PDA

View Full Version : استراتيجية دائما كسبانة

Pages : [1] 2 3 4 5 6

محمد عز الدين عيد خضري
01-01-2014, 05:41
النهاردة انا شوفت استراتيجية جميلة اؤي وسهلة للمبتدئين
واكيد معظم الناس سمع عنها , قولت انقلها للي مسمعش عنها
واللي بتشتغل علي مؤشر البارابولك والكاد
اهم حاجه هي اني الاستراتيجية علي فريم النص ساعة وزوج العملات اليورو دولار
رابط الاستراتيجية
http://www.youtube.com/watch?v=fFkCYgMbC6Y
وبالتوفيق

eiie
02-16-2014, 12:43
فالفائدة تختلف على حسب العملة كما تختلف قيمتها من حين لآخر . وستكون على علم بقيمة الفائدة التي ستطالب بها بشكل مستمر . ولكنها عموماً لاتخرج عن الحدود التي ذكرناها قبل قليل إلا نادراً .
بطبيعة الحال إن قمت بشراء عملة ثم بعتها في نفس اليوم فلن يتم احتساب فائدة عليك .
في أغلب الأحوال يتم إضافة مبلغ الفائدة بعد الساعة 5 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة est أي بعد الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش .

mgw
02-16-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
مفيش ف الفوركس استراتيجية كسبانة انا جربت كتير وكلهم كسبو وخسرة
المهم ان المكسب يكون اكبر من الخسارة

afillane
02-16-2014, 19:11
لم اشاهد الفيديو الذي قدمته على الاستراتيجية بعد لكني اعتقد انها تعتمد على السكالبينج مادمت ذكرت فريم صغير وهو فريم النصف ساعة

hunter_world
02-16-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اعتقد ان الاسترتجيه دي سهله بس انا مش فاهم انزلها منين اتمنا التوضيح وحد يبعت لينا الينك بتاع موقع فيه استرتجيات علشان اقدر انزل منهم

aljabal
02-16-2014, 19:32
معظم المؤشرات تعطي نتائج مماثله وحتى اقوى من ذالك ...لكن نتائجها تظهر بعد تحققها ....
ومعظم الشروحات المقدمه تكون على فرص سابقه متحققه ولاتكون على الشارت الحي ...

gr53
02-16-2014, 21:52
مشكور أخي الكريم لكن لا توجد استراتيجية ناجحة 100% و معظم المؤشرات تتبع السعر و لا يمكن الاعتماد عليها
فالأفضل قبل العمل بهذه الاستراتيجية عليك بتجربتها على التجريبي أولا

hossem
02-16-2014, 22:28
مشكور و لكن حسب اقوال معظم المتعاملين لا يوجد هناك اسرايجية ناجحة 100"\100

harimeche
02-16-2014, 22:41
كمــــــــــــا هو معروف يا أخي انه لا توجد إستراتيجية ناجحة 100 ب100

كما قال لك الإخوة الأفـــــــــاضل وبالنسبة على مــا شاهدت في الإستراتيجية

أنهـــا لا تعتمد بتاتا على التحليل الكلاسيكي

mansy
02-16-2014, 22:48
اخى الكريم لا انصحك بالوثوق باى استراتيجيه بشكل مطلق على انها غير قابله للخساره وتؤدى الى الربح الدائم ولكن هناك استراتيجيات نسبه نجاحها عالى فانت كما تعرف لا يوجد من يكسب بالفوركس دائما ولا يخسر وعموما الاستراتيجيه التى تتحدث عنها هى ليست بسيئه ويمكن العمل بها كما قلت على فريم النصف ساعه وعلى زوج اليورو دولار وهى تعتمد على ان يكون اشاره الماكد متوافقه مع اشارت الباربوركسار فانت تدخل مع دخول الخط الاحمر داخل الماكد وتخرج معه بخروجه

maachou abdo
02-16-2014, 22:53
مشكور أخي الكريم علىالفيديو الدي قدمته و على المعلومات
وكما اتمنا لك المزيد من التميز والتوفيق في عالم الفركس مع اجمل وأروع احلى التحيــــــات

gr53
02-17-2014, 07:54
لا توجد استراتيجية ناجحة بصورة كاملة لكن هناك استراتيجيات نسبة نجاحها أعلى من غيرها حتى مع المحترفين تكون هناك خسارة
و الاستراتيجية المعروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحليل الكلاسيكي هى طريقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة

payza
02-17-2014, 17:07
والله اصلا مفيش طريقة علي طول بتربح
يا اخي الكريم
اتمني للك التوفيق
:accute::accute::accute::accute::accute::accute:

--------------------------------------------------------------------

salimned
02-17-2014, 17:32
السلام عليكم
اخي لا اظن ان هناك استراتيجية تكسب دائما لان
السوق متقلب دائما و لا يمكن ان يبقى على نفس السيرة
لدلك عليك تعلمها جيدا قبل دكر هده الامور حولها
موفق اخي.

ahmedhawash
02-17-2014, 18:07
شكرا لك على الالاستراتيجيه وجارى ان شاء الله متابعه

الفديو وان شاء الله ممكن اجربها فتره على الديمو وشكرا لك

والله المستعان

AHMEDALAA
02-17-2014, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
شكرا لك على الموضوع وعلى الاستراتيجية
جزاك الله كل خير وجارى تجربتها
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

waelmma
02-17-2014, 20:07
:o:)):)) شكرا لك اخى الكريم على هذا الاستراتجية
وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع وربنا يوفقك :))

---------- Post added at 05:07 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

:o:yahoo::p شكرا لك اخى الكريم على هذه الاستراتجية وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :)):ok:

Johnson Dwayn
02-18-2014, 22:32
ومن لم يكفر الكفار فهو مثلهم، فيجب تكفير من لم يؤمن بالله، وتكفير من كفر به، ولهذا ثبت في الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وحد الله وكفر بما عبد من دون الله حرم ماله ودمه وحسابه على الله) ، ويقول الله جل وعلا: {فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انْفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ} [البقرة:256] .

محمود مرعى
02-18-2014, 22:49
رابط الاستراتيجية
http://www.youtube.com/watch?v=fFkCYgMbC6Y
وبالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى مع كامل الاحترام ليك وللاستراتيجية اللى انت جايبها سواء كانت من صنعك او انك اخذتها من تاجر مثلنا ونفذتها وطلعت صح وانت حبيت تفيد بيها الاخوة الاعضاء مفيش اى استراتيجية او خطة تخليك انك تكسب على طول فى سوق الفوركس مهما كانت خبرتك علشان كده خليك فى خطتك وربنا يوفقك ودائما النجاح اللى صفقاته الرابحة اكثر من الخاسرة

Feelo
02-18-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه المشاركين بالمنتدى الكرام .. مرحبا بكم
التعامل مع الاستراتجيه كما قال المعظم تعتمد على التحليل الرقمى ولا افضل ذلك بل التحليل الكلاسيكي
والله الموفق والمستعان .. ومع خالص الامنيات بالنجاح والتفوق بأذن الله

ahmedibrahim258259
02-18-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على طرح مثلا هذه الاستراتيجية تم التحميل وجاري التجربة وارفاق النتائج لك تعم الفائدة على المنتدى
تقبل مروري

adam09dz
02-19-2014, 00:00
السلام عليكم

ممم استقطبني موضوعك أخي ان شاء الله أـبع هده الاستراتجية

و ان شاء الله تكون مفيدة للاعضاء و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

saro123
02-19-2014, 00:14
انا لا اقتنع اطلاقا بهذة الجملة استراتيجية دائما كسبانة لا يوجد اى استراتيجية دائما كسبانة لان كل استراتيجية بيكون ليها نسبة نجاح
وليس نجاح دائم لا احد يستطيع ان ينجح فى هذا السوق نجاح دائم

gr53
02-19-2014, 09:13
مقولة استراتيجية دائما كسبانة خاطئة و الأصح أن نقول استراتيجية لها نسبة نجاح مرتفعة مثلا
لأنه لا ربح دائم في سوق الفوركس خصوصا مع تقلباته الكثيرة و المفاجأت التي يمكن أن تتعرض لها

the best
02-20-2014, 02:56
الفعالية، و في النهاية سوف تزيد من الناتج القومي الإجمالي للبلاد من خلال السماع بمعدلات أكبر من الإنتاج. من الممكن للتحرير أيضاً من أن يقلل من المخاطر من خلال السماح بتنوع أكبر في الأسواق المختلفة.

balou1991
02-20-2014, 03:05
لا انصحك بالوثوق باى استراتيجيه بشكل مطلق على انها غير قابله للخساره وتؤدى الى الربح الدائم ولكن هناك استراتيجيات نسبه نجاحها عالى فانت كما تعرف لا يوجد من يكسب بالفوركس دائما ولا يخسر وعموما الاستراتيجيه التى تتحدث عنها هى ليست بسيئه ويمكن العمل بها كما قلت على فريم النصف ساعه وعلى زوج اليورو دولار وهى تعتمد على ان يكون اشاره الماكد متوافقه مع اشارت الباربوركسار فانت تدخل مع دخول الخط الاحمر داخل الماكد وتخرج معه بخروجه
مؤشر ليس موثوق اعتمد عليه يعملمتاعب اليك

