PDA

View Full Version : البنك الاحتياطي الهندي

Pages : [1] 2

احمد سلامه
01-01-2014, 08:55
وخفف البنك الاحتياطي الهندي جزئيا القيود المفروضة على استيراد الذهب دوري بعد الأخذ بعين الاعتبار تمثيل من مصافي التكرير.

يسمح لهم الآن لاستيراد دوري تصل إلى 15 في المائة من متوسط ​​إجمالي كمية قابلة للحياة على أساس استحقاق الاجازة في الشهرين الأولين لجعل هذا المتاحة للمصدرين على الأولى في الأولى (fifo) الأساس. لاحقة لهذا، ينبغي تحديد الكم من دوري غولد التي سيتم استيرادها الكثير من الحكمة على أساس أداء الصادرات.

في شهر أغسطس، وكان البنك المركزي فرض قيود على واردات الذهب ربطه مع الصادرات. وفقا لذلك، وكان 20 في المئة من كل الكثير من الذهب المستوردة لتكون حصرا متاحة للصادرات والتوازن للاستخدام المنزلي.

Johnson Dwayn
02-18-2014, 22:31
ومن لم ينجح دخل النار، نسأل الله السلامة، وأما من بلغه رسالة النبي صلى الله عليه وسلم وبلغه القرآن ولم يؤمن؛ به فهو من أهل النار.

the best
02-20-2014, 02:56
الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة سوف تعود على البلاد إنفتاح أكبر على التكنولوجيا الجديدة

azizhaddad2013
02-23-2014, 12:00
جزاك الله ألف خير على هذه المعلومات يا أخي الفاضل في انتظار
المزيد من المواضيع المميزة و تقبل مروري

Mohamed Morsy
02-23-2014, 14:17
شكرا اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع.

ahmedhawash
02-24-2014, 14:35
شكرا لك اخ الكريم عل الخبر اللى ممكن يكون مفيد للى بيتاجر على هذه العمله

ومن المعروف ان المتحكم الاصىلى فى قيمه عمله بالنسبه ال العملات الاخرى هى البنوك المركزيه او الفيدرالى

korbosli
02-24-2014, 14:41
وخفف البنك الاحتياطي الهندي جزئيا القيود المفروضة على استيراد الذهب دوري بعد الأخذ بعين الاعتبار تمثيل من مصافي التكرير.

يسمح لهم الآن لاستيراد دوري تصل إلى 15 في المائة من متوسط ​​إجمالي كمية قابلة للحياة على أساس استحقاق الاجازة في الشهرين الأولين لجعل هذا المتاحة للمصدرين على الأولى في الأولى (fifo) الأساس. لاحقة لهذا، ينبغي تحديد الكم من دوري غولد التي سيتم استيرادها الكثير من الحكمة على أساس أداء الصادرات.

في شهر أغسطس، وكان البنك المركزي فرض قيود على واردات الذهب ربطه مع الصادرات. وفقا لذلك، وكان 20 في المئة من كل الكثير من الذهب المستوردة لتكون حصرا متاحة للصادرات والتواومن لم ينجح دخل النار، نسأل الله السلامة، وأما من بلغه رسالة النبي صلى الله عليه وسلم وبلغه القرآن ولم يؤمن؛ به فهو من أهل النار.الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة سوف تعود على البلاد إنجزاك الله ألف خير على هذه المعلومات يا أخي الفاضل في انتظار

anamoody
02-26-2014, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى الفاضل يجب اضافة تلك المعلومة الى ذهن المتداولين وان شاء يستفيد منها الاعضاء فى المنتدى

ahmed kabo
02-26-2014, 06:44
والله اخىا لكيرم هى معلومة كويسة بردوة الواحد يستفيد بس انا مش عندى خلفية كبيرة فى التحليل الاخبارى او عرفة تاثير خبر زى دة بركز على الكلاسيكى بالتوفيق للجميع

Hossam Samy
02-26-2014, 07:02
ومن لم ينجح دخل النار، نسأل الله السلامة، وأما من بلغه رسالة النبي صلى الله عليه وسلم وبلغه القرآن ولم يؤمن؛ به فهو من أهل النار.

بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
اخي الردود دي مخالفة وبيضيع تعبك ع الفاضي لانك
بترد ف وادي والموضوع في وادي تاني
وده مخالف لقوانين الردود الخاصة بعرض البونص

osamamamoon
02-27-2014, 11:17
لأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة سوف تعود على البلاد إنفتاح أكبر على التكنولوجيا الجديدة

zinga6
02-28-2014, 03:14
بريتون وودز بولاية نيوهامبشير. اجتمع المندوبون لمناقشة الانتعاش بعد الحرب العالمية الثانية في أوروبا
فضلا عن عدد من القضايا النقدية، مثل تذبذب أسعار الصرف والتجارة الحمائية
السياسات.
خلال 1930s، وكان العديد من الاقتصادات الكبرى في العالم غير مستقرة أسعار صرف العملات. كما

payza
02-28-2014, 15:50
كل البنوك ياا خي في العالم
تسعي لتقدم عملتها زي كلامك كدا بالتوفيق

-----------------------------------------------------------------------

salichou
02-28-2014, 21:25
أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة سوف تعود على البلاد إنفتاح أكبر

moto1
03-12-2014, 18:19

في شهر أغسطس، وكان البنك المركزي فرض قيود على واردات الذهب ربطه مع الصادرات. وفقا لذلك، وكان 20 في المئة من كل الكثير من الذهب المستوردة لتكون حصرا متاحة للصادرات والتوازن للاستخدام المنزليالأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.

doola2020
03-16-2014, 01:18
والله يا أخي الموضوع بتاعك بيتكلم معن البنك الهندي أولا احنا مبنتعاملش مع العملة الهندية خالص فما هو علاقة الهند بتجارتنا

sendrela
03-16-2014, 01:21
مؤكد ان مثل تلك الاخبار لها تاثيرها على السوق ولكنى بصراحه ليس لدى الخبره الكافيه لتأكيد ذلك

ولكنى اعتمد على الاجنده الاقتصاديه فى معرفه مدى اهميه الخبر وتأثيره على العملات

دمتم بود

sabirdaba
03-16-2014, 01:33
ما دمت اخي تكلمت على الهند اريد ان اسئل هل عملتها متاحة للتداول عليها في منصة انييستافوركس لأنني سمعت ان قيمتها هبطت مؤخرا لمستويات تريخية واضن ان الاستثمار فيها الان ممكن يكون مربح

a7med84
03-16-2014, 02:44
شكرا لك اخى الكريم على التقرير الاخبارى عن البنك الاحتياطى الهندى

بس الخبر غريب وهو مين بيتداول على العمله الهنديه او الروبيه زى ما انا عارفها من الافلام عموما شكرا واستمر

salimned
03-17-2014, 04:22
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده الاخبار المهمة للبنك الهندي
لانها تفيدنا كثيرا في عملنا في التداول و اتمنى لك النجاح.

