PDA

View Full Version : استراتيجية الترند المكسور

NASSER-10
12-31-2013, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احببت ان اشرككم اخواني الاعزاء احدي الاستراتيجيات اللتي اعتمد عليها في المتاجرة لرغبتي في تشارك الفائده معكم .
نبدأ باسم الله
(ماذا يجب ان تعرف قبل ان تستخدم هذه الاستراتيجة)

لقد قمت بتعديل الاستراتيجة لتعمل علي اصغر فريم يمكن استخدامها عليه وهو فريم الساعه بما ان معظم المتاجرين يفضلون المتاجرات اليوميه والاشارات في هذه الاستراتيجية معدوده علي الاصابع في الاسبوع الواحد .

وساقوم بتوضيح بعض الامور قبل ان نبدأ.

1. الاستراتيجيات بشكل عام واعني هنا جميع الاستراتيجيات بدون اي استثناء ليست ملاعق من ذهب تلقم الارباح كلما اعطت اشارة دخول وانما كل استراتيجية لها اشارات زائفه مثل ما لديها اشارت صحيحه وهنا ياتي دور المتاجر فاذا تمكن من الاستراتيجية بشكل جيد يصبح في امكانه بكل سهوله ان يعرف الاشارة الزائفة من الاشارة الحقيقية.
2. لاتوجد استراتيجة ليس بها ضرب ستوبات ولاكن الغاية النهائية من الاستراتيجيات هي ان تكون ارباحها اكبر من خسائرها.
3. ليس بالضروروه ان ان تكون النتيجه من استخدام الاستراتيجية واحده عند الجميع وانما تختلف النتائج من متاجر الي متاجر بحسب خبرته في السوق وتمكنه من العمل في الاستراتيجية واتباع شروطها.
4. يجب التدرب علي رسم خط الترند بشكل جيد للتمكن من هذه الاستراتيجية.
5. تعتمد هذه الاستراتيجية علي الاتجاه واعني هنا مع اتجاه الترند الجديد للفتره القصيره علي فريم الساعه وليس الارتداد.
6. للفوز بافضل النتائج لهذه الاستراتيجية يجب الالتزام التام بشروطها.
7. اخذ تطوير هذه الاستراتيجية وقت غيرقصيرعلي ايدي متاجرين تمرسوا في تجارة الفوركس والفيوتشرس بما لايقل عن خمس سنوات لذلك لا افضل تغيير اي من الشروط.
8. في هذه الاستراتيجية تم محاولة تغطية معظم الجوانب من طريقة الدخول الي طريقة الدخول وحفظ الارباح وما الي ذلك .
9. الفروكس سوق عشرين بالمئه من وقته ترند وثمانين بالمئه من وقته تذبذب وهذه استراتيجية تعتمد علي الترند اي السوق الواضح ....اذا لم تستطع رسم ترند فذلك يعني ان التذبذب حان وقته والافضل الابتعاد عن السوق لان التذبذب نهايته Stoploss .

(ماذا نستخدم في هذه الاستراتيجة من اساسيات ومؤشرات)

1. فريم الساعه .

2. خط الترند .

3. مؤشر الموفنج افرج ونستخدم خطان هنا (Moving Average) .

4. مؤشر المومنتم (Momentum).

(خطوه خطوه الي ان يكتمل معنا الشارت كاملا وفيه الاستراتيجية)

1. بالاسفل تجدون شارت فريم النصف ساعه وعليه خط الترند ونركز علي ان يكون الترند يستند علي ثلاث شمعات علي الاقل سواء كان صاعد او هابط ويجب التركيز علي ان لا يكون الترند ذو زاويه حادة او منفرجا بدرجه كبيره وانما ان يكون اقرب ما يمكن الي زاوية الخمس واربعين درجه .

tazi larbi
12-31-2013, 13:30
السلام عليكم شكرا اخي ناصر على الموضوع الرائع وما اعطى مصداقية له هو عدم اعتبار الاستراتجية كملعة ذهب تعطي فقط اشارات صحيحة فعلا السوق متحرك وبين لحظة واخرى يحدث الكثير شكرا لك ساجرب على الديمو الف شكر اتمنى لكم المجاح والله الموفق

ahmedhawash
12-31-2013, 14:44
مكن الاستراتيجيات المعوفه فى السوق انا لم اجربها ولكن اعرف ناس شغاله بيها