TheDevils
02-20-2014, 03:10
اخي لا توجد استراتيجية ناجحة 100 بال 100 يعني هي مؤشرات تتبع السعر فقط
يمكن تتحقق بعد المرات لكن على الشارت الحي صعب تعرف نفطة الدخول
مشكور على مجهودك تسلم

azizhaddad2013
02-22-2014, 23:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على هذه المبادرة الجميلة أخي
لك كامل التقدير لأنك تسعى الى اثراء المنتدى و نشر الافادة و تقبل مروري

anamoody
02-22-2014, 23:42
فعلا يا اخى كثير من يعمل بها ولكن تحتاج لدراسة قبل البدء بها و تجربتها على الديمو
وان شاء الله يستفيد منها المبتدئين ويستطيع الجميع ان يعمل بها ويحققوا اكبر الارباح

مصطفى حمدان
02-22-2014, 23:53
مشكور اخى الفاضل على تقديم هذه الاستراتيجية واتمنى ان يستفيد منها الاخوة الذين يبحثون عن استراتيجيات وان شاء الله جارى التحميل والتجربة ان شاء الله

baite
02-23-2014, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذه الاستراتيجية و لكن حسب ما قرات و اقوال معظم المتداولين لا يوجد هناك اسرايجية ناجحة 100%

mohamedsaleh134
02-23-2014, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي عل الطرح و المعلومة المفيدة و لكني متأكد مائة بالمائة انه لا توجد استراتيجية ناجحة مائة بالمائة .... و لكن هناك استراتيجية تعتمد على القليل من الجهد و استراتيجية تعتمد على الجهد الوفير
تقبل مروري ... و بالتوفيق

abdotitim
02-23-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يهم الجميع مشكور على طرحه
بارك الله فيك يا اخي على طرح هده الاستراتجية ولكن انا بنصحك بان لا تعتمد عليها كليا 100%

azzam1000
02-23-2014, 01:13
السلام عليكم
اخي الكريم شكرا لك على موضوعك حيث انه سيساعد الكثير من الاعضاء ولكن عليك دائما بتغير استراتيجياتك ولا تثق بواحدة فقط فالسوق دائما متقلب واتمنى التوفيق للجميع

souheil abed
02-23-2014, 01:19
السلام عليكم
اخى لايوجد اية استراتيجية مضمونة تماما فهذا مستحيل و لكن يمكن ان تجد استراتيجية
جيدة وبنسبة نجاح مقبولة و لكن حاول ان لا تعتمد على استراتيجية واحدة
و السلام عليكم

poop3
02-23-2014, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
استراتجيه جميله جدا
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

Hossam Samy
02-23-2014, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
انت في عالم الفوركس عالم المخاطرة
المعروف ان مفيش طريقة ناجحة فيه بنسبة
كبيرة اكبر نسبة موجودة هي 90%

lamine1200
02-23-2014, 04:31
معظم المؤشرات تعطي نتائج مماثله وحتى اقوى من ذالك ...لكن نتائجها تظهر بعد تحققها
ومعظم الشروحات المقدمه تكون على فرص سابقه متحققه ولاتكون على الشارت الحي

محمد أبو بكر
02-23-2014, 06:30
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكوووووووووووور اخى الكريم على المجهود الرائع دا ..
و اتمنى المزيد من هذه المواضيع الجميلة
و بالتوفيق لك ان شاء الله

raafat
02-23-2014, 08:44
مرحبا لجميع الاعضاء . شكر كل من ساهم في نشر معلومات مفيدة جدا من
اجلنا ومن اجل كل المبتدئين الراغبين التعلم.....واتمنى التوفيق للجميع

arnold
02-23-2014, 09:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..شكرا للاسترايجية الجميلة والمفيد للاعضاء كافة
برأيي فيها بعض الضعف وتحتاج لمؤشرات اخرى..وبالتاكيد الابتعاد عن تطبيقها في اوقات الاخبار الاقتصادية

محمد مؤمن
02-23-2014, 09:27
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل وعلى هذه الاستراتيجة الرائعة
ولكن اعتقد ان مفيش شخص او استراتيجة تخلي اي متداول يكسب في جميع الاوقات لان كل استراتيجية ليها مزاياها وعيوبها وده شيء اساسي

abnalex
02-23-2014, 13:57
مشكور أخي الكريم لكن لا توجد استراتيجية ناجحة 100% و معظم المؤشرات تتبع السعر و لا يمكن الاعتماد عليها

---------- Post added at 10:57 AM ---------- Previous post was at 09:05 AM ----------

انا لا اقتنع اطلاقا بهذة الجملة استراتيجية دائما كسبانة لا يوجد اى استراتيجية دائما كسبانة لان كل استراتيجية بيكون ليها نسبة نجاح

korbosli
02-23-2014, 14:24
رابط الاستراتيجيةفالفائدة تختلف على حسب العملة كما تختلف قيمتها من حين لآخر . وستكون على علم بقيمة الفائدة التي ستطالب بها بشكل مستمر . ولكنها عموماً لاتخرج عن الحدود التي ذكرناها قبل قليل إلا نادراً .
بطبيعة الحال إن قمت بشراء عملة ثم بعتها في نفس اليوم فلن يتم احتساب فائدة عليك .
في أغلب الأحوال يتم إضافة مبلغ الفائدة بعد الساعة 5 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة est أي بعد الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش .

creatorman1978
02-23-2014, 14:30
لا احب اى استراتيجية تعتمد على مؤشرات فهذا الامر للكسالى واللى يحب يربح بسهولة .... انا اما اعتمد على التحليلات او على المضاعفات وكلاهما يحتاج مجهود ذهنى وتركيز لاتخاذ قرارات مهمة اما الجلوس والانتظار ان تحصل على اشارة الدخول فهو غير مستحب بالنسبة لى

moradovitch
02-24-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم محمد عز الدين عيد خضري ولكن إن أفضل الإستراتجيات هي التي تصلح لجميع الفريمات و جميع الازواج بدون استثناء

hajarforex
02-24-2014, 21:01
ان استراتجيات التي يجب الاعتماد علهيا
فهي اكيد التي يجب ان تكون قوية ف يالتداول
و لازم من المتداول ان يتعرف كيفةي التعامل معها لانى هذا د
ام يجعل الفورز و الربح الداءم بها

محمد عز الدين عيد خضري
02-24-2014, 21:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالتاكيد فكل استراتيجية يجب ان تدرس جيدا قبل البدء بها علي حساب حقيقي
اتمني لك التوفيق
تحياتي

lema
02-24-2014, 21:13
لا يوجد استراتيجية دائما كسبانة هذا كلام حاطئ وانا لا اصدقة ابدا يوجد استراتيجية لها نسبة نجاح عالية
ولكن لا يوجد اى شئ كسبان على طول الخط فى هذا السوق

حليس مختار
02-25-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
مفيش ف الفوركس استراتيجية كسبانة انا جربت كتير وكلهم كسبو وخسرة المهم ان المكسب يكون اكبر من الخسارة

ilyes chaieb
02-25-2014, 22:31
اشمعنى اهم اهم حاجة على فريم النصف ساعة ؟
على العموم مشكور اخى على الاستراتيجية و ان شاء الله تكون مربحة لمن يستعملها

fares300
02-25-2014, 22:55
شكرا أخي الكريم على هذه الاستراتجية الجد جيدة
و الؤشر الماكد الغني عن التعريف و حسب رايي
يجب ان تكون الاستراتجية مرفوقة بالتحليل الفني لكي
تكون اكثر فعالة و شكرا

nihed trabelsi
02-26-2014, 13:41
مشكور اخي الكريم هي فعلا استراتجية تبدو من الفيديو التعليمي انها رائعة و مربحة و اهم شيئ انها سهلة تعمل على مؤشرسن فقط و لكن يمكننا تدعيمها بمؤشّر الستوكاستك أوسيلاتور

latraaa
02-26-2014, 14:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على الإستراتيجية التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rais02
02-26-2014, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على الموضوع الرائع اما بالنسبة للاستراتيجية فهي قيمة ورائعة جدا وسهلة ايضا للربح السريع واقل كلفة .

