PDA

View Full Version : " مراجعة " حول مراوح توشيبا العربي

ashrafshaqwer
05-02-2020, 19:09
السلام عليكم اعضائنا الكرام منتدي فوركس العرب

الصيف على الأبواب ودرجات الحرارة كل يوم في إرتفاع وبالخارج الشمس تحترق ومن هنا يبدأ التفكير ماذا أفعل في هذا الجو ؟ اى نوع من المراوح يكون الافضل لتخفيف درجة الحرارة وترطيب الجو ؟ فسوف نتحدث عن مراوح توشيبا العربي السقف
فقد سجلت توشيبا العربي أفضل الشركات في العالم مع جودة الصناعة وثقة العملاء بالإضافة إلى العروض والخصومات التي تقدمها باستمرار فضلا عن اتفاقاتها مع أفضل الخبراء في هذه الصناعة باستخدام تقنية الصيانة الحديثة التي توفر للعملاء صعوبة في العثور على إصلاح للمراوح الكهربائية فتوشيبا تقدم الشركة مراكز إصلاح في جميع المحافظات وتوفير لوحات التكنولوجيا وفريق متكامل لتقديم أفضل الخدمات للعملاء

المميزات

1-تعتبر أهم ميزة في مروحة السقف إنها ممكن تشتغل لحد ٥ سرعات عشان تقدر تتحكم في التهوية زي ما تحب
2-المروحة مش هتحتاج إنك تحطلها زيت كل شويه علشان تشتغل لأن المحرك بتاعها قوي وكمان مصنوع من خامات جيدة
3-بتوزع الهواء بشكل كويس في كل مساحة الغرفة مش بس مكان محدد وسرعتها عالية بتوصل لغاية ٣٢٠ لفة في الدقيقة الواحدة
4-مش هتسبب إزعاج ليك ولا لأسرتك زي بقية المراوح التانية لإنك تقدر تشغلها على الوضع الصامت
5-لو انت من الناس اللي بتفضل تشغل المروحة ٢٤ ساعة في اليوم ومش عايز تفصلها اطمن لإنها بتشتغل لحد ٥٠٠٠ ساعة متواصلة

العيوب

1-للأسف مش هتقدر تتحكم في إنك تشغل المروحة أو توقفها وانت قاعد في مكانك لإن المروحة مش مزودة بريموت كنترول
2-المروحة مش مزودة بزر مؤقت التشغيل يعني مش هتقدر تظبها على إنها تشتغل في وقت محدد
3-لازم تقرر المكان والارتفاع المحدد لإن المروحة مش مزودة بخاصية تعديل الارتفاع
ممكن تواجهك بعض المشاكل في تنضيفها والأفضل تستعين بالفنيين.

84492

Midoo55
05-03-2020, 15:33
تحياتي اولا
شركة توشيبا العربي من اهم واكبر الشركات الموجوده في العالم كله هذه الشركه استطاعت ان تكون اسم وشهره كبيره جدا في الوطن العربي وليس في مصر فقط
وهذه الشركه العظيمه بتعمل في جميع الادوات الكهربائيه والادوات المنزليه فهي مصدر مهم جدا في الاستثمار داخل مصر والوطن العربي
ومن بين منتجات توشيبا مروحة توشيبا العربي هذه المروحه تمتاز بمتور عالي جدا وتمتاز بسرعات فائقه
هذه المروحه منها ماهو سقف يعني بيتم تعليقه في الاسقف ومنها ماهو استند
لا شك أن الجودة وطول البقاء كمروحة
يقترن بشكل مباشر مع المروحة توشيبا، ولا جدال أننا أمام ماركة تجارية تتميز بكل مقومات التصنيع عالي الدقة الذي يضمن بقاء المروحة معك إلى أمد معقول جدا

كما أن صيانة مروحة توشيبا سهل وقطع الغيار متوفرة لكن قد يأخذ البعض على مراوح توشيبا خاصة الاستاند منها أنها لا تتميز بقوة تيار الهواء
إذا ما قورنت بمروحة مثل فريش فإن كانت توشيبا تتمتع بجودة التصنيع
فإننا نجد مراوح أخرى وقد يكون سعرها أقل من توشيبا تتمتع بقوة تيار الهواء بشكل واضح

theprof
05-06-2020, 11:00
تعتبر مجموعة مصانع العربي من كبرى الكيانات الصناعية في مصر والشرق الأوسط ، حيث تمتلك مجموعة العربي مجمعين صناعيين الاول منها موجود ببنها،والثاني منها موجود بمدينه قويسنا الصناعيه.توشيبا العربي اسم كبير خصوصا في مراوح السقف انا عندي مروحه توشيبا يمكن تقريبا شغاله عندي من سنه ٢٠٠١ ويمكن اكتر كمان،وكمان الشركه دي في تطور دايم عملوا مروحه بالريموت كنترول مروحه ستاند وكمان مراوح معلقه بالحائط،مميزات المراوح دي بغض النظر عن انه اي مروحه فيها ٥ سرعات ولكن لما تيجي تشغل المروحه دي في وقت الكهربا فيها ضعيفه تحس انها شغاله تمام انما المراوح التانيه الكهربا بيكون ليها تاثير عليها جدا جدا لذلك انصح الجميع بشراء مراوح توشيبا العربي.تقبل تحياتي واتمني اني اكون قد افدتك