وكنت اتمنى ان الشرح يكون مذود بالصور والله المستعان وبالتوفيق للجميع

doola2020
01-01-2014, 21:53
شكرا لك أخي الكريم علي هذه المعلومات الكثيرة ، ولكن أنا متي سأدخل متي سأعرف أن الترند قد انكسر وسيبدأ بالهبوط ان كان صاعدا أو بالصعود ان كان هابطا

chokri mohames
01-03-2014, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
شكرا لك اخي على على هده الاستراتجية وجاري التجريب
وتقبل المرور

TAKABO
01-03-2014, 14:04
شكرا لك اخي على على هده الاستراتجية وجاري التجريب
وكنت اتمنى ان الشرح يكون مذود بالصور والله المستعان وبالتوفيق للجميع

أيمن حسن
01-03-2014, 17:10
مشكور أخي العزيز ... كلام مهم بس ياريت تاخد بالك من اخواتك الغلابة المبتدئين
فياريت ترفق مع الشرح صور أو فيديو و لك جزيل الشكر

أحمد بيكس
01-29-2014, 19:08
أها فعلا كلااام اكثر من مفيد عن الترند المكسور انا أؤيدك بكل كلمة خطتها يداك لك مني جزيل الشكر والامتنان على تعبك وجهدك معنا والتوفيق للجميع ..

forexman55555
01-30-2014, 22:57
السلام عليكم , انا ارى ان هذه الاستراتيجية جيدة و ممكن تجربتها
و لكن هناك متاجرين كثيرين يربحون من الفوركس بدون اى استراتيجية

rsfbg2010
01-31-2014, 01:16
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على شرح استراتيجيه
الترند المكسور جزاك الله الف خير على الشرح
تقبل مرورى

TAKABO
01-31-2014, 14:46
الترند المكسور الف شكر ياخى على شرح استراتيجيه

ahmedmido79
01-31-2014, 14:48
شكرا اخى على هذه الاستراتيجة
استراتيجية الترند المكسور جزاك الله كل خير
سوف اقوم بتجربتها

creatorman1978
01-31-2014, 15:14
اى استراتيجية تعتمد على مؤشرات فانا اقلق منها لانى جربت بعض المؤشرات التى عادة لا تصدق ولا اريد الاعتماد عليها بشكل اساسى وان كانت هذه الاستراتيجية ارى الاعتماد على المؤشرات كعاممل مساعد فقط ... تقبل مرورى

ilyes chaieb
01-31-2014, 18:48
اخى الكريم ممكن تشرح الاستراتيجية باظافة بعض الصور
حتى تكون اكثر وضوح
على العموم شكرا لك ا

saifgrissa
01-31-2014, 20:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
كيف حالك اخي الكريم
اتمني ان تكون في تمام الصحة و العافية
اشكر علي طرحك للموضوع
شكرا على المجهود المبذول لتوصيل هذه المعلومة

chokrito
02-02-2014, 17:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاةو السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخ هده الاستراتجة بتاع الترند المكسور
وتقبل المرور

مصطفى حمدان
02-11-2014, 21:33
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الاخوة الذين يبحثون عن استراتيجيات للتداول واتمنى من الله ان تكون هذه الاستراتيجية سبب فى تحقيق الارباح للجميع

chokrito
02-16-2014, 13:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكوور اخي على هده الاستراتتيجة المفيدة وانشالله العمل بيها
وتقبل المرور

TĦe DaNGeR
02-16-2014, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركآته
شكرا لك اخى على هذه الاستراتيجة الممنهجة
و بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع تحياتي

mohammed alkenany
02-16-2014, 16:08
استراتيجيه لا بد من العمل عليها فتره على الديموا حتى تعترف استخدامها وبارك الله لك اخي
وجزاك الله خيرا واتمنى ان ترفق صور لشرح مفصل عن هذه الاستراتيجيه

marinamary
02-26-2014, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد لكن استراتيجه الترند المكسور علي الرغم من انها تحقق ارباحا كبيرة ولكنها تعتمد علي الخظ في اغلب الاحيان

harimeche
03-13-2014, 05:15
الســــلام عليكم ورحمة الله

إشتغلت على إستراتيجية الترند المكسور

وهي طريقة رائعة شرط أن تكون لك الدقة

في توقع أن السعر أنه إنكسر

تحيااااتي/ وبالتوفيق

ashrafko
03-13-2014, 10:12
بالفعل تلك الاستراتيجية من الاستراتيجيات الهامة جدا والمربحة جدا ولكن لابد من اتباع القواعد الخاصة بالاستراتيجية والربح من خلالها

hasback
03-13-2014, 13:21
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته رغم ان هذا القسم ليس هو المخصص للاستراتجيات ولكن بالطبع انت تشكر على نقل الاموضوع ولكن كما تعلم الاستراتجية كي تصل لذهن المتلقي تستلزم شرح بالصور وهذا هو الشئ المهم والناقص في موضوعك المنقول