Heisenberg
02-26-2014, 14:10
انا شفتها من قبل لكني لا أفضل هذا النوع من الاستراتيجيات التي تعتمد علي المؤشرات كثيرا
أفضل شيء البتحليل الكلاسيكي العادي و البسيط حسب رأيي

choroukguid
02-26-2014, 23:06
مشكوور اخي الكريم على الاستراتيجية جاري مشاهدة الفيديو لكن
توجد نقطة مهمة وهي انه لاتوجد اي استراتيجية مضمونة 100 بالمئة

ezzedinne26
02-27-2014, 03:00
حسب اراء الخبراء لا يوجد طريقة للربح بنسبة مئة بالمئة لكن يمكن ان اكون
نسبة ارباحك اعلي من نسبة خسارتك للنجاح في السوق
تحياتي للجميع

RomanyMoreed
03-06-2014, 23:29

ميرسي لحضرتك علي هذه الاستراتيجه الرائعه وانشاء الله اجربها ويارب تكون استراتيجه كويسه

بالتوفيق

zinga4
03-07-2014, 13:22
كما تمكن مؤشر القوة النسبية لحشد أعلاه 60-64،93 قبل أن يتراجع. أصبح لدينا اشتباه أكثر صحة كما
تراجع لاحقا إلى j وجد الدعم عند مستوى 40. كان هذا على غرار مقاومة الاستنتاج مؤشر القوة النسبية في
مستوى 60 في (c).

moumi20081
03-07-2014, 13:42
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم حتي الان لا اعرف موقع التوصيات به جيده انا شايف انك لو مبتدئ يا تتعلم كويس يا اما بقي
تعمل فوركس كوبي لحد ما تعرف تتاجر لنفسك و الفوركس كوبي مسموح به في الشركه و مفهوش نصب
بس اكيد ديما في فرص خساره
تحياتي لك

chomehdi
03-07-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا إخواني على الإفادة والمعلومة .تحياتي وبالتوفيق للجميع

abdelaziz 10
03-08-2014, 13:00
لا يمكن الحديث عن اي استراتيجية دائمة الربح يا اخي لان الضمان في الفوركس مستحيل كما تعلم ونعلم كلنا
بالتالي الاكيد ان الاستراتيجة ممكن تربح في فترة بشكل مستمر انما لابذ وان تخسر لما يتقلب حال السوق

mdmd
03-08-2014, 13:07

abdelaziz 10
03-10-2014, 18:07
تماما يا اخي لا يمكن ان تربح الاستراتيجية بشكل دائم لان السوق متقلب ولا يبقى على حركة واحدة مستقرة
بالتالي الواحد لازم يتداول باستراتيجية تكون ارباحها اكبر من خسائها مع ادارة مالية دقيقة وصبر والتزام

ahmedmomen
03-10-2014, 18:12
يا اخي العزيز اعتقد ان مفيش استراتيجية كسبانة 100% واللي يقول كده يبقى مش عارف حاجة عن الفوركس
لان اي متداول حتى المتداولين المحترفين خسروا وهيفضلوا يخسروا ومش معنى انهم خسروا ان استراتيجيتهم فاشلة لكن السوق مكسب وخسارة

doola2020
03-16-2014, 01:24
والله يا أخي انا قمت بتحميلها وهي تعتمد علي مؤشرات رائعة وأتمني أن تكون استراتيجية ناجحة وشكرا لك اخي علي هذا الفيديو

sabirdaba
03-16-2014, 01:26
الاستراتيجية جيدة لكن اخي الكريم لا يوجد شيء اسمه استراتيجية ناجحة لأنه ان كان الامر كذلك لما وجدتها في فيديو على اليوتوب لأنه حقيقة الاستراتيجية سوف تباع في اكبر المزادات العالمية

gehad87
03-16-2014, 01:28
بص يا سيدي انا من يوم ما عرفت الفوركس
ودخلت المنتدى هنا وانا بسمع عن الاستراتيجيات الكتير
اولا انا عندي قناعه ان موضوع الاستراتيجيات ده مش دايما 100 ال100 ناجحة
ومعقدة انك ترهق ذهنك بحفظ الشروط

في حين ممكن تستفاد من الادوات كلها ويبقا ليك الاشارات الخاصة بك

AHMEDALAA
03-16-2014, 01:30
هذة الاستراتيجية سهلة وبتعتمد على التحليل الكلاسيكى
ولكن لا توجد استراتيجية ناجحة دائما
وبتكون على حسب حالة السوق
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق

sendrela
03-16-2014, 01:30
تسلم اخى على الاستراتيجيه وان شاء الله بجربها على حسابى الديمو وبأذن الله استفاد منها

ودائما ننتظر جديد موضوعاتك القيمه التى يستفاد منها جميع الاعضاء الجدد بعالم الفوركس

دمت بود

anglo100
03-16-2014, 01:32
مفيش استراتيجيه تكون كسبانه ميه ف الميه لان السوق ده كله متغيرات مالوش حاكنم ولا رابط زى الوحش المفترس الشاطر هو اللى يعيش الاستراتيجيه بسلبياتها وايجابيتها وكتر التغيير ف الاستراتيجيات بيخلى الواحد مشتت

sofien 003
03-16-2014, 01:40
اخي العزيز وحسب تجربتي البسيطة في الفوركس
ما تقدر تقول انوفي استراتيجية دائما ناجحة لأنو دا
مش صحيح لكن يمكن تقول نسلة نجاحها عالية.

samirania
03-16-2014, 02:02
لا توجد استراتيجية ناجحة بصورة كاملة لكن هـناك استراتيجيات نسبة نجاحها أعلى من غيرها حتى مع المحترفين تكون هناك خسارة
و الاسـتراتيجية المعـروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحلـيل الكلاسيكي هى طريـقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة....،...

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

لا توجد استراتيجية ناجحة بصورة كاملة لكن هـناك استراتيجيات نسبة نجاحها أعلى من غيرها حتى مع المحترفين تكون هناك خسارة
و الاسـتراتيجية المعـروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحلـيل الكلاسيكي هى طريـقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة....،....

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

و الاسـتراتيجية المعـروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحلـيل الكلاسيكي هى طريـقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة....،....،

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:53 PM ----------

و الاسـتراتيجية المعـروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحلـيل الكلاسيكي هى طريـقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة....،....،،

---------- Post added 03-16-2014 at 12:00 AM ---------- Previous post was 03-15-2014 at 11:56 PM ----------

و الاسـتراتيجية المعـروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحلـيل الكلاسيكي هى طريـقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة....،....،،.

---------- Post added at 12:02 AM ---------- Previous post was at 12:00 AM ----------

و الاسـتراتيجية المعـروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحلـيل الكلاسيكي هى طريـقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة....،....،،.،،

kaa
03-16-2014, 02:03
يوجد استراتيجات كثيرة نجاحة وليس تلك الطريقة فقط
ويجب مراعة ن كل تاجر لابد انه يتدرب لى الخطة المناسبة له حتى يكون خبرة

saad197920
03-19-2014, 13:57
والله يا اخى الفاضل ان الاستراتيجية جميلة بالفعل وسهلة ولكن لابد ان تعلم انه لا توجد استراتيجية تحقق نتائج
ناجحة 100% فلنجرب على اى حال ...

a7med84
03-19-2014, 14:36
شكرا لك على الاستراتيجيه وان شاء الله جارى تجربتها وتكون ناجحه

واتمنى ان تعجبنى فكرتها وان اكمل تدريب عليها على حساب الديمو وبالتوفيق لكل الاعضاء

magic777
03-19-2014, 17:52
والله يا اخى الفاضل ان الاستراتيجية جميلة بالفعل وسهلة ولكن لابد ان تعلم انه لا توجد استراتيجية تحقق نتائج
ناجحة 100% فلنجرب على اى حال ...

مافيش استراتيجيه اخي نسبه نجاحها حتتى 90 في الميه واي استراتيجيه بيكون ليها اوقات وبتخسر بردو وليها خسائرها ونقاط الضعف فيها عادي
لان السوق اساسا مش منظم علشان يكون ليه استراتيجيه ثابته اكيد

abdelaziz 10
03-19-2014, 17:59
مافيش استراتيجيه اخي نسبه نجاحها حتتى 90 في الميه واي استراتيجيه بيكون ليها اوقات وبتخسر بردو وليها خسائرها ونقاط الضعف فيها عادي
لان السوق اساسا مش منظم علشان يكون ليه استراتيجيه ثابته اكيد
فعلا الواحد لو لقى استراتيجية اربحها فقط 60 في المية وباستمرار اكيد لازم هتخسر هي الاخرى طبعا
بالتالي الاهم في رايي ان التجربة تكون حاضرة لان بها ممكن نتعامل مع السوق باساليب مختلفة

walid08
03-19-2014, 18:05
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الاستراتيجية جاري تحميلها و مشاهدتها
بعد مشادتها و تطبيقها سأعطيك النتيجة ان كانت ايجابية ام سلبية
هل لك ان تعطيني ما اسم هذ الاستراتيجية

hajarforex
03-19-2014, 18:14
الاستراتجية التي تكون داءما ناجة فعلا ف يالفوركس
فهي التي تكون بها مؤرات جيدة و يكون متعوافقة مع الفريم
و كمع الدجعوم و المقاومت و مع الترند و كل هذا ينصب في قوة الاستراتدجية

the hulk
03-19-2014, 18:17
السلام عليكم اخى الكريم موضوع رائع النهاردة انا شوفت استراتيجية جميلة اؤي وسهلة للمبتدئين
واللي بتشتغل علي مؤشر البارابولك والكاد شكرا لك

reda4bux
03-19-2014, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي ربما توجد استراتيجيات نسبه نجاحها مرتفعه فانت كما تعرف ويعرف الجميع لا يوجد من يكسب بالفوركس دائما ولا يخسر
على اي حال أتمنى لك التوفيق إن شاء الله

asafiforex
03-20-2014, 00:36
معظم المؤشرات تعطي نتائج مماثله وحتى اقوى من ذالك ...لكن نتائجها تظهر بعد تحققها ....
ومعظم الشروحات المقدمه تكون على فرص سابقه متحققه ولاتكون على الشارت الحي ...

