PDA

View Full Version : بيانات الاقتصاد الكلي متفائلة من الولايات المتحدة .

احمد سلامه
12-31-2013, 08:19
سعر النفط الخام شركة فوق 100 دولار العلامة صباح اليوم الاثنين وسط تفاؤل نمو الطلب في أعقاب دفعة الأخيرة من بيانات الاقتصاد الكلي متفائلة من الولايات المتحدة .

خام النفط الخفيف ( خام غرب تكساس الوسيط ) العقود الآجلة تسليم فبراير ، خففت بلغ 0.11 دولار ل 100،21 $ للبرميل. في الأسبوع الماضي ، واستقر النفط فوق مستوى عتبة ال 100 دولار للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين على تحسين توقعات الطلب و بعد أن قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لخفض البرنامج الشهري لشراء السندات بمقدار 10 مليار دولار التالية لمدة يومين مراجعة السياسة قاء لها الأربعاء . يتوقع البنك الفدرالي أن نرى خلق فرص عمل مستدامة و زيادة طفيفة في معدل التضخم قبل مواصلة تقليص تدابير الدعم غير المسبوق . فإن أي تخفيض آخر في حجم التحفيز تكون متوقفة على البيانات الاقتصادية .

هذا الصباح كان الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى العالقة 2 أسابيع مقابل اليورو و أدنى مستوى في نحو عام 2 مقابل الجنيه الاسترليني . كان باك ثابتة بالقرب عالية لمدة 5 سنوات مقابل الين ، في حين تتحرك أقل مقابل الفرنك السويسري

وأظهرت بيانات من البنك الوطني السويسري في الأخبار الاقتصادية من منطقة اليورو ، وزيادة فائض الحساب الجاري في سويسرا للربع الثالث مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ارتفع فائض الحساب الجاري إلى 19.7 مليار فرنك سويسري من 13.7 مليار فرنك سويسري في الفترة نفسها من العام الماضي . في الربع الثاني ، وكان الفائض في الحساب الجاري 20.2 مليار فرنك سويسري.

من الولايات المتحدة ، ومن المقرر أن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين " للافراج عن مؤشر مبيعات المنازل المعلقة في شهر نوفمبر في الساعة 10 صباحا بالتوقيت الشرقي . يتوقع الاقتصاديون مؤشر مبيعات المنازل المعلقة قد زادت بنسبة 1.5 في المئة الشهر ، أكثر من شهر بعد انخفاض غير متوقع بنسبة 0.6 في المئة في اكتوبر تشرين الاول .

خلال هذا الأسبوع تركيز التجار سيكون على نتائج مسح أسعار المنازل من قبل s & p ، ونتائج مسح ثقة المستهلك مجلس المؤتمر لشهر ديسمبر ، ونتائج مسح لمعهد ادارة التوريدات التصنيع الوطنية لشهر ديسمبر ، نتائج المسح الصناعي لمنطقة شيكاغو ، وتقرير مطالبات البطالة الأسبوعية .

latraaa
01-11-2014, 15:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في النستقبل القريب إن شاء الله، و التي تقدم تحليلات قيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

oujdi-48
01-11-2014, 15:54
بسم الله الرحمن الرحيم ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
جزاك الله كل خير .. وبارك الله فيك
وجعله الله في موازين حسنآاتك .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ilyes chaieb
01-12-2014, 09:49
شكرا لك اخى الكريم على الطرح الجميل
احنا لازم نهتم بالاخبار الاقتصادية
لان شغل الفوركس يتطلب يقظة كاملة على جميع الاصعدة

تقبل مرورى

latraaa
01-12-2014, 13:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل في تداولاتهم إ نشاء الله، و خاصة المتعاملين بالدولار، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

منور
01-12-2014, 14:32
انا اتوقع السنة هذه سنة الدولار والين بعد مارس من هذه السنة انا اترقب الين بعد هذا الشهر ولن اجد بدا في التداول عليهما

mohcin
01-12-2014, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى
والله الموفق......

harimeche
01-12-2014, 15:21
الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك أخي على الموضوعــــــــــــــ