fares14
06-21-2020, 05:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي الكريم ولكل الأعضاء الموكرين أعضاء منتدى فوركس العرب
موضوعنا اليوم في غايه الاهميه لارتباطه بمونتاجات منزليه لا غني عنها في كل بيت أثناء فصل الصيف وبالأخص في أوقات ارتفاع الحراره الزائده هذه الأيام وإذا تحدثنا عن المونتاجات المنزليه فلابد أن يكون على مقدمه الشركات شركه توشيبا العربي الشركه المصرية العملاقه الذي أسسها رجل بسيط مصري لم يكن غنيا ولكنه كافح حتى أسس أكبر شركه في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا فهذه الشركه إمتدادا لشركه توشيبا اليابانية والتي عمل بها هذا الرجل البسيط صاحب توشيبا العربي ومروحه توشيبا من أقوى المروحيات داخل السوق المصري وذلك لجوده مونتجها ولكفائتها العمليه وإذا تحدثنا عن مراوح الثقف فأهم ما يميزها هو توزيعها للهواء في كل مكان داخل الغرفه ووجود مستويات مختلفه لهوائها وأكثر ما يعيبها هو عدم وجود ريمود كنترول للتحكم بها عن بعد ولكن هذه المشكلة ليست موجودة مع مروحيات توشيبا المكتبيه والتي يوجد بها ريمود كنترول كذلك سهوله نقلها وكذالك أيضا أنتجت شركه توشيبا العربي تكييفات هوائي مزوده بالماء سهله النقل كما تتميز بهوائها الرطب والتي تعتبر أيضا من ضمن أسطول مروحيات توشيبا العربي المميزه كما تتميز مروحيات توشيبا العربي بشعرها البسيط الذي يكون في متناول الجميع وهذا ساعد على انتشارها وذلك لجوده المونتج وسعهره المنخفض وفي النهايه شكراً توشيبا العربي.
وتقبلوا فائق إحترامي وتقديري لشخصكم الكريم وشكرا.

samasem
06-24-2020, 02:34
توفر مروحة توشيبا ذات 5 شفرات راحة البال لتجارب المستخدم مع الرياح المريحة ، والمحرك الموثوق به ، وتصميم الأمان المراعى.

3 سرعات ومؤقت ساعتين
5 شفرة مروحة ABS
ارتفاع قابل للتعديل والتأرجح لتغطية الغرفة الواسعة
ج
TYPE مروحة عمودية
عدد الشفرات 5.0
اللون أبيض
نوع لوحة التحكم
عرض -
الكفالة 1 سنة
وظيفة
التهجين Horizaontal (85 درجة)
المؤقت حتى ساعتين (كل 0.5 ساعة) للإيقاف
مستوى السرعة 3
وضع الرياح -
ذاكرة -
إغلاق ذاتي -
ارتفاع قابل للتعديل نعم
تخصيص
مصدر الطاقة 220-240 فولت ~ ، 50 هرتز
استهلاك الطاقة (W) 50.0
قطر الشفرة (مم) 400.0
الأبعاد WXDXH (مم) 452x400x1370
الأبعاد معبأة WXDXH (مم) 622x212x500
الوزن الصافي (كغالعلامة) 7.2

meri
06-28-2020, 04:16
تمثل مجموعة مصانع العربي من كبرى الكيانات الصناعية في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط ، إذ لديها مجموعة العربي مجمعين صناعيين الاول منها متواجد ببنها،والـ2 منها متواجد بمدينه قويسنا الصناعيه.توشيبا العربي اسم جسيم لاسيما في مراوح السقف انا عندي مروحه توشيبا يمكن إلى حد ما شغاله عندي من سنه ٢٠٠١ ومن الممكن اكتر كمان،وكمان الشركه دي في تزايد دايم عملوا مروحه بالريموت كنترول مروحه ستاند وكمان مراوح معلقه بالحائط،ميزات المراوح دي بغض البصر عن انه اي مروحه فيها ٥ سرعات إلا أن لما تيجي تشغل المروحه دي بوقت الكهربا فيها ضعيفه تشعر انها شغاله تمام انما المراوح التانيه الكهربا بيكون ليها تاثير فوق منها بشكل كبير بشكل كبير لذا انصح الجميع بشراء مراوح توشيبا العربي.