عدي
03-17-2014, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور اخي الكريم علي التحليل الاخباري المميز بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

ahmedibrahim258259
03-17-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة ولكن انا شايف ان المركز الهبدي مالوش علاقة بسوق الفوركس يعني خبر زي ده مايأثرش على الفوركس
تقبل مروري

forex90
03-19-2014, 11:50
مشكور اخى الكريم على قراء الاخبار لكن انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد عغلى زوج الهندى
انا اعتد فقط على اليورو دولار واعتمد على الدولار فرنك واعتمد على اليو ينمن واعتمد على الازواج الرئيسية فقط

abdotitim
03-19-2014, 14:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا نتمنى الاستفاده للجميع
مشكور على الطرح نعم اخي البنك الاحتياطي الهندي بياثر على الاسواق والبورصات الاسيويه

magic777
03-19-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة ولكن انا شايف ان المركز الهبدي مالوش علاقة بسوق الفوركس يعني خبر زي ده مايأثرش على الفوركس
تقبل مروري

اكيد المركز ده بيكون له تأثير على عمله الهند نفسها لكن طبعا مش ليه تأثير واضح على باقي العملات الا اللي العملات المرتبطه هنا باقتصاد
الهند وطبعا مش هيكون ظاهر اوي التأثير على السوق

shimaa33
03-19-2014, 19:28
مشكور يا اخي الكريم علي المعلومة الرائعة دي بس يا ريت توضحلنا ايه هيه فايدة البنك الاحتياطي الهند ده ويا تري هيفيدنا في ايه
يا ريت توضحلنا اصدك من المعلومة انا عن نفسي شوفت مفاهيم كتير دلوقتي مش فاهمة ايه سبب وجودها في سوق الفوركس اصلا

romyolove51
03-19-2014, 21:01
الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.

walid08
03-19-2014, 23:04
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هذا الشرح
ولكن يا اخي البنك الاحتياطي الهندي اعتقد انه لايؤثر على سوق الفوركس لان العملة الخاصة به لا تدخل في السوق

محمد أبو بكر
03-25-2014, 19:10
السلام عليكم
مشكوووووووور اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع

lema
03-25-2014, 19:13
اعتقد ان الهند لا تؤثر على السوق مثلما تؤثر اخبار الصين فهى تؤثر على النيوزلاندى دولار
وايضا الاسترالى دولار اما الهند لا تؤثر بالتوفيق

awa
03-25-2014, 19:26
اى بنك احتياطى سواء كان هندى او غير هندى فهو ممكن يحرك السعر كما
يريد لو قرر ان يضخ اموال فى السوق مثلا

salimned
03-27-2014, 05:14
السلام عليكم مشكور اخي على هدا التحليل الاقتصادي المهم الدي قدمته لنا بشان
البنك الاحتياطي الهني لانه يساعدنا كثيرا في العمل و اتمنى لك النجاح في عملك.

Heisenberg
03-29-2014, 18:17
مؤكد ان مثل تلك الاخبار لها تاثيرها على السوق ولكنى بصراحه ليس لدى الخبره الكافيه لتأكيد ذلك
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

remas
03-29-2014, 18:29
بالطبع اخى الكريم فيه بلدان الدهب بالنسبه ليها اساسى زى الهند والصين
ودول بيشتروا اكبر كميه من الدهب لانه الشعب يهوى المعدن ده

heroo252
03-29-2014, 18:37
انا لا اعتقد ان عملة الهند لها وزنها فى سوق الفوركس
مثل باقى االلعملان الاجنبية زات القيمة والاهمية فى المجال

forex pop
03-29-2014, 19:08
ما دمت اخي تكلمت على الهند اريد ان اسئل هل عملتها متاحة للتداول عليها في منصة انييستافوركس لأنني.....
سمعت ان قيمتها هبطت مؤخرا لمستويات تريخية واضن ان الاستثمار فيها الان ممكن يكون مربح.....

gr53
04-08-2014, 00:17
مشكور أخي على المعلومة لكن أعتقد أن الخبر لا يؤثر سوى في العملة الهندية فقط
لكن ما أريد توضيحه هل تقليل استيراد الذهب تأثير عليه في السوق

faris
04-08-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
شكرا والف شكر على المعلومات المهمه دى ربنا
يبارك تعبك ويوفقك ان شاء الله

Mohamed Morsy
04-12-2014, 22:03
الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع اي ان تكون الإستثمارات الأجنبية المباشرة
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة سوف على انك ممكن تعود على البلاد إنفتاح أكبر على التكنولوجيا الجديدة

Abo Hamdy
04-13-2014, 00:38
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
احنا مش محتاجين الهند ف حاجة لان احنا مش بنتداول علي عملتها وهي مش من العملات المشهورة

ashrafko
04-13-2014, 00:46
اخى ىالكريم لك كل الشكر على تلك المعلومات الهامة والمفيدة والتتى تعمل على تغير السوق وبالتالى لابد من متابعة الاخبالار الاقتصادية

abo heba
04-13-2014, 00:54
البنوك هى اهم جزء من الفوركس وتعتبر هى المحركات الرئيسيه التى تساعد الفوركس فى ان ياخذ
مكانه كااكبر سوق فى العالم

saad197920
04-13-2014, 01:17
شكرا لك يا اخى الفاضل على اية حال على هذه المعلومة التى نعتبرها من المعلومات العامة المفيدة لنا فى هذا
المجال رغم انى ارى ان البنك الاحتياطى الهندى ليس له تأثير كبير على السوق خصوصا الاوروبى والامريكى ..

algebra55
04-13-2014, 02:05
شكرا اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع.

nour elhouda
04-13-2014, 03:57

في شهر أغسطس، وكان البنك المركزي فرض قيود على واردات الذهب ربطه مع الصادرات. وفقا لذلك، وكان 20 في المئة من كل الكثير من الذهب المستوردة لتكون حصرا متاحة للصادرات والتوازن للاستخدام المنزلي.

اخى الفاضل احمد اشكرك على هذه المعلومة وفى النتظار المزيد من المعلومات المفيدة لاعضاء المنتدى جميعا وفى امان الله وبالتوفيق للجميع

latraaa
04-13-2014, 19:50
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في ماوضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ruse
04-14-2014, 23:21
السلام عليكم رحمته و بركاته
الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين
بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة
سوف تعود على البلاد إنفتاح أكبر على التكنولوجيا الجديدة
و بالتوفيق لك ..

salimned
04-16-2014, 15:48
السلام عليكم مشكور اخي على توضيح البنك الاحتياطي لنا لانه مهم جدا لنا معرفة
هده الامور الاقتصادية حتى نعمل بها بشكل افضل في الفوركس و بالتوفيق لك .

saddem
04-21-2014, 19:38
البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
يعمل ايه في سعرة ....

karam22
04-21-2014, 20:12
اقولك ايه مشكور علي الموضوع رغم عدم فهمي لاجزاء داخل المقال ماذا كانت تقول بالظبط
بالتوفيق لك .................................................. ..................

حليس مختار
04-22-2014, 23:35
مؤكد ان مثل تلك الاخبار لها تاثيرها على السوق ولكنى
بصراحه ليس لدى الخبره الكافيه لتأكيد ذلك

ولكنى اعتمد على الاجنده الاقتصاديه فى معرفه مدى
اهميه الخبر وتأثيره على العملات

دمتم بود

chomehdi
05-04-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على الموضوع المفيد تحياتي إخواني وبالتوفيق

naoual
05-04-2014, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة على البنك الاحتياطي الهندي و جزاك الله كل خير

atmfox
05-04-2014, 16:11
أول مرة أسمع عن البنك الإحتياطي الهندي ، أعتقد أن متل هذه الأخبار لا تؤتر على الإطلاق في حركة السوق يجب أن تركز على تلك الأخبار التي تحرك السوق متلاً أخبار الجنيه الإسترليني والاورو وأيضاً أخبار الدولار

hssouminabil
05-04-2014, 16:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع

واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

forexman3
05-04-2014, 17:08
تسلم ياغالى على هذا التقرير
ولكن السؤال هو ما اهمية هذا التقرير ومدى تاثيره
على سوق الفوركس لان العملة الهندية غير مدرجة
فى سوق الفوركس لذلك فان هذا التقرير ليس له اى فائدة

gr53
05-09-2014, 12:23
لكن ممكن توضح كيف يكون لتقليل استيراد الذهب تأثير عليه في السوق

medo.66543
05-20-2014, 13:29
مشكور أخي على المعلومة لكن أعتقد أن الخبر لا يؤثر سوى في العملة الهندية
فقط لكن ما أريد توضيحه هل تقليل اسـتيراد الذهب تأثير عليه في السوق
تحياتي

ali.22595
05-26-2014, 00:02
السلام عليكم
اخي الفاضل اشكرك على قراء الاخبار لكن انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد على
زوج الهندى انا اعتد فقط على اليورو دولار واعتمد على الدولار فرنك واعتمد على اليورو والين الياباني
واعتمد على الازواج الرئيسية فقط

nouris202
05-26-2014, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله . شكرا أخي على المعلومة لكن شو علاقتها الاسواق المالية؟ اظن لا يوجد تأثير للسياسة الهندية (المالية والنقدية) على سوق العمولات .

ahmed kabo
05-26-2014, 03:31
مشكور اخى الغلاى على المعلومة ولاكن كان لازم اخى الكيرم تقول بردوة تاثير الخبر دة هيبقى عامل ازاى لان معظمنا يجهل التحليل الاقتصدى بالتوفيق للجميع

saief
05-26-2014, 03:34
شكراً أخي الكريم على هذه لمعلومات لقيمة وأرجو لك توفيق وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abderrahmenanis
05-26-2014, 07:02

poop3
05-27-2014, 02:23
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم لموضوعك البنك الاحتياطى الهندى
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

adnanxh
05-27-2014, 03:02
شكرا لك على كل هذه المعلومات التي قمت مشاركة معنا، لقد تعلمت واستفدت من هذا

remas
05-27-2014, 14:11
طبعا معروف انه الهند والصين من اكبر الدول المستورهد للذهب وعزف الهنود او الصينين عن الاستيراد بيققل من قيمة الذهب والعكس صحيح

BILALBEN
05-27-2014, 23:52
دي بس يا ريت توضحلنا ايه هيه فايدة البنك الاحتياطي الهند ده ويا تري هيفيدنا في ايه
يا ريت توضحلنا اصدك من المعلومة انا عن نفسي شوفت مفاهيم كتير دلوقتي مش فاهمة ايه سبب وجودها في سوق الفوركس اصلا

samsimsom
05-28-2014, 00:08
في ضوء الإغلاق الأخير للعديد من مواقع تبادل البيتكوين في جميع أنحاء الهند, أعاد بنك الاحتياطي الهندي (rbi)
التأكيد على موقفه الصارم تجاه الإطار غير القانوني للعملات الرقمية, بما في ذلك البيتكوين,
وذلك وفقا لتقرير نشرته مؤخرا صحيفة تايمز أوف انديا.

milanowolf
05-28-2014, 02:15
المركز ده بيكون له تأثير على عمله الهند نفسها لكن طبعا مش ليه تأثير
واضح على باقي العملات الا اللي العملات المرتبطه هنا باقتصاد
الهند وطبعا مش هيكون ظاهر اوي التأثير على السوق

hamdy saleh
05-28-2014, 02:16
بســـــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـرا

moh721
05-28-2014, 03:21
يعنى مضوع غير مفيد اروج من كل شخص فى المنتدى ان يكتب موضع مفيدة
لان المنتد هنا من اجل ان نتعلم الفوركس واكيد ا المنتدى يجب ان نحاف على قواعده

abderrahmenanis
05-28-2014, 05:35

ghanem_xm
05-28-2014, 05:38
اعتقد انه من اكبر الدول المتحكمة حالياً فى اسعار الذهب و الفضة هم الهند والصين ونلاحظ ذلك دائماً من خلال تأثير اخبارهم على حركة اسعار الذهب و الذى يلحق به دائماً الفضة فى نفس التوقيت .. وايضاً من العوامل المؤثرة على حركة الذهب هو اخبار الاقتصاد الامريكى و حركة الدولار وهذه من العوامل القوية التى يتابعها المتاجرين يومياً لاقتناص افضل الفرص بالتوفيق لك

ebram
05-28-2014, 09:50

بالظبط اخي الكريم
الدهب بيكون له اغلب العلاقه في الالاحتياطيات
لن اغلب الدول الناشئه بتكون متخذه من الدهب سبيل في اتخاذ احتياطي
لانها بتتحدد ان الدهب هو الملاز الامن

salmawar
05-28-2014, 21:45

الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
شكرا اخي على المعلومات ولاكن انا لااتهم بالروبيلة الهندية لذالك لاعلاقة لي بالبنك المركزي الهندي

الربح من الفوركس
05-28-2014, 21:53
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل لابد من التعرف على تلك المعلومات الهامة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عمنلاق الاسواق

doaa sary
05-29-2014, 01:07
شكرا ع اخبر لكن هل لهند مشاركة بالفوركس اعتقد لا طب اية عملتها ياترى اول مرة اسمع عن الهند!!
عموما مشكور ع النقل ونرجو التوضيح هل الهند لها عملة ورمز بالمنصه

payza
05-29-2014, 12:31
البنك الاحتياطي الهند ده ويا تري هيفيدنا في ايه
يا ريت توضحلنا اصدك من المعلومة انا عن نفسي شوفت مفاهيم كتير دلوقتي........

-------------------------------------------------------------

remas
05-29-2014, 12:55
الهند والصين اخى الكريم بيسوردوا تقريبا ثلث الذهب الموجود فى العالم ونادرا ما تجد سيده هنديه متزوجه ولا تلبس الذهب عندهم لبسه مقدرس

el andaloussi
05-29-2014, 13:10
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركــاته ولكوني مبتدا
في هذا المجــال فإني أسعد لقرائة مثل هذه المواضيع المفيدة والتي تغوصك في هذا المجال أكثر واكثر

ilyes
05-29-2014, 13:31
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل البنك الهندي قام يتخفيف القيود الموضوعة على استيراد الذهب لانه كان قبل ذلك يؤثر سلبا على التوازن الاقتصادي في البلاد
هذا قد يؤثر على الاقتصاد الداخلي للبلاد بشكل عام وانا اعتقد انه سيؤثر ايضا على الفوركس فيما يخص المتعاملين بهذا المعدن اللي هو الذهب
اللي عنده اي معلمة اخرى ممكن يفيدنا بيها موفق

azeddi
05-29-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم أما بعد
شكرا اخي الفاضل على الموضوع و نتمنى التوفيق للجميع

sabirdaba
05-29-2014, 13:40
طبعا اخي الكريم الهند من الدول المعروفة على مستوى العالم باستورادها للذهب وطبعا ذلك بسبب اقبال النساء على شرائه بكثرة من اجل الزينة وكذلك للاستثمار فيه لان الذهب قيمته دائما في ازدياد

xdorex
05-29-2014, 14:14
مرحبا لا اعتقد ان البنك الاحتياطي الهندي له تأثير على العمله لاني لم يسبق ان رئية العمله الهنديه في المنصه ابدا
لدالك اعتقد ان هدا الخبر بدون فائده وفقك الله وتقبل مرووري

محمد مؤمن
05-29-2014, 16:29
أرى أن هذا الموضوع منقول بالظبط من موضوعات أخرى وغير مفيد وأرجو بعد ذلك تحري الدقة في الموضوعات حتى لا يفسد ذلك شكل المنتدى
ويمكنك في حالة عدم وجود موضوعات أن تقوم بالرود والمشاركات فهي أسهل وفي نفس الوقت لن تؤثر على شكل المنتدى تأثيراً كبيراً

hunter_world
05-31-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم هو دا ايه علاقتو بالفوركس اخي الكريم انا مش عارف ؟

ahmed kabo
05-31-2014, 22:49
مشكور اخى الكيم على الموضوع الخاص بالبنك الاحتياطى الهندى وياريت تنضم لمجموعة التحليل الاقتصادى الجديدة بالتوفيق للجميع

محمد السيد محمد
05-31-2014, 23:45
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..
ياريت في المرات القادمة التي ستكتب فيها موضوع ان تكتبه بحجم اكبر واتخن نوعا ولن يكلفك ذلك الا ضبط لاعدادات الخط

amal.m500
06-08-2014, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . كل البنوك ياا خي في العالم تسعي
لتقدم عملتها زي كلامك كـدا بالتوفيق

samy rezk
06-08-2014, 21:40
اولا انا عايز اشكر صديقى ناشر الموضوع على هذه المعلومات
القيمة الى قدمهلنا وبعدين ده طبعا واجب البنك تجاه الدولة وده طبيعى

ehab_salah
06-15-2014, 11:42
اخى الكريم .. شكرا على قراء الاخبار لكن انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد
على زوج الهندى انا اعتد فقط على اليورو دولار واعتمد على الدولار فرنك واعتمد
على اليو ينمن واعتمد على الازواج الرئيسية فقط
...
تحياتي

GM.LAVAL
06-18-2014, 04:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الحرمن الرحيم .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات حول البنك الاحتياطى الهندى وفعلا مثل هذه الاخبار الاقتصادية مفيدة جدا لكل تاجر وخاصة للتحليل الاساسى

Jo.Cena
06-18-2014, 15:52
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
اعتقد ان الهند ملهاش عملة قوية في الفوركس وده علي ما اظن وان مش مهم نهتم باخبارها السياسية ولااقتصادية لو ملهاش علاقة بالشغل

chomehdi
06-21-2014, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته لكم الأجر يا إخواني على المعلومات
المفيدة تحياتي وربنا يوفقنا ويوفقكم

OLSOPIDRO
06-21-2014, 21:07
السلام عليكم شكرا اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع اتمني الحظ الوفير

rami007
06-29-2014, 07:33
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على قراء الاخبار لكن انا لا
اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد عغلى زوج الهندى
انا اعتد فقط على اليورو دولار واعتمد على الدولار
فرنك واعتمد على اليو ينمن واعتمد على الازواج الرئيسية فقط
سلام تحياتي
بالتوفيق

amermazzen
06-29-2014, 11:43
السلام عليكم ورحمة الله شكرا أخي الكريم على موضعك الجميل خاصة لأنه متعلق بالذهب انا شخصا أحب المتاجرة بالذهب حتى ولو أنه سوق يعرف تحركات قوية صعود ونزول حرجمكاته تصل حتى 100 نقطة المهم التعلم الجيد هو ألاصح.

krimo078
06-29-2014, 11:46
بسم الله الحمن الرحيم نعم كلام وشرح كافي ووافي وبالرك الله فيك
على هذا الاضاح المميز والجميل وجزاك الله كل خير عن كل المتداولين

gr53
07-14-2014, 23:00
لكن ممكن توضح كيف يكون لتقليل استيراد الذهب تأثير على السوق

RomanyMoreed
07-18-2014, 22:27

اظن ان مثل هذا الخبر ملهوش تأثير علي الازواج الرئيسيه زي اليورو ا والدولار ومفيش عملة الهند غالبآ في المنصة

kachary
07-18-2014, 22:29
شكرا على الخبر لكن اخي الكريم مادخلنا نحن في البنك الهندي لانه صراحة نحن لانتعامل بالعملة
الهندية في اي زوج من الازواج التي نتاجر عليها لدا لا ارى فائدة من هدا

ahdtoaa
07-18-2014, 22:31
بسم الله والسلام عليكم
نشكرك جدا الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء
الله في المستقبل القريب إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إ نشاء الله، بالتوفيق لك

عدي
07-18-2014, 23:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

wanxe
07-18-2014, 23:55
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

payza
07-19-2014, 14:38
طيب دا الموضوع خاص بعملة الروبية الهندية احنا مالنا اكيد محدش بيتداول علي العملة دي الا القليل جدا
لكن البنوك الاحتيكاطية دايما بيكون ليها تاثير علي اي عملة

maao2008
07-20-2014, 15:14

BOULBOUL2
07-20-2014, 16:25
مشكوووووووور اخي على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق

forex24day
07-27-2014, 09:39

ولكنى اعتمد على الاجنده الاقتصاديه فى معرفه مدى اهميه الخبر وتأثيره على العملات

abdelhak redouane
07-27-2014, 11:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار ولكن ليس لي ادنى فكرة عن البنك الاحتياطي الهندي حتى افيدك في هذا الباب ارجو ان تجد الاجابة الشافية لدى الاخوة الاعضاء حتى يفيدوك ويفيدونا مع
بالتوفيق للجميع

Mohamd-95
07-27-2014, 11:14
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

AMLAK
07-27-2014, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية وتطوراً
بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات
طاقة جديدة سوف تعود على البلاد إنفتاح أكبر على التكنولوجيا الجديدة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmedibrahim258260
07-27-2014, 14:19
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل تحياتي اخي الغالى

mounim1994
07-30-2014, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا ويهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

gr53
08-03-2014, 17:53
أعتقد أن الخبر لا يؤثر سوى في العملة الهندية فقط فهناك أخبار لا تؤثر على عملتها و لا تحرك السوق

zinga
08-05-2014, 13:32
وكنت قد
وكذلك لم يكن لديك واحد على الإطلاق. في النهاية، أنا فقط نبحث عن التوازن. أنا أعرف دائما أن
أداء استراتيجية سوف تزداد سوءا باستخدام إدارة الأموال

zinga
08-07-2014, 13:10
تلقى كبيرة
الاهتمام. ويعتقد عموما أن التداول في الأسهم لديها مبرر أكثر التاريخية، وبالتالي،
المزيد من القيمة في التعليم الاقتصادي.

ahora
08-20-2014, 04:55
لا اعتقد ان البنك الهندي المركزي قد يؤثر كثيرا على العملات الرئيسية في العالم
انا لم اتداول في حياتي على الروبية الهندية بل فقط على الدولار و العملات الاخرى الكبيرة

monylaser
08-20-2014, 05:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على اضافة الموضوع واثارته
بس ممكن تشرح الموضوع اكثر حتى افهم والله الموفق وتقبل مروري

mohamed.atef
09-30-2014, 16:27

undertaker47
09-30-2014, 16:32

maged mohamed
09-30-2014, 18:14
بسم الله اللرحمن الرحيم

مشكور اخى الكريم على المجهود المبذول وعلى الموضوع الجميل

و على امعلومه الغالليه البنوك من المؤسسات اللى ليها تاثير جامد جدا على الفوركس و على حركه العملات

و بالتوفيق

remas
09-30-2014, 19:43
الهند من اكبر الدول استرادا للذهب وعلشان كده استيرادها للذهب بيتوقف عليه
ارتفاع او انخفاض قيمتها لانها تستهلك تقريبا ربع الدهب بالعالم

nada2012
09-30-2014, 20:09
الســــلام عليكم ورحمـــــة الله وبركاتــــــــه معلومات رائعه يا اخى ع البنك
الاحتياطى الهندى
فى الفوركس عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

forexii
10-25-2014, 01:37
شكرا لك اخي الكريم على هذا الطرح و هذه المعلومات و لكن كيف يمكننا
الاستفادة من هذا الامر في التحليل الاساسي و بارك الله فيك

mayali
10-25-2014, 01:40
السلام عليكم
مشكور اخى على المعلومات المفيده
و فى انتظار المزيد منك بامر الله
تقبل مرورى المتواضع
و اتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله

forexabdo2014
10-27-2014, 05:11
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

medoyahoo
10-27-2014, 05:39
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع الجميل جدا اخوك محمد حمدي
من مصر وشكرا لكل اعضا المنتدي وشكرا لكم جذيلا يجماعة

أسماء نعناع
10-29-2014, 14:30

BYE
10-29-2014, 14:35
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب مشكور اخى الكريم على قراء الاخبار لكن انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد عغلى زوج الهندى وشكراً والي الافضل بأذن الله

oday4ever
10-29-2014, 14:57

md5diablo
10-29-2014, 15:07
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،اولا الموضوع منقول اخي الكريم تانيا هو قديم و انا اتمى من الاخوان التي لا تزال جديده في المجال عم تكترار الخطأ

Murad
10-29-2014, 15:23
مش عارف هل البنك الاحتياطي الهندي ليه تأثير على سوق الفوركس ولا لا وهل عمله الهند ضمن عملات الفوركس او لا ؟

DABDOUB
11-03-2014, 01:27
اخى الكريم .. شكرا على قراء الاخبار لكن انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد

breakss08
11-11-2014, 23:06

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 04:29
بسم الكريم

mayali
11-12-2014, 14:10

sasa11
11-16-2014, 13:43

ali 9
11-16-2014, 13:43
طبعا اخي الكريم الهند من الدول المعروفة على مستوى العالم باستورادها للذهب وطبعا ذلك بسبب اقبال النساء على شرائه
بكثرة من اجل الزينة وكذلك للاستثمار فيه لان الذهب قيمته دائما في ازدياد

جورجيه
11-16-2014, 13:47
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان هذا المووضوع اكثر من رائع حقا شكرا لك علي مووضوعك المميز استفادت منه كثيرا وجزاك الله خيرا يااخي الكريم اتمني لك التفوق والنجاح يااخي في رعاية الله ان شاء الله

mela
11-16-2014, 21:53
مشكور اخى الكريم على قراء الاخبار لكن انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد عغلى زوج الهندى
انا اعتد فقط على اليورو دولار واعتمد على الدولار فرنك واعتمد على اليو ينمن واعتمد على الازواج الرئيسية فقط

ندي العمر
11-16-2014, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم عوافى على هيك طرح
ننتظر المزيد
من روعة ماطرحت والله يالغلا

may0
11-17-2014, 13:22
شكرا على الخبر لكن اخي الكريم مادخلنا نحن في البنك الهندي لانه صراحة نحن لانتعامل بالعملة
الهندية في اي زوج من الازواج التي نتاجر عليها لدا لا ارى فائدة من هدا

worldg04
11-17-2014, 13:22
لا اعتقد ان البنك الهندي المركزي قد يؤثر كثيرا على العملات الرئيسية في العالم
انا لم اتداول في حياتي على الروبية الهندية بل فقط على الدولار و العملات الاخرى الكبيرة

masry928
11-17-2014, 13:38

ahmed_com
11-17-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
و الله ما عندي اي فكرة
شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

mela
11-17-2014, 16:15

Tro
11-19-2014, 13:03
اعتقد ان الهند مش هتأثر جامد لانها مش قويه لهالدرجه
يعني بنك احطياتي يعمل حاجه او حتي مركزي ممكن ميأثرش علي سوق الفوركس
تحياتـــــــــي ,،

gr53
11-20-2014, 23:42
أعتقد أن الخبر لا يؤثر سوى في العملة الهندية فقط فهناك أخبار لا تؤثر على عملتها فق

hichamhiya
11-21-2014, 21:46
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على رسول الله الكريم أما بعد أخي العزيز الكريم أشكرك أولا على موضوعك الرائع
ففي الحقيقة هدا الموضع مهم لجيع الأعضاء ويجب عليهم التعرف عليه والاستفادة منه وشكرا

boshra
11-21-2014, 21:53
اخي الفاضل. شكرا جدا علي المعلومات القيمه. البنك الهندي لا نهتم بيه كثير ولاكن معلومات قيمه ومفيده في بعد الشئ
ولاكن الدهب اكيد ليه علاقه بالموضوع وشكرا

DANDOUNE
11-23-2014, 20:50
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
بترد ف وادي والموضوع في وادي تاني
وده مخالف لقوانين الردود الخاصة بعرض البونص

salah belacel
11-23-2014, 20:51
اخىا لكيرم هى معلومة كويسة بردوة الواحد يستفيد بس انا مش عندى خلفية كبيرة فى التحليل الاخبارى او عرفة تاثير خبر زى دة بركز على الكلاسيكى بالتوفيق للجميع

khaledqbdr
11-23-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم الصراحة المعلومة جديدة ولكن ماهي
فائدتها او اهمية العملة الهندية هل لها تاثير علي الدولار لان مافيش حد بيشتغل بيها

esshazly
11-23-2014, 21:04
السلام عليكم ... جزاك الله ألف خير على هذه المعلومات يا أخي الفاضل في انتظار المزيد من المواضيع المميزة... اسال الله التوفيق لك في الدنيا والاخره ان شاء الله ...

tedjboyka
11-23-2014, 23:28

chouaib1
11-25-2014, 17:04
اخي الفاضل. شكرا جدا علي المعلومات القيمه. البنك الهندي لا نهتم بيه كثير ولاكن معلومات قيمه ومفيده في بعد الشئ

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

omar223
11-26-2014, 22:12
أول مرة أسمع عن البنك الإحتياطي الهندي ، أعتقد أن متل هذه الأخبار لا تؤتر على الإطلاق في حركة السوق يجب أن تركز على تلك الأخبار التي تحرك السوق متلاً أخبار الجنيه الإسترليني والاورو وأيضاً أخبار الدولار

medo2013
11-26-2014, 22:32
لابد من استخدام البنك الاحتياطى التى تعمل على الربح ولابد من استخدام والتعرف على البنك فهو مركز الدخل للفوركس وهو الذى يمول السوق ويمول الربح ويعمل على وجود الاحتياط اللازم والتحكم فى العرض والطلب

gr53
12-13-2014, 14:17
الخبر لا يؤثر سوى في العملة الهندية فهناك أخبار لا تؤثر إلا على عملة البلد
لكن ممكن توضح كيف يكون لتقليل استيراد الذهب تأثير على السوق ؟؟

magic777
12-13-2014, 15:28
لابد من استخدام البنك الاحتياطى التى تعمل على الربح ولابد من استخدام والتعرف على البنك فهو مركز الدخل للفوركس وهو الذى يمول السوق ويمول الربح ويعمل على وجود الاحتياط اللازم والتحكم فى العرض والطلب

اخي انت هتعرف منين ده بص كل ده مش مهم لينا احنا اساسا كمتاجريين صغار المهم ان الشركه الي انت بتشتغل بها تكون كويسه وبتدفع وسمعتها كويسه
علشان تقدر تثق فيها بس وخلاص

lyes1977
12-13-2014, 21:49
اهلا وسهلا بك اخي العزيز والله بصراحة انا لااعتقد ان هناك اي اهمية للتقارير والاخبار الاقتصادية اهندية لانه في نظري ليس هناك من المتداولين من يهتمون بالعملة الهندية او اي اسهم للشركات الهندية والله اعلم ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع ارائع وبالتوفيق للجميع

bibou
12-13-2014, 22:39
xjkxcjvkxcjvxckvjmwcjnwxlkcn
wxwncwx,lvnxc,bcvbCV.Nvb%N;ùbv!n:;vb!:n;bv!:n;
n;bvù;nbv:!n;vb!:n;bv:!n;bv:!n;vbn;vbn;!;bv
nvb:nvb;nvb:!n;vb!:n;vb:;nvb;n

adil17
12-17-2014, 11:11
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاك الله بالربح الوفير من هذا السوق

chouai
12-21-2014, 15:42
لأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.

wafaaff
12-21-2014, 20:30
والله اخىا لكيرم هى معلومة كويسة بردوة الواحد يستفيد بس انا مش عندى خلفية كبيرة فى التحليل الاخبارى او عرفة تاثير خبر زى دة بركز على الكلاسيكى بالتوفيق للجميع

said32
12-23-2014, 11:26
اعتقد اخى اكلرمي نالبن دا مهم بشكلك بيره يقدر يحقق لنالكقثير من المكسب شكرالك التوفيق انشاء الله
شكرالك اخى اكلرمي
التوفيق انشاء الهل
تقبل تحياتى لك
شكرالك

samer5s
12-23-2014, 13:00

juba7abood
12-24-2014, 16:26
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♠♥

ynwa1892
12-27-2014, 14:06
السلام اخي الهند تعتبر قوة اتية من حيث الصناعة ونستطيع ان نرها في قادم السنوات في مجالات الفوركس وقيمة صادراتها في الارتفاع
وفقك الله

antonioforex
12-27-2014, 14:52
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هدا الموضوع الخاص ببنك الهند لاني استفدت من معلوماته
المقدمة و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

مصطفى حمدان
12-27-2014, 15:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه المعلومة واتمنى ان يستفيد منها الجميع خاصة ان اى معلومة اقتصادية تعتبر مهمة لمن يريد الدخول فى الاسواق المالية والله الموفق

ibrahim forex
12-27-2014, 16:26
بارك الله فيك اخى الفاضل على تداولك وشرحك المميزالذى استفاد منه الكثير من المتداولين
اتمنى ان الجميع يستفيدون منه ننتظر المزيد من حضرتك الله الموفق والمستعان

waelee
12-27-2014, 18:50
اعتقد اخى اكلرمي ا ن البنك اخى اكلرمي ان املوضوع املهم دا الى هيقدر يحقق لك الكثير اخى اكلرمي
بشكل كبيرف اتلوفيق لك اخى الكمي
شكراكل تاوفييق

sayed55q
12-28-2014, 22:03
السلام عليكم مشكور اخي على هدا التحليل الاقتصادي المهم الدي قدمته لنا بشان
البنك الاحتياطي الهني لانه يساعدنا كثيرا في العمل و اتمنى لك النجاح في عملك.

bilalqhse
12-30-2014, 15:46
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة ولكن انا شايف ان المركز الهبدي مالوش علاقة بسوق الفوركس يعني خبر زي ده مايأثرش على الفوركس
تقبل مروري

nada forex
12-30-2014, 22:24

jasonKBX
12-30-2014, 22:32

ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

aissa00
12-30-2014, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله
ومن لم ينجح دخل النار، نسأل الله السلامة،
وأما من بلغه رسالة النبي صلى الله عليه وسلم
وبلغه القرآن ولم يؤمن؛ به فهو من أهل النار... تقبل مرووري

jasonKBX
12-30-2014, 23:23
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
ﻭ ﺷﻜﺮﺍ

morres90
12-30-2014, 23:24
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع على هذه المعلومة ولكن انا شايف ان المركز الهبدي مالوش علاقة بسوق الفوركس يعني خبر زي ده مايأثرش على الفوركس

saloma
12-31-2014, 18:43
الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.

hananll
01-02-2015, 20:20
الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبة للمستثمرين، بالإضافة إلى رفع الإستثمارات الأجنبية المباشرة.

haledgh
01-02-2015, 20:38
معلومه جيده مشكور اخى الكريم نقدر نستفاد منها اثناء تداولنا واتفق معك ان التحليلى الاخبارى يوثر بشكل كبير فى عمليه التداول وممكن ان يرفع او يخفض من قيمه السعر

roar
01-03-2015, 15:28

chouai
01-06-2015, 20:37
اخى ىالكريم لك كل الشكر على تلك المعلومات الهامة والمفيدة والتتى تعمل على تغير السوق وبالتالى لابد من متابعة الاخبالار الاقتصادية

nagwann
01-09-2015, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله
أخي تحياتى لك على هذه المعلومات القيمة وشكرا لك
لكن سوق الذهب ليس من اهتماماتى
اتمنى لك التوفيق
تقبل مرورى

tedjboyka
01-09-2015, 23:01
البنوك هى اهم جزء من الفوركس وتعتبر هى المحركات الرئيسيه التى تساعد الفوركس فى ان ياخذ
مكانه كااكبر سوق فى العالم

kokou
01-17-2015, 15:40

kokou
01-20-2015, 12:05
تقبل مروري

donya22z
01-20-2015, 14:34

Mostafaashraf
01-20-2015, 14:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكراً جزيلاً أخي الكريم و جزاك الله كل خيراً
علي بذل هذا المجهود في إفادتنا بهذه المعلومة
و ننتظر منك المزيد لتعم الفائدة

boulafrah
01-20-2015, 15:40
السلام عليكم و رحمة الله اخي الردود دي مخالفة وبيضيع تعبك ع الفاضي لانك بترد ف وادي والموضوع في وادي تاني المركزي فرض قيود على واردات الذهب ربطه مع الصادرات. وفقا لذلك، وكان 20 في المئة من كل الكثير من الذهب المستوردة لتكون حصرا متاحة للصادرات والتواومن لم ينجح دخل النار، نسأل الله السلامة، وأما من بلغه به فهو من أهل النار.الأسواق، الأمر الذي أدى إلى سوق أكثر شفافية و تطوراً بالنسبةللمستثمرين، بالإضاف وده مخالف لقوانين الردود الخاصة بعرض البونص