نتمنــــــــى أن يستفيد منه كل الأعضاء

الموجودين تحياتي لك وبالتوفيق

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 20:15
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول بيانات الأقتصاد الكلي المتفائلة في الولايات المتحدة وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rami007
01-26-2014, 12:26
السلام عليكم
شكرا كثرا لك على المعلومة المفيدة
و المهمة يا اخي الكريم
اتمنى ان تواصل هكدا في مساعدتنا
و انا اشكركم كثيرا
سلام تحياتي

salimned
01-26-2014, 15:49
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك القيم الدي
افدتنا به بخصوص البيانات الاقتصادية لانها
تلعب دورا كبيرا في تحسن الدولار الامريكي و تفاؤل المتاجرين
موفق اخي.

amoune
01-30-2014, 02:16
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤءئؤءئؤشسؤئء
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريسشئءؤ

koussila
01-30-2014, 02:41
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ شس
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ضصشسؤصضشس
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤسشؤ
تقبل مروريسش

islame
01-30-2014, 02:43
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ ؤضص
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر سشؤصض
تقبل مروريسش

أحمد بيكس
01-31-2014, 18:34
السلام علكم ورحمة الله وبركاته .. كل الشكر لك اخي الفاضل على هذا الموضع الرائع والمفيد واتمنى ان يستفيد منه الجميع ..

latraaa
01-31-2014, 18:52
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في التداول ، و خاصة المتعاملين على الدولار الأمريكي إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله، كما أتمنى أن نرا في مواضيع أخرى إن شاء الله

falcon26
01-31-2014, 19:05
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

ahmedhawash
01-31-2014, 19:39
مع بدايه السنه او فى الربع الاول من السنه هيتم

محاوله لانعاش الاقتصاد الامريكى وهو المؤثر فى السوق بالكامل والله اعلم

والله المستعان

east26
02-05-2014, 13:44
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

omnia ashraf
02-06-2014, 16:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخى الكريم على تقديم هذه المعلومات المفيده
حول بيانات الاقتصاد الكلى
والله المستعان

gm_silver
03-25-2014, 04:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقاتكم اخوانى باليمن والبركات حقا معلومات قيمة استفدت بالفعل جميع الردود اللتى فى تلك المواضيع مفيدة حقا شكرا لكم يا فاعلى الخير وجزاكم الله كل خير وتقبلوا تحياتى
^_^
..................................................

محمد السيد محمد
03-25-2014, 20:15
والله يا اخ اسامة موضوعاتك دي لا تحتاج رد .. ولا اعرف حقيقة ما ضرورتها ومش عارف اصلا انت بتكتبها ليه
عشان البونص ؟؟؟ طيب ماترد احسن يمكن تتعلم حاجة تنفعك

محمد أبو بكر
03-26-2014, 19:05
السلام عليكم و رحمته و بركاته
انا اتوقع السنة هذه سنة الدولار والين بعد مارس من هذه السنة
انا اترقب الين بعد هذا الشهر ولن اجد بدا في التداول عليهما

a7med84
04-29-2014, 15:15
شكرا لك اخى الكيم ولكن الى الان والدولار لازال زكانه يبحث عن طريق

للتعافى من الازمه الاقتصاديه الكبيره اللى فيها والله المستعان

scan
05-11-2014, 04:16
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

nour elhouda
05-18-2014, 06:38
سعر النفط الخام شركة فوق 100 دولار العلامة صباح اليوم الاثنين وسط تفاؤل نمو الطلب في أعقاب دفعة الأخيرة من بيانات الاقتصاد الكلي متفائلة من الولايات المتحدة .

خام النفط الخفيف ( خام غرب تكساس الوسيط ) العقود الآجلة تسليم فبراير ، خففت بلغ 0.11 دولار ل 100،21 $ للبرميل. في الأسبوع الماضي ، واستقر النفط فوق مستوى عتبة ال 100 دولار للمرة الأولى منذ أكثر من شهرين على تحسين توقعات الطلب و بعد أن قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لخفض البرنامج الشهري لشراء السندات بمقدار 10 مليار دولار التالية لمدة يومين مراجعة السياسة قاء لها الأربعاء . يتوقع البنك الفدرالي أن نرى خلق فرص عمل مستدامة و زيادة طفيفة في معدل التضخم قبل مواصلة تقليص تدابير الدعم غير المسبوق . فإن أي تخفيض آخر في حجم التحفيز تكون متوقفة على البيانات الاقتصادية .