magic777
03-20-2014, 22:23
الاستراتجية التي تكون داءما ناجة فعلا ف يالفوركس

اخي اي استراتيجيه نجاحها بيكون من تعامل المتاجر نفسه معها وطريقه توظيفه ليها في السوق هيا الي فعلا بتنجح اي استراتيجيه
او تخسرها عادي بس لكن بصرف النظر هل هيا قويه ام لا

doaa sary
03-20-2014, 23:01
شكرا ليك هنزلها واعملها باك تست
هجربها ع الديمو الاول فترة وانصح اى حد بكدا لان كل شخص طريقته غير التانية

forexman3
03-20-2014, 23:01
تسلم ياغالى على هذه الاستراتيجية السهلة
وانا قد كنت شاهدت فديو من فترة يشرح هذه الاستراتيجية
ولكن المهم يجب الالتزام بالشروط الخاصة بهذه الاستراتيجية

harimeche
03-21-2014, 17:19
لا توجد استراتيجية ناجحة بصورة كاملة لكن هناك استراتيجيات نسبة نجاحها أعلى من غيرها حتى مع المحترفين تكون هناك خسارة
و الاستراتيجية المعروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون التحليل الكلاسيكي هى طريقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة

يا أخــــي أنت دكرت التحليل الكلاسيكي وانا متفق معك

ولا أشتغل بالمؤشرات فقط لأن أصلا المؤشرا

مجرد عمليات حسابية تابعة للسعر لا يمكنني الإعتماد عليهـــا

لكن أخليهـــا من باب المساعدة

HOPE2014
03-21-2014, 17:21
مساء الخير الاستراتجية رابحجة فعلا وانا جرتها والربح به مؤكد وتكسب دائما والمهم ان يتاكد العمل مع الماكد لانه هعو الاساس هنا الشئ الوحيد الذي لا احبه هو التاخر في اعطاء اللاشارة رغم ان الربح اكيد اكيد اتمنى تجريبها فعلا رائعة سلام

احمدل سالم 22
03-21-2014, 17:53
اشكرك على هذه الاستراتيجة الرائعة
سوف اقوم بتجريبها وان شاء الله تعطي نتائج
رائعة واكسب عليها واتمنى التوفيق للجميع

midosafwat
03-21-2014, 19:24

magic777
03-21-2014, 21:22
يا أخــــي أنت دكرت التحليل الكلاسيكي وانا متفق معك

ولا أشتغل بالمؤشرات فقط لأن أصلا المؤشرا

مجرد عمليات حسابية تابعة للسعر لا يمكنني الإعتماد عليهـــا

لكن أخليهـــا من باب المساعدة

اخي عادي المؤشرات جيده مش سيئه ولا حاجه بس هو استخدام المتاجر ليها هنا الي بيفرق وفيه متاجريين بيعتمدوا في عملهم على المؤشرات
فقط ايضا ولكن مع طرق مضاعفات او تعزيز او تبريد وغيرها

saddem
03-21-2014, 23:28
الفوركس استراتيجية كسبانة انا جربت كتير وكلهم كسبو وخسرة

hanane 123
03-22-2014, 00:10
ومابعــــد....
في أغلب الأحوال يتم إضافة مبلغ الفائدة بعد الساعة خ مساأً بتوقيت شرق الولايات المتحدة أي بعد الساعة أء ليلاً بتوقيت جرينتش .
وداعا وشكرا
بالتوفيق

forex90
03-23-2014, 14:30
مشكور جدا اخى الكريم على الموضوع وانصح اى مبتداء ان يتعلم اى استارتجية جيدة لكى
تتعلم كيف تتاجر وانصحك كمبتدءا ان تتاجر على استارتجية تعتمد على ادارة راسا لمال

wentwor
03-23-2014, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله للاسف اخي مفيش استراتيجية بنسبة نجاح التي ذكرتها واغلب
الاستراتيجيات لا تكون ناجحة كل الوقت

forex pop
03-23-2014, 15:18
تمكن مؤشر القوة النسبية لحشد أعلاه 60-64،93 قبل أن يتراجع. أصبح لدينا اشتباه أكثر صحة كما ......
تراجع لاحقا إلى j وجد الدعم عند مستوى 40. كان هذا على غرار مقاومة الاستنتاج مؤشر القوة النسبية في ....
مستوى 60 في (c)........

الاسد التاجر
03-23-2014, 15:21
مستحيل اوثق في اي استراتجيه ولا حتى على اي موشر حتى الماكد
والموفنج تغير راي عنهم طلعت نفس الشي تعطي اشارات
خاطئه وربك يسهلها علينا

samirania
03-23-2014, 15:39
فعلا يا اخى كثير من يعـمل بها ولكن تحتاج لدراسـة قبل البدء بها و تجربتها على الديمو
وان شاء الله يستـفيد منها المبتدئين ويستـطيع الجميع ان يعمل بها ويحققوا اكبر الارباح....،،

i$$am
03-23-2014, 15:42
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
موضوع جميل و مفيد اتمنى لك مزيد من العطاء كي تفيدنا أكتر و أكتر
شكرا لك والنجاح الدائم و طول العمر إنشاء الله

pato18
03-23-2014, 16:18
اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الشرح المفصل
لكنني لا أعتقد أنه ناجح دائما بالتوفيق

kaa
03-23-2014, 16:19
يوجد استراتجلت كثيرة جدا ولكن المهم هو التطبق السيلم والتداول بالؤات مهم جدا
ومؤشر البارابولك والكاد من اقوى المؤشرات

hajarforex
03-23-2014, 16:19
شخصيا انا لا اعتقد انه فعلا توجد
مثل هذه الاستارتجيات التي تكون فيها ربحا داءما
لانني ارى ان الفوركس لا يمكمن ان نجد فهي ربجحا بدجون خسارة

loubhan
03-23-2014, 16:31
السلام عليكم موضوع مهم نعم وبادره طيبة منك لكي يستفيد الجميع
مشكوور على طرح هده الاستراتجيه اللي بتقول عنها انها دايما كسبانه رح انشوف

laurent1979
03-23-2014, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم
انصحك اخي الحبيب بتعلم استراتيجية التحليل الكلاسيكي
صدقني لا غنى عنها
حظا للجميع

karam22
03-23-2014, 17:37
مشكور اخي علي الاستراتيجية
اتمني ان تكون سهله التطبيق وليس كمان هو منتشر استارتيجيات لا ارباح معها والشروط مش بتحقق في الاسبوع مرة واحدة حتي

Ahmed2020eg
03-23-2014, 17:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... شكرا اخي علي الاستيراتيجيه الجميله بارك الله فيسك ايوا كدا عايزين تعاون بينا و بين بعض

laurent1979
03-23-2014, 18:06
يجب على كل مشترك الفوركس أن يتعلم جيدا كيف يشتغل عليه ويعمل استراتيجيه لنفسه
واتمنى التوفيق لجميع الاعضاء

kaa
03-23-2014, 18:08
اكيد المؤشات مهمة جد ا فى التداول ولكن ليست كل استراتيجة تكون كسابنة وايضا طريقة تطبيق الاستراتيجة ترجع الى خبرة التار فى الفوركس
وايضا الى مدة التدريب على الحساب التجريبى

BOULBOUL2
03-23-2014, 20:43
لا يوجد من يكسب بالفوركس دائما ولا يخسر وعموما الاستراتيجيه التى تتحدث عنها هى ليست بسيئه ويمكن العمل بها كما قلت على فريم النصف ساعه وعلى زوج اليورو دولار وهى تعتمد على ان يكون اشاره الماكد متوافقه مع اشارت الباربوركسار فانت تدخل مع دخول الخط الاحمر داخل الماكد وتخرج معه بخروجه
مؤشر ليس موثوق اعتمد عليه يعملمتاعب اليك

salimned
03-25-2014, 19:06
السلام عليكم شكرا لك على هده الاستراتيجية التي قدمتها لنا اخي و لكن لا
يوجد استراتيجية تربح بها دائما بل ياتي يوم و تتغير احوال السوق و تخسر بها.

el andaloussi
03-25-2014, 19:31
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوعك رائع
فشكرا لوضعك بينا أيدسنا إستراتجية سهلة ومربحة وأقول لك يا أخي هي في طورلا التجربة وشكراا

salimned
03-27-2014, 05:07
السلام عليكم شكرا لك اخي على الاستراتيجية التي قدمتها لنا رغم انه لا يوجد طريقة
تربح بها دائما في السوق لانه صعب جدا و يجب ان نلتزم بقواعده في التداول.

