آخر يكون خطير على الشخص المتداول وشكرا لكم على الاجابات مسبقا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم لا اعتقد ان البيانات الشخصية تسبب اى مشكلة اويمكن استخدامها فى شيى مضر لا قدر الله دى بس لضمان الحساب

doaa sary
06-15-2014, 16:26
عشان الشركة تتاكد من بيناتك وان ليك حساب واحد فقط وانة لو اتسرق حتى تعرف انت ترجعه واصلا دة للامان مفيش حاجة بس ه ف البونص فقط لاكن الايداع كل دة مالوش لازمه

shellfish_ssa
06-15-2014, 16:27
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بك اخى الفاضل على الاكيد ان من الطبيعى لان اى شركة وساطه تطلب مثل هذه البيانات للعميل الذى تعمل معه ومن خلالها فعلا يمكنك التعامل والسحب والايداع دون ادنى مشكله

منى الجندى
06-15-2014, 18:06
لا يوجد مشكله لان اى عمل يتطلب منك اوراق لامان حسابك فماذا يستخدمونها مثلا
عمما لا تقلق نحن نعمل بعمل مشروع غير مضر لاحد انا بحمل الوثائق عادى

ahmedmomen
06-16-2014, 02:40
اكيد يا اخي الفاضل مفيش اي مشاكل في الموضوع ده بالنسبة لك يعني مجرد ان الشركة عايزة تتأكد
انك شخص حقيقي ومش نصاب وكده يعني وده شيء عادي يعني متقلقش من اي حاجة
تقبل مروري

ahmedmomen
06-16-2014, 02:41
اكيد يا اخي الفاضل مفيش اي مشاكل في الموضوع ده بالنسبة لك يعني مجرد ان الشركة عايزة تتأكد
انك شخص حقيقي ومش نصاب وكده يعني وده شيء عادي يعني متقلقش من اي حاجة
تقبل مروري

majidhomsy
07-26-2014, 21:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

AMLAK
07-26-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بمجرد دخولك الى موقع الشركة فانت تتحول تلقائيا
الى التصفح الامن اي ان كل المعلومات التي ترسلها الى موقع الشركة هي محمية اما بالنسبة لطلب الشركة لمثل
هكذا وثائق فهي من حرص الشركة و التزامها بسياسة مكافحة غسيل الاموال مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-30-2014, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع سؤال وجيه وموضوع غاية فى الاهمية مشكوور
أخي أنا أضن ان هي لحماية الحساب من السرقة فقط والله أعلم نرجو من دوي الخبرة أن يفيدونا والسلام بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdelhalim2015
08-30-2014, 14:06
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود المبدول منك اخي
جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

BrahimForex
08-31-2014, 16:20
السلام عليكم اخي الكريم تلك المعلومات عليك ان تحتفظ بها لانها سرية تخصك انت فقط ان وقعت مشكلة تعود اليها وبالتوفيق

asl26
09-01-2014, 02:52
ممتاز جدا يا اخى الفاضل على مجهودك العظيم لقد قمت بطرح موضوع مهم للغاية ومفيد جدا للاعضاء
خاصة التجار المبتدئين واتمنى من الله ان يجازيك خيرا ويوفقك

zinga11
09-03-2014, 13:25
اولا شكرا لك على الموضوع الجميل
أنا وبعد تجربة صغيرة في هذا السوق المجنون اعتبرها من أنجع الحلول

host
09-13-2014, 03:54
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

Amrtaha
09-13-2014, 04:09
شكرا لك على و الموضوع الجميل و المفيد و على المجهود اعتقد ان البيانات هذه يجب ان تكون سريه وأمنه حتى تبتعد عن مشاكل السرقه وما الى ذلك
ومفيش اي قلق انك تفتح حساب بمعلومات حقيقية
المعلومات الحقيقية مطلوبة للتفعيل

ibrahim forex
03-04-2015, 00:20
السلام عليكم الاخوة الكرام مشكورين على المرور والتجاوب مع الموضوع وعلى آرائكم المحترمة ومع ذلك نتمنى أن نسمع راي أحد من الخبراء أو الاداريين على المنتدى لكي نأخذ معلومات اكثر وشكرا لكم جميعا في الانتظار

salahgold
10-30-2015, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته كنت أنتضر بفارغ الصبر متل هادا الشرح المفهوم والمفصل تحياتي للكل

amr222
10-30-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
حجم سوق الفوركس كبير و كبير جدا
و العوامل المحركة للسوق كثيرة و كثيرة جدا أهمها
الأخبار الصادرة عن الدول و تعتبر مؤثرة جدا
بالتوفيق يا غالي

aissadz
10-30-2015, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

omerhomsy
11-16-2015, 20:56
***** ^-^ *****

ســلم لنا مرورك الرائع يا ااالغاليه تواجـــدك كرقــة الــورد دائما تعطرى سماء متصفحنا باطلالتـــكـ فلا تحرمينا جميل عطاءك وتشريفكم لمتصفحنا دوما دمتم بـخير

doaa sary
02-19-2016, 18:14
عشان الشركة تتاكد من بيناتك وان ليك حساب واحد فقط وانة لو اتسرق حتقدر ترجعه
وممنوع حد غيرك يدخل بالبينات وتفعيل الاوراق مهم

snnaky
05-23-2016, 20:59
هى طلبات طبيعية جدا لأى شخص يقوم بعمل حساب وبعدين هى فى الأول والأخر طلبات للجهات الرقابية اللى بتطلب من اى شركة وساطة انها لا تفتح حسابات لأى فرد اقل من 18 سنة وكذا لابد ان يكون لة اوراق ثبوتية حتى يتم قبولة وهذة طلبات الجهات الرقابية والشركات التى تقوم بالوساطة تنفذها فقط

عادل كامل
05-23-2016, 21:25
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس