PDA

View Full Version : تراجع نشاط الصناعات التحويلية في الصين

احمد سلامه
01-01-2014, 08:02
تراجع نشاط الصناعات التحويلية في الصين بشكل طفيف في ديسمبر كانون الاول على حد سواء الطلبيات الجديدة و الإنتاج تباطأ ، مما يشير إلى أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم لا يزال يواجه بعض الضغط السلبي في أعقاب الإصلاحات الاقتصادية الجارية والضغط على الائتمان.

واظهر استطلاع اجرته الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات ( cflp ) والمكتب الوطني للإحصاء كشفت أن مؤشر مديري المشتريات تحت عنوان "انخفض الى 51 في ديسمبر من 51.4 في نوفمبر تشرين الثاني.

قراءة مؤشر مديري المشتريات فوق 50 يشير إلى التوسع في القطاع. ومع ذلك، كان قراءة لشهر ديسمبر أدناه توقعات الاقتصاديين من 51.2

kaden37
01-02-2014, 19:22
تضع أبدا كل بيضك في سلة واحدة. إذ يمكن ان يكون ذلك كارثيا. قسم رأسمالك إلى عشرة أجزاء متساوية
وأعط نفسك فرصا أكثر للنجاح ولا تفرط أبدا، في المتاجرة مهما كانت ثقتك بنفسك ومهما حققت من أرباح .فلن يستمر ذلك واذا أفرطت
في تجهيز نفسك فيمكن أن تؤدي نهاية الفترة المربحة الى إفلاسك

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

تضع أبدا كل بيضك في سلة واحدة. إذ يمكن ان يكون ذلك كارثيا. قسم رأسمالك إلى عشرة أجزاء متساوية
وأعط نفسك فرصا أكثر للنجاح ولا تفرط أبدا، في المتاجرة مهما كانت ثقتك بنفسك ومهما حققت من أرباح .فلن يستمر ذلك واذا أفرطت

latraaa
01-05-2014, 21:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها، و لكن ما هو مدى انكماش الصناعات التحويلية في الصين و إلى أي مدى يمكن أن تستمر، اتمنى أن فصل في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

anashadhoumi
01-06-2014, 02:19
طبعا معلومات مفيدة ومجهود راءع منكم كلكم
اشكركم بجد على الاهتمام الزايد الى انا شايفو
تقبلو مرورى واحترامى لكم

falcon26
01-24-2014, 02:42
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Kais Daboul
01-24-2014, 05:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
معلومات مفيدة باذن الله
شكرا أخي و بارك الله لك

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 20:14
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول تراجع نشاط الصناعات التحويلية في الصين وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 07:14 PM ---------- Previous post was at 07:13 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول تراجع نشاط الصناعات التحويلية في الصين وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

koussila
01-30-2014, 02:31
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤ
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ شس
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر ؤشؤسسؤءئؤصشس
تقبل مروريشس

islame
01-30-2014, 02:33
رسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ شؤشسؤرسالة معناه انك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريك لا تستطيع ربط حساب اخر بالمنتدي قبل هذا التاريخ
لان انت ممكن تفتح بالشركة اكثر من حساب حقيقي ولكن المنتدي بيشترط مرور شهرين قبل ربط حساب اخر
تقبل مروريشسيؤشسؤ

أحمد بيكس
01-31-2014, 18:43
أشكرك اخي الفاضل ما شاء الله مجهود يذكر فيشكر بصصراحة لك مني كل التمنيات بالتوفيق على تعبك معنا .. تحياتي ....

ahmedhawash
01-31-2014, 18:59
شكرا لك على الخبر اخى الركيم واتمنى

ان يكون فى قسم يكون فى تفاعل بالاخبار والتقارير والتوقع للاسعا والله المستعان

east26
02-09-2014, 02:48
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

Miko
02-09-2014, 04:21
كريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها، و لكن ما هو مدى انكماش الصناعات التحويلية في الصين و إلى أي مدى يمكن أن تستمر، اتمنى أن فصل في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salimned
02-09-2014, 22:48
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم
بشان تراجع النشاطات في الصين و دلك راجع ربما للتضخم
الدي يعانون منه بالاضافة لقلة اليد العاملة بسبب الاجهزة الكثيرة
موفق اخي.