هذا الصباح كان الدولار الأمريكي بالقرب من أدنى العالقة 2 أسابيع مقابل اليورو و أدنى مستوى في نحو عام 2 مقابل الجنيه الاسترليني . كان باك ثابتة بالقرب عالية لمدة 5 سنوات مقابل الين ، في حين تتحرك أقل مقابل الفرنك السويسري

وأظهرت بيانات من البنك الوطني السويسري في الأخبار الاقتصادية من منطقة اليورو ، وزيادة فائض الحساب الجاري في سويسرا للربع الثالث مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. ارتفع فائض الحساب الجاري إلى 19.7 مليار فرنك سويسري من 13.7 مليار فرنك سويسري في الفترة نفسها من العام الماضي . في الربع الثاني ، وكان الفائض في الحساب الجاري 20.2 مليار فرنك سويسري.

من الولايات المتحدة ، ومن المقرر أن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين " للافراج عن مؤشر مبيعات المنازل المعلقة في شهر نوفمبر في الساعة 10 صباحا بالتوقيت الشرقي . يتوقع الاقتصاديون مؤشر مبيعات المنازل المعلقة قد زادت بنسبة 1.5 في المئة الشهر ، أكثر من شهر بعد انخفاض غير متوقع بنسبة 0.6 في المئة في اكتوبر تشرين الاول .

خلال هذا الأسبوع تركيز التجار سيكون على نتائج مسح أسعار المنازل من قبل s & p ، ونتائج مسح ثقة المستهلك مجلس المؤتمر لشهر ديسمبر ، ونتائج مسح لمعهد ادارة التوريدات التصنيع الوطنية لشهر ديسمبر ، نتائج المسح الصناعي لمنطقة شيكاغو ، وتقرير مطالبات البطالة الأسبوعية .

شكرا على المعلومة ولكن اعتقد ان مكان الخبر دة قسم الاخبار وليس قسم تبادل الخبرات بين المبتدئين والمحترفين واتمن التوفيق للجميع

الربح من الفوركس
05-18-2014, 12:31
اخى الحبيب مشكور على تلك المعلومات الهامة والمفيدة وفى انتظار المزيد من المعلومات وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

creatorman1978
05-18-2014, 13:45
مع بدايه السنه الجديدة او فى الربع الاول من السنه انا ارى انه هيتم محاوله لانعاش الاقتصاد الامريكى وهو المؤثر فى السوق بالكامل .... والله اعلم

key
06-06-2014, 22:04
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

AMLAK
08-18-2014, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى
غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-24-2014, 15:46
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

safa
08-24-2014, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومات المفيده ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Wassa04
08-24-2014, 17:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هدا المجهود الرائع
و الطرح الجميل بالتوفيق لك تقبل مروري

هيثم سيد
08-24-2014, 18:42
انا عن نفسي لا احب التداول علي النفط او المعادن لانى اشعر ان شموعها غير مستقرة وتحركاتها ايضا لا تستطيع ان تحدد سريانة لانة يحتاج لراس مال كبير ولا يستطيع المبتدا في التداول ان يستمر في المتاجرة فية

el andaloussi
08-24-2014, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

moutamared
08-24-2014, 19:12
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم اتمنى لن تكون تعليمية للمبتدئين كي يستطيعو
تعلم مجال الفوركس جدا و اتمنى لك التوفيق اخي الفاضل
اتمنى ان تواصل هكدا في مساعدتنا
تحياتي سلام.

doaa sary
08-24-2014, 19:43
شكرا ليك ع البينات الاقتصادية الهامة والتقرير
انا بهتم جدا بمتابه البينات والاخبار
وبحب اتاجر وقت الاخبار
احلى وقت للارباح مع انه خطر لاكن الاخبار بتحرك السوق جدااا

mounim1994
08-24-2014, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

YMTMAX
09-30-2014, 19:37
مجهود كبير وأداء متميز .. مشكور أخي الفاضل
ولك مني فائق الأحترام والتقدير .. أرجو أن تستمر
في طرح ما هو جديد في هذا المنتدى الطيب لعل
وعسى أن نستفيد كلنا من ذلك ..

