PDA

View Full Version : هل تجارة الفوركس مربحة؟

forex sniper
05-01-2020, 23:32
**هل تجارة الفوركس مربحة؟

إن العوائد المحتملة من التداول في أسواق الفوركس تكاد تكون لا نهائية. والعديد من شركات الفوركس يعرضون رافعة مالية عالية بشكل يتيح للمتداول إمكانية التداول بعشرات و مئات الآلاف من الدولارات بينما رأس مال قد يكون بضع مئات من الدولارات في الرصيد. وحتى أن بعض الشركات قد تصل الرافعة المالية التي يقدموها إلى 1:500. ومن الواضح أنه كلما ارتفعت الرافعة المالية كلما ارتفعت فرص الربح، ولكن معها ترتفع أيضاً نسب الخسارة.
84455

badrodz
05-02-2020, 00:15
تجارة الفوركس مربحة لكن ليس بالسهولة التي يعتقدها الكثير فلكي تنجح في عالم الفوركس وتحقق نسبة ربح مقبولة عليك الاجتهاد و المثابرة والتعلم المستمر فلاا شيئ ياتي من فراغ فجميع الدين سبقو في النجاح في هدا السوق تجدهم تعبوا كثيرا قبل ان يصلوا الى اهدافهم المسطرة

moisaid
05-02-2020, 02:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
الربح من سوق الفوركس
نعم سوق تجارة العملات الأجنبية مربح
لكن لمن يعرف كيف يشتغل و يستفد من السوق
لمن أوجد خطة عمل محكمة
لمن أوجد استراتيجية جيدة
لمن يعمل و يتاجر وفق شروط السوق
لمن يعمل في هدوء
لمن هو ملتزم و صبور
تمن يعمل بعيد عن العشوائية و المقامرة
لمن يريد تحقيق الحرية المالةي
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Mahmoud abuzaid
05-02-2020, 04:50
السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تجارة الفوركس مربح لكل من يفهم و يتوقع كيفه يحترك السوق والي اين يذهب السوق بمعني أدق واشمله كل من يفهم الفوركس ويمتلك خطته تدوال سوف ينجح فى السوق

تقبلوااااا مروري المتواضع

forex sniper
05-05-2020, 23:51
تجارة الفوركس مربحة لكن ليس بالسهولة التي يعتقدها الكثير فلكي تنجح في عالم الفوركس وتحقق نسبة ربح مقبولة عليك الاجتهاد و المثابرة والتعلم المستمر فلاا شيئ ياتي من فراغ فجميع الدين سبقو في النجاح في هدا السوق تجدهم تعبوا كثيرا قبل ان يصلوا الى اهدافهم المسطرة

فعلا لابد من التعلم الجديد والمثابره وعدم المخاطرة بأحجام عالية داخل السوق والدخول وقت مناسب والجروج بوقت مناسب تحت دراسة وتحاليل عميقة جدا وانا ارها من اصعب الاعمال علي مستوي العالم ...........

forex sniper
05-05-2020, 23:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
الربح من سوق الفوركس
نعم سوق تجارة العملات الأجنبية مربح
لكن لمن يعرف كيف يشتغل و يستفد من السوق
لمن أوجد خطة عمل محكمة
لمن أوجد استراتيجية جيدة
لمن يعمل و يتاجر وفق شروط السوق
لمن يعمل في هدوء
لمن هو ملتزم و صبور
تمن يعمل بعيد عن العشوائية و المقامرة
لمن يريد تحقيق الحرية المالةي
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

صح كلامك اخي الكريم احسنت بالتعبير

forex sniper
05-05-2020, 23:56
السلام ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تجارة الفوركس مربح لكل من يفهم و يتوقع كيفه يحترك السوق والي اين يذهب السوق بمعني أدق واشمله كل من يفهم الفوركس ويمتلك خطته تدوال سوف ينجح فى السوق

تقبلوااااا مروري المتواضع

تحياتي لك اخي الكريم مشكور مرورك سوق الفوركس مربح لمن يفهم بعمق طبيعة السوق بشكل جديد ومن وجهة نظري سوق الفوركس مثل البحر اوقات بيكون هدوء واوقات هياج امواج واوقات عصيبة جدا اعاصير وربنا يرزقنا جميعا ويوفق الجميع .... تحياتي لك اخي