pic
02-20-2014, 05:15
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

xxnarutoxx1
03-20-2014, 03:59
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^
.....................................

host
06-07-2014, 03:00
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

a7med84
06-07-2014, 03:05
شكرا
لك على الخبر اخى الكريم هو من الحجات اللى بلاحها هى

تأثر الاسترالى اكتر عمله هى والين بالبيانات الصينيه واليورو بشكل اقل

والله المستعان

key
06-13-2014, 20:48

scan
07-05-2014, 05:44
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

AMLAK
08-17-2014, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع
الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

el andaloussi
08-17-2014, 21:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

habache
08-17-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك لطرحك موضوع يشمل نشاط الصناعات التحويلية الصينية خبر مهم و تقرير دقيق يساعد كل متاجر ننتضر جديدك و اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

mounim1994
08-17-2014, 22:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

aysamiman
08-18-2014, 15:44

en9med7at
11-09-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم

ProForex
11-11-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد سيكون له تأثير على العملات الاسيوية الآن الاقتصاد الصيني يتحكم في هده العملات تحياتي

Kendrici
11-11-2014, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على الموضوغ وعلى المعلومات المميزة وان شاء الله يستفيد منها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

antonioforex
11-17-2014, 18:58
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهدا الموضوع الاقتصادي بخصوص الصين لانه يجب علينا ان
نعرف هده الامور كي تساعدنا في عملنا و بالتوفيق لك.

karam22
11-17-2014, 19:16
الغريب ان الصين ليس لها عملة تدخل في مجال المضاربات او ازواج العملات الفوركس والدخول في هذا السوق التنافسي الرهيب ......................................

beshoy barakat
04-15-2015, 11:12
أشكرك اخي الفاضل ما شاء الله مجهود يذكر فيشكر بصصراحة لك مني كل التمنيات بالتوفيق على تعبك معنا

Ahmed abdelal
04-15-2015, 14:16
نشكرك اخى الكريم على هذه الموضوعات
ونرجو منك المزيد
وجزاك الله كل خير
واتمنى التوفيق للجميع...

ibrahim forex
05-31-2015, 22:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتها، و لكن ما هو مدى انكماش الصناعات التحويلية في الصين و إلى أي مدى يمكن أن تستمر، اتمنى أن فصل في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابراهيم حمادة
05-31-2015, 23:10
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﻪ ﺍﻟﺎﻗﺘﺼﺎﺩﻳﻪ ﺍﻟﻬﺎﻣﻪ ﺍﻟﺨﺎﺻﻪ ﺑﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺼﻴﻦ ﻭﻫﻲ ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺩﻭﻟﺎﻩ ﻣﺘﻘﺪﻣﻪ ﻭﻛﺒﻴﺮﻩ ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ

Wassa04
05-31-2015, 23:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

مامون سباعنة
06-01-2015, 02:23
السلام عليكم
شكرا اخي لكن ارجو توضيح نقاط الدخول والخروج
متى نعمل بيع ومتى شراء
الفريمات والازواج التي تعمل عليها
انت وضعت لنا خريطة بدون مفتاح ارجو الشرح
تقبل مروري

a7med sniper
06-01-2015, 02:41
شكرا لعىا لموضوع ويمكن اهميه البيانات الصينيه فى هذا الاسوق فى انها بيكمون لها اثر على اقتصاديات اخرى فى السوق

زى الاسترالى والاوروبى والله المستعان

ملاك الروح
06-01-2015, 03:03
اشكرك اخي على الخبر الرائع - لكن ما مدى تاثير تلك الخبر على البورصة بشكل عام ولعى سوق السلع بشكل خاص ؟؟
اتمنى لك التوفيق دائما