yousef1989
03-27-2014, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو
اخواني واخواتي اشكركم على هذه الاستراتيجية الرائعة والتي اثبتت جدوتها بالفعل ولكن لا اعتقد انها سوف تبقى صحية وقتا طويلا فالسوق تتغير وبالتالي يجب تغيير الاستراتيجيات من فترة الى اخرة وشكرا

arabien
03-27-2014, 05:12
أولاً لو تثبت في تاريخ حركة زوج eur dollard ستجد هناك خاسرة.
ثانياً للمعلومة لا أكثر لا يوجد ستراتيجية فعالة 100%
ثالثاً إستراتيجية ممتازة من أخ ممتاز لكن تتطلب أكثر تطوير .

dont
03-27-2014, 06:04
فريم لنصف ساعة يكون ناسب لصفقات الخطف على كل الازوج يس اليور دولار فقط
وهنا ود مخاطرة عالية ولكن ايضا يوجد ارباح كثيرة جدا

Heisenberg
03-29-2014, 13:12
مقولة استراتيجية دائما كسبانة خاطئة و الأصح أن نقول استراتيجية لها نسبة نجاح عالية
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

afillane
03-29-2014, 13:27
انا الان اشاهد استراتيجيتك التي منحتها لنا عبر الرابط المضاف الى تعليقك واود ان اشكرك قبل دراستها وتنفيذها واتمنى ان تناسبني وشكرا

Hossam Samy
03-29-2014, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
بص مهما كان ف الفوركس مش هتلاقي
استراتيجية دائما كسبانة لو في كده
كان كل الناس ف الفوركس كسبو

saad197920
04-05-2014, 01:27
لا والله يا اخى الفاضل ان الاستراتيجية جميعها يعتمد على المؤشرات وهذا خطأ لابد من الاستعانة اولا بالتحليل
الفنى وبالاخبار الاقتصادية مع المؤشرات وانصحك بأن لا تصدق انه توجد استراتيجية ناجحة 100% ابدا فى هذا المجال ....

mohamed01
04-06-2014, 16:34
سلام عليكم .اشكرك على هذه الاستراتيجة الرائعة
سوف اقوم بتجريبها وان شاء الله تعطي نتائج
رائعة واكسب عليها واتمنى التوفيق للجميع.

AMLAK
04-06-2014, 16:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انني لا اقتنع اطلاقا
بهذة الجملة استراتيجية دائما كسبانة لا يوجد اى استراتيجية دائما كسبانة لان كل استراتيجية بيكون ليها نسبة نجاحوليس
نجاح دائم لا احد يستطيع ان ينجح فى هذا السوق نجاح دائم تحياتي للجميع

gr53
04-12-2014, 11:51
مقولة استراتيجية دائما كسبانة خاطئة و الأصح أن نقول استراتيجية لها نسبة نجاح مرتفعة مثلا
لأنه لا ربح دائم في سوق الفوركس خصوصا مع تقلباته الكثيرة و المفاجأت

abdelhak redouane
04-12-2014, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة لكل المتعاملين في عالم الفوركس وبالخصوص بالنسبة للمبتدئين والذين لم يصلوا الى باع كبير من الخرة والتعلم وهذا الفيديوعند مشاهدته سيستفيد الاعضاء منه كثيرا
بالتوفيق للجميع

Egyduke
04-12-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمةالله
اخى الفاضل .... الاستراتيجيات كثيرة وعديدة .... واعتقد مستخدميها ذوى الاموال الكثيرة حتى تتمكن من تحقيق نتائج الاستراتيجية
مشكوووووور وتقبل رمرورى

naoual
04-12-2014, 12:04
اخي الكريم انا اشكرك على مشاركتك لنا بهذه الاستراتيجية لكن انا لا اعتقد ان هناك استراتيجية مربحة دائما

Rachiiids
04-12-2014, 12:17
شكرا لك أخي الكريم لكن لا أظن ان هانك استراتيجية تكسب منها دائما فأكيد سوف تخسر في يوم من الأيام
هذاهو حال الفوركس لكن لا باس في أن تلقي نظرو على الاستراتيجية ة ان شاء الله أجربها و أعمل بها

st2s
04-18-2014, 16:13
رابط الاستراتيجيةفالفائدة تختلف على حسب العملة كما تختلف قيمتها من حين لآخر . وستكون على علم بقيمة الفائدة التي ستطالب بها بشكل مستمر . ولكنها عموماً لاتخرج عن الحدود التي ذكرناها قبل قليل إلا نادراً .
في أغلب الأحوال يتم إضافة مبلغ الفائدة بعد الساعة 5 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة est أي بعد الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتش

جمال محمدين
04-18-2014, 16:22
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا بصراحة جربت مليون استراتيجية والتحليل الفني والرقمي مفيش حاجة منهم دائما كسبانة

abdelaziz 10
04-21-2014, 12:15
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا بصراحة جربت مليون استراتيجية والتحليل الفني والرقمي مفيش حاجة منهم دائما كسبانة
معك حق يا اخي فلا وجود لاستراتيجية دائما كسبانة الا لو كانت لدينا سيولة ضخمة وتداولنا بالهيدج مثلا وهذا ايضا نسبي
عموما ممكن نقول ان التجارة في الفوركس مبنية على الريسك اي لا وجود للضمان فيها وممكن نربح او نخسر طبعا

gr53
04-21-2014, 18:25
اخي الكريم انا اشكرك على مشاركتك لنا بهذه الاستراتيجية لكن انا لا اعتقد ان هناك استراتيجية مربحة دائما

فعلا لا توجد استراتيجية دائمة الربح فكل استراتيجية و الربح يكون معها بنسب مختلفة
و التاجر الناجح بإدارته القوية لرأس المال و الالتزام بهذه اإدارة يمكنه زيادة مكاسبه

salimned
04-23-2014, 16:22
السلام عليكم اخي مشكور على الاستراتيجية التي قدمتها لنا لكن حسب رايي لا اظن
ان هناك استراتيجية كسبانة دائما و لابد و ان تخسر في بعض الاحيان في الفوركس.

fahd1988
04-23-2014, 16:42
مشكور أخي إستراتجية جيدة جدا وحقوم بتجربتها على الديمو وأرجو أن أحقق منها نتائج طيبة
تقبل مروري وبالتوفيق

godfather
04-23-2014, 17:10
انا هشوف الاستراتيجية و هجربها و هقول تجربتى معاها
و خصوصا ان متابع استراتيجيات تانية و هعمل مقارنة كمان

MAZROUR
04-23-2014, 17:17
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لا توجد استراتيجية ناجحة بصورة كاملة لكن هناك استراتيجيات نسبة
نجاحها أعلى من غيرها حتى مع المحترفين تكون هناك خسارة و الاستراتيجية المعروضة تعتمد كليا على المؤشرات دون
التحليل الكلاسيكي هى طريقته لا ننكر ذلك لكن المؤشرات غالبا ما تعطي إشارات خاطئة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ADILOFASKI
04-23-2014, 17:18
شكرا استقطبني موضوعك أخي ان شاء الله أـبع هده الاستراتجية

و ان شاء الله تكون مفيدة للاعضاء و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

midouknight
04-23-2014, 17:24
أهلاً بك أخي الغالي
يجب متابعة الاستراتيجية على حساب تجريبي ثم الحكم عليها أو لها

ab.mustapha
04-23-2014, 17:29
لا توجد إستراتيجية ناجحة 100% و الأفضل قبل العمل بهذه الاستراتيجية تجربتها على الديمو أولا
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

Heisenberg
04-27-2014, 09:12
السلام عليكم و رحمة الله
حياك الله أخي
كمــــــــــــا هو معروف يا أخي انه لا توجد إستراتيجية ناجحة 100 ب100
كما قال لك الإخوة الأفـــــــــاضل
لمهم ان المكسب يكون اكبر من الخسارة

zezo-89
04-27-2014, 09:18
لا يمكن الحديث عن اي استراتيجية دائمة الربح يا اخي لان الضمان في الفوركس مستحيل كما تعلم ونعلم كلنا
بالتالي الاكيد ان الاستراتيجة ممكن تربح في فترة بشكل مستمر انما لابذ وان تخسر لما يتقلب حال السوق
تمنياتي بالتوفيق للجميع

zakamessi
04-27-2014, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا اخي الكريم جاري التجربة ونشوف نسبة نجاحها

INTHENAMEOFALLA
04-27-2014, 15:05
شكرا يا استاذنا على الاستراتيجية لكن للاسف الرابط ده مش بيشتغل عندى بكن هحاول واشوفها ويارب تكون سهلة ونعرف نشتغل ونكسب بيها والله الموفق

gr53
04-30-2014, 04:08
لا توجد استراتيجية دائمة الربح فكل استراتيجية و الربح يكون معها بنسب مختلفة
و التاجر الناجح بإدارته القوية لرأس المال و الالتزام بهذه اإدارة يمكنه زيادة مكاسبه

gr53
05-07-2014, 22:28
أهلاً بك أخي الغالي
يجب متابعة الاستراتيجية على حساب تجريبي ثم الحكم عليها أو لها