---------- Post added at 01:40 PM ---------- Previous post was at 01:20 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يا الفاضي لانك بترد ف وادي والموضوع في وادي تاني المركزي فرض قيود على واردات الذهب ربطه مع الصادرات. وفقا لذلك، وكان في المئة من كل الكثيرروالمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن يعمل ايه في سعرة ياريتيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

swhaa9d
01-20-2015, 15:47
شكرا على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن:yahoo:
يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع.:happy:

mesteraden
01-20-2015, 16:17
اخي الكريم شكرا على هذا الخبر التي يتعلق بالذهب واكيد من استفادوا بهذا الموضوع المتداولون الذين يتداولون على الذهب بالنسبة لي لااتداول على الذهب واكتفي بالتداول على العملات فقط واتمنى لك التوفيق

hunter_world
01-20-2015, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ام بعد مشكور علي المعلومه دي اخي واتمنالك التوفيق وتقبل مروري بخالص الشكر

عبدالقادر محمد
01-21-2015, 04:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

eslam labib
01-21-2015, 06:28

ahmed7afifi
01-21-2015, 07:01
شكرا جدا على هذا الموضوع واستفادة الاعضاء الجدد منه
ولكل العضاء
وتحياتى لك وللجميع
تقبل مرورى

m.gamal
01-22-2015, 18:41

m.gamal
01-23-2015, 22:18
شكرا لك اخ الكريم عل الخبر اللى ممكن يكون مفيد للى بيتاجر على هذه العمله

ومن المعروف ان المتحكم الاصىلى فى قيمه عمله بالنسبه ال العملات الاخرى هى البنوك المركزيه او الفيدرالى

معتصم سباعنة
01-23-2015, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
اخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على هذه المشاركة الرائعه ...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري ...

ayh
01-24-2015, 21:42
اللهم صل وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي ال سيدنا محمد و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نورت اخى الكريم المنتدى
جزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
موضوعا هام ومعلومات هامة جدا

samir33
01-24-2015, 21:51
لا اعرف ادا كان للهند تاثير في سوق الفوركس و هل عملتها مدرجة للتداول
لان الاقتصاد الهندي ليس قويا جدا لينافس الافتصاد الوروبي او الامريكي

mons
01-25-2015, 19:00
مشكور ياخي الكريم على الموضوع واعتقد هذا الخبر يمكن يؤثر على حركة الذهب لهذا هذا الخبر مهم بالنسبة للمتداولين الذي يتداولون على معدن الذهب وننتظر منك المزيد من المواضيع المفيده وتقبل مروري

oumaima
01-28-2015, 03:35

hananll
01-29-2015, 16:26
على سبيل المثال، الإستثمارات على شكل محطات طاقة جديدة سوف تعود على البلاد إنفتاح أكبر على التكنولوجيا

chouai
02-05-2015, 13:21

SHADOW
02-07-2015, 12:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذه المعلومة حول البنك الهندى ولكنى على كل حال لست مهتما كثيرا بهذا الخبر لانى لا ااتاجر على الذهب

ABDULRHMAN ZOUBDLA
02-07-2015, 12:41
اكرمك الله على هذه المعلومة وعلى هذا الموضوع اخي الفاضل
تقبل مروري ولك مني فائق الاحترام والتقدير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aminox009
02-07-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم
اخي الكريم انا شخصيا أظن أن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السوق
يعمل ايه في سعرة

kokou
02-09-2015, 00:58

ismail1
02-09-2015, 01:41
السلم عليكم ورحمة الله وبركته
مشكوووور اخي الكرم عل هديه المعلمت القيم في ءنتضر المزيد من الموضيع المتميز
شكرا لك

retared10
02-09-2015, 04:51

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

Mohamed Morsy
02-09-2015, 18:03
اخي الفاضل شكرا على الخبر والمعلومات ولكن البنك الاحتياطي الهندي لا نهتم فيه في السـوق ولكن اكيد ان الدهب ليه علاقة
بالموضوع بما انهم هيفرضو قيوم على استيراده وده ممكن يعمل ايه في سعرة ياريت لو حد عنده معلومات اكتر يضيفها في الموضوع
تحياتي ...

Ghassen_othmen
02-09-2015, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،شكرا لك اخي الكريم تنمية الاقتصاد القومى عن طريق تشجيع توجيه المدخرات للاستثمار في الأوراق الأوراق العام لأسعار الأسهم في السوق المالي يعد من المؤشرات السابقة للأحداث باعتبار أن أسعار الأسهم هي انعكاس لتوقعات الأحداث الاقتصادية التي ستسود مستقبلا وعليه فإن التحرك في مستوى المؤشرسوف يعكس الوضع الاقتصادي الذي سيسود وبالتالي يساعد راسمي السياسة الاقتصادية من اتخاذ التدابير الصحيحة تؤدي البورصة دورا هاما في الحياة الاقتصادية، وإذا ما حاولنا عرض أهم الوظائف التي يمكن أن تؤديها، فيمكن حصرها فيما يلي:

(1) تنمية الاقتصاد القومى عن طريق تشجيع توجيه المدخرات للاستثمار في الأوراق المالية، حيث تشجع سوق الأوراق المالية صغار المدخرين وكبارهم ممن لديهم فائض مالى لا يستطيعون استخدامه في القيام بمشاريع مستقلة بأموالهم نظرا لعدم وجود فكرة استثمارية لديهم، ومن ثم فإنهم يفضلون شراء أوراق مالية على قدر أموالهم، وهذا يساعد على خدمة أغراض التنمية وجدير بالذكر ان القوة الشرائية للنقود تنخفض بمضى الزمن وعلية فان الاستثمار للاموال يساعد على زيادتها للحد من تأكلها بفعل التضخم.