AMLAK
10-21-2014, 12:09
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abusmra
10-21-2014, 12:52
سلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته ياجماعة ربنا يوفقنا ويوفقنا وشكرا على المعلومات وان شاء الله يستفيد منها الكل

RomanyMoreed
10-21-2014, 13:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

مشكور جدآ اخي الكريم لهذا الموضوع الجميل طبعآ الاخبار مهمة جدآ لكل متداول ويجب الاهتمام بها جدآ

moamen mostafa shaker
10-21-2014, 14:02
اخي الكريم بيانات الاقتصاد الكلي في امريكا متقلبة جدا فكان هناك نوع من الاخبار السييئة عل الاقتصاد الاقتصاد الامريكي مما دفع السعر الي الهبوط الحادد الذي تبعة ارتفاع اليورو حيث اخترق اليورو النموزج السعري الهابط وارتفع ارتفاع شديد مخالفا جميع التوقعات

Azeddinovic
10-21-2014, 23:44
السلام بالنسبة للمبتدئين في هدا المجال لا تتسرعوا في اخد القرار و حاولو
ان تتحكموا في راسمالكم اعتمدوا على الميتايدر من اجل اكتساب الخبرةو التحلي

antonioforex
10-22-2014, 00:40
السلام عليكم
شكرا اخي على توضيح هده البيانات المهمة في الاقتصاد لاننا يجب ان نتعلمها كي تساعدنا
في عملنا و اتمنى لك التوفيق في عملك.

balou
10-22-2014, 00:53
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات قيمة تفيد عملة دولار
كي يرتفع
موضوع جيد في عموم

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

YMTMAX
10-25-2014, 11:20
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

alaa ali
10-25-2014, 11:28
السلام عليكم
موضوع جيد وبالتوفيق لاعذاء المنتدى الكرام
شكرا
:tie:

---------- Post added at 10:28 AM ---------- Previous post was at 10:26 AM ----------

السلام عليكم
بيانات الاقتصاد الكلى متفائلة نتمنى يعمل التقائل السوق
موضوع جيد وبالتوفيق لاعذاء المنتدى الكرام
شكرا

Wassa04
10-25-2014, 23:35
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

gehad87
11-24-2014, 19:11
اخي العزيز موضوعك مناسب اكتر في القسم الاخباري او في القسم امختص
بمناقشة تحركات الازواج
لكن هنا القسم التعليمي لتعليم المبتدئين

yooussef
11-24-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

ibrahim forex
02-07-2015, 01:45
انا اتوقع السنة هذه سنة الدولار والين بعد مارس من هذه السنة
انا اترقب الين بعد هذا الشهر ولن اجد بدا في التداول عليهما

متوكلة
02-18-2015, 19:54
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مميزة حول الاقتصاد الكلي و نحن جد ممتنين لك و تقبل مروري

enganas
02-18-2015, 20:39
نعم اخي عالم الفوركس اكبر عالم للتجاره الالكترونيه انه عالم جميل وممتع لكن من لمن اتقن هذه العالم وليس الذي يريد ان يربح سريع شكرا لك اخي الكريم

فوركسوريا
02-22-2015, 13:43
انا عن نفسي لا احب التداول علي النفط او المعادن لانى اشعر ان شموعها غير مستقرة وتحركاتها ايضا لا تستطيع ان تحدد سريانة لانة يحتاج لراس مال كبير ولا يستطيع المبتدا في التداول ان يستمر في المتاجرة فية

catw
02-22-2015, 15:08
مشكور اخى على موضوعك
بينات الاقتصاد الكلى
واتمنى منك المزيد من التألق والابداع المتميز
تقبل تحياتى وتقديرى

mazouz
02-22-2015, 17:26
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

azzam1000
02-22-2015, 21:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا المقال الرائع عن النفط الامريكى والذى يتداول عليه الكثير من المتداولين سواء فى البورصة او فى الفوركس ولكنى لم اتعامل مع المعادن او النفط او بالعبارة لم اتعرف بعد على الرمز بتاعه