صح قبل الحكم على أي استراتيجية يجب تجربتها أولا على الديمو و ليس بالمشاهدة فقط و لفترة طويلة
و على المتداول أن يدرك أنه لا توجد استراتيجية ناجحة بنسبة نهائية

narjes
05-07-2014, 22:39
في أغلب الأحوال يتم إضافة مبلغ الفائدة بعد الساعة 5 مساءاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة est أي بعد الساعة 12 ليلاً بتوقيت جرينتشموضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه

simoha
05-07-2014, 22:41
لم أشاهد الفيديوا اخي أظن انها معقدة قليلا
ان شاء الله يستفيد منها الاخرون
في انتظار جديدك تحياتي

الربح من الفوركس
05-07-2014, 22:46
اعتقد انة لابد من تجربة اى اتستراتيجية لفترة طويلة على الحساب التجريبى ومعرفة مدى قوتها والفترة التى يمكن ان تستخدم

dqngers
05-07-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله

شكراً أخي العزيز على مشاركتك لنا هذه الاستراتيجية

التي هي واحدة من إستراتيجية السكالبنغ

بتوفيق لك

ayoubbouziki
05-09-2014, 12:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

لكن لا توجد استراتيجية ناجحة 100% و معظم المؤشرات تتبع السعر و لا يمكن الاعتماد عليها

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

maghribia
05-09-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الاستراتجيات النجاحة فىي الفوركس فهي تكون داءما قوية
ان كان المتداول يعمل وفق طريقة معنية وناجحة فعليا ف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

ruse
05-11-2014, 16:58
السلام عليكم
لأنه لا ربح دائم في سوق الفوركس خصوصا مع تقلباته الكثيرة و المفاجأت التي يمكن أن تتعرض لها

GM_luffy
05-11-2014, 17:25
السلام عليكمورحمة الله وبركاته اما بعد >>>
بارك الله فيك يا صديقى وشكرا على هذه الاستراتجية راح اجربها وإن شاء الله تكون رابحة مثل ما قلت وساخبرك برأى بعد انا اراها اولا على الديموا وبالتوفيق

afillane
05-11-2014, 17:44
مشكور اخي الكريم على العرض والنصيحة الا انها قاصرة لكونها تعمل على زوج واحد وهو الزعيم اليورو/دولار وشكرا جزيلا على العموم

shellfish_ssa
05-11-2014, 17:46
ربما هى استراتيجيه جميله ولكن ليست ناجحه دائما فى المطلق وانصح من يجربها ان يكون بعيدا عن وقت صدور الاخبار لقوة الحركه السعريه

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 02:46 PM ----------

ولكن نشكر لك مشاركتنا ايها واتمنى للجميع الخير والتوفيق ان شاء الله

benchou-ahfd
05-11-2014, 18:17
انت اعطيت استراتنيجية على فرايم النصف ساعة هل يمكن ان يطلعنا احد الاعضاء على استراتيجية فعالة على فرايم النهار و هل يجب ان يكون راسمالك كبيرا حتى تتاجر على الفرايم اليومي

TheDevils
05-11-2014, 18:24
السلام عليكم
ما في استراتيجية ناجحة مية بالمية لان كل المؤشرات تتبع السعر لهدا وجب علينا تجربتها بالديمو
حتى تتاكد من نسبة نجاحها لتطبقها على حساب حقيقي

gr53
05-16-2014, 12:08
قبل الحكم على أي استراتيجية يجب تجربتها أولا على الديمو و ليس بالمشاهدة فقط و لفترة طويلة
و على المتداول أن يدرك أنه لن يجد استراتيجية نتائجها نهائية

faycal.afdhal
05-16-2014, 12:17
لسلام عليكمو رحمة الله و بركاته
اولا اشكرك اخي على الموضوع الشرح انا و اعو بالله من كلمة انا في اعتقادي ليست هناك اي استراتجية كسابة
و يجب قبل ان تبدا في تجربة استراتجية يجب تجربتها لفترة طويلة على حساب الديمو
و الاستراتجيات ماهي الا توقعات للسعر
جزاك الله خير

samibms
05-16-2014, 12:21
شكرا لك على مشاركتنا هذه الاستراتيجية و اتمنى ان يتفيد الجميع منها
لكن لا يوجد استراتيجية تربح دائما المهم ان يكون ربحها اكبر من خسارتها
تحياتي لك

manotec05
05-16-2014, 12:23
بارك الله فيك انا شخصيا مبتدئ ساحاول العمل بها
و لا اضن انه ستكون دائما رابح فهذا شبه مستحيل و الله اعلم

mahmoudexr
05-16-2014, 12:54
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على الرابط استراتيجية رائعة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

gr53
06-09-2014, 17:58
قبل الحكم على أي استراتيجية يجب تجربتها أولا على الديمو و ليس بالمشاهدة فقط و لفترة طويلة
و عليك أن تدرك انك لن تجد استراتيجية ناجحة بدرجة نهائية فهناك ظروف السشوق و مهاراتك

Ahmed2020eg
07-21-2014, 00:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

moh721
07-21-2014, 02:42
من الصعب جدا انه يكون فى الفوركس استراتيجات دائم رابحة
انه فى الفوركس يوجد خسارة وفى الفوركس يجب انه نتعم من الخسارة

mounim1994
07-22-2014, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

Bouani
07-30-2014, 20:54
ألف شكر أخي الكريم
على مقاسمة الاستراتيجية بس لم أفهمه أنا هل لما تكون سهلة جدا يعني هي غير جيدة أم ماذا
و كمان لو تحدد لنا قيم النقاط
تقبل مروري

toufik2607
07-30-2014, 20:54
بعد بسم الله الرحمان الرحيم
الســـلام عليــكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي بارك الله فيك

dranass92
07-31-2014, 18:02

dockerz
07-31-2014, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي الكريم علي استرتجياتك دي وتقبل مروري بخالص الشكر

payza
07-31-2014, 19:48
لا اعتقد ان يوجد طريق دايما كسبانة كلام هجس طبعا لازم تلاقي خساير اسال مجرب وخبير
في المجال دا بس حاول ان تكون الرابح اكبر من الخاسر

maghribia
07-31-2014, 19:51
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

عندمانتكلم عن الاستارتجية النلجحخةف ي الفوركس
فهنا يمكن القول بانه الفوركس يمكن العلم فهي فعلا و الكسب فيه
تقبل احتراماتيى

lyes1977
07-31-2014, 20:00
نعم اخي الكريم اشكرك جدا على هذا الفيديو والذي يشرح بدوره استراتيجية بسيطة تعتمد على مؤشري البارابوليك صار والام اي سي دي المعروف بالماكد وهما فعلا مؤشرين قويين ويعكيان نتائج راعة مع بعضهما اخي العزيز شكرا على الموضوع وبالتوفيق

addoulaa
07-31-2014, 20:18
أنا أعتقد أن كل هذه الأستراتيجيات هي كلام فارغ
سوق الفوركس يعتمد على الحظ أكثر من أي شيء آخر
أنا شاركت شهرا واحد ثم انقطعت لسبب شخصي و في ذلك الشهر حاولت أن أعتمد فقط على الاستراتيجيات و خسرت تقريبا كل شيء
و في الاخير قلت ساعتمد على الحظ و ربحت في صفقة واحدة 14 دولار

dranass92
07-31-2014, 20:21

abokarem
07-31-2014, 20:37
السلام عليكم
الف شكر عل الفيديو والاستراتيجيه الجيده جدا واعتقد اننى رايتها من قبل وبرغم ان الاشاره تكون متاخره بعض الشىء
الا انها دقيقه بدرجه اكثر من جيده ويمكن ان تكون نسبه ربحها كبيره

magic777
07-31-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

خي خد الاستراتيجيه وجربها الاول على حساب ديمو وشوقف هتقدر تتعامل معاها ولا لا وعلشان كمان تقدر تشتغل
بيها لازم تفهم الاول هتقدر توظفها صح ولا لا

brayek011
07-31-2014, 20:53
استراتيجية دائما كسبانة خاطئة و الأصح أن نقول استراتيجية لها نسبة نجاح مرتفعة مثلا
لأنه لا ربح دائم في سوق الفوركس خصوصا مع تقلباته الكثيرة و المفاجأت التي يمكن أن تتعرض

gr53
08-09-2014, 07:02
و عليك أن تدرك انك لن تجد استراتيجية ناجحة بدرجة نهائية

cian s
08-09-2014, 10:37
انا ارى انه لا يوجد استراتجيه واحده كسبانه ديما لان السوق ديما فى تغير ولا يهدء والاستراتجيه التى تنجح اليوم قد لاتنجح غدا ولكن الخبره هى التى تصل للمكسب

hobafathy
08-09-2014, 10:46
:accute:

الفوركس مربح اذا ابتعدنا عن الطمع فيه والنظر الا مايمتله الاخرين

awa
08-09-2014, 11:26
انا هشوف الاستراتيجية و لكن انا معترض على العنوان لان اكيد
مفيش استراتيجية دائما كسبانة و الا محدش هيخسر ابدا