نور المعرفه
03-13-2014, 13:42
يا سلام يا أخي على الموضوع وإن كان ينقص الشرح الصور التوضيحيو وبذلك يكتمل الموضوع ، بالفعل الإستراتيجيات كثيرة وتختلف الناتج من شخص لأخر ، بارك الله فيكم .

azeddi
03-13-2014, 13:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي الكريم على الموضوع و نتمنى المزيد من التالق للجميع بادن الله

soooonor
03-13-2014, 17:19
اشكرك على رغبتك الصادقة فى افادة اعضاء المنتدى و لكن من وجهة نظرى على كل ممن يريد العمل بهذه الاستراتيجية ..تجربتها على حساب تجريبى بشكل مبدئى و لفترة معقولة حتى يستطيع الاطمئنان على مدى فهمه لها و قدرته على الاستفاددة منها

forexanime
03-27-2014, 05:31
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع الجميل وتلك المعلومات البنائه وجعله فى ميزان حسناتنا جميعا يوم القيامة وإن شاء بالعمل بجهد سوف نصل للربح الاكيد إن شاء الله وتقبلوا مرورى
...
..

GemyKadel
03-27-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم اشكرك علي هذا الموضوع الرائع والمفيد ويعتبر من الاستراتيجيات الهامه والتي يستخدمها الكثير من المتداولين وتحقق معهم توقعات صحيحة ويربحوا من خلالها كثير

RomanyMoreed
04-24-2014, 21:24

لو اعتمدنا علي استراتيجيه اهم النقاط فيها المؤشرات فقط يبقي اكيد استراتيجيه غير ناجحه اطلاقآ

بالتوفيق

FaTi
04-26-2014, 13:27
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم بارك الله في على هي الاستراتجيه الجامده حيث سمعت الثير من الناس تتكلم عليها
بالتوفيق

a7med84
05-15-2014, 01:02
شكرا لك اخى الكريم على الشرح بس كان الافضل ان يكون فى رسم

وعموما الاستراتيجيه لم اتعلمها من قبل بس من الاستراتيجيات اللى لها شهره كبيره

shellfish_ssa
05-15-2014, 01:03
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على مشاركتنا الاستراتيجيه وهى بالفعل تحقق الهدف منها فى اغلب الاحيان ونتمنى الخير للجميع

الربح من الفوركس
05-15-2014, 01:16
اخى الحبيب مشكور على تلك الاستراتيجية ولكنها تحتاج الى الشرح اكثر من هذتا وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ishytower
08-31-2014, 23:48
السلام عليكم اخي الكريم استراتيجيه الترند المكسور تقوم علي اساس نقاط الدعوم والمقاومات القويه جدا وايضا علي اساس التحليل الرقمي للعمله وتتم علي الفريمات العاليه مثل 4 ساعات بالتوفيق

z3ter
08-31-2014, 23:56
اعتقد ان الجميع ينظر الى الربح بطريقه سريعه والسهله
كما قلت انت تاتيهم الاموال على معلقه من فضه

ولكن هذه الاستراتيجيه اعجبتنى كثيرا

لا يجب ان تكون متمرس للعمل بها

---------- Post added at 08:56 PM ---------- Previous post was at 08:54 PM ----------

السلام عليكم اخي الكريم استراتيجيه الترند المكسور تقوم علي اساس نقاط الدعوم والمقاومات القويه جدا وايضا علي اساس التحليل الرقمي للعمله وتتم علي الفريمات العاليه مثل 4 ساعات بالتوفيق