الاسد التاجر
02-22-2015, 21:51

بارك الله فيك على الموضوع المميز والمعلومة المفيدة وان شاء الله تفيد الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

doom
03-02-2015, 19:28
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

van
03-21-2015, 02:13
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

madmax07
03-31-2015, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقبل تحياتي على موضوعك الرائع ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

MohaNew
03-31-2015, 23:14

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمهم جدا بالنسبة لكل متدوال في عالم الفوركس

بالتوفيق لك وللجميع

doaa sary
12-11-2015, 23:39
شكرا ليك ع البينات الاقتصادية الهامه جدا
والمؤثرة ف السوق
تقرير هاام
والاخبار بالفعل
من اكتر انواع التحليل
اللى بعتمد عليها

AHMED91
12-18-2015, 14:22
البيانات الاقتصاديه التي تصدر يكون لها دور كبير جدا في التحليل الجيد
لسوق الفوركس من اجل الوصول الي افضل تداول ناجح وجني الارباح من الفوركس

aym
12-18-2015, 15:01
البيانات الاقتصادية الامريكية فيها نسبة تفائل كبيرة على الدولار ولكن اعتقد ان هذا لفترة بسيطة
ولذلك يجب متابعة كل البيانات الاخرى وبالتوفيق

oroba
12-18-2015, 17:07
لا أعلم لماذا يقوم الأعضاء بالبحث عن موضوعات قديمة للتعليق عليها.. هذا الموضوع منشور فى المنتدى فى 2013 كما هو واضح فوق اسم كاتب الموضوع.. كما أن كاتب الموضوع نفسه محظور.
ابحثوا على الموضوعات الجديدة.. وعلقوا عليها إذا كان الهدف هو البونص فقط.. أو اكتبوا مواضيع جديدة بعد صياغتها بأسلوبكم.. فالأخبار المنشورة فى الموضوع قديمة وتضر متداولى الفوركس ولا تنفعهم.

aymansaleh
12-18-2015, 17:14
الاخ الكريم, المقال رائع بسبب انه تحليل لوضع معين وعن الدولار الامريكي اقوى عمله على مستوى العالم, المقال الذي يتعرض لتحليل خبر او قرار سواء اقتصادي او سياسي وعرض وتحليل تأثيره على سعر العمله هو مقال مفيد جدا
تقبل مروري

csebai12
12-18-2015, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يعتبر سعر النفط و غير من السلع و المعادن الاساسية من اكبر المؤثرات الاخبارية التي تساهم في نزول و صعود الازواج في شتى ارجاء العالم

Ghizlan
12-20-2015, 12:48
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل الفني الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و جزاك الله
كل خير

kacembouden2
01-20-2016, 01:06

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

doaa sary
01-20-2016, 20:50
شكرا ليك ع البينات الاقتصادية الهامة دى
بالفعل الاقتصاد
والاخبار الاقتصادية من اهم الاسباب اللى بتحرك السوق
موضوع هام

ahmed5
04-24-2016, 07:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل في تداولاتهم إ نشاء الله، و خاصة المتعاملين بالدولار، بالتوفيق لك

Babatondi
06-19-2016, 01:00
موضوعك رائع بيانات الاقتصاد الكلي متفائلة من الولايات المتحدة .
و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

tahar2015
07-11-2017, 07:33
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم وجزاك الله خيرا عنا جميعا
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم

Mhd nour
07-11-2017, 13:36
تحياتي اخي الكريم ان البيانات الاقتصاديه التي تصدر يكون لها دور كبير جدا في التحليل الجيد
لسوق الفوركس من اجل الوصول الي افضل تداول ناجح وجني الارباح من الفوركس و بالتوفيق

Ahmed811
07-11-2017, 23:27
‏السلام عليكم ورحمة الله
‏أشكرك أخي الكريم على هذا الطرح الجميل وهذه المعلومات الواضحه
‏سأكون في إنتظار العديد من الموضوعات المتنوعة التي قد تساعدني فعليا ?????