(2) المساعدة في تحويل الأموال من الفئات التي لديها فائض (المقرضين) إلى الفئات التي لديها عجز (المقترضين). فالمقرضون يقومون بتخفيض نفقاتهم الاستهلاكية الحالية مقابل الحصول على دخول أعلى في المستقبل عند حلول آجال استحقاق تلك القروض، وعندما يقوم المقترضون باستخدام تلك الأموال المقترضة في شراء وتأجير عناصر الإنتاج، فإنهم سوف ينتجون دخولا أعلى، وبالتالي زيادة مستوى المعيشة ليس فقط للمقترضين بل لكل فئات المجتمع.

salem11
02-09-2015, 18:12
انا شايف ان الفوركس هو مجال لتداول الاموال حول العالم و بسهولة تامه جدا لذلك هو مجال من الممكن ان يؤدى بنا الى ارباح كبيرة فى هذا المجال التى سوف تساعدنا على الوصول الى الارباح المستقبلية

sheka10
02-15-2015, 13:35
أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد منها جميع الأعضاء
الله الموفق

aminox009
02-15-2015, 13:38
بالفعل أخي الكريم
الخبر اللى ممكن يكون مفيد للى بيتاجر على هذه العمله

mohamed01
02-15-2015, 13:54

ilham2
02-15-2015, 14:52
يبدو عليك أخي الكريم أنك مبتدئ في تجارة العملات لذلك أنصحك بقراءة كتب أو مشاهدة فيديوهات عن
الفوركس،المهم تنخفض العملة إذا واجهت مقاومة و هي منطقة أو مستوى تمنع السعر من الصعود،وترتفع
إذا واجهت دعما يصدها عن الهبوط،أنصحك أن تدرس الدعوم و المقاومات لأنها أهم شيء في الفوركس

Doodysamsom
02-15-2015, 15:13
شكرا لك اخى الكريم على معلومتك التى قدمتها لنا.
بخصوص تخفيف تاقيود عن البنك الاحتياطى الهندى عد استيراد الذهب

payza
02-15-2015, 16:06
اخي الفاضلا الموضوع خاص بعملة الروبية الهندية احنا مالنا اكيد محدش بيتداول علي العملة دي الا القليل جدا
لكن البنوك الاحتيكاطية دايما بيكون ليها تاثير علي اي عملة .....

walidqse
02-16-2015, 02:57
انا لا اهتم بخبار الهند لان انا لا اعتمد عغلى زوج الهندى انا اعتد فقط على اليورو دولار واعتمد على الدولار فرنك واعتمد على اليو ينمن واعتمد على الازواج الرئيسية فقط

fatimaazgouk
02-16-2015, 07:07

sheka10
02-16-2015, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع

Essam29
02-16-2015, 21:33

معلومه اكتر من رائعه انا مبتدئ ف الفوركس واعتقد كمبتدئ يجب ان تعرف كتيرا عن الفوركس

بالتوفيق لك اخي الكريم

sherouk88
02-17-2015, 10:01
نورت اخى الكريم المنتدى
ومشكور على هذا الشرح الرائع
بالتوفيق لك وللجميع تقبل مرورى

aseer
02-17-2015, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز ورائع

تسلم ايدك اخى الكريم على الشرح المميز واتمنى ان يكون الجميع استفاد من الشرح والى الامام

sara..
02-17-2015, 20:57

adkins
02-18-2015, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا سعيد بأني عضو في هدا المنتدى الكبير و الرائع و الاول على المستوى العربي
و قد أخدت معلومات كثيرة من خلال الاسئلة و أجوبة الاعضاء الكرام
مشكور للكل

sheka10
02-19-2015, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها

remas
02-22-2015, 00:40
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
الالتزام والاداره السليمه لراس المال اساس اى نجاح
الهند اكبر مستورد للذهب فى العالم

shimopopa
02-22-2015, 01:13
مشكور على هذه المعلومات وهذا المجهود
اتمنى لك التوفيق و ان تقبل مروري

محمد ابراهيمم
02-22-2015, 15:11

sherouk88
02-22-2015, 15:24
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
وشكرا جزيلا على المعلومات القيمه
وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مرورى

netteler
02-22-2015, 21:01
السلام عليكم ورحمه الله بركاته اخى الفاضل جزاك الله خيرا على مشاركتك معا
ممتاز موضوعك يا اخي بصراحة لم يكن عندي ادنى فكرة عن الفروقات بين سوق البورصة وسوق الفوركس موضوعك يلخص اهم مزايا الفوركس مقارنة بسوق البورصة ولكن على ماسمعت ان سوق الفوركس اخطر بكثير مقارنة بسوق البورصة والاسهم ولا اعرف ماصدق هذا الكلام !!!

sheka10
02-22-2015, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله

shihab
02-24-2015, 09:45
طرح موفق، موضووووع رائع الموضوع المميز
اتمنى الاستفادة للجميع .. وجزاك الله خيرا
حياااااك الله ... .. الله ما يحرمنا مرورك الطيب

faroukbadr8051
02-24-2015, 10:55
وخفف البنك الاحتياطي الهندي جزئيا القيود المفروضة على استيراد الذهب دوري بعد الأخذ بعين الاعتبار تمثيل من مصافي التكريردة خبر حيحدد مسار الذهب فعلا الاخبار تحدد الى اين اتجار الذهب اعلى او تحت

جورجيه
02-25-2015, 02:16
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم ان هذا الموووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووضوع اكثر من رائع حقا شكرا لك علي مووضوعك المميز استفادت منه كثيرا وجزاك الله خيرا يااخي الكريم اتمني لك التفوق والنجاح يااخي في رعاية الله ان شاء الله فعلا هايل

مامون سباعنة
02-25-2015, 04:48
تحية طيبة أخي الكريم وبعد:
اشكرك اخي العزيز على مرورك الرائع واشكرك على المعلوومات القوية والراائعة اخي
واتمنى لك دوام التوفيق والنجاح انت وكل اعضاء المنتدى
تحياتي للجميع

salimk
02-25-2015, 17:05

mourad1986
02-25-2015, 17:05
لابد من استخدام البنك الاحتياطى التى تعمل على الربح ولابد من استخدام والتعرف على البنك فهو مركز الدخل للفوركس
وهو الذى يمول السوق ويمول الربح ويعمل على وجود الاحتياط اللازم والتحكم فى العرض والطلب

ahmed mahmoud abdelhady
02-26-2015, 02:07
مشكور اخى الفاااااااااااااضل على المجهود الاكقثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك ان شاء الكريم
اتمني من الجميع الاستفااده منه والعمل على اقوي النقاط
تقبل مروري العزيز•☺▼♥▼

ahmedmano
02-26-2015, 02:59
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا سا اخي علي هذه المعلومات القيمة و يجب علي الجميع ان تستفيد
ويجب عليك مراقبك السوق جيدا
ومواقع الاخبار و التوصيات و الله المستعان
تقبل مروري

kokou
03-02-2015, 01:27
تقبل مروري

haphop
03-02-2015, 01:32
شكرا علي المعلومه المفيده ومع اني مش عارفه اي اهميه البنوك الهنديه بالنسبالنا بس اعتقد انها مش مهمه

reyad george
03-02-2015, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكراا اخى على هذة المعلومة و اعتقد انه سيؤؤثر على الذهب سلبيا هذا الاسبوع

mn3m
03-03-2015, 19:52
السلام عليكم ...فعلا اخى الفاضل يجب اضافة تلك المعلومة الى ذهن المتداولين وان شاء يستفيد منها الاعضاء فى المنتدى
بالتوفيق تقبل مروري

bsameforex
03-06-2015, 01:27
اهلا بيك معانا اخى الفاضل
نورت عالم الفوركس بوجودك معانا
واتمنى التوفيق للجميع تقبل مرورى