maaaalik22
07-18-2020, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته تحيه لك اخي الكريم اما بعد

وبالنظر لموضوع حضرتك عن مراوح توشيبا فلا يوجي شك ان مرواح توشيبا من اشهر الماركات الموجودة في مصر

حيث تميز جودة منتجاتها بالكافه العاليه خصوصه في الفترة الاخيرة حيث ازدات نسبه المبيعات الخاصه بها

حتي استطاعت ان تكون من افضل واشهر المنتجات الموجودة في السوق المصري علي مدار العسرة الاعوام الماضيه

فلا يخلو اي بيت في مصر من منتجات توشيبا ومرواح توشيبا ودا طبعالقوتها ولكافاتها العاليه التي تتميز بها عن غيرها

ولكن بالنسبه لي هي افضل مروحه في الوقت الحالي وعن تجربه شخصيه ولكن المشكله الوحيدة بالنسبه لي التي اراها خاصه بها هي ارتفاع سعرها الي حد ما غير ذلك فهو منتج ثقه تماما

Reem Tarek
07-22-2020, 14:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الكرام في هذا المنتدى الرائع أهلا وسهلا بكم

طبعا مراوح توشيبا من افضل انواع المراوح الى ممكن استخدمت لما فيها من قوة و سرعة و كفائة ، انا شخصيا منذ اسبوع تقريباً اشتريت خمس مراوح توشيبا بكل أشكالها
مثل مروحة الحائط و هى مروحة جميلة و قوية و لكن يعيبها انها تلف ١٨٠ درجة فقط ، و اياض هناك مروحة الاستاند و هى الافضل على الاطلاق من حيث قوة الماتور و عدد اللفات

أيضاً يوجد مروحة المكتب و هى المحببة لقلبى لرخص ثمنها اولا ، ثانياً لكفائتها العالية رغم أنه لا يوجد منها غير ١٤ انش فقط و باقى الأنواع يوجد. ١٦ و ١٨ ان ش

و لكن يعيب مراوح توشيبا الصوت العالى جداً و الذى يزعج الاذان و يجيب صداع اذا كنت مركز معاه انما لو مش مركز فعادى جدا مفيش اى حاجة هتزعجك

و بالتوفيق للجميع يارب العالمين

saadashraf14
07-22-2020, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل تحياتي اخي الكريم اولا
فتعتبر شركة توشيبا من افضل شركات المراوح فى مصر وذالك لانها تتميز بدرجة تصنيع عالية الكفاءة الى جانب خدمات الصيانه وخدمات مايعد البيع ومراكز الصيانه المنتشرة للشركه بكوادر فنية وفريق عمل على اعلى مستوى الى جانب العروض والتخفيضات التى تمنحها الشركه للعملاء وهذا ما ادى الي ارتفاع شعبيه الشركه في مصر والوطن العربي . وهذا هو هدف الشركه وهو الحصول على ثقة العملاء وهناك عديد من الموديلات التى تنتجها الشركة من المراوح ومنها

_ مروحة توشيبا السقف ١٨٠ درجة
_ مروحة تشويبا الخاصه بالمكاتب ١٦ بوصه
_ مروحة توشيبا استاند ١٦ بوصه بريموت
_ مروحة توشيبا كاريوكا ١٦ بوصه
_ مروحة توشيبا الحائط ١٦ بوصه

فى النهاية وفى رائى ان افضل انواع المراوح هيا مراوح توشيبا
السقف لانها عمليه فى توزيع الهواء بشكل دورى
تقبلو مرورى وتحياتى والله الموفق

elmister25
07-23-2020, 11:18
اخي الفاضل تقبل تحياتي اولا اما ثانياً مراوح توشيبا العربي من افضل المراوح اللي موجوده في السوق عن جداره واستحقاق حتى الان اشتريت مروحه توشيبا العربي منذ تقريبا 11سنه والى الان هذه المروحه موجوده وتتميز هذه المروحه بالقوه الشديده للموتور على الرغم من ان هذه المروحه القديمه الا انها تؤدي عملها الى الان هذه المروحه كانت مروحه سقف و ايضا لدي مروحه توشيبا العربي مروحه ستاند موتور 1800 واط وبتلف بدرجه 180 درجه نصيحه لمن يريد شراء مراوح ان يشتري هذه المروحه وان يبعد تماما عن مراوح فريش لاني اشتريت مروحه فريش وبعد تقريبا عم واحد من عملها الموتور بتاعها باظ ورميتهاطبعا مش هاتكلم عن خدمه ما بعد البيع لاني بصراحه خدمه العملاء محترمه جدا وايضا الضمان على المروحه لمده عام لو حصل فيها اي مشاكل بترد المروحه في المجمل هذه المروحه ممتازه جدا.تقبل تحياتي وموفق ان شاء الله