معتصم سباعنة
06-01-2015, 03:33
اشكرك اخي الكريم على طرح تلك الموضوع والمؤشر الصناعي - لكن ما مدى تاثير تلك المؤشر على البورصات
تقبل مروري اخي الكريم

محمد العمر
06-01-2015, 04:33
من المؤكد انك تخسر كل اموالك..
اذا كنت لا تعرف طريقة التداول الصحيحة والخبرة
وذلك لا ياتى الا بالممارسة فى سوق التداول واكتساب الخبرة من الاعضاء بالمنتدى...
فلا تندفع لاى صفقة الا اذا كانت لديك الخبرة لتجنب الخسارة

aliemad
06-02-2015, 00:24
صحيح كلامك يا اخي الكريم فان النشاط الاجمالي للصناعات التحويليه قد تراجع بنسبه كبيره عن ما كان عليه فيالصين وهذا التراجع قد يسبب تاثير كبير على العملة الصينيه يا اخي الكريم ولك كل الحب والاحترام وتقبل مروري

ahmed abdo a
06-02-2015, 01:24
(السلام عليكنم ورحمة الله وبركاته)
شكرا لك اخى على المعلومات الجديدة
وننتظر الكثير من الماواضيع والمعلومات الجديدة
وجزاك الله خير***********

adiil
06-05-2015, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات قيمة و مهمة حول تراجع نشاط الصناعات و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

جابر1979
06-05-2015, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
موضوع يشرح لنا تراجع مستويات نشاطات الصناعة التحويلية في الصين و مواجهة الضغوط السلبية على المجال . بالتوفيق اخي ..

midodiw
06-05-2015, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هلا بيكم اخواني اعضاء منتدي فوركس العرب وبعد
جزاكم الله خيرا على هذه العروض الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد
وشكرا لكم مره اخري

mohi.dz
07-06-2015, 22:51

مامون سباعنة
07-06-2015, 23:16
السلام عليكم
إستفتي قلبك و قو بصلاة الإستخارة و توكل على الله
و بإدن الله النجاح لأنك لن تتنتهي من هدا الموال يا أخي
هناك الكتير من الأراء في هدا الموضوع

rachedcom
07-07-2015, 00:48

محمد السيد
07-07-2015, 21:37
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

محمود يوسف
07-07-2015, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،،
اشكرك لطرح هذا الخبر الرائع - لكن ما مدى تاثير هذا الخبر على سوق العملات
تقبل مروري واحترامي

nadiimm22
07-08-2015, 00:43
السلالم عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور الاخ الكريم على المعلومة الاقتصادية في النشاطات الصناعية وخصوصا الصينية البتي تعتبر من احد محركي السوق
وبالتوفيق للجميع

oguiba amine
07-10-2015, 04:39
شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

kimo1
07-10-2015, 05:51
تراجع نشاط الصناعات التحويلية في الصين لن يضر بشيئ لان الاقتصاد الصينى بالدرجة الاولى ثابت على الصادرات و الصناعات الالكترونية .. بالتوفيق و اقبل تحياتى

abolina
07-14-2015, 15:29
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي علي هدا الموضوع حول نموذج العلم المثلث في انتظار جديدك باذن الله واتمني لك
أفضل متداولي الفوركس المحترفين لا يمكنهم ان يضمنوا أي قدر من الأرباح في أي يوم . سوق الفوركس كغيره من الأسواق المالية , يتميز بالصعوبة الكبيرة في التنبؤ بأحواله . وبالتالي , تشكك دائما في مثل هذه الادعاءات وفي الأفراد الذين يتفوه بها

tahar2015
09-12-2017, 22:01
موضوعك فى القسم الخطأ يا اخي الكريم مكانه فى قسم التحليلات والاخبار
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
02-08-2020, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
من المؤكد انك تخسر كل اموالك اذا كنت لا تعرف طريقة التداول الصحيحة والخبرة وذلك لا ياتى الا بالممارسة فى سوق التداول واكتساب الخبرة من الاعضاء بالمنتدى فلا تندفع لاى صفقة الا اذا كانت لديك الخبرة لتجنب الخسارة
بالتوفيق للجميع ...