ANIS OUERFELLI
08-18-2014, 12:00
السلام عليكم
أخي الكريم هذا خطا المتداولين لا توجد اداة سحرية
لا تخطا فكل ستراتجية لها اوقاتها المناسبة فقط احسن
ادارة راس مالك
لتتجنب الخسائر

nassr15
08-20-2014, 03:26
استراتيجيه جميله جدا أخي بس مفيش استراتيجيه مضمونه 100% مستحيل تلقيها أعتقد أن أعلي نسبه للاستراتيجيه هي 70 %

zinga11
08-21-2014, 13:37
هذه المفاهيم الخاطئة اثنين يسيران جنبا إلى جنب
هناك على الأرجح أقل من المعلومات المتاحة داخل في العقود الآجلة من هناك في الأوراق المالية
سوق. وزارة الزراعة في الولايات المتحدة،

samieh
08-22-2014, 03:14
مشكور على الموضوع ولكن يجب الانتباه ان كل المؤشرات تتبع السعر
ويجب قبل نقلها ان تجربها انت اولا على الديمو وتخبرنا مدى قوتها او فشلها
لان فيه مبتدأين كتير اول ما هيشفوها هيشتغلوا عليها
لازم تكون انت مجربها قبل ما تفتح موضوع مراعاة للاخوة المبتداين

محمد السيد محمد
08-22-2014, 03:51
شكرا لك اخي العزيز على هذا الا ستراتيجية الجيدة .. وارجو منك الا تحرمنا من هذه الهدايا الجميلة ,
وان تستمر في العطاء بكل هذا الحماس من روحك الحلوة .. واعلمك انه جاري تنزيل الا ستراتيجية الجيدة
لبدء دراستها افادنا الله واخواننا المبتدئين بها , وجعله الله في ميزان حسناتك ..

Ahmed2020eg
08-22-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اعتقد ان الاسترتجيه دي سهله بس انا مش فاهم انزلها منين اتمنا التوضيح وحد يبعت لينا الينك بتاع موقع فيه استرتجيات علشان اقدر انزل منهم

md5diablo
08-22-2014, 18:49
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم لا يوجد استراتجيه نآجحه طوال ال وقت امما للمبتدئين
او المتمرسين يجب ان تتابع حركه السوق و ارتفاع الاسعار و انخفاضها

marouansat
08-22-2014, 18:50
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مــــــــــــا هو معروف يا أخي انه لا توجد إستراتيجية ناجحة 100 ب100

فبيو مان
08-23-2014, 03:09
السلام عليكم
الاستراتجية التي تكون ناجة فعلا ف يالفوركس

بشير حمدان
08-23-2014, 03:12
السلام عليكم
اخى الاستراتيجيه قديمه وهى كويسه فى الفيديو فقط ان ا عملت عليها لفتره والنتائج بتعتها غير مرضيه اذا حاولت تطورها فلك ذلك والا لا تجربها على حساب حقيقى ...

abdelaziz 10
08-23-2014, 11:56
لا يوجد ربح مستمر في الفوركس يا طيب لان السوق الفوركسي مبني على التوقع لا غير
بالتالي التوقع ليس التاكد من الامر بل هو فقط نوع من التنبا القائم على تحليل معين

lacosta
08-23-2014, 12:44
لا توجد استراتيجية في العالم بأسره دائما رابحة فلا تعد كلاما فارغا كهذا
و حسب ما شاهدت فهي استراتيجية تعتمد التحليل الكلاسيكي و لا جديد فيها

tedjboyka
08-23-2014, 13:37
اسراتيجية جميلة و لكن
يجب تعلم الأساسيات اولا من تحليل فني و .....................
و بعدين انت و مهارتك في استنتاج استراتيجيات جديدة

فبيو مان
08-23-2014, 13:38
السلام عليكم
الاستراتجية التي تكون ناجة فعلا ف يالفوركس

wanxe
08-23-2014, 13:53
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

bilalahmed
08-23-2014, 14:15
تتحدث عنها هى ليست بسيئه ويمكن العمل بها كما قلت على فريم النصف ساعه وعلى زوج اليورو دولار وهى تعتمد على ان يكون اشاره الماكد متوافقه مع اشارت الباربوركسار فانت تدخل مع دخول الخط الاحمر داخل الماكد

brayek3
08-23-2014, 14:17
مشكرو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و هي قيمة و مفيدة
و أتمنى من الإخوة الكرام إن شاء الله، ان يقوموا بالعمل على التعامل معها بالشكل الدي يليق بها إ نشاء الله، بالتوفيق لك و للجميع اللهمشكرو أخي الكريم على الموضوع

ahmedibrahim258260
08-23-2014, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الفيديو الرائع وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت
تقبل تحياتي

brayek011
08-23-2014, 15:06
لأنه لا ربح دائم في سوق الفوركس خصوصا مع تقلباته الكثيرة و المفاجأت التي يمكن أن تتعرض

ahora
08-28-2014, 10:38
ساحاول ان اطلع على هذه الاستراتيجية اخي الكريم
انا كنت ابحث عن استراتيجية بسيطة لكن لحد الان لم اجد اي واحدة

zinga12
08-28-2014, 15:04
أنا هنا التمييز بين الأفكار والإشارات لأنهم نوعان تختلف اختلافا واضحا من
النهج التي تولدها اثنين من التفاهمات مختلفة بشكل واضح في أسواق العقود الآجلة

marwafawzy122
08-28-2014, 15:42
لا توجد استراتيجية ناجحة 100% و معظم المؤشرات تتبع السعر و لا يمكن الاعتماد عليها لا يوجد هناك اسرايجية ناجحة 100"\100..

weaam abouelmaaty
08-28-2014, 15:43
لا توجد استراتيجية ناجحة 100% و معظم المؤشرات تتبع السعر و لا يمكن الاعتماد عليها لا يوجد هناك اسرايجية ناجحة 100"\100..
ساحاول ان اطلع على هذه الاستراتيجية اخي الكريم
انا كنت ابحث عن استراتيجية بسيطة لكن لحد الان لم اجد اي واحدة

lakamora221
09-01-2014, 03:23
أخي الكريم مع كامل أحترامي لك و التقدير
ولكن أظن أنوا مفيش استراتجية دائما كسبانة في الفوركس
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

amermazzen
09-05-2014, 11:20
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه سأقوم أولا بتجريب الاستراتيجيتة على الحساب التجريبي للتأكد من مدى نجاحها لأن الساب التجريبي يعتبر بواةا لتاجر في فهم وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في التعلم الجيد.

Saadqnet
09-05-2014, 12:20
هذا من أفضل الاستراتيجيات التي شاهدتها و ان فريم 30 دقيقة مناسب جدا
ان اليورو دولار زوج مناسب للربح من هذه الطريقة باستخدام هكذا مؤشر

أسماء نعناع
09-18-2014, 15:26
معظم الاستراتجيات الناجحة بلاحظ انها بتكون على زوج واحدة اللى هو اليورو دولار اتمني من حد خبير توضيح النقطة دي لسيا ضروري

nabigha
09-18-2014, 15:41
انا اعتقد انه يجب على كل مشترك الفوركس
أن يتعلم جيدا كيف يشتغل عليه ويعمل استراتيجيه
لنفسه وشكرا

simo_akon
09-18-2014, 15:59
استراتيجية جد قوية وانا جربتها قبل كده وبصراحة حققت بها الارباح رائعة لكن المشكلة انو احنا مانقدرش نوثق بالاستراتيجيات مدة طويلة
كل استراتيجية لها مدة معينة بس وبالاخر بتلاقيها زي ماكانت بتربحك بتخسرك

مصراوى
09-18-2014, 16:01
اخى الحبيب يمكنك التعرف على الكثير من الاستراتيجيات وتجربتها على التجريبى والعمل باقوى الاستراتيجيات وبالتوفيق للجميع

الشاعر
09-18-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله
شكرآ لكم جميعآ علي ما قدمتم من شرح وافي وجميل والي الافضل بأذن الله

berserkern
09-18-2014, 16:19
ليس هنالك استراتيجية تربح في كل مرة هذه حقيقة و مجربة لكن هنالك استراتيجية ذات نسب عالية من التوفيق والنجاعة ، 70 % مثلا او حتى اكثر قليلا ، المهم ان يكون مجموع الارباح يغطي الخسائر مع فائض صغير

adamdz
09-18-2014, 16:23

بالتاكيد فكل استراتيجية يجب ان تدرس جيدا قبل البدء بها علي حساب حقيقي

ynwa1892
09-18-2014, 17:07
السلام اخي شكرا على الخير الذي تبذله لكن نرجو ان تضع موضوعك في المكان الخاص به لكي لا يحدث مشاكل وبعثرة في المنتدى
وفقك الله

Mazek
09-18-2014, 17:18
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

سامح السر
09-18-2014, 17:33
أعتقد أن أي إستراتيجية يكون بها نقاط ضعف ويكون لها تأثير في المعاملات يمكن أن يكون تأثيرها إيجابياً وتحقق مكسب
ويمكن أن تكون تأثيرها سلبياً وتسفر عن خسارة وهذا هو الحال بالنسبة لأي إستراتيجية