ليس شرطا 4 ساعات اعتقد ساعتين ونصف تكفى

ولكن اعتمادها الكلى بالفورمات

ماذا تعتقد انت؟

yacinmkl
08-31-2014, 23:57
السلام عليكم اخي
الاستراتيجية تحتاج الى تجربة في الحساب التجريبي على ما اظن
كي نفهمها أكثر
و نطبقها + مشكور عليها لأنها تبدو مقنعة و مضمونة الربح
تقبل مروري

samozein
09-02-2014, 16:34
شكرا لك علي هذه المعلومات الجميله ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

saraso
09-04-2014, 01:48
الاسفل تجدون شارت فريم النصف ساعه وعليه خط الترند ونركز علي
ان يكون الترند يستند علي ثلاث شمعات علي الاقل سواء كان صاعد
او هابط ويجب التركيز علي ان لا يكون الترند ذو زاويه حادة او منفرجا
بدرجه كبيره وانما ان يكون اقرب ما يمكن الي زاوية الخمس واربعين درجه

ahmed1920
09-04-2014, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الاخوة الذين يبحثون عن استراتيجيات للتداول واتمنى من الله ان تكون هذه الاستراتيجية سبب فى تحقيق الارباح للجميع مع فائق الاحترام و الشكر

rojan22
09-04-2014, 01:53
السلام علیکم،
لیس هناك استراتیجیه ناجحه دائما،
لأن هناك اخبار متعلقه بالاقتصاد الاعالمی یومیا و من الممکن اتجاه الاسعار یعکس فی ای لحضه،
بالتوفیق للجمیع

gehad87
09-30-2014, 22:01
انا بعتقد اني اشتغلت بحاجة مشابهة بس كانت بكسر خطين ترند
بدون المومنتم يعني ترندات وموفينج بس
وكانت بتجيب نتيجة في الاول وكعادة الاستراتيجيات
ما كملتش في النجاح في كل مرة

awa
10-28-2014, 22:25
السلام عليكم انا وجهة نظرى ان استراتيجية الترند المكسور كويسة جدا
بس لا تتاجر بها الا على فريم الاربعة ساعات فما فوق

maradona120183
04-24-2015, 04:59
شكرا اخى على هذه الاستراتيجة
استراتيجية الترند المكسور جزاك الله كل خير
سوف اقوم بتجربتها

flisachraf
05-20-2015, 15:00
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع فياريت ترفق مع الشرح صور أو فيديو و لك جزيل الشكر بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

جابر1979
05-20-2015, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرًا لك على هذه الاستراتيجية الترند المكسور و التعديل الذي اشتغلت عليه اخي الكريم من اجل مساعدتنا للتداول عليها ..

rachadcom
10-04-2015, 23:30
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

و الله من افضل الاستراتيجية التي مرة عليا و فعاليتها ممتازة. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
10-06-2015, 03:21
شكرا لك اخى الفاضل على هذة الاستراتيجية وللعلم انا بشتغل بمثل هذة الاستراتيجية مع استراتيجية الدعوم والمقاومات والنتائج حلوة جدا اتمنى لك التوفيق والنجاح

Carlos
03-30-2016, 05:43
استراتيجية سهلة جدا ومربحة ومفيدة ويمكن العمل عليها من المبتدئين والمحترفين وانا اعمل عليها حتى الان هى واستراتيجية كسر واختراق الدعوم والمقا ومات الافقية وشكرا على طرح الاستراتيجية بلتوفيق

rawan shaban
04-16-2016, 16:30
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري ((صلو علي رسول الله))

Bassem Hassani
04-16-2016, 20:14
شكرا على الإستراتجية وإتمنى أن يكون هناك شرح بالصور أو الفديو لهذه الإستراتجية لان شركة الكتابة فقط فيه شئ من التعقيد
وعجبنى قولك إن جميع الإستراتجيات لا تعتبر ملاعق من ذهب ... وأنا أتحدى أى استراتجية تدعى الربح الدائم بدون أى خسارة .

adamarwan
04-18-2016, 16:02
فى العديد من الخطط التى ممكن ان تستعين بها
لاهم ان تعرف ان تجرى الصفقة بتاعك فى احسن الظروف الممكنة
وبادرة سليمة اخى الغالى
وحظ موفق

sob81
04-18-2016, 16:58
استراتيجية الترند المكسور مهم جدا لكل متاجر ان يعرف يرسم الترند على الشارت ويحدد الاتجاة الذى تسير فية العملة وبالتالى فى
حالة انكسار هذا الترند من الممكن ان يتم تغير اتجاهات السعر

xmenflis1
05-28-2016, 05:18
مرحباً شكراً على إضافة
استراتيجيه لا بد من العمل عليها فتره على الديموا حتى تعترف استخدامها وبارك الله لك اخي
بتوفيق للجميع