Wassa04
09-18-2014, 17:49
السلام عليكم ور حمة الله وبركاته
مرحبا اخي الكريم يبدو انها استراتيجية جميلة
شكرا لك على هدا المجهود جاري التجربة تقبل مروري

ihabblida
09-19-2014, 00:54
أخي الكريم مع كامل أحترامي لك والتقدير ولكن مفيش حاجة في الفوركس
اسمها دائم كسبان
أرجوا أ ناكون قد افدتك وتقب لمروري وشكر ا

mohamed.atef
09-30-2014, 12:05
لا انصحك بالوثوق باى استراتيجيه بشكل مطلق على انها غير قابله للخساره وتؤدى الى الربح الدائم ولكن هناك استراتيجيات نسبه نجاحها عالى فانت كما تعرف لا يوجد من يكسب بالفوركس دائما ولا يخسر وعموما الاستراتيجيه التى تتحدث عنها هى ليست بسيئه ويمكن العمل بها كما قلت على فريم النصف ساعه وعلى زوج اليورو دولار وهى تعتمد على ان يكون اشاره الماكد متوافقه مع اشارت الباربوركسار فانت تدخل مع دخول الخط الاحمر داخل الماكد وتخرج معه بخروجه

remas
09-30-2014, 13:23
هو اولا اخى الكريم مفيش استراتيجيه دائما كسبانه يعنى لاستراتيجيه الناجحه هى
اللى بيكون ربحها اكبر من خسارتها بشرط انها تكون مستمره

AMLAK
10-02-2014, 17:40
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم معظم المؤشرات تعطي نتائج مماثله وحتى اقوى من ذالك لكن نتائجها تظهر بعد تحققها ومعظم الشروحات المقدمه تكون على فرص سابقه متحققه ولاتكون على الشارت الحي بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ifs
10-06-2014, 22:41
بسم الله الرحمان الرحيم
تبدو جيدة اخي و لكن الا على زوج واحد وهو اليورو دولار مشكل نوعا ما ؟؟ تقبل مروري والسلام عليكم

vaaas
10-11-2014, 12:52
هو اولا اخى الكريم مفيش استراتيجيه دائما كسبانه يعنى لاستراتيجيه الناجحه هى
اللى بيكون ربحها اكبر من خسارتها بشرط انها تكون مستمره

AMLAK
10-12-2014, 16:15
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم معظم المؤشرات تعطي نتائج مماثله وحتى اقوى من ذالك لكن نتائجها تظهر بعد تحققها ومعظم الشروحات المقدمه تكون على فرص سابقه متحققه ولاتكون على الشارت الحي بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

afillane
10-12-2014, 16:34
مشكور اخي في الله على هذا العرض و التقديم لكن لم اشاهد الاستراتيجية بعد واتمنى ان تكون مفيدة

waelo
10-12-2014, 17:27
لأنه لا ربح دائم في سوق الفوركس خصوصا مع تقلباته الكثيرة و المفاجأت

antonioforex
10-12-2014, 18:02
السلام عليكم
شكرا اخي على الاستراتيجية التي افدتنا بها و لكني اعتقد انه لا توجد استراتيجية تربح بها دئما
في سوق الفوركس لانه متغير دائما و اتمنى لك النجاح.

Ahmed2020eg
10-12-2014, 18:27

abdelrazek hassan
10-12-2014, 20:14
شكرا للمساعده اخي وفعلا اري انها استراتجيه ممتعه وتنفع فعلا للمبتدئين مثلي ولكن سوف نري المزيد من الاستراتجيات لعل وعسي نري افضل منها . شكرا علي مضووعك وتقبل مروري :)

samir saadon
10-12-2014, 20:24
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الستراتيجيه ناجحه جدا لكن تعتمد على نوعيه التسراتيجيه المستخدمه
ولا انصحك التعلق بشكل كبير بالستراتيجيه لانها تؤدي للخساره

mghorab90
10-12-2014, 20:37
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
لا توجد استراتيجية دائمة الربح فكل استراتيجية و الربح يكون معها بنسب مختلفة و التاجر الناجح بإدارته القوية لرأس المال و الالتزام بهذه اإدارة يمكنه زيادة مكاسبه

balou
10-13-2014, 19:42
لا يوجد في هذا مجال صعب
استراتجية دائما كسبانة من مستحيل
و اكد لكم جميعا يا اخوة كرام

تقبل مروري
اتمنى للجميع التوفيق ان شاء الله

waelo
10-13-2014, 20:14
السلام عليكم اخي مشكور على الاستراتيجية التي قدمتها لنا لكن حسب رايي لا اظن
ان هناك استراتيجية كسبانة دائما و لابد و ان تخسر في بعض الاحيان في الفوركس.

Ahmed2020eg
10-14-2014, 00:27

BYE
10-14-2014, 00:28
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب يوجد استراتجلت كثيرة جدا ولكن المهم هو التطبق السيلم والتداول بالؤات مهم جدا وشكراً والي الافضل بأذن الله

wamlp02
10-14-2014, 13:40
مشكور أخي الكريم علىالفيديو الدي قدمته و على المعلومات
وكما اتمنا لك المزيد من التميز والتوفيق في عالم الفركس مع اجمل وأروع احلى التحيــــــات

nada forex
10-15-2014, 02:03
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... استراتيجيه كسبانه
جدا ومهمه اوى فى الفوركس عموما تقبل تحيات يا رييييييييييييييييييييت

Mido0o
10-16-2014, 06:49
فالفائدة تختلف على حسب العملة كما تختلف قيمتها من حين لآخر لذالك لا انصحك بالوثوق باى استراتيجيه بشكل مطلق على انها غير قابله للخساره وتؤدى الى الربح الدائم

Mido0o-style
10-16-2014, 06:58
عليك الالتزام بإستراتيجية عند التداول، و إذا ما اكتشفت في نهاية اليوم أنك قد تعرضت للخسارة، فإن هذا الأمر يتخذ جزءاً من اللعبة. لأن إستراتيجية فوركس التي وضعت يجب أن تضع بالحسبان احتمالات الربح/للخسارة، و أنت تعلم أنه سوف يأتي أيام مثل هذه. و لكن، في الوقت الحالي، و في يوم التداول التالي، يمكنك البدء بنشاط، دون التفكير في الأمور التي حدثت أو لم تحدث في اليوم السابق. إذا ما كانت الإستراتيجية الخاصة بك متينة، (و هو الأمر الذي أنت أكيد منه، لأنك قمت بكمية كبيرة من الأبحاث، و قمت بالتدريب عليها عن طريق حساب تجريبي قبل أن تبدأ بتطبيقها بشكل حقيقي..... أليس كذلك؟!!) عندها سوف تحقق الأرباح على المدى البعيد، و المدى البعيد هو الهدف الذي يجب أن تسعى إليه في أسواق فوركس. وهناك نظام جيل واسترتيجية قوية هيا التى تفتح فى مكة المكرمة لان معظم البورصات تفتح فى تلك الوقت وارتفاع وهبوط العملة محدود جدا هنا يتمكن المتاجر من الفوز

king master
10-16-2014, 09:53
مفيش استراتيجية كسبانة على طول فى مكسب وخسارة دايما فى الفوركس

والا كانت كل الناس اشتغلت بالاسترتيجية دى الموضوع فى الفوركس ان فى ناس بتخسر وفى ناس بتكسب من الناس اللى خسرت دى وهكذا

يعنى لازم حد يخسر علشان التانى يكسب

calom
10-16-2014, 13:27
مشكور اخي عل الطرح و المعلومة المفيدة و لكني متأكد مائة بالمائة انه لا توجد استراتيجية ناجحة مائة بالمائة .... و لكن هناك استراتيجية تعتمد على القليل من الجهد و استراتيجية تعتمد على الجهد الوفير

OLSOPIDRO
10-16-2014, 13:37
جميل جدا واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
المهم ان المكسب يكون اكبر من الخسارة وشكرا

magana02
10-16-2014, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور اخي العزيز على هذه الاستراتيجية و لكن حسب ما قرات و اقوال معظم المتداولين لا يوجد هناك اسرايجية ناجحة 100%

alsatry85
10-16-2014, 17:31
مشكور اخي ان شاء الله رج اجربها وان شاء الله استفيد منها بارك الله فيك

kalepsso
10-16-2014, 18:03

banlo
10-16-2014, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..شكرا للاسترايجية الجميلة والمفيد للاعضاء كافة
برأيي فيها بعض الضعف وتحتاج لمؤشرات اخرى..وبالتاكيد الابتعاد عن تطبيقها في اوقات الاخبار الاقتصادية

soad labib sadek
10-17-2014, 00:27

هذه اضافة رائعة اخي موضوع مهم جدا

جميل جدا و اتمني من الله ان يكون في ميزان حسناتك
تقبل مروري

gamlpm
10-17-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
مفيش ف الفوركس استراتيجية كسبانة انا جربت كتير وكلهم كسبو وخسرة المهم ان المكسب يكون اكبر من الخسارة

algeria
10-17-2014, 17:46
أخي الكريم مع كامل أحترانمي لك و التقدير و لكن مفيش اي أستراتجية دائما كسبانة في سوق الفوركس
أرجوا أن اكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك